- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 31
-
01/08/2011 05:17 AM #1
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 14/11/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 116
رحلة المصور ( علي الزعابي ) الى كراجات وحلبه تايلند + مقتطفات جميلة من THAILAND جديد 2011
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رحلة المصور علي الزعابي في تايلند 2011
مقتطفات مختصرة عن الرحلة مع شباب المنتدى
THAILAND TRIP
نبدء بالصور
مركز MBK يعتبر اكبر مركز تسوق في تايلند يتكون من 7 طوابق
صورة من احدى شوارع نانا الحي العربي في العاصمة بانكوك
الاستعداد للضوء الاخضر مشاء الله عليهم سريعين
( 1 )
والآن موعد الاسكتشاف حول عالم السيارات
أول زيارة لي للورش كانت لورشة HKS لتزويد السيارات طالما الحلم يراودني لزيارة مثل هذه الورشة العالمية
الحمدالله تمت الزيارة والاستقبال من إدارة الورشة كان رائع جدآ واشكرهم على حسن تعاونهم معي ولهم زيارة للموقع ان شاء الله

( 2 )
زيارتي لسوق كوم توم ماركت يحتوي على الكثير من السلع مثل الاكترونيات والاكسسوارات والكثير من السلع
( 3 )
زيارتي لصناعية بانكوك للقطع المستعلمة
ما اكثر المحركات الملقاه في الشارع محركات ون جيه توجيه اربي 20 والكثير من المحركات
( 4 )
زيارة لورشة RAC لتزويد وتجهيز السيارات للنوادي ولهم الكثير من الإنجازات والجوائز
( 5 )
ورشة بانكمود ريسنج
البطل ( ويست ) صاحب الكراج وصاحب إنجازات عظيمة في نوادي تايلند
واشكره شخصيا على استقباله لي واعطائي وقته الكامل في شرح والتحدث حول السيارات
( 6 )
زيارتي لتغطية سباقات حلبة بانكوك
اعجبني التنظيم كثيرا بالرغم من تواضع الحلبة من اشياء كثير لاكن التنظيم واسلوب المتسابقين رائع جدا التعاون مشترك
انتهيت من عالم السيارات ارجع لكم بالمقطتفات
تكسي ( تك تك ) بالتايلندي المواصفات واحد على واحد يعني اركب وروح وين ماتروح
بعد كل استراحه سوف تلقى وحش في فترة استراحه الـ ( Land Rover ) الملقب بثعلب الرمال
العضو بوحمود يسوي اغرائات على العصير الفرررررش ههههههههههه
مشاء الله تبارك الرحمن
احلى فررررررررش مشاء الله
سـويت المعروفه بـ ( لحية الشيبه )
-
مادة إعلانية
-
01/08/2011 05:19 AM #2
اخرر صووره احلى شي هعهعه عه ع هععهعععععععععععععه هعه عه عهع
ناااااااااااايثووووو
-
01/08/2011 05:20 AM #3
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 14/11/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 116
مشاوي انواع واشكال ماعندهم وقت في الشارع او في المحلات

وبعد العاصمة بانكوك ذهبنا الى ( بتايا ستي ) للترفيه

دراجات تــايم
قروب المنتدى أول واحد من اليمين بوعلي والثاني بوحمود 011 والثالث الجرح عنواني

ياسلام على هذا الجو الواحد يقدر يطلع ويتمشى على كرنيش بتايا الساحر


فندق هلتون المطل على البحر

بعد الدراجات روحنا نلعب سيارات الكارتنج علشان اتحدى الاعضاء

مشاء الله على السلامة ياعمر ويا محمد الاستعدادات واضحة في عيونكم

في البداية ماسرعت علشان اصور وروح الحماس موجود

الحين الإنطلاقة

رووووووووح ياعمر اراويكم علي الزعابي جايييييييكم هههههههههههههههه

السباق عبارة عن جولتين 4 دقايق بعدين استراحه وبعدها نرجع الجولة الثانية 4 دقايق
مبروك علي الزعابي الأول في الجولة الاولى ههههههههه وهاردلك في الجولة الثانية
انتهينا من الكارتنج طلعنا للجزيرة
حسيت نفسي مـع الفكتوري


وصلنا الجزيرة استأجرنا دراجات
مشاء الله على الاعضاء طلعوا اصحاب مغامرات يروحون اي مكان بدون خوف ذيابه

