نريد توضيح حول المعرفات الجديدة تتأخر لدى البعض و بضغطة زر لدى البعض الآخر!!!
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 12 من 12
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    26/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    420

    افتراضي نريد توضيح حول المعرفات الجديدة تتأخر لدى البعض و بضغطة زر لدى البعض الآخر!!!

    كما هو معلوم بأن المعرفات الجديدة تتأخر لمدة أسبوع حتى يتم المصادقة عليها،،

    ولكن لدى البعض نرى تاريخ أشتراكهم في نفس اليوم، وشاريعين في المشاركة وأنزال المواضيع،،

    تواصلت لبعض منهم وقال لي (واسطة)...

    حتى في سبلة عمان واسطة!!!!

    نريد توضيح من الإدارة حول هذا الامر

    كوننا بدأنا نتوجس خيفة حول نزاهة سبلة عمان فيما تنتشر شائعات حول التنصت للمعرفات وأختراقهن...
    نحن منتظرون...
     التوقيع 
    بسم الله الرحمن الرحيم


    { ليحملوا أوزارهم كاملة يوم القيامة و من أوزار الذين يضلونهم بغير علم ألا ساء ما يزرون }


    (سورة النحل /25 )

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    17/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,296

    افتراضي

    حد من اهلي يقولي ينتظر المعرف اكثر من 10 ايام واستغربت!!!

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    17/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    197

    افتراضي

    نعم وأنا بعد تواصلت مع الأخت (ثانوية عامة) وهذا الدليل


    ملف مرفق 829503


    هي اعترفت بنفسها

    نلاحظ يوم أشتركها22/7/2011م وهي من لحظتها تم المصادقة على معرفها بدأت في المشاركة

    نريد توضيح؟؟؟

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    18/06/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    875

    افتراضي

    انا صارلي اكثر من سنه ولحد اليوم ما ردوا علي واستخدم مل اخوي خخخ

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    28/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    804

    افتراضي

    ..
    بأمانه أمر عجيب كيف تم المصادقه على معرفها
    أهنا واسطة كما يقال
    ..
     التوقيع 
    يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم : " تركت فيكم ما إن تمسكتم بهما لن تضلوا بعدي أبدا كتاب الله وسنتي " صدق الرسول الكريم

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    24/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,239

    افتراضي

    صحيح بكون وااسطهــ

    لآآه ويا ليت بس تتاخر وبس بعد الأسبوع يقال حسابك حظر !!


    يعني مرة فتح جديد وانتظر,
     التوقيع 
    الحمدلله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك


    تيقن أن الدنيا دار محن وبلاء ومنغصات وكدر فاقبلها على حالها واستعن بالله ..
    وتفائل ولا تقنط ولا تياس وأحسن الظن بربك وانتظر كل خير وجميل

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    18/04/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    12,377

    افتراضي

    صح..تذكرت انا من فترة كنت منزلة موضوع هني استفسر
    مسوية معرف لواحد من الاهل عشان السوق وليومكم هذا بعده المعرف
    ياعرب الله وش السالفة..تراه كمّل أكثر من اسبوعين
     التوقيع 

    بالحمد نستجلب تحقيق أحلامنا المنتظرة..
    فاللهم لك الحمد حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه كما تحب ياربنا وترضى

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    12/03/2007
    المشاركات
    877

    افتراضي

    ننتظر الرد من الراشدي ،،

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    17/12/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    16,656

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    01/04/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    103

    افتراضي

    حتى هنا واسطات !!!؟

    عجب احسن نروح مكان ثاني ...

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    02/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    39,090

    افتراضي

    انتظروا رد المشرفين.........
     التوقيع 
    اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنَ الْهَمِّ وَالْحَزَنِ، وَالْعَجْزِ وَالْكَسَلِ، وَالْبُخْلِ وَالْجُبْنِ ، وَضَلَعِ الدَّيْنِ، وَغَلَبَةِ الرِّجَالِ


    صارحني هنا




  12. #12
    تاريخ الانضمام
    21/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    33,505
    مشاركات المدونة
    15

    افتراضي

    عجبا لكم ما أسرع بعضكم لسوء الظن ..

    أعزائي ..

    الأمر ليس "واسطة" أو أي شيء من هذا القبيل ..

    المعرفات تفعل مرة كل أسبوع ..

    لنفترض التالي:
    - تفعيل المعرفات يكون يوم الأربعاء من كل أسبوع ..
    - أحدهم قام بالتسجيل يوم الخميس ، معنى ذلك عليه أن ينتظر حتى الأسبوع الذي يليه للمصادقة على المعرف .
    - آخر قام بالتسجيل يوم الثلاثاء أو بلحظات قبل مصادقة الإدارة على المعرفات ، لن ينتظر سوى بضع ساعات حتى المصادقة .

    المسألة ليست مسألة واسطة ..

    بارك الله فيكم
     التوقيع 


مواضيع مشابهه

  1. لماذا المعرفات الجديدة تتأخر حتى يتم المصادقة عليها...
    بواسطة جغرافي سياسي في القسم: سبلة الاقتراحات والشكاوى والاستفسارات
    الردود: 30
    آخر مشاركة: 22/07/2011, 03:42 PM
  2. & لماذا لا يتقبل البعض الرأي والرأي الآخر !!!!! &
    بواسطة سفير العلم في القسم: السبلة العامة
    الردود: 3
    آخر مشاركة: 14/06/2011, 12:28 PM
  3. نريد التعرف على من الالتزام بالقوانين ، ألجميع أم البعض ؟
    بواسطة عبدالحكيم البلال في القسم: سبلة الاقتراحات والشكاوى والاستفسارات
    الردود: 42
    آخر مشاركة: 16/05/2011, 09:06 PM
  4. الردود: 27
    آخر مشاركة: 28/02/2011, 09:09 PM
  5. البعض منا قد يحبها والبعض الأخر لا يهتم بها!! ياترى ماهي؟
    بواسطة صقر الجبل في القسم: السبلة العامة
    الردود: 139
    آخر مشاركة: 06/02/2011, 02:28 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •