- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 37
-
02/08/2011 09:26 AM #1
ما رايكم لو نجرب المقاطعة بس فقط 30 يوم
ما رايكم لو نجرب بس فقط 30 يوم
اخواني واخواتي
كلنا يعلم ارتفاع قيمة السيارات الجديدة في جميع وكالات السيارات في عمان ويكاد يكون مبالغ فيه جدا هنا في السلطنة , وتجد الجميع متواطئي على المواطن وعلى ما يدرة من دخل ويتقاسمونه .
الوكالات
البنوك
شركات التمويل
تجدهم 3 عناصر في عنصر واحد مركب
تريد تفتح سياره يحسبها لك ويسويلك خصم وماشي منه ويقولك روح قرض سيارتي على طول بنجهز لك السيارة العصر او شركة التمويل الفلانية .
المواطن مجبور ان لم يكن خاطرة يركب (كرولا 2011) الى ما ركبها طول حياتة , وكان يستعمل سيارة مستعملة بقيمة 1000 الى 2000 ريال لمدة عشر سنوات من بعد ما طلع الليسن او انه يضطر يذهب للوكالة وتكون القيمة مركبة ومبالغ فيها .
ماذا .... لو قاطعنا الوكالات فقط في شهر رمضان
ماذا سيحدث؟
هل سوف يتظررون؟
هل سوف يحدث شيء للشركات ؟ خسائر او تأخير مبيعات ؟ تراكمات ؟
ما رايكم لو نجرب بس فقط 30 يوم ؟
علما بان اغلب الوكالات تنصب في شهر رمضان اكثر .. من ناحية العروض الرمضانية والتسهيلات وغيرها وهي في الحقيقة تركب عليك الفوائد اضعاف .
في عهد عمر ابن الخطاب رضي الله عنه اشتكى الناس غلا اسعار الحم عند الجزارين فقال لهم ارخصوه انتم فقالو كيف نرخصه ونحن لا نملكه قال دعوه لهم هذا وهو عمر ابن الخطاب الفاروق الي لو اصدر امر ينفذ غصب عن الي ما يرضى كيف وهو الفاروق الذي اذا سلك طريق سلك الشيطان طريق اخر
منقوووووووووووول للفائدة
-
مادة إعلانية
-
02/08/2011 09:30 AM #2
أبصم لك بالعشرة
أنه
العماني مب قد المقاطعة
ضعيييييف لما يشوف دياي الصفا ب 16 ريال ويشتري كرتونين كرمال بطنه
ضعييييييف لما يدخل جمعية والعربانه متروسه من (المنتج العماني ) وبالليل يصيح
ياخي غالي وغالي
-
02/08/2011 09:43 AM #3
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 08/01/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 4,994
اتذكر السعوديين لما قاطعوا شركة الاتصال مالهم لحد ما تعدل الوضع وبعد لما قاطعوا شركات السيارات لحد ما تعدل الوضع بعد ..
ياريت نصير على قلب واحد وكلمة وحده ...
-
02/08/2011 09:45 AM #4
يدمج او يغلق
-
02/08/2011 09:48 AM #5
لا تروحوا بعيد
شوفوا خسائر شركة المراعي
بسبب مقاطعة مدة يومين بس
http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=1236494&page=1
-
02/08/2011 10:02 AM #6
شكرا للمشاركة
بسم الله للمقاطعة
وأنا أوعدك إني أول واحد يبادر وحرمة هذا الشهر الفضيل
دمتم بسعادة
-
02/08/2011 10:05 AM #7
ابوي المقاطعة يبغالها ناس ع قد الشي ما يستوي نحن خمسة انفار نقاطع والباقين خاطفين ويبذرو
-
02/08/2011 10:43 AM #8
أقووووووووووووووول انك ضحكتني - مقاطعية عوين - العمانيين ما قد هذه الامور لانه حتى اذا فكروا فالمقاطقة - راح يصير مثل ما صار اول بخصوص البيتزا - قامت ناس تطلب توصيل منزلي وبضعف الكمية ومنهم ناس فوق قامت كل يوم تتريق - تتغدى وتتعشى بيتزا - عاد اليوم تجي تقولي مقاطقة.
-
02/08/2011 11:18 AM #9
نبدا بأفنا يا جماعة الخير والحاضر يعلم الغائب
وما فيه شي مستحيل
والإنسان يسعى
دمتم بسعادة
-
02/08/2011 11:22 AM #10
تعتبر المقاطعة اشد عذاب للتجار في البلد.. جربوا وشوفوا شو الى بيصير
-
02/08/2011 11:26 AM #11
اذا العمانيين قاطعو ..... قصها يدي من الكتف وخذ شطفه من الاذن بعد ... والله ضحكتني وسامحني اخوي
بس العماني يخاف من ظلته ...... ما عنده سند .... لا حال ولا مال
وكل اللي يشترو تراها معظمهم خجه ...مامن كثر فلوس ... كلها ديون
المشكله انه الناس في عمان ما تعرف القوانين ولا تعرف حقوقها اميين بنسبة مليون بالميه
تحصل كل واحد يضحك عليه
يروح وزاره يراجع فموضوع ويقولوله ادفع ........ قال هيه والله حاضر
راح دكان يشتري شي ويقوله البائع ادفع ........ قال هيه والله .... بدون ما يتأكد
اذا حد من الكبار قاله تشب .... قام يصيح ويعتذر .... حتى لو هو صاحب الحق
واذا العماني زعَل هندي ...... قالو سجنوه ... لا ولازم يبوس راس الهندي لين يذوق زيت النارجيل
وللاسف شباب الواحد منهم يكسر جبل .... تحصلهم في الشوارع يطلبو مائة بيسة
ابوي الرجال ماتت ..... واللي عايش بيموت غم
اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخ
-
02/08/2011 11:29 AM #12
خخخخخخخ اي مقاطعة اخوي
روح شوف الوكالات ما تروم تدخل رجلك من الزحمة كانه بلاش
-
02/08/2011 11:32 AM #13
اكيد العماني ما بيقاطع لانه اصلا ما يعرف انه فيه حملة مقاطعة!