داخل الجزيرة مشاء الله ناس ساكنة وفي مدراس ومحلات وكل سبل المعيشة

والحين طالعين من الجزيرة وبوعلـي يسوي اغرائات بالناريل ههههه

مشاء الله فن النحت رهيب

انتهيت من الموضوع
تنسيق الموضوع استغرق تقريبا ساعتين ياريت اشوف الردود الطيبة
وراح انفرد بمواضيع الكراجات + الحلبه بمواضيع منفرده
ان شاء الله الموضوع نال اعجابكم
وشكرا جزيلا على متابعتكم للصور
علي الزعابي
-
01/08/2011 06:35 AM #4
علي الزعابي في قلوبنا . . شكراً جزيلاً لك !
يُنقل لسبلة السياحة والسفر ، وطشه منه في سبلة السيارات .
بالتوفيق . .
مع السلامه .
-
01/08/2011 06:36 AM #5
علي الزعابي في قلوبنا . . شكراً جزيلاً لك !
يُنقل لسبلة السياحة والسفر ، وطشه منه في سبلة السيارات .
بالتوفيق . .
مع السلامه .
-
01/08/2011 11:43 AM #6
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 14/11/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 116
يسلمووو
-
01/08/2011 01:53 PM #7
ما شاء الله...رحلة جميلة
بس ماحصلت سيارات مزودات على الشارع
ولا كما عندنا ليل ليل
-
01/08/2011 02:00 PM #8
ماشاااااااااااااء الله كفيت ووفيت صور رووعه
والصنااااعيه احلى شي...
-
01/08/2011 02:02 PM #9
عقبال السلطنة كذاك تكون
-
01/08/2011 02:34 PM #10
رحلة جميلة جدا ..وتايلند جراجات التزويد يلي فيها ما شوية وهما اولردي ارقامهم القياسية ف الحلبات قريبة من يابان ..
قتلني 32 الازرق ..
يعطيك الف عافية عالتقرير الرائع ..
-
01/08/2011 02:42 PM #11
موضوع يشرح النفس من كل النواحي .....

مشكووووور راعي المكسيما ع النقل ومبدّع علي الزعابي
-
01/08/2011 02:58 PM #12
مشكور ع العمل المتعوب عليه
عقبالنا
-
01/08/2011 03:19 PM #13
تشكر عالطرح والنقل
اعتقد الموضوع مكانه المناسب في سبلة السفر والسياحة
-
01/08/2011 05:11 PM #14
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 14/11/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 116
يسلمووووو
-
01/08/2011 05:23 PM #15
يا سلاااااااااااااااام
بعد التايلنديين شياطين يفهموو بالونجيه وتو جيه واللاربي
تسلم خيووووووووووو
-
01/08/2011 08:25 PM #16
شـــكراً علــى النــقل !
-
02/08/2011 08:11 AM #17
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 14/11/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 116
يسلمووووووووو على الردووود
-
02/08/2011 11:28 AM #18
مشكور ع الصور الجميله وفي انتظار بقية التقرير
-
02/08/2011 03:35 PM #19
تقرير جميل جدا والصور تشير ع انكم قد استمتعتم بالرحلة كثيراً
موفقين بإذن الله
-
02/08/2011 06:43 PM #20
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 14/11/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 116
يسلمووو يسلمووو
-
02/08/2011 07:30 PM #21
أحلى شي في تـآيلند عجبني آلخضـرآ ..
تسلم أخوي على آلتقرير ..
يعطيك العافيه
-
02/08/2011 07:46 PM #22
ررررررروووووووعه
-
03/08/2011 03:04 AM #23
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 14/11/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 116
يسلمووو يسلمووو
-
03/08/2011 06:06 AM #24
ما شاء الله تقرير جدا جميله وكاميره التصويره جميله ...الله يسعدكم وفى انتظار المزيد
-
03/08/2011 01:38 PM #25
شكرا على التقرير روعه,,,,,,,,
-
03/08/2011 01:41 PM #26
صور رائعة
بس وين جمال الطبيعة
-
04/08/2011 02:57 AM #27
مشكـــــــور صديقـــــي ... تسلـــــم
-
05/08/2011 01:43 AM #28
مشكور على الصور والتقرير الجميل
بارك الله فيك
-
05/08/2011 02:09 AM #29
يا سلام عليك يا الزعابي ... ذكرياااااات ...
لازم اروح لتايلند مره ثانية ....
عندي سؤال عن الحلبة ... هل في مناسبات يعملو هذي الفعاليات .. او كيف .. ؟
و شكرا لك ..
ما قصرت ..
-
05/08/2011 05:13 AM #30
ما شاء الله صور جميلة
مواضيع مشابهه
-
مقتطفات من تايلند 2010 مدمج
بواسطة حسن البلوشي77 في القسم: قسم تقارير السياحة الخارجيةالردود: 42آخر مشاركة: 12/10/2011, 03:38 PM -
رحلة إلى تايلند أول مرة
بواسطة ۩ المستشار ۩ في القسم: قسم الاستفسارات السياحيةالردود: 8آخر مشاركة: 05/07/2011, 12:18 AM -
رحلة إلى تايلند بسعر مغري جدا
بواسطة The honest man في القسم: سوق الخدمات الأخرىالردود: 22آخر مشاركة: 21/04/2011, 04:06 PM -
اريد برنامج رحلة الى تايلند
بواسطة مخلط عود في القسم: قسم الاستفسارات السياحيةالردود: 4آخر مشاركة: 02/04/2011, 09:54 AM -
كيف تختار الفواكه والخضار عند التسوق مع وصفات بسيطة لطبخها
بواسطة The1 في القسم: سبلة ترويح القلوبالردود: 8آخر مشاركة: 20/02/2011, 04:48 PM



























رد باقتباس


