- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 26 من 26
-
17/07/2011 01:35 PM #1
للاخــــــلاء . . . . . محــل بمحطـة بتـرول المهــا بالحيــل على الشـارع العـــام
للاخــــــلاء . . . . . محــل بمحطـة بتـرول المهــا بالحيــل الجنــوبيــة على الشـارع العـــام (شـارع السرور - الخدمـات) ..
الموقع: محطة المها لتعبئة الوقود على الشارع العام (ما بين تقاطع الموالح و تقاطع الخوض - خط الباطنة) أو شارع الخدمات (شارع السرور) ..
النشاط السابق: تركيب و تصليح مسجلات السيارات ..
سبب الاخلاء: انتقال المحل للفرع الجديد بسوق السيب (مساحة أكبر) ..
الايجار: يتم التفاهم عليه مع صاحب البناية ..
المساحة: تقريبا 30 متر مربع ..
مكونات المحل: ارفف خشبية و مكيف سبيلت ماركة هاير ..
نشاط المحلات المجاورة بنفس المبنى: اطارات و ميزانية السيارات , كهربائي سيارات , حلاق رجالي , اكسسوارات السيارات ..
سعر الاخلاء : يتم التفاوض هاتفيا ..
للتواصل : يرجى الاتصال على الهاتف النقال بالخاص ..
-
مادة إعلانية
-
17/07/2011 01:36 PM #2
الله يوفقك
-
17/07/2011 01:36 PM #3
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 13/06/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 3,490
بالتوفيق أخي
-
17/07/2011 01:39 PM #4
موووووفق
-
17/07/2011 01:42 PM #5
thank you
-
17/07/2011 01:53 PM #6
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 24/05/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,818
موفق اخي
-
17/07/2011 03:00 PM #7
thenk you
-
18/07/2011 02:41 PM #8
للرفع
-
18/07/2011 09:23 PM #9
للرفع
-
19/07/2011 01:30 AM #10
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 29/07/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,361
ممكن سعرك عالخاص
-
19/07/2011 07:07 AM #11
للرفع
-
19/07/2011 09:46 AM #12
للرفع
-
19/07/2011 11:04 PM #13
للرفع
-
20/07/2011 09:26 AM #14
للرفع من أجل الشريك
-
20/07/2011 06:59 PM #15
-
26/07/2011 05:29 PM #16
Up Up Up
-
30/07/2011 10:51 PM #17
للرفع
-
01/08/2011 06:37 PM #18
للرفع
-
04/08/2011 07:24 PM #19
UP UP UP
-
07/08/2011 11:31 AM #20
فوووووووووووق مرة ثانية للشريــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ك
-
20/08/2011 01:50 PM #21
Up Up Up
-
29/08/2011 12:44 AM #22
ما هو نشاط المحل اللي تريد تبيعه اخوي
ارجو التواصل معي على الهاتف انا جاد اريد المحل
-
29/08/2011 12:50 AM #23
هل يصلح المحل لبيع الفواكه الخضار والفوااكه
وما هو النشاط السابق في المحل وكم الايجار ؟
حاةل تتواصل معي على الهاتف
شكرا
-
30/08/2011 03:19 AM #24
السلام عليكم
كم المطلوب للاخلاء؟
وكم كان الايجار السابق للمحل؟
للتواصل رقمي في الملف الشخصي
/*/**/*/*/*/*/*/*/*/*/*/
-
03/09/2011 12:10 AM #25
اخوي طالما المحل على الشارع فأنا ناوي آخذه علشان اسوي محل بيع :
شاي كرك
دال وبراتا
وخفايف مال الريوق
لأن الشباب بالصباح يروحوا الدوامات ما متريقين ولما نفتح المحل بتشوف الكدسه قدامه من اول الصباح .
هاه مو قلت .. وإذا باغي تشاركني فأنا ما عندي مانع ... رد علي على الخاص .. وعن تفشلني على العام
-
09/09/2011 09:21 PM #26
Up Up Up
مواضيع مشابهه
-
[ تصميم ] شعار ( لا فالنتــاين هذا العـــام )
بواسطة محارب الجهل في القسم: سبلة التصميمالردود: 53آخر مشاركة: 14/02/2011, 01:58 PM








رد باقتباس