الحملة كلها في المنتديات والشعب ما عارف عنها شي!
سويولكم فريق نواته تبدأ من المنتدى يضم اعضاء من مختلف المناطق
وصمموا منشورات وزعوهن في الاماكن عن طريق الاعضاء
اعدوا رسائل للإيميلات
ورسائل نصية للهواتف النقالة
وحددوا سلعة معينة
وشوف هل الحملة بتنجح او لا !
-
( لقد أسمعت لو ناديت حياً***** ولكن لا حياة لمن تنادي )
اخي العزيز هناك مشكلة تواجه تلك المقاطعة وهي ثقافة المستهلك
لا توجد ثقافة عند المواطنين وخاصة من ناحية شراء المواد الاستهلاكيه
-
02/08/2011 11:57 AM #15
نعم للمقاطعه
والشعب العماني قدها ووووووووقدووووود
هيا هيا هيا.....هيا هيا هيا...........
-
02/08/2011 12:03 PM #16
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 06/08/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,408
وانا معكم ظد المقاطعه
لو الواحد يبدا من نفسه بنكون احسن
ماننتظر الاخرين
وانا مع المقاطعه خلوسا تكسد
-
02/08/2011 12:16 PM #17
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 17/01/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,905
خير ان شاء الله
-
02/08/2011 12:18 PM #18
-
02/08/2011 12:36 PM #19
نعم للمقاطعة
نعم للمقاطعة
نعم للمقاطعة
-
02/08/2011 12:43 PM #20
وووووووويش لكن ..........!!!!
-
02/08/2011 12:45 PM #21
-
02/08/2011 01:03 PM #22
لا للديون
لا لأرقام الفحص
لا للغلاء
بسم الله نبدأ المقاطعة من الآن
!!!!!!!
بسنا ديون
بسنا كذب
بسنا ضحك
نعم للمقاطعة
للمقاطعة
نعم للمقاطعة
دمتم بسعادة
-
02/08/2011 01:17 PM #23
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 01/06/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,779
شخصيا أدخل الشهر تقريبا الثالث لمقاطعتي محلات سلكت وأكثر من شهر للاسماك حتى تعود الامور لنصابها ..... أحمد الله على ذلك للاسف وكما قال الكثير من الأخوة ان العمانيين ليسوا على كلمة واحدة ...أمس بالصدفة شفت أحد الاخوة مطلع كرولا من الوكالة (exlusive) قلت في نفسي هذي ما أقل عن 9000 ريال وكيف هذا الاخ ما نافخ عمره كأنه يسوق لمبرجييني
-
02/08/2011 01:38 PM #24
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 09/05/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,504
ماشي فايده قالوا بيقاطعوا الوكالات وامس بعده اول رمضان والسيارات رايح جاي فحص
-
02/08/2011 01:49 PM #25
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 18/10/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 4,695
علشان تعمل أي مقاطعة لازم تعمل خطة ما تكفي الكتابة في المنتدى
-
02/08/2011 01:52 PM #26
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 29/08/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 500
أنا ما بس بقاطعهم 30 يوم بقاطعهم الدهر كله
-
02/08/2011 01:55 PM #27
المقاطع ف المنتديات بس
ترا نص الشعب العماني ما يستخدم الانترنت ما يعرف ايش يدور فيه
سووا حملات توعيه واعتصامات وراح تبدي المقاطعه
-
09/08/2011 10:51 AM #28
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 06/08/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,408
-
09/08/2011 11:13 AM #29
الحمد لله صار لي 6 سنوات مقاطع الوكالات
أستخدم سيارة موديل 99
والحمد لله في نعمة من ربي
-
09/08/2011 11:18 AM #30
لازم نقاطع السلع المرتفعة
وخاصة ( المنتج العماني )
ويجب إرساء قواعد وطرق للمقاطعة
ونشر ثقافتها عن طريق كافة وسايل النقل والنشر ( المنتديات - اللإيميلات - الفيسبوك - الرسائل النصية - البوسترات )
وصدقوني 100 / 100 تنجح
مواضيع مشابهه
-
المقاطعة هي افضل حماية للمستهلك
بواسطة Marlymore في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 10آخر مشاركة: 11/04/2011, 01:04 AM -
سياسة المقاطعة ..... وارتفاع الأسعار
بواسطة حلا الريم في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 4آخر مشاركة: 31/03/2011, 01:20 PM -
هام جدا بعض الاحذية تسبب امراض خبيثة نرجو المقاطعة
بواسطة ابو اليف في القسم: السبلة العامةالردود: 26آخر مشاركة: 21/12/2010, 07:56 AM -
هام جدا بعض الاحذية تسبب امراض خبيثة نرجو المقاطعة
بواسطة ابو اليف في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 23آخر مشاركة: 21/12/2010, 04:28 AM -
التذكير والتأكيد بيوم المقاطعة للطيران العماني الأحد 12/12
بواسطة عادي ماكس في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 6آخر مشاركة: 11/12/2010, 12:45 PM








رد باقتباس


