- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 12 من 12
-
23/07/2011 11:58 PM #1
نريد توضيح حول المعرفات الجديدة تتأخر لدى البعض و بضغطة زر لدى البعض الآخر!!!
كما هو معلوم بأن المعرفات الجديدة تتأخر لمدة أسبوع حتى يتم المصادقة عليها،،نحن منتظرون...
ولكن لدى البعض نرى تاريخ أشتراكهم في نفس اليوم، وشاريعين في المشاركة وأنزال المواضيع،،
تواصلت لبعض منهم وقال لي (واسطة)...
حتى في سبلة عمان واسطة!!!!
نريد توضيح من الإدارة حول هذا الامر
كوننا بدأنا نتوجس خيفة حول نزاهة سبلة عمان فيما تنتشر شائعات حول التنصت للمعرفات وأختراقهن...
-
مادة إعلانية
-
24/07/2011 12:02 AM #2
حد من اهلي يقولي ينتظر المعرف اكثر من 10 ايام واستغربت!!!
-
24/07/2011 12:26 AM #3
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 17/07/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 197
هي اعترفت بنفسها
نلاحظ يوم أشتركها22/7/2011م وهي من لحظتها تم المصادقة على معرفها بدأت في المشاركة
نريد توضيح؟؟؟
-
24/07/2011 02:01 AM #4
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 18/06/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 875
انا صارلي اكثر من سنه ولحد اليوم ما ردوا علي واستخدم مل اخوي خخخ
-
24/07/2011 05:29 AM #5
..
بأمانه أمر عجيب كيف تم المصادقه على معرفها
أهنا واسطة كما يقال
..
-
24/07/2011 09:58 AM #6
صحيح بكون وااسطهــ
لآآه ويا ليت بس تتاخر وبس بعد الأسبوع يقال حسابك حظر !!
يعني مرة فتح جديد وانتظر,
-
24/07/2011 10:15 AM #7
صح..تذكرت انا من فترة كنت منزلة موضوع هني استفسر
مسوية معرف لواحد من الاهل عشان السوق وليومكم هذا بعده المعرف
ياعرب الله وش السالفة..تراه كمّل أكثر من اسبوعين
-
24/07/2011 11:54 AM #8
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 12/03/2007
- المشاركات
- 877
ننتظر الرد من الراشدي ،،
-
24/07/2011 12:00 PM #9
كما قال اخناتون يجب تتطهير السبله من الفساد
-
24/07/2011 12:35 PM #10
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 01/04/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 103
حتى هنا واسطات !!!؟
عجب احسن نروح مكان ثاني ...
-
24/07/2011 02:27 PM #11
انتظروا رد المشرفين.........
-
عجبا لكم ما أسرع بعضكم لسوء الظن ..
أعزائي ..
الأمر ليس "واسطة" أو أي شيء من هذا القبيل ..
المعرفات تفعل مرة كل أسبوع ..
لنفترض التالي:
- تفعيل المعرفات يكون يوم الأربعاء من كل أسبوع ..
- أحدهم قام بالتسجيل يوم الخميس ، معنى ذلك عليه أن ينتظر حتى الأسبوع الذي يليه للمصادقة على المعرف .
- آخر قام بالتسجيل يوم الثلاثاء أو بلحظات قبل مصادقة الإدارة على المعرفات ، لن ينتظر سوى بضع ساعات حتى المصادقة .
المسألة ليست مسألة واسطة ..
بارك الله فيكم
مواضيع مشابهه
-
لماذا المعرفات الجديدة تتأخر حتى يتم المصادقة عليها...
بواسطة جغرافي سياسي في القسم: سبلة الاقتراحات والشكاوى والاستفساراتالردود: 30آخر مشاركة: 22/07/2011, 03:42 PM -
& لماذا لا يتقبل البعض الرأي والرأي الآخر !!!!! &
بواسطة سفير العلم في القسم: السبلة العامةالردود: 3آخر مشاركة: 14/06/2011, 12:28 PM -
نريد التعرف على من الالتزام بالقوانين ، ألجميع أم البعض ؟
بواسطة عبدالحكيم البلال في القسم: سبلة الاقتراحات والشكاوى والاستفساراتالردود: 42آخر مشاركة: 16/05/2011, 09:06 PM -
عندما يعطى البعض .. ويحرم البعض!! مولاي أعد النظر (أبنائك الطلاب الذين يدرسون على نفقتهم)
بواسطة ضوء خافت في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 27آخر مشاركة: 28/02/2011, 09:09 PM -
البعض منا قد يحبها والبعض الأخر لا يهتم بها!! ياترى ماهي؟
بواسطة صقر الجبل في القسم: السبلة العامةالردود: 139آخر مشاركة: 06/02/2011, 02:28 PM









