- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 34
-
09/08/2011 01:21 AM #1
لقاء مع موسى الفرعي المدير العام للسبلة و محمد الكعبي في برنامج على السحور
-
مادة إعلانية
-
09/08/2011 01:23 AM #2
عضو مميز جداً
- تاريخ الانضمام
- 22/05/2007
- المشاركات
- 6,520
موسى صار مذيع؟!
-
09/08/2011 01:23 AM #3
ما جابوا شي جديد .
كله كلام فاضي ومامنه فايدة
-
09/08/2011 01:26 AM #4
-
09/08/2011 01:29 AM #5
-
09/08/2011 01:29 AM #6
فاتني م شفته
-
09/08/2011 01:31 AM #7
محظور
- تاريخ الانضمام
- 01/08/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 53
-
09/08/2011 01:32 AM #8
هذا شي جميل ....
لقاء راااائع بصرااااحه ...
شكرا ع الطرح .......
-
09/08/2011 01:33 AM #9
-
09/08/2011 01:33 AM #10
عضو مميز جداً
- تاريخ الانضمام
- 22/05/2007
- المشاركات
- 6,520
-
09/08/2011 01:33 AM #11
ما ادري اذا صار مذيع ولا لا
هم يقولوا انهم معهم في البرنامج وانا ما جالي شفته يذيع في برنامج ثاني
-
09/08/2011 01:36 AM #12
ما شاء الله على موسى انسان مثقف بمعنى الكلمة ينتقي الكلمات بحذر ويضعها في المكان المناسب
لو يترشح مجلس الشورى اتوقع بيوصل لمرتب كبير بالدولة! - سلامي ودمتم بود
-
09/08/2011 01:45 AM #13
-
09/08/2011 01:48 AM #14
محظور
- تاريخ الانضمام
- 01/08/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 53
هو مذيع على السحور كل يوم يطلع
-
09/08/2011 01:50 AM #15
-
09/08/2011 01:50 AM #16
-
09/08/2011 02:09 AM #17
أنا معاك أعتقد يطلع بس لما يكوون في مسؤلين ووزاراء
كان موجود بعد في حلقة مع وزير التنمية الاجتماعية
-
09/08/2011 02:28 AM #18
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 18/08/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 195
ما عندي خبر من متى موسى صار مذيع
وانا اشوف كل يوم يطلع
كل شي جائز بالدنيا
زين لو ينفرد برنامج خاص له ويسميه "سوالف موسى"
اسميه بيضرب
-
09/08/2011 03:01 AM #19
-
09/08/2011 03:04 AM #20
وتقريبا ايضا عندما يستضيفوا الرجال يظهر هو على الشاشة
-
09/08/2011 03:29 AM #21
تو انتو منزلين موضوع عن المقابله والا عن موسى؟؟؟
بصراحه المقابله قمه في الوضوح وما قصر رئيس الهيئه اوضح كل حاجه ووعدكم بالمستجدات ولا تستبقوا الاحداث وما شالله عليه انسان كثقف ومتدين ويبشر بالخير ...
وفقه الله ..
اما الجانبالثاني المنشطر في الموضوع وهو موسى ..
واضح من شخصيته بانه مثقف وواثق من كلامه في انتقاء الكلام المناسب في الموقف المناسب..
وهو ليس مذيع ثابت وانما دوره في الحوار المشترك مع المذيعه في استضافة الشخصيات..
وفقك الله يا موسى..
-
09/08/2011 11:49 AM #22
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 15/07/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 15,246
حتى أنا استغربت من شفته يقد البرنامج
الله يوفقه
-
09/08/2011 11:59 AM #23
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 15/07/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 15,246
-
09/08/2011 12:10 PM #24
-
09/08/2011 02:27 PM #25
مافيه جديد
-
09/08/2011 02:29 PM #26
انزين ولشو بيوصل ؟
-
09/08/2011 03:22 PM #27
-
09/08/2011 03:23 PM #28
-
11/08/2011 09:30 AM #29
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 09/08/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 549
عزيزي صاحب الموضوع اسم رئيس الهيئة سعيد و ليس محمد
ارجوا تعديلها
-
11/08/2011 01:22 PM #30
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 19/02/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 490
............
عيل انا ماشفت غير جمود في البرنامج وتزويق للكلام ، وبسرعة والله بدلت القناة \ حتى الأهل عـــلّــقوا على النقطة نفسها ...
كنت مسبقا اشوف برنامج على السحور لما "باسمة الراجحي" تقدمه ... أما ألحين ............
الله يعين بس \ اقترح يبحثوا عن مذيعين صح للبرنامج
مواضيع مشابهه
-
فيديو لقاء مع موسى بن عبدالله الفرعي و أ.أحمد بن سعيد كشوب برنامج على السحور 3 رمضان 1432
بواسطة خبير في القسم: سبلة الفن والإعلامالردود: 7آخر مشاركة: 06/08/2011, 09:37 AM -
فيديو لقاء مع موسى بن عبدالله الفرعي و أ.أحمد بن سعيد كشوب برنامج على السحور 3 رمضان 1432
بواسطة خبير في القسم: السبلة العامةالردود: 6آخر مشاركة: 05/08/2011, 11:29 PM -
رساله الي المدير العام ( موسى الفرعي ) مني انا شخصيا ارجو دخول الاعضاء( ارجو تثبيت الموضوع)
بواسطة البادي وكلي فخر في القسم: سبلة الاقتراحات والشكاوى والاستفساراتالردود: 22آخر مشاركة: 03/02/2011, 07:49 PM -
رساله الي المدير العام ( موسى الفرعي ) مني انا شخصيا ارجو دخول الاعضاء( ارجو تثبيت الموضوع)
بواسطة البادي وكلي فخر في القسم: السبلة العامةالردود: 0آخر مشاركة: 02/02/2011, 09:32 AM -
المدير الفرعي موسى
بواسطة الفن في الحركة في القسم: السبلة العامةالردود: 1آخر مشاركة: 30/12/2010, 01:28 AM















