نطالب بقناة اخبارية عمانية تنافس قناة الجزيرة وتكون درع للوطن.. - الصفحة 2
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
رؤية النتائج 31 إلى 43 من 43
  1. #31
    تاريخ الانضمام
    07/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    773

    افتراضي

    يقال الإنسان يرزق على قد نيته لذا يجب علينا ان نصفي النية ونخلصها والله الموفق /// التشاؤوم والتذمر غيرر محبب /// جعلنا الله وإياكم من المتفائلين // آمين.
     التوقيع 
    أيها المشتكي، وما بك داء *** كيف تغدو، إذا غدوت عليلا
    إن شر النفوس نفس يؤوس *** يتمنى، قبل الرحيل، الرحيلا
    ويرى الشوك في الورود ويعمى *** إن يرى فوقها الندى إكليلا
    هو عبء، على الحياة، ثقيل *** من يرى، في الحياة، عبئًا ثقيلا
    والذي نفسه بغير جمال *** لا يرى، في الوجود، شيئًا، جميلا

  2. #32
    تاريخ الانضمام
    13/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    151

    افتراضي

    إذاً أنا أعتبر نفسي متابع درجة أولى لقناة عمان.
    عشان يومياً أتابع الاخبار ( ساعة 10:30) بالضبط وما أفوت أخبار الطقس.



  3. #33
    تاريخ الانضمام
    12/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,079

    افتراضي

    اوين نتافس الجزيرة.!!!؟
    يااخي قول بالاول تنافس قناة سبيستون..اريتيريا..او شئ من هذا القبيل.!!

    تعرف متى بيطلعوا قناة اخبارية ؟؟ بعد 20 الف سنة ضوئية
     التوقيع 
    Well,
    I'm frickin' Adorable

  4. #34
    تاريخ الانضمام
    29/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    500

    افتراضي

    بعد 100 سنه ه علآ أقل تقدير راح نحظآ بإعلام حر مثل الناس وقناة قد توازي نص الجزيره
     التوقيع 
    إنما الأمم الأخلاق ما بقيت
    فإن هموا ذهبت أخلاقهم ذهبوا

    وإذا أبتليت بظالم فكن ظالما وإذا لقيت أخ الجهالة فإجهل
    لاتسقني كأس الحياة بذلة بل فأسقني بالعز كأس الحنظل
    ماء الحياة بذلة كجهنم وجهنم بالعز أكرم منزل

    حملة مقاطعة شركات الإتصالات
    البداية "عمان موبايل"
    الموعد 26/ 8 / 2011 م

  5. #35
    تاريخ الانضمام
    16/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    273

    افتراضي

    من وين صديقي
    أنا أتوة بين القنوات العمانية عندي فوق المية قناة
    هي قناتين : الاولى كل المعدات المستخدمة من زمن الحرب العالمية الثانية تقريبا لا كاميرات كما العالم لا ديكورات كما العالم حتى أغلب المذيعين أصبحوا شياب.
    أما الثانية هذي الدمرة: من الصباح أمة محمد تقول أصبحنا و أصبح الملك لله، و هذي القناة أغاني و سياكل و شوارع كأن عمان بس فيها تطور............
    بسألك من وين الكادر اذا بيسووا قناة (وهذا مستحيل) أكيد هنود و بنغالية و بتان ؟؟

  6. #36
    تاريخ الانضمام
    20/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    51

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة إنسان من عالم آخر مشاهدة المشاركات
    على فكره ردودكم ما فمحلها ابدا وهذا الاسلوب رخيص جدا لان الموضوع والفكره من حق كاتبها اي يطرحها كما يرى .. وبعدين قناة عمان من افضل القنوات الحكوميه في الخليج .. سبحان الله دائما اي شي تسويه الحكومه ما حلو


    تلفزيونها ما حلو مشاريعها ما حلوه كل شي تسويه ما حلو !!

    ياخي والله الشعب العماني شعب غريب بالذات فالفتره الاخيره

    والله بعض الردود نقعت كبدي عاد ما مستوى للتفكير
    من حق الشباب يعبروا عن ارائهم ولوا شافوا شي ينمدح راح يمدحوا

  7. #37
    تاريخ الانضمام
    16/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    273

    افتراضي

    من وين صديقي
    أنا أتوة بين القنوات العمانية عندي فوق المية قناة
    هي قناتين : الاولى كل المعدات المستخدمة من زمن الحرب العالمية الثانية تقريبا لا كاميرات كما العالم لا ديكورات كما العالم حتى أغلب المذيعين أصبحوا شياب.
    أما الثانية هذي الدمرة: من الصباح أمة محمد تقول أصبحنا و أصبح الملك لله، و هذي القناة أغاني و سياكل و شوارع كأن عمان بس فيها تطور............
    بسألك من وين الكادر اذا بيسووا قناة (وهذا مستحيل) أكيد هنود و بنغالية و بتان ؟؟

  8. #38
    تاريخ الانضمام
    23/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,400

    افتراضي

    نطتة جديدة اخوي تريد تضحك

    خليها متسورة

    تنافس الجزيرة
     التوقيع 
    وين اللي عني راح خلاني بأحزاني

  9. #39
    تاريخ الانضمام
    14/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,405

    افتراضي

    فكرة ممتازة وطموح راقي منك يا طارح الموضوع ... أؤيدك في اقتراحك .. الاعلام اصبح السلاح الخطير الذي يستطيع البناء والهدم والتقريب والتفريق واعطاء الصورة الطيبة او السقيمة .. وأكثر الدول والشعوب أدركت هذا الخطر وسعت الى تطوير اسطولها الاعلامي بقوة بقنوات متنوعة تبث برامج بنكهات مختلفة الأذواق بأساليب راقية ومؤثرة .. أفلا يحق لنا أن نغار من غيرنا ؟؟ أفلا يحق لنا أن نساير غيرنا في ركب التقدم والحضارة التي تخدم وطننا؟؟ أفلا يحق لنا أن نساهم في بناء الوطن بما يعزز رفعته ومكانته ويحفظ كرامته ؟؟ أفلا يحق لأصحاب العقول النيرة والاقلام البناءة والأفكار الراقية واهل الطموح والهمم أن يعطوا الفرصة لإثبات جدارتهم وخبرتهم بأنهم قادرون على اعطاء صورة اعلامية طيبة وراقية عن الوطن بكل فخر واعتزاز بدلا من الصورة اليومية الهزيلة التي تسير في طريق الرجعية ؟؟ أم أننا سنظل دائما ننتظر غيرنا ليدافع عنا ثم نصفق له على انجازه؟؟ مسكين انت يا وطني تحمل رقم واحد في كل شيء ولكنك بلا شيء

  10. #40
    تاريخ الانضمام
    10/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    177

    افتراضي

    فكرة ممتازة

  11. #41
    تاريخ الانضمام
    02/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    226

    افتراضي

    والله محد متخبط غير قنواتنا .. الجزيرة مبدعة .. اذا تقول قناة تحمينا وحرة فأنا اقولك من سابع المستحيلات لانها بتضر الحكومة بالاساس الاول
     التوقيع 
    الحياة إما أن تكون مغامرة جرئيه ... أو لا شيء ... ( هيلين كيلر )

  12. #42
    تاريخ الانضمام
    12/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    155

    افتراضي

    نطالب نطالب نطالب

    أبو الشباب تقدم بطلب إلى وزارة الاعلام ......... وفك نفسك

  13. #43
    تاريخ الانضمام
    08/12/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,595

    افتراضي

    يبالهم 60 سنه قدام لين يطور الاعلام العماني

    خلهم اول يعدلوا الجرافكس قبل وتكون الشاشة واضحه

    ويجيبوا ناس سنعين يقدموا البرامج والاخبار
     التوقيع 
    Instagram : beauty.bazaar

الصفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

مواضيع مشابهه

  1. ...نطالب بقناة شفافه أو برامج تكون همزةوصل بين السلطان وشعبه ...
    بواسطة عمانية إلى الأبد في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 11/07/2011, 08:50 AM
  2. قناة فوكس العربية الأخبارية - قناة جديدة تنافس الجزيرة والعربية
    بواسطة دولة الرئيس في القسم: سبلة الفن والإعلام
    الردود: 9
    آخر مشاركة: 06/12/2010, 01:47 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •