افعال حيرة العلماء
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 38
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    22/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    9,223

    استفهام افعال حيرة العلماء

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    قد لاحظة في الاون الاخيرة خاصة بنات يحطن قبوعة (بعماني) على راسهن كأنهن كأسنمة البخت المايله وهذا ما نهى عنه ديننا الحنيف

    السؤال ما السر في ذالك ولماذا تعتقد الفتاه عندما تضع الكماشة على قولتهن بأنها جميلة رغم ان جميع الناس لا يحبون

    هذه الطريقة

    راجاء نناقش الموضوع بسلوب راقي لى تعم الفايدة
     التوقيع 
    لـن أنـدم علــى أي شـيء دخـل حياتــي ويريـــد الرحيــل

    فـالمخلـص أسعدنـــي . .... والسـيء منحنـي التجربــه . .~

    والأسـوأ كــان درسـاً لـــي . . (أمــا الأفضـــل فلن يتركنـي أبــداً).
    .

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    21/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    9,513

    افتراضي

    موضوع لا يحتاج للنقاش ، نوقش 233499 مره ..
     التوقيع 
    اللهم أحسِن [ خُلقي ] ،، كما أحسنتَ [ خَلقِي ]

    || ~ اذا غامرت في شرفٍ مرومٍ ، فلا تقنع بما دونِ النجومِ ~ ||

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    29/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,958

    افتراضي

    هن يفكرن حالهن كذا اجمل .....

    الله يهديهن ويصلح حالهن

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    22/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    9,223

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سلطنه مدريد مشاهدة المشاركات
    موضوع لا يحتاج للنقاش ، نوقش 233499 مره ..
    التكرار يعلم الشطار

    مرورك طيب
     التوقيع 
    لـن أنـدم علــى أي شـيء دخـل حياتــي ويريـــد الرحيــل

    فـالمخلـص أسعدنـــي . .... والسـيء منحنـي التجربــه . .~

    والأسـوأ كــان درسـاً لـــي . . (أمــا الأفضـــل فلن يتركنـي أبــداً).
    .

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    22/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    9,223

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة باقي على عهدي مشاهدة المشاركات
    هن يفكرن حالهن كذا اجمل .....

    الله يهديهن ويصلح حالهن
    تشكر على المرور الطيب
     التوقيع 
    لـن أنـدم علــى أي شـيء دخـل حياتــي ويريـــد الرحيــل

    فـالمخلـص أسعدنـــي . .... والسـيء منحنـي التجربــه . .~

    والأسـوأ كــان درسـاً لـــي . . (أمــا الأفضـــل فلن يتركنـي أبــداً).
    .

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    13/06/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,427

    افتراضي

    اعتقد غيرانات من الجمل ، ويريد يقلدنه...
     التوقيع 
    زام zam
    لبيع واصلاح العاب الفيديو والهواتف واكسسوراتها
    الخوض- شارع مزون
    www.zamoman.com

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    22/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    9,223

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة imty مشاهدة المشاركات
    اعتقد غيرانات من الجمل ، ويريد يقلدنه...
    راااااايك

    تشكر على مرورك
     التوقيع 
    لـن أنـدم علــى أي شـيء دخـل حياتــي ويريـــد الرحيــل

    فـالمخلـص أسعدنـــي . .... والسـيء منحنـي التجربــه . .~

    والأسـوأ كــان درسـاً لـــي . . (أمــا الأفضـــل فلن يتركنـي أبــداً).
    .

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    29/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,341

    افتراضي



    عن نفسي أسوي شباصة كبيرة , ومزركشة وبعد الشباصة لازم تكون نفس لون لبسي ,,

    فائدتها تثبت شيلة وتخلي البنت اكثر اناقة ,, هذي وحهة نظري انا والي يلبسن شباصات , لا اعمم ,,

    والموضوع مناقش 999999999999999 مرة ,,
     التوقيع 
    ..’’ لا تضايقوني ع الخاص ’’..

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    22/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    9,223

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الكحل مشاهدة المشاركات


    عن نفسي أسوي شباصة كبيرة , ومزركشة وبعد الشباصة لازم تكون نفس لون لبسي ,,

    فائدتها تثبت شيلة وتخلي البنت اكثر اناقة ,, هذي وحهة نظري انا والي يلبسن شباصات , لا اعمم ,,

    والموضوع مناقش 999999999999999 مرة ,,

    احترم وحهة نظرك

    مرورك احلا
     التوقيع 
    لـن أنـدم علــى أي شـيء دخـل حياتــي ويريـــد الرحيــل

    فـالمخلـص أسعدنـــي . .... والسـيء منحنـي التجربــه . .~

    والأسـوأ كــان درسـاً لـــي . . (أمــا الأفضـــل فلن يتركنـي أبــداً).
    .

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    24/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,326

    افتراضي

    تثبت الشيله لو ما لبستها بجلس أسوي شيله ميت مره
     التوقيع 
    لا تنظر الى صغر الخطيئة ولكن انظر الى عظمة من عصيت

    لا تفرح بسقطة غيرك فانك لا تدري كيف تتصرف بك الايام

    لا تحملن على يومك هم غدك فحسب كل يوم همه

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    22/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    9,223

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة غربة فتاه مشاهدة المشاركات
    تثبت الشيله لو ما لبستها بجلس أسوي شيله ميت مره
    مشكورة اختي على مرورك الطيب
     التوقيع 
    لـن أنـدم علــى أي شـيء دخـل حياتــي ويريـــد الرحيــل

    فـالمخلـص أسعدنـــي . .... والسـيء منحنـي التجربــه . .~

    والأسـوأ كــان درسـاً لـــي . . (أمــا الأفضـــل فلن يتركنـي أبــداً).
    .

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    11/08/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,232

    افتراضي

    زين يخفن القواطي من الشوارع شوية ...
     التوقيع 
    حســــــن ثيـــــــابك مــــــا أستطــــــــعت *** فانـــــها زين الرجـــــال بها تعــــز وتكــــرمو
    ودع التخشـــــن في الثيـــــاب تــــــواضعا *** فالله يعـــــــــلم مــــا تســــــــــــر وتكتــــــــمو
    فجديـــــد ثوبــــــك لا يضــرك بــــعد مــا *** تخـــــــــشى الالــــــــه وتتقـــــي ما يحــــرمو
    ورثيـــــث ثوبـــــك لا يزيــــدك رفعـــــــة *** عنـــــد الالـــــه وأنــــت عبــــــــدا مجــــــرمو

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    22/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    9,223

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة i alsiyabi مشاهدة المشاركات
    زين يخفن القواطي من الشوارع شوية ...
    تسلم ع هذه الضحكة

    مشكووووووووووور
     التوقيع 
    لـن أنـدم علــى أي شـيء دخـل حياتــي ويريـــد الرحيــل

    فـالمخلـص أسعدنـــي . .... والسـيء منحنـي التجربــه . .~

    والأسـوأ كــان درسـاً لـــي . . (أمــا الأفضـــل فلن يتركنـي أبــداً).
    .

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    24/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,326

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة على كيفي انا مشاهدة المشاركات
    مشكورة اختي على مرورك الطيب
    بس طبعا صغيره ما جبل

    انت جرب البس شيله وشوفها كيف بتطيح

    بعدين البس شباصه وشوف كيف تثبت

    بس طبعا هذا ما عذر ما شاء الله عندي اخت جامعيه اهم شي دينها

    ما شغلها لا شباصات ولا مكياج

    والله يوفقك ف موضوعك وان شاء الله ربي يهديني انا وجميع البنات
     التوقيع 
    لا تنظر الى صغر الخطيئة ولكن انظر الى عظمة من عصيت

    لا تفرح بسقطة غيرك فانك لا تدري كيف تتصرف بك الايام

    لا تحملن على يومك هم غدك فحسب كل يوم همه

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    22/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    9,223

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة غربة فتاه مشاهدة المشاركات
    بس طبعا صغيره ما جبل

    انت جرب البس شيله وشوفها كيف بتطيح

    بعدين البس شباصه وشوف كيف تثبت

    بس طبعا هذا ما عذر ما شاء الله عندي اخت جامعيه اهم شي دينها

    ما شغلها لا شباصات ولا مكياج

    والله يوفقك ف موضوعك وان شاء الله ربي يهديني انا وجميع البنات
    كلامك صحيح اختي بس انا بصراحة شفت الشي واضح اكثر من الازم وحبيت اطرح الموضوع انا اعرف ان الموضوع مكرر بس بغيت اعرف شو السبب فقط هل فيه سبب مقنع لهذا العمل

    ممرورك طيب
     التوقيع 
    لـن أنـدم علــى أي شـيء دخـل حياتــي ويريـــد الرحيــل

    فـالمخلـص أسعدنـــي . .... والسـيء منحنـي التجربــه . .~

    والأسـوأ كــان درسـاً لـــي . . (أمــا الأفضـــل فلن يتركنـي أبــداً).
    .

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    24/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,326

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة على كيفي انا مشاهدة المشاركات
    كلامك صحيح اختي بس انا بصراحة شفت الشي واضح اكثر من الازم وحبيت اطرح الموضوع انا اعرف ان الموضوع مكرر بس بغيت اعرف شو السبب فقط هل فيه سبب مقنع لهذا العمل

    ممرورك طيب
    اللي ما يحطن شباصات ينعدن ع الاصابع

    هذي نهاية الزمان اخوي وما خفي كان اعظم

    لان فعلا شي من البنات يمصخنها شباصه بتوصل السما من كبرها والله نحن ونضحك عليهن كيف الشباب
     التوقيع 
    لا تنظر الى صغر الخطيئة ولكن انظر الى عظمة من عصيت

    لا تفرح بسقطة غيرك فانك لا تدري كيف تتصرف بك الايام

    لا تحملن على يومك هم غدك فحسب كل يوم همه

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    02/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,451

    افتراضي

    السالفه ... تحتاج لتدخل طبيب جراح ليتم عمل جراحه دماغيه بسبب التفكير اللااردي في حب الظهور والتشويه بسمعت المرأه المسلمه ...
     التوقيع 
    لا يضيرني ان لم يكن على رأسي تاج ما دام في يدي قلم

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    22/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    9,223

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة غربة فتاه مشاهدة المشاركات
    اللي ما يحطن شباصات ينعدن ع الاصابع

    هذي نهاية الزمان اخوي وما خفي كان اعظم

    لان فعلا شي من البنات يمصخنها شباصه بتوصل السما من كبرها والله نحن ونضحك عليهن كيف الشباب
    فعلا كلامك جدا منطقي وانا من باب النصيحة فقط اقول هذا الكلام

    ثانكس على تفاعلك
     التوقيع 
    لـن أنـدم علــى أي شـيء دخـل حياتــي ويريـــد الرحيــل

    فـالمخلـص أسعدنـــي . .... والسـيء منحنـي التجربــه . .~

    والأسـوأ كــان درسـاً لـــي . . (أمــا الأفضـــل فلن يتركنـي أبــداً).
    .

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    11/08/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,232

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة التميز رؤيتي مشاهدة المشاركات
    السالفه ... تحتاج لتدخل طبيب جراح ليتم عمل جراحه دماغيه بسبب التفكير اللااردي في حب الظهور والتشويه بسمعت المرأه المسلمه ...
    واستأصال الورم بو فوق الرأس ...
     التوقيع 
    حســــــن ثيـــــــابك مــــــا أستطــــــــعت *** فانـــــها زين الرجـــــال بها تعــــز وتكــــرمو
    ودع التخشـــــن في الثيـــــاب تــــــواضعا *** فالله يعـــــــــلم مــــا تســــــــــــر وتكتــــــــمو
    فجديـــــد ثوبــــــك لا يضــرك بــــعد مــا *** تخـــــــــشى الالــــــــه وتتقـــــي ما يحــــرمو
    ورثيـــــث ثوبـــــك لا يزيــــدك رفعـــــــة *** عنـــــد الالـــــه وأنــــت عبــــــــدا مجــــــرمو

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    22/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    9,223

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة التميز رؤيتي مشاهدة المشاركات
    السالفه ... تحتاج لتدخل طبيب جراح ليتم عمل جراحه دماغيه بسبب التفكير اللااردي في حب الظهور والتشويه بسمعت المرأه المسلمه ...
    ممكن توضحي اكثر ىتراه هذا نقاش وبدون النقاش لا تصلح الامم
     التوقيع 
    لـن أنـدم علــى أي شـيء دخـل حياتــي ويريـــد الرحيــل

    فـالمخلـص أسعدنـــي . .... والسـيء منحنـي التجربــه . .~

    والأسـوأ كــان درسـاً لـــي . . (أمــا الأفضـــل فلن يتركنـي أبــداً).
    .

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    22/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    9,223

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة i alsiyabi مشاهدة المشاركات
    واستأصال الورم بو فوق الرأس ...
    شكرا ع مرورك الطيب
     التوقيع 
    لـن أنـدم علــى أي شـيء دخـل حياتــي ويريـــد الرحيــل

    فـالمخلـص أسعدنـــي . .... والسـيء منحنـي التجربــه . .~

    والأسـوأ كــان درسـاً لـــي . . (أمــا الأفضـــل فلن يتركنـي أبــداً).
    .

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    02/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    8,169

    افتراضي

    المشكلة الكل يضحك عليهن ويتمسخر وهن مايقتنعن
     التوقيع 
    ضحكت فقالوا : ألا تحتشم ... بكيت فقالوا: ألا تبتسم
    بسمت فقالوا: يرائي بها ... عبست فقالوا : بدا ما كتم
    صمت فقالوا : كليل اللسان ... نطقت فقالوا : كثير الكلم
    حلمت فقالوا : صنيع جبان ... ولو كان مقتدرا لأنتقم
    بسلت فقالوا : لطيش به ... وما كان مجترئا لو حكم
    يقولون شذا اذا قلت لا..... وإمعة حين وافقتهم
    " فأيقنت أني مهما أردت رضا الناس لابد من أن أذم !!
    الأًبعـــــــــادٌ الخـَـــفية

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    11/08/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,232

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة على كيفي انا مشاهدة المشاركات
    شكرا ع مرورك الطيب
    العفو أخي ...
     التوقيع 
    حســــــن ثيـــــــابك مــــــا أستطــــــــعت *** فانـــــها زين الرجـــــال بها تعــــز وتكــــرمو
    ودع التخشـــــن في الثيـــــاب تــــــواضعا *** فالله يعـــــــــلم مــــا تســــــــــــر وتكتــــــــمو
    فجديـــــد ثوبــــــك لا يضــرك بــــعد مــا *** تخـــــــــشى الالــــــــه وتتقـــــي ما يحــــرمو
    ورثيـــــث ثوبـــــك لا يزيــــدك رفعـــــــة *** عنـــــد الالـــــه وأنــــت عبــــــــدا مجــــــرمو

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    22/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    9,223

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Legend of Love مشاهدة المشاركات
    المشكلة الكل يضحك عليهن ويتمسخر وهن مايقتنعن
    بصراحة هذا الذي اريد اوصله الشخص حلوو بطبيعتة لا يغير شر في نفسه

    مشكوررر ع مرورك الاروع
     التوقيع 
    لـن أنـدم علــى أي شـيء دخـل حياتــي ويريـــد الرحيــل

    فـالمخلـص أسعدنـــي . .... والسـيء منحنـي التجربــه . .~

    والأسـوأ كــان درسـاً لـــي . . (أمــا الأفضـــل فلن يتركنـي أبــداً).
    .

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    19/01/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    400

    افتراضي

    لزيادة سرعة إلتقاط المعلومة
     التوقيع 
    أبتاهـ فقدكـ موجعـ أعيانيـ..
    وأقضـ جفنيـ والأسى يغشانيـ..
    وأذاقـ قلبيـ منـ كؤوسـ مرارة ..
    فيـ بحر حزنـ منـ بكاء رمانيـ....

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    30/07/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,230

    افتراضي

    لانه فيه وايرلس وشبكات نورس وحال ضرابات بعد
    اشك انه في داخله مسدسات بعد
     التوقيع 
    M///

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    22/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    9,223

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ام حوراء مشاهدة المشاركات
    لزيادة سرعة إلتقاط المعلومة
    شو هو اريل
     التوقيع 
    لـن أنـدم علــى أي شـيء دخـل حياتــي ويريـــد الرحيــل

    فـالمخلـص أسعدنـــي . .... والسـيء منحنـي التجربــه . .~

    والأسـوأ كــان درسـاً لـــي . . (أمــا الأفضـــل فلن يتركنـي أبــداً).
    .

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    22/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    9,223

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Karimbo مشاهدة المشاركات
    لانه فيه وايرلس وشبكات نورس وحال ضرابات بعد
    اشك انه في داخله مسدسات بعد
    حلو عشان خدمة الانترنت سريعة تكون في المجمعات
     التوقيع 
    لـن أنـدم علــى أي شـيء دخـل حياتــي ويريـــد الرحيــل

    فـالمخلـص أسعدنـــي . .... والسـيء منحنـي التجربــه . .~

    والأسـوأ كــان درسـاً لـــي . . (أمــا الأفضـــل فلن يتركنـي أبــداً).
    .

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    30/07/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,230

    افتراضي

    ههههه وانته الصح

    اشكرك ع الموضوع
     التوقيع 
    M///

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    19/01/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    400

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة على كيفي انا مشاهدة المشاركات
    شو هو اريل
    اريل ودش وستلايات وثلاجه وطباخة وكل بو تحتاجله هناك عشان ما ترجع البيت..اتم رايحه جايه
    محد فاضلها يوصلها
     التوقيع 
    أبتاهـ فقدكـ موجعـ أعيانيـ..
    وأقضـ جفنيـ والأسى يغشانيـ..
    وأذاقـ قلبيـ منـ كؤوسـ مرارة ..
    فيـ بحر حزنـ منـ بكاء رمانيـ....

الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 1
    آخر مشاركة: 13/01/2012, 10:01 AM
  2. معجزة الله التي حيرت العلماء
    بواسطة شاعر الحب في القسم: السبلة العامة
    الردود: 6
    آخر مشاركة: 25/06/2011, 11:27 PM
  3. ما هي ردود افعال الشارع العماني عند رؤيتهم للفاسدين من الوزراء السابقين ؟
    بواسطة ابن الاكارم في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 15
    آخر مشاركة: 10/03/2011, 07:53 AM
  4. افعال الشغالات
    بواسطة دمع الاحزان في القسم: السبلة العامة
    الردود: 3
    آخر مشاركة: 27/01/2011, 08:15 AM
  5. اسئلة محشش حيرت العالم و العلماء !!!!
    بواسطة Ameer but Aseer في القسم: السبلة العامة
    الردود: 12
    آخر مشاركة: 21/12/2010, 04:04 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •