استفسار ستيكر كاربون فايبر ,,
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 27 من 27
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    08/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    578

    استفهام ستيكر كاربون فايبر ,,

    السلام عليكم شباب ,,

    إذا في حد يعرف وين أقدر أحصل ستيكر كاربون فايبر أصلي ,,

    يتكرم ويخبرني

    شاكرا لكم مقدما

    بإنتظار ردودكم ,,

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    06/12/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,073

    افتراضي

    والله ما اعرف
    بس شوف لك من النت
    ما ادري اذا تحصله ف عمان
     التوقيع 



    ()
    اضغط هنا للتفاصيل


    Girl yo <3 is like a nuclear weapon

    ()()()()

    Copyright ©1987 - 2009 شاطئ العذيبة


  3. #3
    تاريخ الانضمام
    08/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    578

    افتراضي

    هو أكيد في , في عمان ...

    لكن المشكلة ما أعرف وين بالضبط ,,

    _______________

    مشكور ع مشاركتك أخي

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    07/07/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,020

    افتراضي

    ف السيب شرادي ف محل اسحاق
     التوقيع 
    it's a jeep thing you wouldn't understand
    OIIIIIIIO

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    29/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,347

    افتراضي

    اي ستكر تقصد؟؟

    كيف شكله؟
     التوقيع 
    قنوع بمظهري والسم ما يذبح ثعابينه

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    06/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,044

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة alajmi555 مشاهدة المشاركات
    ف السيب شرادي ف محل اسحاق
    صحيح بتحصله عند اسحاق .. في الشرادي قريب من المركز الصحي ..

    لكنه بيخرفك

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    08/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    578

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة AL7INAI مشاهدة المشاركات
    اي ستكر تقصد؟؟

    كيف شكله؟
    __________

    لو تكتب في جوجل ( carbon fiber sticker ) , بيطلعلك الستيكر - سمحلي ما أعرف أحمل الصور في السبلة -

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    08/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    578

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة STING مشاهدة المشاركات
    صحيح بتحصله عند اسحاق .. في الشرادي قريب من المركز الصحي ..

    لكنه بيخرفك
    _____________________

    تمام , إحتمال أروح أشوفه ,,

    لكن على كم المتر بيكون ؟؟ ( إذا تعرف )

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    08/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    578

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة alajmi555 مشاهدة المشاركات
    ف السيب شرادي ف محل اسحاق
    مشكور صاحبي على المعلومة ,,

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    08/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    578

    افتراضي صور للتوضيح

    هذي أمثلة عن الستيكر الي أتكلم عنه ,,

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    03/06/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,746

    افتراضي

    بيخرفك خرف هذا اسحاق..
    انا بغيت اسوي ستيكر الكاربون لسيارتي المازدا ف الشبك الامامي .
    والشبك طوله يمكن 90 سنتيمتر وعرض ما يتجاوز 12 سم..
    تعرف كم قالي..9 ريالات تقريبا ..كان ما اكثر..
    قلت له السلام عليكــم سحوووقي

    بس اذا تريد الصراحه شغله مضبوط الرجال ..بس ما عرف شو فيه يحسب الكربون فايبر بو يبيعه احسن نوع ف الخليج ..
     التوقيع 


    قلبك موطن الأزهار وأنا اللي بعشق الأزهار
    وغيري يقطف احساسه
    ولكن ما يهم اللي تولع في غرام الورد
    إذا ما نسيته وردة.. سقاها بلهفة انفاسه
    <>

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    09/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,160

    افتراضي

    اذا بسوي على البونيت كامل تتوقعون كم بيكلف

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    08/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    578

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة huricane مشاهدة المشاركات
    بيخرفك خرف هذا اسحاق..
    انا بغيت اسوي ستيكر الكاربون لسيارتي المازدا ف الشبك الامامي .
    والشبك طوله يمكن 90 سنتيمتر وعرض ما يتجاوز 12 سم..
    تعرف كم قالي..9 ريالات تقريبا ..كان ما اكثر..
    قلت له السلام عليكــم سحوووقي

    بس اذا تريد الصراحه شغله مضبوط الرجال ..بس ما عرف شو فيه يحسب الكربون فايبر بو يبيعه احسن نوع ف الخليج ..
    ____________


    ممكن توصفلي المكان بالضبط وين ؟؟ بحاول أروحله قريب

    مشكور على مداخلتك صاحبي

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    08/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    578

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة k2-000 مشاهدة المشاركات
    اذا بسوي على البونيت كامل تتوقعون كم بيكلف
    _______

    ترا يعتمد على :

    المتر بكم بيعطيك ..

    مساحة البونيت ..

    ونفس الشي على كم بيأخذ للأيد العاملة ( الشخص الي بيركبلك الستيكر )

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    03/06/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,746

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة tricky مشاهدة المشاركات
    ____________


    ممكن توصفلي المكان بالضبط وين ؟؟ بحاول أروحله قريب

    مشكور على مداخلتك صاحبي
    والله بوصف لكـ بس ما بالضبط بالضبط..
    لان دايما اروح ويا صاحبي وهو يدل

    وانت صاعد جسر المعبيلة (كـأنك جاي م المعبيلة ) تنزل م الجسر وعلى طول يجيك دوار..
    اذا تروح سيده يوديك منقطة سور الحديد..المهم خذ يمين الدوار..وكمـل بيجيك اكثر عن مطب كمل سيده..
    اعتقد راح يجيكـ تقاطع اذا ما خاب ظني..وتروح يسار وكمل سيده وبعدها بتشوف محلات زينة وكذا.
    بيكون محل اسحاق على يسارك م بين اول المحلات ولافته كبيرة نوعا ما ..
    اذا ضيعت مكان المحل وما دليته اسأل اي شخص ف محلات الزينة وقوله هين موقع محل اسحاق
    بيوصف لكـ المحل وامورك طيبه.. المحل مكانه ف الشرادي..

    موفق عزيزي..والسموحه منك
     التوقيع 


    قلبك موطن الأزهار وأنا اللي بعشق الأزهار
    وغيري يقطف احساسه
    ولكن ما يهم اللي تولع في غرام الورد
    إذا ما نسيته وردة.. سقاها بلهفة انفاسه
    <>

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    08/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    578

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة huricane مشاهدة المشاركات
    والله بوصف لكـ بس ما بالضبط بالضبط..
    لان دايما اروح ويا صاحبي وهو يدل

    وانت صاعد جسر المعبيلة (كـأنك جاي م المعبيلة ) تنزل م الجسر وعلى طول يجيك دوار..
    اذا تروح سيده يوديك منقطة سور الحديد..المهم خذ يمين الدوار..وكمـل بيجيك اكثر عن مطب كمل سيده..
    اعتقد راح يجيكـ تقاطع اذا ما خاب ظني..وتروح يسار وكمل سيده وبعدها بتشوف محلات زينة وكذا.
    بيكون محل اسحاق على يسارك م بين اول المحلات ولافته كبيرة نوعا ما ..
    اذا ضيعت مكان المحل وما دليته اسأل اي شخص ف محلات الزينة وقوله هين موقع محل اسحاق
    بيوصف لكـ المحل وامورك طيبه.. المحل مكانه ف الشرادي..

    موفق عزيزي..والسموحه منك
    ____________

    مشكور صديقي , ما قصرت ف الوصف ..

    بروحله قريب إن شاء الله

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    08/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    578

    افتراضي

    كيف !!

    محد يعرف

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    08/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    578

    افتراضي

    للرفع

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    06/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,044

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة tricky مشاهدة المشاركات
    _____________________

    تمام , إحتمال أروح أشوفه ,,

    لكن على كم المتر بيكون ؟؟ ( إذا تعرف )
    ماعرف بصراحة كم بيحسبه لك .. بس اشوفه هالايام يبالغ فالسعر .. بس عن نفسي اركب وما اهتم فالسعر .. اهم شي تكون مقتنع فالستيكر
    اذا تروح له انصحك تروح الصباح او العصر قبل الساعة 5 لان باقي الاوقات يكون عنده زحمة من الخاطر

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    06/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,044

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة k2-000 مشاهدة المشاركات
    اذا بسوي على البونيت كامل تتوقعون كم بيكلف
    بيكون غالي .. بيخرفك ما اقل عن 20 ريال .. يوصل 30 يمكن .. تراه صاير سعره غالي هالايام .. يعني صاير حرامي ههه

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    09/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,160

    افتراضي

    اذا ممكن بس مكان المحل عشان اروح اسال ..........

