- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 32
الموضوع: تريدوا تضحكوا من خاطركم
-
24/07/2011 01:00 AM #1
تريدوا تضحكوا من خاطركم
صباحكم // مساءكم خير وصحة وعافية
بصراحة وصلتني رسالة وضحكتني وقلت انا طيبة وما ابخل عليكم تضحكوا معاي
هذا طال عمركم مدرس قايل لـ طلابه كل واحد يطلع ورقه ويكتب السلبيات والايجابيات في المدرس

هذا طالب مجتهد

اكثر واحد ممتااااز

متعذب ياحليله اكيد طول الحصة نايم

عاد ما وجه ضحوكي

هذا اكيد مورنه نجوم الضحى مثل بعض الناس هنا

يا حليله اتمنى ان الاستاذ ما نساه .. هذا اذا الطالب ما سبقه
تحياتي واحترامي للجميع
-
مادة إعلانية
-
24/07/2011 01:02 AM #2
مشرف سابق
- تاريخ الانضمام
- 01/10/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 9,077
شكرا على الموضوع
-
24/07/2011 01:05 AM #3
ههههههههههههه هذولا يحبوا الدراسة ماشاء الله عليهم...
-
24/07/2011 01:12 AM #4
-
24/07/2011 01:13 AM #5
-
24/07/2011 01:14 AM #6
ذكريات .. لما نكتب رسائل للمعلمات ونحطهن في الدفتر
ولما المعلمه تشل الدفاتر تصححهم تلقى الورقه بالصدفه
عاد تجي الطالبه
تعتذر أنها نست الورقه بالصدفه .. سبحان الله
-
24/07/2011 01:23 AM #7
-
24/07/2011 01:38 AM #8
الله يعين المدرسين إذا هذولا أشطر طلااااااااااااابهم
-
24/07/2011 03:11 AM #9
احلى تعبير الرسمه ههههـ
ـهههه
-
24/07/2011 07:52 AM #10
صباح الخير
عاد ما قلب بو مرسوم هع هع هع هع
لو أنا مكانهم افتح للمدرس الباب واقوله مع السلامه والقلب داعيلك
-
24/07/2011 07:57 AM #11





بصراحـة طلعوا الطلاب عندهم مشاعر آه

انته شرحك ممتاز واول ما جيت ما كان شرحك ممتاز ..ع قولة عذوب واسقمي

يسلمو يا جميل ع الموزوع
-
24/07/2011 10:44 AM #12
هذول بأي مرحله بصراحه أكثر لي عجبني الخط
-
24/07/2011 11:31 AM #13
-
24/07/2011 11:37 AM #14
-
24/07/2011 11:39 AM #15
-
24/07/2011 11:41 AM #16
-
24/07/2011 11:43 AM #17
-
24/07/2011 11:44 AM #18
البراءة واضحة في كتاباتهم ,اهم شي كانوا صادقين
وتعبيرهم على قدهم
-
24/07/2011 11:45 AM #19
-
24/07/2011 11:48 AM #20
-
24/07/2011 01:10 PM #21
هههههههه موضوع جميل شكرا
-
24/07/2011 01:14 PM #22
اهلين ..اخبارك ...
اولا : شو يعني بسكات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ثانيا : بأي صف هذولا لانهم شكلهم صف الاول او الثاني او الثالث ...استنتاجي بسبب الخط رديء من الخاطر ...
ثالثا : شكرا على الموضوع تسلم ايدك .....
-
24/07/2011 03:40 PM #23
شكلهم معبرين من خاطرهم
-
24/07/2011 03:58 PM #24
مساكين المدرسين
عندي واحد صاحبي مدرس جالس يصلح اختبار الثانويه العامه والطالب كاتب في نهاية الصفحه الجواب في الصفحه التاليه قلب المدرسه الصفحه وايضا كاتب له الجواب في الصفحه التاليه قلب المدرس الصفحه وشافه كاتب صادووه
-
24/07/2011 04:37 PM #25
-
24/07/2011 06:29 PM #26
حد هنا
-
24/07/2011 06:30 PM #27
صكروووووه من دون انذار خخخخخ
-
24/07/2011 08:19 PM #28
-
24/07/2011 08:22 PM #29
-
24/07/2011 08:29 PM #30
مواضيع مشابهه
-
سؤال صريح ":تريدوا يجي اعصار ولا لا ؟
بواسطة آل سراع في القسم: سبلة الطقس والمُناخالردود: 1آخر مشاركة: 31/05/2011, 11:12 PM -
في خاطركم
بواسطة عبراووي المدريدي في القسم: سبلة الخواطرالردود: 3آخر مشاركة: 06/01/2011, 10:56 AM














