- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 32
-
04/07/2011 10:36 PM #1
التلفزيون العماني في قفص الإتهام !!!!!!!!!
إلــــى متـــــى ؟!!!!!
نطالع منذ سنوات فائته ما يقدم في تلفزيون سلطنة عمان سواءً البرنامج الأول أم الثاني الأتي :
1 ـ قائمة من المسلسلات الخليجية والعربية تعالج معظمها قضايا إجتماعية بحته وتتعمق بعضها في قضايا السياسة والأقتصاد والفساد المالي والأداري .
حتى المسلسلات الفكاهية الخليجية تتعمق وتعالج قضايا من نفس النوع
2 ـ قائمة من الأفلام الأجنبية الغير هادفة والتي لا تفيد المشاهد بأي شكل من الأشكال (يا ترى كم يدفع للفلم الواحد)
3 ـ برامج مفتوحة متوسطة الأداء والأسئلة ملتوية ، وبعض ضيوف الحلقات مع أحترامنا يمرون على مقص الرقيب قبل اللقاء
4 ـ مسلسلات عمانية (في رمضان) بمستوى هابط من الأداء والأسلوب واللغة العربية المنتحرة على الشفاه والسيناريو الممل ، أبتداءً من درايش إلى أولاد العسم وغيرها من المسلسلات !!!!
هناك عدد من الأسئلة التي تطرح نفسه :
1 ـ هل هناك مساعي لتطوير هذا الجهاز الذي يدفع عليه الملايين بما أنه حكومي حتى النخاع ، أم سنظل في نفس المنحدر نزولاً ، بينما وسائل الأعلام الخليجية والعربية الحكومية منها والخاصة تتربع سلم المجد صعوداً ؟؟؟!!!!!!!!!!!!
2 ـ هل ستعالج المسلسلات القادمة ما طرأ على الساحة من أحداث وما يعانيه الشباب في حياتهم اليومية أم سنظل نفرز بقايا من عصارة عقول متحجرة في مسلسلات كلامها سوقي وهدفها مفقود ؟!!!!!!
3 ـ هل سنطور برامجنا اليومية ونضخ إليها كوكبةً جديدة من الخريجين الشباب والمختصين بدلاً من الأبقاء على نفس الوجوه السابقة ونفس المسار الفكري ؟!!!!
4 ـ هل سنرى وجوه جديدة أو فكاهية تجعلنا على أقل تقدير نبتسم إذا ظهروا في حلقات أعدت لرسم الأبتسامة بدلاً عن بعض الوجوه التي تجعلنا نغلق التلفاز أو ننتقل إلى قناة تستحق المشاهدة ؟!!!!
-
مادة إعلانية
-
04/07/2011 10:52 PM #2
ما أعتقد راح يتغير شي في ظل الوضح الحالي
-
04/07/2011 10:56 PM #3
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 14/03/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 347
ما اضن احد بيرد عليك لانع اعلامنا فيه واسطه ومعارف تاكد لابد تغير جذري وندخل فيه محترفين لمدة خمس سنوات
-
04/07/2011 10:58 PM #4
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 18/10/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,387
وزاره عقيمه
-
04/07/2011 11:01 PM #5
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 03/11/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 203
نعم انه التلفزيون العماني فضااااااااااااااااايح ,, والحلقاات تعكس صووره جدا سيئه عن الموااطن العماااني
-
شوفوا التلفزيون الحين في تمثيليه عمانية
-
04/07/2011 11:22 PM #7
مستوى التلفزيون العماني للاسف في نزول وكل يوم يصير اسوء والفضائح بتظهر اكثر برمضان من خلال البرامج المعده
-
04/07/2011 11:27 PM #8
أشكر مروركم
-
04/07/2011 11:33 PM #9
صحيح بأن هناك بيكون مبنى جديد عملاق للتلفزيون ما أعرف بكم مليون نوبا ذا
لكن الفكر بيكون نفسه
وهذا ما لا نريده أبدا
أنا مستغرب من حاجة،
ليش القناة الثانية برامجها نفسها مال الأولى ؟
المذيعيين نفسهم، الفكره نفسه.
بتوقع لأن البرنامج الاول مزوحوم من البرامج فحطوا قناة ثانية.
نقطة ثانية
ليس المونتاج كأنه مال السبعينيات؟
يعني مثلا شاشة الأخبار ليس ما يكون فيها تصميم جميل؟ والأضاءة مناسبة؟
المهم إذا جلسنا على العيوب بنتعب منه هذا التلفزيون
أقترح نكتب مقترحات لعل وعسى يأخذوا بها
-
05/07/2011 12:44 AM #10
-
05/07/2011 01:17 AM #11
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 17/05/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,296
اوه ذكرتني بقناة عمان ما فترة ما رحت صوبها
سوي لك مفضلة واختار القنوات السنعة وريح بالك
-
05/07/2011 03:54 PM #12
أصبحت قناة عمان مخصصة للأخبار المحلية فقط أو حالات الطقص
-
05/07/2011 04:16 PM #13
ان شا الله خير
-
05/07/2011 04:18 PM #14
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 17/06/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 106
لا تعليق
-
05/07/2011 04:39 PM #15
نو كومنت
قناة غصبن عنك
-
05/07/2011 04:53 PM #16
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 05/01/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 703
اصلا من يتابع قناة عمان اول شي كل شي فيها مكرر مثال على ذلك برنامج قهوة الصباح وهنا عمان ومساء الخير او هذا المساء مدري ايش اسمه والاخبار كلها تتكلم عن نفس المواضيع والقهر مسوين قناه ثانيه ما اعرف شو لازمتها
ثانيا المسلسلات الخليجيه والافلام الاجنبيه من زمن الغوص قدددددددددددددديمه
ثالثا مسلسلات الفضائح العمانيه قمه في التخلف وبخاصه اللهجه حتى في بعض الكلمات ما نفهمها ايش تعني
انا من رأيي انهم يغلقوا القناه ويريحوا انفسهم وبعد زين عن المخاسير
-
05/07/2011 04:54 PM #17
خاطري اشوف هذي القناة بجودة hd
-
05/07/2011 05:15 PM #18
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 08/10/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 218
يا الله لو يخلوا القناة الثانية اسلاميه فيها أناشيد فيها حورات مع الطلاب كيف يستغلوا وقتهم في حفظ القرآن فبها حلقات فتاوي فيها ابتكارات عمانية وبصورة طيبة ، فيها كيف نحافظ على الوطن وماذا يقول الشرع فيها كيف نربي أولادنا التربية السليمة با الله لو يوجد كذاك قناة سيحل الخير وتنزل الأمطار يا الله لو فيه قناة تأمر بالخير وتنزل إلى المجتمع -بس نرى مواضيع مكررة وأغاني ماجنة تحل معها الشياطين نسأل الله أن تكون هناك قناة ، في قناة وصال كان واحد يدع الشيخ ممدوح يتحدث بشراسة عن المذهب الأباضي ولا يوجد من يرد عليه
-
05/07/2011 05:31 PM #19
في بيتنا باقي بس حبابوتي الي يتابع عمان لا بعد يسميها مسقط اونه
-
05/07/2011 05:35 PM #20
نسينا شيء مهم :
البرامج المعاده .....................







مقدم البرنامج اللهم لا حسد فعز شمس الظهر يودعنا
(تصبحون على خير )

يعني ما ممكن تستبدلوا العبارة عشان ما تظهر فذاك الوقت مادام في نيتكم الأعادة


وعلى سبيل المثال يمكن أن يقال : ( طابت أوقاتكم / إلى اللقاء / نستودعكم الله / في أمان الله )
معقول : تصبحون على خير الساعة الثانية إلا دقيقه ظهراً !!!!!!!!!!!!!!!!!!




-
05/07/2011 05:38 PM #21
يحتاج بالفعل برنامج مباشر يستضيفوا الوزراء ووكلاء الوزارات والإتصالات مباشرة من قبل المواطنين
عسى يصير وينفذ هذا الرأي
-
05/07/2011 08:29 PM #22
برامج سخيفة ومقدمين مملين إلى أبعد الحدود. متى نشوف مسلسلات عمانية تبث فقنوات الخليج. بخبركم والله مرة فقناة ما اذكر شو بس كانت تطلع مسلسل عماني الساعه 2 ولا 3 الفجر يمكن يتابعوه السحر بس.
-
06/07/2011 10:28 AM #23
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 01/04/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,045
دوماً متأخرين لان الكادر خريج الثانوية
والبعض غير مختصين في هذه الوزارة
إذا الوزارة مهتمة في تطوير الاعلام والتلفزيون يجلبوا كوادر اجنبية لعمل دورات وورشات تطويرية لهذه الجهة
بسنا من شوفة الذهلي وامينة عبد الرسول وغيرها من الناس المتخلفين والمسلسلات العمانية التي لا تمثل المجتمع العماني ولا 10%
-
06/07/2011 10:58 AM #24
شهر رمضان المبارك قريب وأعتقد أنه بعد ما أثير من ضجة حول الدراما العمانية والبرامج التلفزيونية في العام الماضي نترقب التطوير .
-
10/07/2011 11:06 PM #25
-
10/07/2011 11:23 PM #26
الافضل في شهر رمضان يكون فيه برامج دينيه واجتماعيه اما مسلسلات وخرابيط ما نريد
شهر رمضان شهر الطاعة والعبادة وليس مشاهدت المسلسلات
فحريا بهم عدم بث مسلسلات
بصراحة ومن دون زعل : المسلسلات اللي يعرضوهن بعد صلاة المغرب كلها ضحك ومصخرة تشوفهن وبعدين تروح تصلي تراويح ولما ترجع تكمل في المسلسلات الباقية سواء في قناة عمان او غيرها اذا ماذا استفدت من شهر رمضان ؟
ياريت هذه المسلسلات تعرض مشاكل المجتمع بطريقة راقية ومحتشمة لكن ايش نقول الله المستعان
-
10/07/2011 11:32 PM #27
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 09/05/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,504
والله مللنا من تكرار البرامج
-
10/07/2011 11:36 PM #28
الحمدلله والشكر
-
10/07/2011 11:43 PM #29
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 24/06/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 624
لا اعلانات راقية ولا شيء يسد الرمق بالعكس فضحونا بمعنى الكلمة
-
10/07/2011 11:45 PM #30
ما سويت تلفزيوون عماان إلا ولقيت مسلسل مصري !!!
حد بعده باقي يتااابع!!!!!!
زمن اول تحووووووووول !!!
مواضيع مشابهه
-
الى التلفزيون العماني
بواسطة السلك الدبلوماسي في القسم: السبلة العامةالردود: 9آخر مشاركة: 17/06/2011, 10:52 PM -
مهزلة التلفزيون العماني بالشعب العماني
بواسطة الراشدي ابو الزهراء في القسم: سبلة الفن والإعلامالردود: 8آخر مشاركة: 23/03/2011, 04:00 PM -
مهزلة التلفزيون العماني بالشعب العماني
بواسطة الراشدي ابو الزهراء في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 2آخر مشاركة: 23/03/2011, 08:02 AM








رد باقتباس




