اقتباس أرسل أصلا بواسطة إنسان من عالم آخر مشاهدة المشاركات
على فكره ردودكم ما فمحلها ابدا وهذا الاسلوب رخيص جدا لان الموضوع والفكره من حق كاتبها اي يطرحها كما يرى .. وبعدين قناة عمان من افضل القنوات الحكوميه في الخليج .. سبحان الله دائما اي شي تسويه الحكومه ما حلو


تلفزيونها ما حلو مشاريعها ما حلوه كل شي تسويه ما حلو !!

ياخي والله الشعب العماني شعب غريب بالذات فالفتره الاخيره

والله بعض الردود نقعت كبدي عاد ما مستوى للتفكير
من حق الشباب يعبروا عن ارائهم ولوا شافوا شي ينمدح راح يمدحوا