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    08/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    578

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة k2-000 مشاهدة المشاركات
    اذا ممكن بس مكان المحل عشان اروح اسال ..........
    __________

    تواصل مع الاخ STING ,, بيشرحلك المكان .. ( لأن عن نفسي ما رحتله )

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    08/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    578

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة STING مشاهدة المشاركات
    ماعرف بصراحة كم بيحسبه لك .. بس اشوفه هالايام يبالغ فالسعر .. بس عن نفسي اركب وما اهتم فالسعر .. اهم شي تكون مقتنع فالستيكر
    اذا تروح له انصحك تروح الصباح او العصر قبل الساعة 5 لان باقي الاوقات يكون عنده زحمة من الخاطر
    أها ,, خلاص أنا ركبت عاد ...

    حصلت دكان في السيب وركبت من عنده

    مشكور صديقي على مشاركتك

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    24/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    145

    افتراضي

    أخوي في كاربون فايبر بس ما أعرفه نقلي او أصلي ..
    ف محل في الموالح الجنوبيه السادسه خلف مسجد الصادق الامين ..
    المتر بــ 8 ريال
     التوقيع 
    PS3 ID : Md-AlBreiki
    GT5
    PES

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    29/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,347

    افتراضي

    من اي محل ركبت صديقي وبكم حسبلك المتر؟؟وكم كلفك كامل؟؟
    زين لو تحطلنا صورة السياره عاد

    ناوي بكره اروحل اركب ان شالله
     التوقيع 
    قنوع بمظهري والسم ما يذبح ثعابينه

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    06/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,044

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة k2-000 مشاهدة المشاركات
    اذا ممكن بس مكان المحل عشان اروح اسال ..........
    المحل موجود في منطقة الشرادي بالسيب ..

    وانت جاي من جهة شاطئ االسيب ( سور آل حديد ) لما توصل للدوار اللي قبل الجسر اللي يوصلك للمعبيلة الجنوبية خذ يسار فالدوار .. وامشي سيدة وعدي كل المطبات لحد ما توصل للتقاطع .. وفالتقاطع خذ يسار وكمل سيده .. اول ما تبدأ المحلات بتكون في نزلة خفيفة فالشارع على ما اعتقد ولما يرد يرتفع الشارع بعد مسافة قصيرة جدا بتحصل على يسارك في محل عالداخل شوي لوحته كبيرة وفيها صور سيارات .. هو هذا المحل .. شغله بس للستيكرات وهذي الاشياء .. والبوس مالهم باكستاني اسمه اسحاق .. بس صاير عيار هالايام عاد تصرف معاه .. وان شاء الله يكون الشرح واضح ..

    ملاحظة: المحل يكون قبل المركز الصحي ..

    المحل في بداية المحلات .. يعني يمكن خامس محل على يسارك .. بس على داخل شوي ..

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    06/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,044

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة tricky مشاهدة المشاركات
    أها ,, خلاص أنا ركبت عاد ...

    حصلت دكان في السيب وركبت من عنده

    مشكور صديقي على مشاركتك
    اهاا شي طيب .. اي محل .. اللي في نهاية سوق السيب ولا واحد ثاني ؟؟!

    زين لو تذكر الموقع للفائدة ^^

مواضيع مشابهه

  1. [ معروض ] اريل ANTENNA كاربون فايبر
    بواسطة jeep في القسم: لوازم المركبات وقطع غيارها
    الردود: 3
    آخر مشاركة: 20/04/2011, 12:50 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •