التلفزيون العماني في قفص الإتهام !!!!!!!!!
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 32
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    11/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    71

    استفهام التلفزيون العماني في قفص الإتهام !!!!!!!!!

    إلــــى متـــــى ؟!!!!!

    نطالع منذ سنوات فائته ما يقدم في تلفزيون سلطنة عمان سواءً البرنامج الأول أم الثاني الأتي :


    1 ـ قائمة من المسلسلات الخليجية والعربية تعالج معظمها قضايا إجتماعية بحته وتتعمق بعضها في قضايا السياسة والأقتصاد والفساد المالي والأداري .
    حتى المسلسلات الفكاهية الخليجية تتعمق وتعالج قضايا من نفس النوع

    2 ـ قائمة من الأفلام الأجنبية الغير هادفة والتي لا تفيد المشاهد بأي شكل من الأشكال (يا ترى كم يدفع للفلم الواحد)

    3 ـ برامج مفتوحة متوسطة الأداء والأسئلة ملتوية ، وبعض ضيوف الحلقات مع أحترامنا يمرون على مقص الرقيب قبل اللقاء

    4 ـ مسلسلات عمانية (في رمضان) بمستوى هابط من الأداء والأسلوب واللغة العربية المنتحرة على الشفاه والسيناريو الممل ، أبتداءً من درايش إلى أولاد العسم وغيرها من المسلسلات !!!!

    هناك عدد من الأسئلة التي تطرح نفسه :

    1 ـ هل هناك مساعي لتطوير هذا الجهاز الذي يدفع عليه الملايين بما أنه حكومي حتى النخاع ، أم سنظل في نفس المنحدر نزولاً ، بينما وسائل الأعلام الخليجية والعربية الحكومية منها والخاصة تتربع سلم المجد صعوداً ؟؟؟!!!!!!!!!!!!
    2 ـ هل ستعالج المسلسلات القادمة ما طرأ على الساحة من أحداث وما يعانيه الشباب في حياتهم اليومية أم سنظل نفرز بقايا من عصارة عقول متحجرة في مسلسلات كلامها سوقي وهدفها مفقود ؟!!!!!!
    3 ـ هل سنطور برامجنا اليومية ونضخ إليها كوكبةً جديدة من الخريجين الشباب والمختصين بدلاً من الأبقاء على نفس الوجوه السابقة ونفس المسار الفكري ؟!!!!
    4 ـ هل سنرى وجوه جديدة أو فكاهية تجعلنا على أقل تقدير نبتسم إذا ظهروا في حلقات أعدت لرسم الأبتسامة بدلاً عن بعض الوجوه التي تجعلنا نغلق التلفاز أو ننتقل إلى قناة تستحق المشاهدة ؟!!!!

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    17/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,030

    افتراضي

    ما أعتقد راح يتغير شي في ظل الوضح الحالي
     التوقيع 
    كقبضة اليد.. قلبي في مساحته
    لكنه بحجم الكون " في محبتكم "

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    14/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    347

    افتراضي

    ما اضن احد بيرد عليك لانع اعلامنا فيه واسطه ومعارف تاكد لابد تغير جذري وندخل فيه محترفين لمدة خمس سنوات

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    18/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,387

    افتراضي

    وزاره عقيمه
     التوقيع 
    داري ولو جارت علي عزيزه.... أهلي ولو بخلوا علي كرام

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    03/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    203

    افتراضي

    نعم انه التلفزيون العماني فضااااااااااااااااايح ,, والحلقاات تعكس صووره جدا سيئه عن الموااطن العماااني

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    24/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    16,106
    مشاركات المدونة
    5

    افتراضي

    شوفوا التلفزيون الحين في تمثيليه عمانية
     التوقيع 
    " وَقُل رَّبِّ أَنزِلْنِي مُنزَلاً مُّبَارَكاً وَأَنتَ خَيْرُ الْمُنزِلِينَ"

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    17/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,650

    افتراضي

    مستوى التلفزيون العماني للاسف في نزول وكل يوم يصير اسوء والفضائح بتظهر اكثر برمضان من خلال البرامج المعده
     التوقيع 






    عـذْبـة ٌ أنــتِ كالطّفـولـة ِ، كـالأحـلامِ كـــــالـــــلّــــــحـــ ـــنِ، كـــــالـــــصــــــبــــ ــاحِ الـــــــجــــــــديـــــ ـــدِ
    كالسَّـمـاء الضَّـحُـوكِ كالليـلـة ِ القـمـراءِكــــــــــــــ الــــــــــــــورد، كـــــــابـــــــتـــــــ ســــــــام الـــــــــولــــــــــيـ ـــــــــدِ

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    11/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    71

    افتراضي

    أشكر مروركم

  9. #9

    افتراضي

    صحيح بأن هناك بيكون مبنى جديد عملاق للتلفزيون ما أعرف بكم مليون نوبا ذا
    لكن الفكر بيكون نفسه
    وهذا ما لا نريده أبدا

    أنا مستغرب من حاجة،
    ليش القناة الثانية برامجها نفسها مال الأولى ؟
    المذيعيين نفسهم، الفكره نفسه.
    بتوقع لأن البرنامج الاول مزوحوم من البرامج فحطوا قناة ثانية.

    نقطة ثانية
    ليس المونتاج كأنه مال السبعينيات؟
    يعني مثلا شاشة الأخبار ليس ما يكون فيها تصميم جميل؟ والأضاءة مناسبة؟

    المهم إذا جلسنا على العيوب بنتعب منه هذا التلفزيون
    أقترح نكتب مقترحات لعل وعسى يأخذوا بها
     التوقيع 
    أستغفر الله

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    11/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    71

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة AL-Nazwi مشاهدة المشاركات
    صحيح بأن هناك بيكون مبنى جديد عملاق للتلفزيون ما أعرف بكم مليون نوبا ذا
    لكن الفكر بيكون نفسه
    وهذا ما لا نريده أبدا

    أنا مستغرب من حاجة،
    ليش القناة الثانية برامجها نفسها مال الأولى ؟
    المذيعيين نفسهم، الفكره نفسه.
    بتوقع لأن البرنامج الاول مزوحوم من البرامج فحطوا قناة ثانية.

    نقطة ثانية
    ليس المونتاج كأنه مال السبعينيات؟
    يعني مثلا شاشة الأخبار ليس ما يكون فيها تصميم جميل؟ والأضاءة مناسبة؟

    المهم إذا جلسنا على العيوب بنتعب منه هذا التلفزيون
    أقترح نكتب مقترحات لعل وعسى يأخذوا بها
    أشكر مرورك

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    17/05/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,296

    افتراضي

    اوه ذكرتني بقناة عمان ما فترة ما رحت صوبها
    سوي لك مفضلة واختار القنوات السنعة وريح بالك

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    11/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    71

    افتراضي

    أصبحت قناة عمان مخصصة للأخبار المحلية فقط أو حالات الطقص
     التوقيع 
    لو أستشعرت صرير القلم وهو يسجل تسبيحك في اللوح


    لطربت بذكر الله ولما فترت

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    15/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    15,990

    افتراضي

    ان شا الله خير

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    17/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    106

    افتراضي

    لا تعليق

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    12/06/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,695

    افتراضي

    نو كومنت
    قناة غصبن عنك
     التوقيع 
    كيف نسلا و الأماني ما لها عندي حدود
    ما لها عندي شواطئ تحضن آلام و حنين

    ************************************************** ***********************

    راس مالي حلم و آمال و طموح لا صديق و لا رفيق و لا طريق اتبعه

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    05/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    703

    افتراضي

    اصلا من يتابع قناة عمان اول شي كل شي فيها مكرر مثال على ذلك برنامج قهوة الصباح وهنا عمان ومساء الخير او هذا المساء مدري ايش اسمه والاخبار كلها تتكلم عن نفس المواضيع والقهر مسوين قناه ثانيه ما اعرف شو لازمتها
    ثانيا المسلسلات الخليجيه والافلام الاجنبيه من زمن الغوص قدددددددددددددديمه
    ثالثا مسلسلات الفضائح العمانيه قمه في التخلف وبخاصه اللهجه حتى في بعض الكلمات ما نفهمها ايش تعني
    انا من رأيي انهم يغلقوا القناه ويريحوا انفسهم وبعد زين عن المخاسير
     التوقيع 
    [نحنا بني عمر محدٍ يبازينا::ندخل بعين العدو ونطلع بعازينا

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    12/07/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,694

    افتراضي

    خاطري اشوف هذي القناة بجودة hd

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    08/10/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    218

    افتراضي

    يا الله لو يخلوا القناة الثانية اسلاميه فيها أناشيد فيها حورات مع الطلاب كيف يستغلوا وقتهم في حفظ القرآن فبها حلقات فتاوي فيها ابتكارات عمانية وبصورة طيبة ، فيها كيف نحافظ على الوطن وماذا يقول الشرع فيها كيف نربي أولادنا التربية السليمة با الله لو يوجد كذاك قناة سيحل الخير وتنزل الأمطار يا الله لو فيه قناة تأمر بالخير وتنزل إلى المجتمع -بس نرى مواضيع مكررة وأغاني ماجنة تحل معها الشياطين نسأل الله أن تكون هناك قناة ، في قناة وصال كان واحد يدع الشيخ ممدوح يتحدث بشراسة عن المذهب الأباضي ولا يوجد من يرد عليه

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    14/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,498

    افتراضي

    في بيتنا باقي بس حبابوتي الي يتابع عمان لا بعد يسميها مسقط اونه

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    11/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    71

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أنين الجرح مشاهدة المشاركات
    اصلا من يتابع قناة عمان اول شي كل شي فيها مكرر مثال على ذلك برنامج قهوة الصباح وهنا عمان ومساء الخير او هذا المساء مدري ايش اسمه والاخبار كلها تتكلم عن نفس المواضيع والقهر مسوين قناه ثانيه ما اعرف شو لازمتها
    ثانيا المسلسلات الخليجيه والافلام الاجنبيه من زمن الغوص قدددددددددددددديمه
    ثالثا مسلسلات الفضائح العمانيه قمه في التخلف وبخاصه اللهجه حتى في بعض الكلمات ما نفهمها ايش تعني
    انا من رأيي انهم يغلقوا القناه ويريحوا انفسهم وبعد زين عن المخاسير
    نسينا شيء مهم :

    البرامج المعاده .....................

    مقدم البرنامج اللهم لا حسد فعز شمس الظهر يودعنا

    (تصبحون على خير )

    يعني ما ممكن تستبدلوا العبارة عشان ما تظهر فذاك الوقت مادام في نيتكم الأعادة

    وعلى سبيل المثال يمكن أن يقال : ( طابت أوقاتكم / إلى اللقاء / نستودعكم الله / في أمان الله )

    معقول : تصبحون على خير الساعة الثانية إلا دقيقه ظهراً !!!!!!!!!!!!!!!!!!
     التوقيع 
    لو أستشعرت صرير القلم وهو يسجل تسبيحك في اللوح


    لطربت بذكر الله ولما فترت

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    17/07/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    417

    افتراضي

    يحتاج بالفعل برنامج مباشر يستضيفوا الوزراء ووكلاء الوزارات والإتصالات مباشرة من قبل المواطنين
    عسى يصير وينفذ هذا الرأي
     التوقيع 
    ولله الأسماء الحسنى فادعوه بها

    يارحمن ارحمني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض...يا أرحم الراحمين,,

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    24/05/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,263

    افتراضي

    برامج سخيفة ومقدمين مملين إلى أبعد الحدود. متى نشوف مسلسلات عمانية تبث فقنوات الخليج. بخبركم والله مرة فقناة ما اذكر شو بس كانت تطلع مسلسل عماني الساعه 2 ولا 3 الفجر يمكن يتابعوه السحر بس.

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    01/04/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,045

    افتراضي

    دوماً متأخرين لان الكادر خريج الثانوية
    والبعض غير مختصين في هذه الوزارة
    إذا الوزارة مهتمة في تطوير الاعلام والتلفزيون يجلبوا كوادر اجنبية لعمل دورات وورشات تطويرية لهذه الجهة
    بسنا من شوفة الذهلي وامينة عبد الرسول وغيرها من الناس المتخلفين والمسلسلات العمانية التي لا تمثل المجتمع العماني ولا 10%

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    20/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    539

    افتراضي

    شهر رمضان المبارك قريب وأعتقد أنه بعد ما أثير من ضجة حول الدراما العمانية والبرامج التلفزيونية في العام الماضي نترقب التطوير .
     التوقيع 
    إيه أيها الحق لم تترك لي صديق.

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    11/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    71

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة samhan22 مشاهدة المشاركات
    شهر رمضان المبارك قريب وأعتقد أنه بعد ما أثير من ضجة حول الدراما العمانية والبرامج التلفزيونية في العام الماضي نترقب التطوير .
    لا أتوقع أي تطوير يذكر ما دامت الوجوه نفسها والكادر نفسه


     التوقيع 
    لو أستشعرت صرير القلم وهو يسجل تسبيحك في اللوح


    لطربت بذكر الله ولما فترت

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    12/08/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,074

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة samhan22 مشاهدة المشاركات
    شهر رمضان المبارك قريب وأعتقد أنه بعد ما أثير من ضجة حول الدراما العمانية والبرامج التلفزيونية في العام الماضي نترقب التطوير .
    الافضل في شهر رمضان يكون فيه برامج دينيه واجتماعيه اما مسلسلات وخرابيط ما نريد
    شهر رمضان شهر الطاعة والعبادة وليس مشاهدت المسلسلات
    فحريا بهم عدم بث مسلسلات
    بصراحة ومن دون زعل : المسلسلات اللي يعرضوهن بعد صلاة المغرب كلها ضحك ومصخرة تشوفهن وبعدين تروح تصلي تراويح ولما ترجع تكمل في المسلسلات الباقية سواء في قناة عمان او غيرها اذا ماذا استفدت من شهر رمضان ؟
    ياريت هذه المسلسلات تعرض مشاكل المجتمع بطريقة راقية ومحتشمة لكن ايش نقول الله المستعان
     التوقيع 

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    09/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,504

    افتراضي

    والله مللنا من تكرار البرامج
     التوقيع 
    " إني بليـت بـأربع مـا ســلطوا .. إلا لأجـل شقـاوتي وعنــــــائي
    إبليس والدنيا ونفسي والهوى .. كيف الخلاص فكلهم أعدائي "

    " إن المنـاصب لا تـدوم لـواحـد .. ولإن بقــت فـزوالهــا مكتـــوب
    كم في البرية من عزيز ذل من ( م ) بعد المعزة واعترته خطوب "

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    05/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    948

    افتراضي

    الحمدلله والشكر

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    24/06/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    624

    افتراضي

    لا اعلانات راقية ولا شيء يسد الرمق بالعكس فضحونا بمعنى الكلمة

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    20/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    330

    افتراضي

    ما سويت تلفزيوون عماان إلا ولقيت مسلسل مصري !!!

    حد بعده باقي يتااابع!!!!!!

    زمن اول تحووووووووول !!!

الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. الى التلفزيون العماني
    بواسطة السلك الدبلوماسي في القسم: السبلة العامة
    الردود: 9
    آخر مشاركة: 17/06/2011, 10:52 PM
  2. مهزلة التلفزيون العماني بالشعب العماني
    بواسطة الراشدي ابو الزهراء في القسم: سبلة الفن والإعلام
    الردود: 8
    آخر مشاركة: 23/03/2011, 04:00 PM
  3. مهزلة التلفزيون العماني بالشعب العماني
    بواسطة الراشدي ابو الزهراء في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 23/03/2011, 08:02 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •