تريدوا تضحكوا من خاطركم
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 32
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    02/06/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,046

    افتراضي تريدوا تضحكوا من خاطركم

    صباحكم // مساءكم خير وصحة وعافية

    بصراحة وصلتني رسالة وضحكتني وقلت انا طيبة وما ابخل عليكم تضحكوا معاي


    هذا طال عمركم مدرس قايل لـ طلابه كل واحد يطلع ورقه ويكتب السلبيات والايجابيات في المدرس







    هذا طالب مجتهد










    اكثر واحد ممتااااز










    متعذب ياحليله اكيد طول الحصة نايم












    عاد ما وجه ضحوكي














    هذا اكيد مورنه نجوم الضحى مثل بعض الناس هنا














    يا حليله اتمنى ان الاستاذ ما نساه .. هذا اذا الطالب ما سبقه






    تحياتي واحترامي للجميع
     التوقيع 

    وهم كل المواعيد وهـــــم,, تعب كل المواعيد تعــــــب
    بأسم الحب باسم الشوق,, مأساتي معاك تزيـــــــــــد
    واتم بعيد وتتم بعيـــــــــــد
    اتم مثل الحـــــــــــــــــــزن,, انطر سحابة عيـــــــــــــــد

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    01/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    9,077

    افتراضي

    شكرا على الموضوع
     التوقيع 
    إذا أغلق الشتاء أبواب بيتك ...وحاصرتك تلال الجليد من كل مكان فانتظر قدوم الربيع وافتح نوافدك لنسمات الهواء النقي ..ف
    سوف ترى الشمس وهي تلقي خيوطها الذهبية فوق أغصان الشجر لتصنع لك عمرا جديدا وحلما جديدا وقلبا جديدا

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    19/08/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,856

    افتراضي

    ههههههههههههه هذولا يحبوا الدراسة ماشاء الله عليهم...

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    02/06/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,046

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NaSsER141 مشاهدة المشاركات
    شكرا على الموضوع

    العفووو وشكرا على المرووور الطيب
     التوقيع 

    وهم كل المواعيد وهـــــم,, تعب كل المواعيد تعــــــب
    بأسم الحب باسم الشوق,, مأساتي معاك تزيـــــــــــد
    واتم بعيد وتتم بعيـــــــــــد
    اتم مثل الحـــــــــــــــــــزن,, انطر سحابة عيـــــــــــــــد

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    02/06/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,046

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة THE Challenger مشاهدة المشاركات
    ههههههههههههه هذولا يحبوا الدراسة ماشاء الله عليهم...


    واجد واضح عليهم صدقت
     التوقيع 

    وهم كل المواعيد وهـــــم,, تعب كل المواعيد تعــــــب
    بأسم الحب باسم الشوق,, مأساتي معاك تزيـــــــــــد
    واتم بعيد وتتم بعيـــــــــــد
    اتم مثل الحـــــــــــــــــــزن,, انطر سحابة عيـــــــــــــــد

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    25/05/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,382

    افتراضي

    ذكريات .. لما نكتب رسائل للمعلمات ونحطهن في الدفتر
    ولما المعلمه تشل الدفاتر تصححهم تلقى الورقه بالصدفه
    عاد تجي الطالبه تعتذر أنها نست الورقه بالصدفه .. سبحان الله
     التوقيع 
    اللهم أرحم من ظلمني ورحل عن الحياة
    فقد سامحته لوجهك

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    28/04/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    863

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أم المؤيد مشاهدة المشاركات
    ذكريات .. لما نكتب رسائل للمعلمات ونحطهن في الدفتر
    ولما المعلمه تشل الدفاتر تصححهم تلقى الورقه بالصدفه
    عاد تجي الطالبه تعتذر أنها نست الورقه بالصدفه .. سبحان الله
    ترغيده عيني عينك يالبنيات..؟
    شوي شوي علينا يبوكن ما كذاك
     التوقيع 
    منتديات العمانية نت..شرفونا..ولن تندموا

    خاطري فـ اندومي ياخئ

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    03/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,372

    افتراضي

    الله يعين المدرسين إذا هذولا أشطر طلااااااااااااابهم
     التوقيع 
    مُؤخراً بااٺ الٺخلي عن ااحدهُم سہلا جدًاا
    الحيااهہ بسيطہ لماذاا نصرُ على ٺعقيدهاا *

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    22/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    79

    افتراضي

    احلى تعبير الرسمه ههههـ ـهههه
     التوقيع 
    ..~Kingawi~..

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    03/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    26,557

    افتراضي

    صباح الخير

    عاد ما قلب بو مرسوم هع هع هع هع
    لو أنا مكانهم افتح للمدرس الباب واقوله مع السلامه والقلب داعيلك
     التوقيع 
    حتى ......... (ظلــــــــــــــــــــــ? ?ـــــــــــــي) له (مهــــــــــــــــــــــ? ?ــــــــــــــابه)

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    13/09/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    7,093

    افتراضي




    بصراحـة طلعوا الطلاب عندهم مشاعر آه

    انته شرحك ممتاز واول ما جيت ما كان شرحك ممتاز ..ع قولة عذوب واسقمي


    يسلمو يا جميل ع الموزوع
     التوقيع 

    *إِنَمَآ أَشْكُوا بَثّيِ وَحُزْنِي إِلىَ الله*
    *
    "اللهُـمَّ إنْ كـَانَ رِزْقـِيْ فِيْ السَمَـاءْ فَـ أَنْـزِلْـهْ,وإِنْ كَـانَ رِزْقِـيْ فِيْ الأَرْضْ فَـ أَخْرِجْـهْ,وإِنْ كَـانَ بَعيِداً فَـ قرِّبْهْ,وإِنْ كَـانَ آجلاً فَـ عَجِـلهْ"
    يـارب
    ***

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    15/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    811

    افتراضي

    هذول بأي مرحله بصراحه أكثر لي عجبني الخط

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    02/06/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,046

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أم المؤيد مشاهدة المشاركات
    ذكريات .. لما نكتب رسائل للمعلمات ونحطهن في الدفتر
    ولما المعلمه تشل الدفاتر تصححهم تلقى الورقه بالصدفه
    عاد تجي الطالبه تعتذر أنها نست الورقه بالصدفه .. سبحان الله


    انا ما سويت كذا .. بس صف اول اعدادي اخر السنة عطيت معلمة اللغة العربية مذكرة مالي عشان تكتب لي

    وانا كنت احبها والمصيبة كل البنات يكرهوهها اونة شريرة
     التوقيع 

    وهم كل المواعيد وهـــــم,, تعب كل المواعيد تعــــــب
    بأسم الحب باسم الشوق,, مأساتي معاك تزيـــــــــــد
    واتم بعيد وتتم بعيـــــــــــد
    اتم مثل الحـــــــــــــــــــزن,, انطر سحابة عيـــــــــــــــد

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    02/06/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,046

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عمان حبي الوحيد مشاهدة المشاركات
    الله يعين المدرسين إذا هذولا أشطر طلااااااااااااابهم

    هل عندك شك ان هذيلا اشطر الشطار
     التوقيع 

    وهم كل المواعيد وهـــــم,, تعب كل المواعيد تعــــــب
    بأسم الحب باسم الشوق,, مأساتي معاك تزيـــــــــــد
    واتم بعيد وتتم بعيـــــــــــد
    اتم مثل الحـــــــــــــــــــزن,, انطر سحابة عيـــــــــــــــد

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    02/06/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,046

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة كنجاوي مشاهدة المشاركات
    احلى تعبير الرسمه ههههـ ـهههه
    القلب قصدك ؟؟
     التوقيع 

    وهم كل المواعيد وهـــــم,, تعب كل المواعيد تعــــــب
    بأسم الحب باسم الشوق,, مأساتي معاك تزيـــــــــــد
    واتم بعيد وتتم بعيـــــــــــد
    اتم مثل الحـــــــــــــــــــزن,, انطر سحابة عيـــــــــــــــد

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    02/06/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,046

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة up to the sky مشاهدة المشاركات
    صباح الخير

    عاد ما قلب بو مرسوم هع هع هع هع
    لو أنا مكانهم افتح للمدرس الباب واقوله مع السلامه والقلب داعيلك


    صباح النور والسرور

    بكل قلب بارد ههههههههه
     التوقيع 

    وهم كل المواعيد وهـــــم,, تعب كل المواعيد تعــــــب
    بأسم الحب باسم الشوق,, مأساتي معاك تزيـــــــــــد
    واتم بعيد وتتم بعيـــــــــــد
    اتم مثل الحـــــــــــــــــــزن,, انطر سحابة عيـــــــــــــــد

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    02/06/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,046

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Mshrb May مشاهدة المشاركات



    بصراحـة طلعوا الطلاب عندهم مشاعر آه

    انته شرحك ممتاز واول ما جيت ما كان شرحك ممتاز ..ع قولة عذوب واسقمي


    يسلمو يا جميل ع الموزوع

    اكيد عندهم مشاعر

    انتي ممتاز الله يسلمك فدوو
     التوقيع 

    وهم كل المواعيد وهـــــم,, تعب كل المواعيد تعــــــب
    بأسم الحب باسم الشوق,, مأساتي معاك تزيـــــــــــد
    واتم بعيد وتتم بعيـــــــــــد
    اتم مثل الحـــــــــــــــــــزن,, انطر سحابة عيـــــــــــــــد

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    23/05/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    383

    افتراضي

    البراءة واضحة في كتاباتهم ,اهم شي كانوا صادقين
    وتعبيرهم على قدهم
     التوقيع 
    cute angel i never forget you
    your place in my heart

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    02/06/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,046

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الطواش99 مشاهدة المشاركات
    هذول بأي مرحله بصراحه أكثر لي عجبني الخط

    بصراحة ما قالوا لنا ب اي صف

    تسلم على المرور
     التوقيع 

    وهم كل المواعيد وهـــــم,, تعب كل المواعيد تعــــــب
    بأسم الحب باسم الشوق,, مأساتي معاك تزيـــــــــــد
    واتم بعيد وتتم بعيـــــــــــد
    اتم مثل الحـــــــــــــــــــزن,, انطر سحابة عيـــــــــــــــد

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    02/06/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,046

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة فايزسعيد مشاهدة المشاركات
    البراءة واضحة في كتاباتهم ,اهم شي كانوا صادقين
    وتعبيرهم على قدهم


    صدقت

    الحلو انهم عبروا ببراءتهم وبساطتهم
     التوقيع 

    وهم كل المواعيد وهـــــم,, تعب كل المواعيد تعــــــب
    بأسم الحب باسم الشوق,, مأساتي معاك تزيـــــــــــد
    واتم بعيد وتتم بعيـــــــــــد
    اتم مثل الحـــــــــــــــــــزن,, انطر سحابة عيـــــــــــــــد

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    09/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    20

    افتراضي

    هههههههه موضوع جميل شكرا

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    27/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,496

    افتراضي

    اهلين ..اخبارك ...
    اولا : شو يعني بسكات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ثانيا : بأي صف هذولا لانهم شكلهم صف الاول او الثاني او الثالث ...استنتاجي بسبب الخط رديء من الخاطر ...
    ثالثا : شكرا على الموضوع تسلم ايدك .....
     التوقيع 




    LEFT]MEMBERS OF BLACK LIST

    [/QUOTE][/LEFT]

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    06/06/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    370

    افتراضي

    شكلهم معبرين من خاطرهم
     التوقيع 
    ... اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد .
    اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد ...

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    04/10/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,940

    افتراضي

    مساكين المدرسين
    عندي واحد صاحبي مدرس جالس يصلح اختبار الثانويه العامه والطالب كاتب في نهاية الصفحه الجواب في الصفحه التاليه قلب المدرسه الصفحه وايضا كاتب له الجواب في الصفحه التاليه قلب المدرس الصفحه وشافه كاتب صادووه
     التوقيع 
    تركيب المظلات الحديثه الراقيه لمواقف السيارات والمظلات الاخرى مثل الحدائق والجلسات والمسابح والحواجز والبلكونات والساحات وغيرها .
    تخفيضات خاصه للمساجد والمدارس.

    نعمل لجميع محافظات السلطنة.

    للتواصل 95851613
    Insta:alruzaiqi_shade
    https://youtu.be/8ACvWE2NCaI

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    04/01/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,942

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نجم الظهر مشاهدة المشاركات
    مساكين المدرسين
    عندي واحد صاحبي مدرس جالس يصلح اختبار الثانويه العامه والطالب كاتب في نهاية الصفحه الجواب في الصفحه التاليه قلب المدرسه الصفحه وايضا كاتب له الجواب في الصفحه التاليه قلب المدرس الصفحه وشافه كاتب صادووه
    هههههههههه حلوه هااااااااي ,.,. ,

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    26/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,727

    افتراضي

    حد هنا

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    03/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    31,571

    افتراضي

    صكروووووه من دون انذار خخخخخ
     التوقيع 
    لا خير في صديق سعى لان يزيد ذنوبي ..
    MEMBERS OF BLACK LIST

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    27/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,496

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عميد عمان مشاهدة المشاركات
    صكروووووه من دون انذار خخخخخ
    شرير
     التوقيع 




    LEFT]MEMBERS OF BLACK LIST

    [/QUOTE][/LEFT]

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    27/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,496

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نجم الظهر مشاهدة المشاركات
    مساكين المدرسين
    عندي واحد صاحبي مدرس جالس يصلح اختبار الثانويه العامه والطالب كاتب في نهاية الصفحه الجواب في الصفحه التاليه قلب المدرسه الصفحه وايضا كاتب له الجواب في الصفحه التاليه قلب المدرس الصفحه وشافه كاتب صادووه
    هههههههههه حلوه هااااااااي ,.,.
     التوقيع 




    LEFT]MEMBERS OF BLACK LIST

    [/QUOTE][/LEFT]

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    03/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    31,571

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة I Forgot my name مشاهدة المشاركات
    شرير
    انتي شريرة
     التوقيع 
    لا خير في صديق سعى لان يزيد ذنوبي ..
    MEMBERS OF BLACK LIST

الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. سؤال صريح ":تريدوا يجي اعصار ولا لا ؟
    بواسطة آل سراع في القسم: سبلة الطقس والمُناخ
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 31/05/2011, 11:12 PM
  2. في خاطركم
    بواسطة عبراووي المدريدي في القسم: سبلة الخواطر
    الردود: 3
    آخر مشاركة: 06/01/2011, 10:56 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •