((( زوجتى الحبيبة شكراً .. ولكن ! )))
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 22 من 22
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    25/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    12,482

    افتراضي ((( زوجتى الحبيبة شكراً .. ولكن ! )))












    زوجتى الحبيبة شكراً .. ولكن !



    كلما رأيت زوجتي الحبيبة في صراعها اليومي لأجل

    الأبناء ومستقبل الأبناء ونظافة البيت وإعداد الطعام

    معركة يومية تبدأ في الخامسة صباحاً حين يدق جرس

    المنبه فيوقظها فتوقظني ثم تبدأ المعركة مع الحياة وتدور

    بلا توقف ولا فرصة لالتقاط الأنفاس ،

    وهكذا ...







    زوجتى الحبيبة ورغم الإعتراف بالجميل لكن لفت انتباهى

    أنك فى أثناء هذه المعارك كنت تخطفين الصلاة خطفاً

    كنت أراك تصلين بلا قلب وفى آخر الوقت أحياناً

    كنت أرك تقفين وعقلك وقلبك بعيدين ،


    لاحظت أنك تتفانين فى كل شىء إلا الصلاة والذكر،

    تنتهين من الصلاة مسرعة وتنطلقين للطاحونة من جديد .

    لماذا لا تصلين بهدوء وتنشغلين بالصلاة وتستمتعين

    بمناجاة مولاك فإذا انتهيت جلست خاشعة خاضعة

    تقرأين الأذكار لماذا لا تتوقفين مع انطلاق الأذان عن كل شىء









    نعم حبيبتى ينبغى إذا سمعت الله أكبر أن تتركى كل

    ما فى يدك وتستعدين بكل جوارحك للدخول على محبوبك


    زوجتى الحبيبة على أى شىء تخافين لن يفوتك شىء

    صدقينى لن يفوتك شىء ولو فاتك ماذا سيحدث ،

    لقد لاحظت أنك تركزين فى كل شىء وتدققين

    فى كل شىء إلا وظيفة العمر








    نعم زوجتى الحبيبة يبدو أنك نسيتى فى خضم معركة

    البيت والطعام والمدرسة ومستقبل الأولاد وباص

    المدرسة وامتحان الشهر

    نسيت أنك أمة لله وأن وظيفتك الأساسية هى العبودية

    وأن النجاح فى القيام بهذه الوظيفة هو النجاح الحقيقى








    لا شك زوجتى الغالية أن من حقك السعى لحياة كريمة

    ومستقبل مريح وأولاد فى وظائف مرموقة

    لكن هذا وحده لا يكفى ليؤمن لك مستقبلك

    ولا مستقبلهم غداً بين يدى الله ،


    ثم هناك شىء هام ينبغى أن تنتبهين له

    أن أحلامك لن يحققها السعى والجرى والغرق فى التفاصيل

    إنما هى رزق لا ينال إلا بطاعة الله ،


    إذا كنت حقاً تريدين وسيلة تضمنين به فوق ما تتمنين لك

    ولى وللأولاد فليس من وسيلة أضمن ولا أسرع

    من الصلاة والذكر واإلحاح فى الدعاء.









    زوجتى الحبيبة أنت أمة لله عز وجل أليس كذلك ؟

    وظيفتك الأساسية فى هذه الحياة هى عبوديته سبحانه وتعالى


    وهذه العبودية تشمل إقامة الصلاة على وجهها وفى أوقاتها

    إقامتها بحضور قلب وخشوع جوارح عبوديتك

    تشمل قراءة القرأن بانتظام وتعلم مالايسعك أن تجهلينه من أمور دينك ،


    زوجتى الحبيبة يا من تعرفين كل صغيرة وكبيرة عن

    مناهج الأولاد فى المدرسة ويا من تعرفين كل شىء

    عن أسعار الطعام وأفضل الأكلات


    هل تعرفين ماهى أركان الوضوء وواجباته وسننه

    ومكروهاته ومبطلاته ؟

    هل تعرفين ما هى أحكام سجود السهو ؟

    ماذا تفعلين لو تيممت للصلاة ثم سمعت صوت الماء

    وأنت فى أثناء الصلاة هل تخرجين لتتوضأى ؟

    وماذا لو وجدت الماء بعد انتهاء الصلاة وقبل خروج

    الوقت هل تعيدين الصلاة ؟

    هل تعرفين الأعذار المبيحة للجمع بين الصلوات ؟

    حبيبتى هذه الأسئلة لا يحل لرجل ولا لإمرأة أن يقدم

    على ربه وهو يجهلها


    هل تعرفين ما معنى الصمد ؟ وماعدد سور القرآن ؟

    هل تعرفين لماذا تصلين أصلاً ؟








    إنك تشتكين من الضغوط والأولاد وتشعرين أحيانا بأنك ستنهارين

    وتتعللين بأن ذلك أيضا هو نوع من العبادة والجهاد

    زوجتى الحبيبة لا بارك الله فى عمل يشغل عن ذكر الله


    إعلمى أن الصلاة والذكر هما الوقود وهما اللذان سيعينانك

    على ضغوط ومشاق الحياة فأرحنا بها يا بلال


    إجعلى وقت الصلاة وقت التزود والشحن كالسيارة

    والمحمول وإلا انقطع التيار ونفدت الطاقة







    هل ذقت حلاوة الصلاة والمناجاة ؟

    هل همست فى الليل لمولاكى بكلمة يا حبيبى ؟

    أليس حبيبك ؟ فهل هذه عبادة محب؟


    يكاد مصحفك أن يشكوك إلى الله فأنت لا تمسكينه

    إلا قليلاً وتقرأين وأنت على عجل ويغلبك النوم

    فتتركيه فأدخل إلى غرفتك وآخذ المصحف فأنظر فيه

    وإذا بك فى نفس موضع الأمس أو بعده بقليل








    أتذكر كم مرة عاتبتك على أنك تصلين النوافل جالسة

    فتتعللين بأنك متعبة فأذكرك بالمجهود الجبار الذى

    تفعلينه كل يوم فلا أجد منك سوى تبريرات

    لا أحسبك مقتنعة بها ،





    تشتكين من أنه ليس لديك وقت اسمحى لى حبيبتى أن

    أذكرك على استحياء بمجلة صحة وقناة فتافيت

    والحديث فى التليفون مع صديقاتك ،


    زوجتى الغالية أنا أعرف أنك حساسة من أى نقد أو توجيهات

    وأنا لا أحاول أن أتهمك بل أحاول أن ألفت انتباهك

    شفقة عليك ومحبة لك




    واعلمى يا حبيبتى أنك فى عينى بطلة حقيقية

    إى وربى بطلة حقيقية

    وكلما فكرت فى حياتى دونك أكاد أموت

    فهذا البيت يتحمل غياب أى فرد سواك

    فأنت كل شىء فى هذا البيت .









    زوجتى الحبيبة الجميل الذى تطوقين به أعناق كل

    من فى البيت جميل لا يرد ولا يمكن مهما فعلنا أن نكافأك به


    هذا شىء لا يشكك فيه أحد ولولا محبتى لك ما كتبت

    هذه الرسالة والله ما دفعنى لكتابة هذه الرسالة

    إلا محبتى لك ورداً للجميل ورغبتى أن تكونين من أهل الجنة






    فى النهاية أيها البطلة الحبيبة شكراً

    على كل ما تفعلينه لأجلنا ..


    وسامحينى على الإزعاج









    منقوووول للفائدهـ..
     التوقيع 





    انظر في أعمالك فما أحببت أن يكون معك في الآخره فافعله اليوم ، وما كرهت أن يكون معك في الآخرة فاتركه اليوم .



    قال بعض السلف: يُعرض على ابن آدم ساعات عمره ، فكل ساعة لم يذكر الله فيها تتقطع نفسه عليها حسرات ..

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    06/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,358

    افتراضي

    الله يحفظها ويحفظ جميع زوجات المسلمين
     التوقيع 
    فَارِسْ عُمَانْ ثَلاثَه
    .
    .
    .
    إَنْ الْحَقْ لا يُوُجَدْ لَهُ الوُانْ
    وَإنْ سَيِف الْحَقْ يَبتِرْ يَدْ كُلْ ظَالِمْ
    فَخْلفْ كُلْ هَذا يُوجَدْ للحَقْ حُماه
    لا يَعرِفُونْ طَعمْ للِنَومْ وَفِي الْحَياه
    ؛؛،،.. مَظلُومْ ..،،؛؛
    أبن أولاد شمس:. تراب الوطن أغلى ما أطمح اليه

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    15/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    384

    افتراضي

    موضوعك رائع أخي
    لو كل زوج رسل هذه الرسالة لزوجته لعتدل كل الأزواج وكل الزوجات
    فما اضنها إلا كلمات خرجت من قلب واثق بربه مهتما بحياته
    فقد فهم الحياة من منطلق قوله تعالى(يا ايها الناس قو أنفسكم وأهليكم نارا وقودها الناس والحجارة ...)
     التوقيع 
    (( ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب ))

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    15/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    384

    افتراضي

    موضوعك رائع أخي
    لو كل زوج رسل هذه الرسالة لزوجته لعتدل كل الأزواج وكل الزوجات
    فما اضنها إلا كلمات خرجت من قلب واثق بربه مهتما بحياته
    فقد فهم الحياة من منطلق قوله تعالى(يا ايها الناس قو أنفسكم وأهليكم نارا وقودها الناس والحجارة ...)
     التوقيع 
    (( ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب ))

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    22/06/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    703

    افتراضي

    الله اكبر ع الكلام الطيب!!! مافي زوجه في الدنيا تسمع او تقرا هالكلام الا تتاثر بيه وتفكر بيه وتتغير بعد!
    نصحت بطريقه موثره جدا تخلي الحجر يتكسر!!! الله يحفظ كاتب الرساله والمرسول له وكل من قرا الرساله ويهديهم ويهدينا
    وجمعه مباركه
     التوقيع 
    وسيــطة الخير للــزواج الشرعــي ...على سنـة الله ورسـوله... لوجــه الله سبحــانه

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    14/09/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,281

    افتراضي



    موضوع مفيد يوضح لنا دور المرأة الجيار
    في منزلها...
    نعم الصلاة أهم من ذلك كله فهي عمود الدين
    شكرا لك
     التوقيع 
    (أستغفر الله الذي لا إله الا هو الحي القيوم وأتوب اليه )

    Towns Planing Engineer

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    22/07/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,140

    افتراضي

    روعة الكلام مؤثر ويدخل القلب.. ^^

    مع اشغال الدنيا سواء اولاد او غيره نتهاون فالصلاة ... اللهم اعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك تحية لك طارح الموضوع
     التوقيع 


    .. سوريا تنتصر

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    25/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,676

    افتراضي

    عسى الله ان يهدي جميع الأزواج ليصبحوو ناصحين ومحبين مثلك‏>‏‏>ف ازواج يقولو زوجتي م تحافظ ع صلاتها يالله نروحح نت

    نتزوج عليها او ننتقدها ..

    الله يهدينا ويهدي ازواجنا..

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    07/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,218

    افتراضي

    رووعه الكلام
    الله يهدي الجميييييييع
     التوقيع 
    أنا بٍـلوشيِه واحب طاري البلوش~
    قالو بُلوٌشّ قلت الصفى والنقاواه
    يازين شوفتهم على الضوء جلاس
    قالو بٍلوّشّ قلت الكرم والنخاوه
    وأفعالهم فى ذمتى ترفع الراس

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    13/09/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    888

    افتراضي

    موضوعك رائع ولــــــــــــــــكن عندمااا تكون الزوجة مطبقة اللأحكام دينها الفضيلة والزوج لوووووووووووح ما عنده خبر عن صلاته ودينه وش

    نقووووووله هاااااااا ؟؟؟
     التوقيع 
    иαвɪℓ
    هو نــادر؛ من حسن حظي امتلكتــــه

    بحجم كل شئ حمدآ وشكرآ لخالقي

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    10/02/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    10,629

    افتراضي

    اللهم اعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك
     التوقيع 


    "ولمن خاف مقام ربه جنتان"
    {قَالَ رَبِّ اغْفِرْ لِي وَهَبْ لِي مُلْكاً لَّا يَنبَغِي لِأَحَدٍ مِّنْ بَعْدِي إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ}
    اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
    "ربي هب لي صلاة يؤمها ابني في حرمك المكي" اللهم اامين


  12. #12
    تاريخ الانضمام
    25/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    12,482

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نجم الغروب مشاهدة المشاركات
    موضوعك رائع أخي
    لو كل زوج رسل هذه الرسالة لزوجته لعتدل كل الأزواج وكل الزوجات
    فما اضنها إلا كلمات خرجت من قلب واثق بربه مهتما بحياته
    فقد فهم الحياة من منطلق قوله تعالى(يا ايها الناس قو أنفسكم وأهليكم نارا وقودها الناس والحجارة ...)

    بارك الله فيك وشكرا علي مرورك الجميل
     التوقيع 





    انظر في أعمالك فما أحببت أن يكون معك في الآخره فافعله اليوم ، وما كرهت أن يكون معك في الآخرة فاتركه اليوم .



    قال بعض السلف: يُعرض على ابن آدم ساعات عمره ، فكل ساعة لم يذكر الله فيها تتقطع نفسه عليها حسرات ..

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    25/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    12,482

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الميرزا حوراء مشاهدة المشاركات
    الله اكبر ع الكلام الطيب!!! مافي زوجه في الدنيا تسمع او تقرا هالكلام الا تتاثر بيه وتفكر بيه وتتغير بعد!
    نصحت بطريقه موثره جدا تخلي الحجر يتكسر!!! الله يحفظ كاتب الرساله والمرسول له وكل من قرا الرساله ويهديهم ويهدينا
    وجمعه مباركه
    العفو أختي بارك الله فيك وشكرا علي مرورك الجميل
     التوقيع 





    انظر في أعمالك فما أحببت أن يكون معك في الآخره فافعله اليوم ، وما كرهت أن يكون معك في الآخرة فاتركه اليوم .



    قال بعض السلف: يُعرض على ابن آدم ساعات عمره ، فكل ساعة لم يذكر الله فيها تتقطع نفسه عليها حسرات ..

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    25/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    12,482

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة amwaj مشاهدة المشاركات


    موضوع مفيد يوضح لنا دور المرأة الجيار
    في منزلها...
    نعم الصلاة أهم من ذلك كله فهي عمود الدين
    شكرا لك


    العفو أختي بارك الله فيك وشكرا علي مرورك الجميل
     التوقيع 





    انظر في أعمالك فما أحببت أن يكون معك في الآخره فافعله اليوم ، وما كرهت أن يكون معك في الآخرة فاتركه اليوم .



    قال بعض السلف: يُعرض على ابن آدم ساعات عمره ، فكل ساعة لم يذكر الله فيها تتقطع نفسه عليها حسرات ..

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    25/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    12,482

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سبأ55 مشاهدة المشاركات
    روعة الكلام مؤثر ويدخل القلب.. ^^

    مع اشغال الدنيا سواء اولاد او غيره نتهاون فالصلاة ... اللهم اعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك تحية لك طارح الموضوع
    العفو أختي بارك الله فيك شكرا علي مرورك الجميل
     التوقيع 





    انظر في أعمالك فما أحببت أن يكون معك في الآخره فافعله اليوم ، وما كرهت أن يكون معك في الآخرة فاتركه اليوم .



    قال بعض السلف: يُعرض على ابن آدم ساعات عمره ، فكل ساعة لم يذكر الله فيها تتقطع نفسه عليها حسرات ..

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    25/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    12,482

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة sweet orange مشاهدة المشاركات
    عسى الله ان يهدي جميع الأزواج ليصبحوو ناصحين ومحبين مثلك‏>‏‏>ف ازواج يقولو زوجتي م تحافظ ع صلاتها يالله نروحح نت

    نتزوج عليها او ننتقدها ..

    الله يهدينا ويهدي ازواجنا..
    بارك الله فيك وشكرا علي مرورك الجميل آمين يارب
     التوقيع 





    انظر في أعمالك فما أحببت أن يكون معك في الآخره فافعله اليوم ، وما كرهت أن يكون معك في الآخرة فاتركه اليوم .



    قال بعض السلف: يُعرض على ابن آدم ساعات عمره ، فكل ساعة لم يذكر الله فيها تتقطع نفسه عليها حسرات ..

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    25/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    12,482

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة راقية باخلاقي مشاهدة المشاركات
    رووعه الكلام
    الله يهدي الجميييييييع
    بارك الله فيك شكرا علي مرورك الجميل
     التوقيع 





    انظر في أعمالك فما أحببت أن يكون معك في الآخره فافعله اليوم ، وما كرهت أن يكون معك في الآخرة فاتركه اليوم .



    قال بعض السلف: يُعرض على ابن آدم ساعات عمره ، فكل ساعة لم يذكر الله فيها تتقطع نفسه عليها حسرات ..

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    08/06/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    147

    افتراضي

    بارك الله فيك


    كلام جدا رائع ونعم الزوج

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    25/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    12,482

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة تقناوية1010 مشاهدة المشاركات
    بارك الله فيك


    كلام جدا رائع ونعم الزوج
    العفو أختي بارك الله فيك شكرا علي مرورك الجميل
     التوقيع 





    انظر في أعمالك فما أحببت أن يكون معك في الآخره فافعله اليوم ، وما كرهت أن يكون معك في الآخرة فاتركه اليوم .



    قال بعض السلف: يُعرض على ابن آدم ساعات عمره ، فكل ساعة لم يذكر الله فيها تتقطع نفسه عليها حسرات ..

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    14/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    8,937

    افتراضي

    سبحاان الله ..
    الكثير منا ف زحمة انشغاااله بالحياااة وامووورها قد يحدث تقصيرا ف جانب ما ...
    ..
    بااارك الله فيك ع الموضوع الرائع !!
     التوقيع 
    اللهمّ لا تحرمني وأنا أدعوك، ولا تخيّبني وأنا أرجوك.

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    02/05/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,316

    افتراضي

    بصرااااااحه موضوع اكثر من رااااااااااااااااائع اخي ابو هاااجر

    ((ربي اجعلنا من مقيمي الصلاة وذرياتنا))
     التوقيع 
    اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطاانك

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    25/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    12,482

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة زهور الفيافي مشاهدة المشاركات
    سبحاان الله ..
    الكثير منا ف زحمة انشغاااله بالحياااة وامووورها قد يحدث تقصيرا ف جانب ما ...
    ..
    بااارك الله فيك ع الموضوع الرائع !!
    العفو أختي بارك الله فيك شكرا لك علي مرورك الجميل
     التوقيع 





    انظر في أعمالك فما أحببت أن يكون معك في الآخره فافعله اليوم ، وما كرهت أن يكون معك في الآخرة فاتركه اليوم .



    قال بعض السلف: يُعرض على ابن آدم ساعات عمره ، فكل ساعة لم يذكر الله فيها تتقطع نفسه عليها حسرات ..

مواضيع مشابهه

  1. زوجتي توافق بزواجي من ثانية ولكن بشروط ... ماذا أفعل ؟؟؟
    بواسطة غياثي عمان في القسم: السبلة الاجتماعية
    الردود: 341
    آخر مشاركة: 02/07/2011, 08:16 PM
  2. زوجتي توافق بزواجي من ثانية ولكن بشروط ... ماذا أفعل ؟؟؟
    بواسطة غياثي عمان في القسم: السبلة العامة
    الردود: 6
    آخر مشاركة: 07/06/2011, 12:56 AM
  3. اريد اتزوج ولكن!! (كيف احمي زوجتي واولادي واحفادي)
    بواسطة المسترال في القسم: السبلة الاجتماعية
    الردود: 36
    آخر مشاركة: 30/03/2011, 01:20 PM
  4. ((( شكراً لك زوجتي الحبيبه )))
    بواسطة أبوهاجر في القسم: السبلة الاجتماعية
    الردود: 48
    آخر مشاركة: 23/01/2011, 09:56 PM
  5. اريد اهدي زوجتي الغاليه هديه ولكن ......
    بواسطة magomana في القسم: السبلة العامة
    الردود: 115
    آخر مشاركة: 22/12/2010, 11:59 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •