- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 17 من 17
الموضوع: مستشفى السلطاني ولا خولة
-
30/05/2011 10:18 AM #1
مستشفى السلطاني ولا خولة
السلام عليكم
هلا بنات كيفكم
بس حبيت أسألكم من تجاربكم الخاصة أو تجارب اهاليكم
أي مستشفى أحسن في التوليد
مستشفى السلطاني أو مستشفى خولة
والله انا خيروني بين الاثنين ومحتارة وين اروووح شو تنصحوني ..؟؟ وكيف تعامل الممرضات فيهم..؟؟
-
مادة إعلانية
-
30/05/2011 10:46 AM #2
الأثنين زينين
-
30/05/2011 10:50 AM #3
السلطاني احسنلش من ناحية النظافة ، خولة احسه متقلوع
-
30/05/2011 11:05 AM #4
السلطاني أحسن والكل يمدح فيه
-
30/05/2011 11:12 AM #5
الله يقومك بسلامه حبوبه
-
30/05/2011 11:14 AM #6
بما انه اختي وعمتي د. فخوله
فهناك احسن لك
-
30/05/2011 11:20 AM #7
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 04/05/2008
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 2,266
انا ف خولة ولدت بس حلو كان غير الشي الوحيد اللي ما عجبني انا ولدت ايام البرد والغرف الخاصة
ما كان فيه حرار للماي فكنت اثلج من الماي وما اقدر اسبح لاني جلست معاهم فترة خاصة لاني ولدت بعملية
-
30/05/2011 11:21 AM #8
الله ييسر أمورنا يار ب
-
30/05/2011 11:51 AM #9
مشكورات حبوباات عالردود
وبعدني انتظر آراء اكثر
والله يقوم كل حامل بالسلامة يارب
-
30/05/2011 12:15 PM #10
الله ييسر أمورك وتكون ولادتك مريحة
أنا مولودة ف خولة..وامي تقول كان حلو_باستثناء الريحة_
بس السلطاني أحلى وانظف
-
30/05/2011 05:55 PM #11
السلطاني انا مولوده هناك واتذكر انه حلو=====امزح حبوبه بس صدق السلطاني احسن
-
30/05/2011 06:37 PM #12
من تجارب أختي
الولادة الأولى بالسلطاني
والولادة الثانية بخولة
والأفضل خولة من ناحية إنهم صبورين وتعامل الممرضات بلطف
بعكس السلطاني
-
30/05/2011 09:35 PM #13
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 26/05/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 1,690
-
31/05/2011 08:43 AM #14
بصراحه اذا تبي معامله زينه انصحج في خوله الممرضات جدا متعاونات وحبوبات اكثر من السلطاني لسانهن اطول منهن
-
31/05/2011 08:54 AM #15
ارشح خوله
-
01/06/2011 05:25 PM #16
مشكورات خواتي عالردود ما تقصروا والله
-
01/06/2011 05:29 PM #17
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 484
حسب رأي وكلام دكاتره فخوله أفضل عن السلطاني... الله يقومنا بالسلامه يا رب ويحفظ أجنتنا
مواضيع مشابهه
-
تم حرق والدي في ركبته في مستشفى خولة
بواسطة عيون عسلية في القسم: السبلة القانونيةالردود: 35آخر مشاركة: 04/06/2011, 10:28 PM -
@@@@@@@ مهزلة مواعيد مستشفى خولة @@@@@@@@
بواسطة المنـSOSـقذ في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 4آخر مشاركة: 27/03/2011, 12:58 PM -
@@@@@@@ مهزلة مواعيد مستشفى خولة @@@@@@@@
بواسطة المنـSOSـقذ في القسم: قسم الاستفسارات الطبيةالردود: 0آخر مشاركة: 26/03/2011, 07:31 PM -
معاناة المضمدين في مستشفى خولة" الى متى ؟؟
بواسطة البوسعيديه1990 في القسم: السبلة العامةالردود: 1آخر مشاركة: 20/03/2011, 03:59 PM -
مواعيد مستشفى خولة
بواسطة المناصر في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 1آخر مشاركة: 12/01/2011, 09:01 PM









