- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 27 من 27
الموضوع: ستيكر كاربون فايبر ,,
-
08/06/2011 01:22 AM #1
ستيكر كاربون فايبر ,,
السلام عليكم شباب ,,
إذا في حد يعرف وين أقدر أحصل ستيكر كاربون فايبر أصلي ,,
يتكرم ويخبرني
شاكرا لكم مقدما
بإنتظار ردودكم ,,
-
مادة إعلانية
-
08/06/2011 01:34 AM #2
والله ما اعرف
بس شوف لك من النت
ما ادري اذا تحصله ف عمان
-
08/06/2011 02:13 AM #3
هو أكيد في , في عمان ...
لكن المشكلة ما أعرف وين بالضبط ,,
_______________
مشكور ع مشاركتك أخي
-
08/06/2011 01:11 PM #4
ف السيب شرادي ف محل اسحاق
-
08/06/2011 03:40 PM #5
اي ستكر تقصد؟؟
كيف شكله؟
-
08/06/2011 03:47 PM #6
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 06/01/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,044
-
09/06/2011 12:15 AM #7
-
09/06/2011 12:17 AM #8
-
09/06/2011 12:18 AM #9
-
09/06/2011 12:27 AM #10
صور للتوضيح
هذي أمثلة عن الستيكر الي أتكلم عنه ,,
-
09/06/2011 01:27 AM #11
بيخرفك خرف هذا اسحاق..
انا بغيت اسوي ستيكر الكاربون لسيارتي المازدا ف الشبك الامامي .
والشبك طوله يمكن 90 سنتيمتر وعرض ما يتجاوز 12 سم..
تعرف كم قالي..9 ريالات تقريبا
..كان ما اكثر..
قلت له السلام عليكــم سحوووقي
بس اذا تريد الصراحه شغله مضبوط الرجال ..بس ما عرف شو فيه يحسب الكربون فايبر بو يبيعه احسن نوع ف الخليج
..
-
09/06/2011 01:50 AM #12
اذا بسوي على البونيت كامل تتوقعون كم بيكلف
-
09/06/2011 01:53 AM #13
-
09/06/2011 01:56 AM #14
-
09/06/2011 03:18 AM #15
والله بوصف لكـ بس ما بالضبط بالضبط..
لان دايما اروح ويا صاحبي
وهو يدل 
وانت صاعد جسر المعبيلة (كـأنك جاي م المعبيلة ) تنزل م الجسر وعلى طول يجيك دوار..
اذا تروح سيده يوديك منقطة سور الحديد..المهم خذ يمين الدوار..وكمـل بيجيك اكثر عن مطب كمل سيده..
اعتقد راح يجيكـ تقاطع اذا ما خاب ظني..وتروح يسار وكمل سيده وبعدها بتشوف محلات زينة وكذا.
بيكون محل اسحاق على يسارك م بين اول المحلات ولافته كبيرة نوعا ما ..
اذا ضيعت مكان المحل وما دليته اسأل اي شخص ف محلات الزينة وقوله هين موقع محل اسحاق
بيوصف لكـ المحل وامورك طيبه..
المحل مكانه ف الشرادي..
موفق عزيزي..والسموحه منك
-
09/06/2011 01:28 PM #16
-
09/06/2011 11:49 PM #17
كيف !!
محد يعرف
-
10/06/2011 01:05 PM #18
للرفع
-
12/06/2011 08:44 PM #19
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 06/01/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,044
-
12/06/2011 08:45 PM #20
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 06/01/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,044
-
12/06/2011 10:00 PM #21
اذا ممكن بس مكان المحل عشان اروح اسال ..........
-
12/06/2011 11:27 PM #22
-
12/06/2011 11:29 PM #23
-
13/06/2011 12:04 AM #24
أخوي في كاربون فايبر بس ما أعرفه نقلي او أصلي ..
ف محل في الموالح الجنوبيه السادسه خلف مسجد الصادق الامين ..
المتر بــ 8 ريال
-
13/06/2011 12:07 AM #25
من اي محل ركبت صديقي وبكم حسبلك المتر؟؟وكم كلفك كامل؟؟
زين لو تحطلنا صورة السياره عاد
ناوي بكره اروحل اركب ان شالله
-
13/06/2011 03:09 AM #26
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 06/01/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,044
المحل موجود في منطقة الشرادي بالسيب ..
وانت جاي من جهة شاطئ االسيب ( سور آل حديد ) لما توصل للدوار اللي قبل الجسر اللي يوصلك للمعبيلة الجنوبية خذ يسار فالدوار .. وامشي سيدة وعدي كل المطبات لحد ما توصل للتقاطع .. وفالتقاطع خذ يسار وكمل سيده .. اول ما تبدأ المحلات بتكون في نزلة خفيفة فالشارع على ما اعتقد ولما يرد يرتفع الشارع بعد مسافة قصيرة جدا بتحصل على يسارك في محل عالداخل شوي لوحته كبيرة وفيها صور سيارات .. هو هذا المحل .. شغله بس للستيكرات وهذي الاشياء .. والبوس مالهم باكستاني اسمه اسحاق .. بس صاير عيار هالايام
عاد تصرف معاه
.. وان شاء الله يكون الشرح واضح ..
ملاحظة: المحل يكون قبل المركز الصحي ..
المحل في بداية المحلات .. يعني يمكن خامس محل على يسارك .. بس على داخل شوي ..
-
13/06/2011 03:10 AM #27
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 06/01/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,044
مواضيع مشابهه
-
[ معروض ] اريل ANTENNA كاربون فايبر
بواسطة jeep في القسم: لوازم المركبات وقطع غيارهاالردود: 3آخر مشاركة: 20/04/2011, 12:50 PM








رد باقتباس

