- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 14 من 14
-
28/06/2011 11:50 AM #1
بعد نجاح القنوات المفتوحة فالسبلة من بعض الجهات الحكومية في التجاوب نطالب بقية الجهات بذلك
انه من الطيب ان نرى ان بعض الجهات الحكومية بدأت باعطاء الاصوات المتعالية في هذه السبلة اهتماما لا بأس فيه ونرى انها ترد على تظلمات بعض الاعضاء. مما يعطي الناس الدافع للمطالبة بحقوقهم ومخاطبة الجهات المختصة من هذا المنبر ويسهل لهم استرداد حقوقهم ومخاطبة الجهات التي يصعب او يشق على المواطن الوصول اليها مباشرة. كما ان وضع هذه المخاطبات امام مرئ الجميع يعطي الموضوع حيادية وشفافية اكثر بين الطرفين.
لذا اقترح على ادارة السبلة مخاطبة الجهات الرسمية البقية لفتح قنوات متجاوبة في السبلة وان توضع سبلة خاصة للجهات الرسمية المفتوحة حاليا توضع بها الشكاوي مبوبة كلا حسب الجهة الرسمية المخاطبة.
وشكرا للجهات التي بادرت بفتح الباب لاستقبال الشكاوي في هذه السبلة. وتجاوبت بشكل طيب مع الشكاوي والانتقادات الموجهة اليها
-
مادة إعلانية
-
28/06/2011 12:36 PM #2
فتح سبلة جديدة للجهات الحكومية يحفز بقية الجهات بفتح معرفات لها في السبلة
-
28/06/2011 12:41 PM #3
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 17/12/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 4,687
صحيح مبادرة جميلة من الجهات التي جعلت لها ممثل ليرد على تجاوب الإخوة
ولذا نرجوا أن يكون التمثيل هنا لجميع الجهات المعنية لتتم الفائدة إما بحل المطالب الصحيحة أو الرد على الشبه أو الكلام غير الصحيح وتكون بذلك تقديم خدمة على كافة الأصعدة تجاوباً ونفياً للتهم الباطلة غير الصحيحة
-
28/06/2011 12:51 PM #4
وهل يوجد رد ايجــابياً للمواطن المشتكي... ؟؟
ترى كله عليك عليك .. ااذ فنشت ما ترجع الشغل ... واذا مقدم طلب.. ترى طلبك سيرى النور .. واذا تكلمت عن الخطــه
بيردوا ويقولوا موضوع بالخطه الخمسيه القادمه
-
28/06/2011 12:54 PM #5
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 18/01/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,005
-
28/06/2011 12:57 PM #6
الله يعين الجميع على فعل الخير
-
28/06/2011 02:08 PM #7
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 07/06/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 179
بصراحة يحسب لشؤون البلاط السلطاني السبق في هذا المجال ، بإعتبارها أول الجهات التي بادرت إلى هذا الموضوع رغم أنها جهة خاصة وليست جهة خدمية ، ونأمل فعلا أن تحذو الجهات الخدمية بالذات هذا المنحى ، مثل وزارة القوى العاملة ووزارة البلديات وبلدية مسقط ووزارة الإسكان ، وأي جهة خدمية ذات تماس مباشر مع المواطن.
-
28/06/2011 02:22 PM #8
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 07/06/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 179
أخي المظلوم ليس كل مايطرح في سبلة عمان يتحلى بالمصداقية ، وليس كل شكوى تقدم تعني صحة ماورد فيها ، وأكبر دليل أن هناك الأن رد من ممثل شؤون البلاط السلطاني مثبت في الأعلى على طرح أحد المعرفين وتبين بأن كل ماكتبه ملئ بالمغالطات ، وأنه رافض للعمل رغم توفير أكثر من فرصة له ، كما أنه لم يلتزم ببنود العقد المبرم معه .
كما أن الموظف أو المواطن يكون أحيانا يجهل الإنظمة أو القوانين التي تنظم موضوعه ، لذا يعتبر نفسه ضحية ، لكن في واقع الأمر وبعد معرفة رد الجهة تجد أن موضوعه تم معالجته وفق الإنظمة المنظمة لذلك.
الجهات الحكومية ليست ضد موظفيها أو مراجعيها ومتى تبين لها الخطأ فإنها تعالجه فورا ، وحق الموظف أو المواطن مكفول قضائيا فمن لم يعجبه الرد بإمكانه التقاضي .
تقبل مروري وشكرا
-
28/06/2011 02:31 PM #9
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 07/06/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 179
-
28/06/2011 04:44 PM #10
نتمنى ان تحذو بقية الوزارات خذو شؤون البلاط و وزارة العدل والشرطة
-
29/06/2011 08:13 AM #11
للرفع والمناقشة
-
29/06/2011 08:19 AM #12
نعم نتمنى فتح قنوات متجاوبة في السبلة لبقة الجهات الحكومية
-
30/06/2011 02:25 AM #13
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 07/06/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 216
-
30/06/2011 04:23 PM #14
مواضيع مشابهه
-
HHHHHHHHHHHHHHhhh
بواسطة net2 في القسم: سبلة إستفسارات وطلبات الباحثين عن عملالردود: 2آخر مشاركة: 06/07/2011, 01:02 PM -
أوامر ساميه لتطوير لقنوات الاتصال بين الجهات الحكومية والمواطنين
بواسطة المسؤول في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 4آخر مشاركة: 23/04/2011, 04:50 PM -
مطالبة من الجهات الحكومية الاخرى باستيعاب العدد المتبقي من 18 الاف
بواسطة ashraq في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 22آخر مشاركة: 11/04/2011, 12:36 PM -
من الاربعين الى الستين ( الى كل الجهات الحكومية )
بواسطة GRC1 في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 6آخر مشاركة: 08/04/2011, 08:15 PM -
سؤال أنتظر من الجهات الحكومية الجواب الشافي المقنع!!!!
بواسطة الباحث الناجح في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 11آخر مشاركة: 23/01/2011, 12:30 PM










رد باقتباس
