بعد نجاح القنوات المفتوحة فالسبلة من بعض الجهات الحكومية في التجاوب نطالب بقية الجهات بذلك
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 14 من 14
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    21/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    23,295

    افتراضي بعد نجاح القنوات المفتوحة فالسبلة من بعض الجهات الحكومية في التجاوب نطالب بقية الجهات بذلك

    انه من الطيب ان نرى ان بعض الجهات الحكومية بدأت باعطاء الاصوات المتعالية في هذه السبلة اهتماما لا بأس فيه ونرى انها ترد على تظلمات بعض الاعضاء. مما يعطي الناس الدافع للمطالبة بحقوقهم ومخاطبة الجهات المختصة من هذا المنبر ويسهل لهم استرداد حقوقهم ومخاطبة الجهات التي يصعب او يشق على المواطن الوصول اليها مباشرة. كما ان وضع هذه المخاطبات امام مرئ الجميع يعطي الموضوع حيادية وشفافية اكثر بين الطرفين.

    لذا اقترح على ادارة السبلة مخاطبة الجهات الرسمية البقية لفتح قنوات متجاوبة في السبلة وان توضع سبلة خاصة للجهات الرسمية المفتوحة حاليا توضع بها الشكاوي مبوبة كلا حسب الجهة الرسمية المخاطبة.

    وشكرا للجهات التي بادرت بفتح الباب لاستقبال الشكاوي في هذه السبلة. وتجاوبت بشكل طيب مع الشكاوي والانتقادات الموجهة اليها

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    21/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    23,295

    افتراضي

    فتح سبلة جديدة للجهات الحكومية يحفز بقية الجهات بفتح معرفات لها في السبلة

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    17/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,687

    افتراضي

    صحيح مبادرة جميلة من الجهات التي جعلت لها ممثل ليرد على تجاوب الإخوة

    ولذا نرجوا أن يكون التمثيل هنا لجميع الجهات المعنية لتتم الفائدة إما بحل المطالب الصحيحة أو الرد على الشبه أو الكلام غير الصحيح وتكون بذلك تقديم خدمة على كافة الأصعدة تجاوباً ونفياً للتهم الباطلة غير الصحيحة

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    05/12/2006
    المشاركات
    10,817

    افتراضي

    وهل يوجد رد ايجــابياً للمواطن المشتكي... ؟؟

    ترى كله عليك عليك .. ااذ فنشت ما ترجع الشغل ... واذا مقدم طلب.. ترى طلبك سيرى النور .. واذا تكلمت عن الخطــه

    بيردوا ويقولوا موضوع بالخطه الخمسيه القادمه
     التوقيع 
    شعارنا كلنا ابناء عمان ونعمل من اجل عمان


    ولاكــــن سيظــل شعــاري لهيئــة التأمينـــات الاجتمــاعيه .. الى متى ستظــل دراسة رفع نسبة التقـــاعد للقطـــاع الخــــاص؟....!؟

    اذا لم نجـــد ما ينصفنـــا ... تقاعدنــا 40% والحكومه 80% بالاضافه الى 75% من العلاوات


    محظــوظــ الي سكـــــن قلبــك عرف كيــفــ يمحيني

  5. #5

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة قائد كتيبة مشاهدة المشاركات
    انه من الطيب ان نرى ان بعض الجهات الحكومية بدأت باعطاء الاصوات المتعالية في هذه السبلة اهتماما لا بأس فيه ونرى انها ترد على تظلمات بعض الاعضاء. مما يعطي الناس الدافع للمطالبة بحقوقهم ومخاطبة الجهات المختصة من هذا المنبر ويسهل لهم استرداد حقوقهم ومخاطبة الجهات التي يصعب او يشق على المواطن الوصول اليها مباشرة. كما ان وضع هذه المخاطبات امام مرئ الجميع يعطي الموضوع حيادية وشفافية اكثر بين الطرفين.

    لذا اقترح على ادارة السبلة مخاطبة الجهات الرسمية البقية لفتح قنوات متجاوبة في السبلة وان توضع سبلة خاصة للجهات الرسمية المفتوحة حاليا توضع بها الشكاوي مبوبة كلا حسب الجهة الرسمية المخاطبة.

    وشكرا للجهات التي بادرت بفتح الباب لاستقبال الشكاوي في هذه السبلة. وتجاوبت بشكل طيب مع الشكاوي والانتقادات الموجهة اليها


    عن اي نجاح تتكلم
    شو سالفة الممثلين هي قاصر وجود الممثل نبي فعل مو رزه بمجلس
     التوقيع 
    قبيلة تحشم على شان رجال
    ورجال يوجع من فعوله قبايل
    ورجل على حمل الموالين سيال
    ورجل جدوده فالمواقف تشيله

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    14/04/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    555

    افتراضي

    الله يعين الجميع على فعل الخير

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    07/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    179

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مسوق ومتسوق مشاهدة المشاركات
    صحيح مبادرة جميلة من الجهات التي جعلت لها ممثل ليرد على تجاوب الإخوة

    ولذا نرجوا أن يكون التمثيل هنا لجميع الجهات المعنية لتتم الفائدة إما بحل المطالب الصحيحة أو الرد على الشبه أو الكلام غير الصحيح وتكون بذلك تقديم خدمة على كافة الأصعدة تجاوباً ونفياً للتهم الباطلة غير الصحيحة
    بصراحة يحسب لشؤون البلاط السلطاني السبق في هذا المجال ، بإعتبارها أول الجهات التي بادرت إلى هذا الموضوع رغم أنها جهة خاصة وليست جهة خدمية ، ونأمل فعلا أن تحذو الجهات الخدمية بالذات هذا المنحى ، مثل وزارة القوى العاملة ووزارة البلديات وبلدية مسقط ووزارة الإسكان ، وأي جهة خدمية ذات تماس مباشر مع المواطن.

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    07/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    179

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة *المظلوم* مشاهدة المشاركات
    وهل يوجد رد ايجــابياً للمواطن المشتكي... ؟؟

    ترى كله عليك عليك .. ااذ فنشت ما ترجع الشغل ... واذا مقدم طلب.. ترى طلبك سيرى النور .. واذا تكلمت عن الخطــه

    بيردوا ويقولوا موضوع بالخطه الخمسيه القادمه
    أخي المظلوم ليس كل مايطرح في سبلة عمان يتحلى بالمصداقية ، وليس كل شكوى تقدم تعني صحة ماورد فيها ، وأكبر دليل أن هناك الأن رد من ممثل شؤون البلاط السلطاني مثبت في الأعلى على طرح أحد المعرفين وتبين بأن كل ماكتبه ملئ بالمغالطات ، وأنه رافض للعمل رغم توفير أكثر من فرصة له ، كما أنه لم يلتزم ببنود العقد المبرم معه .
    كما أن الموظف أو المواطن يكون أحيانا يجهل الإنظمة أو القوانين التي تنظم موضوعه ، لذا يعتبر نفسه ضحية ، لكن في واقع الأمر وبعد معرفة رد الجهة تجد أن موضوعه تم معالجته وفق الإنظمة المنظمة لذلك.
    الجهات الحكومية ليست ضد موظفيها أو مراجعيها ومتى تبين لها الخطأ فإنها تعالجه فورا ، وحق الموظف أو المواطن مكفول قضائيا فمن لم يعجبه الرد بإمكانه التقاضي .
    تقبل مروري وشكرا

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    07/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    179

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة قائد كتيبة مشاهدة المشاركات
    انه من الطيب ان نرى ان بعض الجهات الحكومية بدأت باعطاء الاصوات المتعالية في هذه السبلة اهتماما لا بأس فيه ونرى انها ترد على تظلمات بعض الاعضاء. مما يعطي الناس الدافع للمطالبة بحقوقهم ومخاطبة الجهات المختصة من هذا المنبر ويسهل لهم استرداد حقوقهم ومخاطبة الجهات التي يصعب او يشق على المواطن الوصول اليها مباشرة. كما ان وضع هذه المخاطبات امام مرئ الجميع يعطي الموضوع حيادية وشفافية اكثر بين الطرفين.

    لذا اقترح على ادارة السبلة مخاطبة الجهات الرسمية البقية لفتح قنوات متجاوبة في السبلة وان توضع سبلة خاصة للجهات الرسمية المفتوحة حاليا توضع بها الشكاوي مبوبة كلا حسب الجهة الرسمية المخاطبة.

    وشكرا للجهات التي بادرت بفتح الباب لاستقبال الشكاوي في هذه السبلة. وتجاوبت بشكل طيب مع الشكاوي والانتقادات الموجهة اليها
    النجاح في إستقطاب الجهات الحكومية إنما هو نجاح كبير لسبلة عمان ، وهي سحبت بموجب هذا الإجراء البساط من كل المنتديات الأخرى ، وأعطت لنفسها قدر كبير من الإحترافية .

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    21/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    23,295

    افتراضي

    نتمنى ان تحذو بقية الوزارات خذو شؤون البلاط و وزارة العدل والشرطة

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    21/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    23,295

    افتراضي

    للرفع والمناقشة

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    31/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,408

    افتراضي

    نعم نتمنى فتح قنوات متجاوبة في السبلة لبقة الجهات الحكومية
     التوقيع 
    لآ تَأَسَفَنَّ عَلَىَ غَدْرِ الزَمَآنِ لَطَآلَمَآ..


    رَقَصِتْ عَلَىَ [جُثَثُ الأسُوُدْ] كِلآبُ..
    ولا تَحْسَبَنَّ بِرَقْصِهَآ تَعْلُوآ عَلَى أسْيَآدِهَآ
    فَالأسَدُ أسَدٌ .. والكِلآبُ كِلآبٌ

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    07/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    216

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة قائد كتيبة مشاهدة المشاركات
    نتمنى ان تحذو بقية الوزارات خذو شؤون البلاط و وزارة العدل والشرطة
    وأنا معكم في هذا المطلب

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    21/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    23,295

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الخبير العماني مشاهدة المشاركات
    النجاح في إستقطاب الجهات الحكومية إنما هو نجاح كبير لسبلة عمان ، وهي سحبت بموجب هذا الإجراء البساط من كل المنتديات الأخرى ، وأعطت لنفسها قدر كبير من الإحترافية .

    وجود المعرفات من الجهة الحكومية ليس هو المطلب وانما المطلب هو ان يكون هناك تجاوب لاستفسارات المواطنين والرد على الشكاوي بمصداقية

مواضيع مشابهه

  1. HHHHHHHHHHHHHHhhh
    بواسطة net2 في القسم: سبلة إستفسارات وطلبات الباحثين عن عمل
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 06/07/2011, 01:02 PM
  2. أوامر ساميه لتطوير لقنوات الاتصال بين الجهات الحكومية والمواطنين
    بواسطة المسؤول في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 4
    آخر مشاركة: 23/04/2011, 04:50 PM
  3. مطالبة من الجهات الحكومية الاخرى باستيعاب العدد المتبقي من 18 الاف
    بواسطة ashraq في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 22
    آخر مشاركة: 11/04/2011, 12:36 PM
  4. من الاربعين الى الستين ( الى كل الجهات الحكومية )
    بواسطة GRC1 في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 6
    آخر مشاركة: 08/04/2011, 08:15 PM
  5. سؤال أنتظر من الجهات الحكومية الجواب الشافي المقنع!!!!
    بواسطة الباحث الناجح في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 11
    آخر مشاركة: 23/01/2011, 12:30 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •