مستشفى السلطاني ولا خولة
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 17 من 17
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    18/11/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,800

    افتراضي مستشفى السلطاني ولا خولة

    السلام عليكم

    هلا بنات كيفكم

    بس حبيت أسألكم من تجاربكم الخاصة أو تجارب اهاليكم

    أي مستشفى أحسن في التوليد

    مستشفى السلطاني أو مستشفى خولة

    والله انا خيروني بين الاثنين ومحتارة وين اروووح شو تنصحوني ..؟؟ وكيف تعامل الممرضات فيهم..؟؟
     التوقيع 
    سبحـــان الله
    والحمدلله
    ولا إلـه إلا الله

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    01/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,263

    افتراضي

    الأثنين زينين
     التوقيع 
    ربي إنك حرمتني قولها و حرمتني سماعها فلا تحرمني لقياها في جناتك ونعيمك
    عليـــك الــرحمــــه يـــا أمـــي
    اللهم لك الحمد على ما أعطيت وما أخذت

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    08/08/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,116

    افتراضي

    السلطاني احسنلش من ناحية النظافة ، خولة احسه متقلوع
     التوقيع 
    اللهم استرني من فوق الارض ومن تحت الارض ويوم العرض

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    17/04/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    271

    افتراضي

    السلطاني أحسن والكل يمدح فيه
     التوقيع 
    لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الاسود كلابا
    لا تحسبن برقصها تعلوا على اسيادها تبقى الاسود اسودا والكلاب كلابا

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    26/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,730

    افتراضي

    الله يقومك بسلامه حبوبه
     التوقيع 
    { الهي انك تراهم ...فأرحم من أشتاق لهم قلوبنا }

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    20/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,991

    افتراضي

    بما انه اختي وعمتي د. فخوله

    فهناك احسن لك
     التوقيع 
    آهـــــــــات من طول العنا طاولتني..ونفسي من الفرقا وحالي سخيفه.. جارت علي امن الفراق وقصتني..غـزت ولكـن مانوت بالنكيفـه
    ...
    خبـــــــــروه إني على وصله حييت ..وإن تفارقنا ..ترى مــــــــــــــــــوتي دنى..لي حبيب يوم روح ما سليتـ..يعلم الله تو ما ذقت العنا
    ...
    مــــــــــاني بميت لي نسيتي غرامي ..ببكي عليه ايام لحد ما انســـــــــــــــاه عهد علي اني لتمم كلامي ..وأرد قلبي عن طواريه وانهاه
    ...
    ليش أنت مبعد عن عيوني ومجفني..يانور عين بشوفك كنت تحليها..حتى أتصالك وصوتك منقطع عني..وأعد الأيام ليت تعود لي فيها...
    .
    .
    .

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    04/05/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,266

    افتراضي

    انا ف خولة ولدت بس حلو كان غير الشي الوحيد اللي ما عجبني انا ولدت ايام البرد والغرف الخاصة
    ما كان فيه حرار للماي فكنت اثلج من الماي وما اقدر اسبح لاني جلست معاهم فترة خاصة لاني ولدت بعملية
     التوقيع 
    [
    أسال الذي جمعنا في دنيا فانية ** أن يجمعنا ثانية في جنة قطوفها دانية

    سبحان الله و الحمد لله و لا اله إلا الله و الله أكبر ، و لا حول ولا قوة إلا بالله ، اللهم صلي وسلم وبارك على نبينا وحبيبنا محمد وآله الطيبين الطاهرين وصحبه أجمعين ، سبحان الله و بحمده عدد خلقه ، و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته. لا اله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين, اللهم اغفر لأختي وارحمها وعافها واعف عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم ابدلها داراً خيرا من دارها ، وزوجا خير من زوجها ، وولدا خيرا من ولدها ، يا ارحم الراحمين يارب العالمين, اللهم اغفر لها ولجميع موتى المسلمين ..آآمين يا رب العالمين

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    21/06/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    12,006

    افتراضي

    الله ييسر أمورنا يار ب
     التوقيع 
    http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=2599671


    رحلة التامل ،،،المانيا ،،،النمسا ،،وجنة الله في ارضه سويسرا

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    18/11/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,800

    افتراضي

    مشكورات حبوباات عالردود

    وبعدني انتظر آراء اكثر


    والله يقوم كل حامل بالسلامة يارب
     التوقيع 
    سبحـــان الله
    والحمدلله
    ولا إلـه إلا الله

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    17/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    19,742

    افتراضي

    الله ييسر أمورك وتكون ولادتك مريحة

    أنا مولودة ف خولة..وامي تقول كان حلو_باستثناء الريحة_


    بس السلطاني أحلى وانظف
     التوقيع 
    الحمدلله

    شعور الفرحة بـ التميز لا يوصف

    اللهمـ وفقني وحقق امنيتي عاجلاً غير آجلاً



  11. #11
    تاريخ الانضمام
    13/06/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    38,104

    افتراضي

    السلطاني انا مولوده هناك واتذكر انه حلو=====امزح حبوبه بس صدق السلطاني احسن
     التوقيع 
    يــــــــــــاربي
    اكتبـــــلي ف الايـــــام القادمه فـــــرحه
    تغيــــــر بها مجرى حيـــــاتي للابــد

    بطـــريق يــــرضيك ويبعث لروحي ابتســــامتها
    اميــــــــن يارب

    لو تضيق الدنيا فيني غير لربي ماشكيت:

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    26/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    458

    افتراضي

    من تجارب أختي
    الولادة الأولى بالسلطاني
    والولادة الثانية بخولة
    والأفضل خولة من ناحية إنهم صبورين وتعامل الممرضات بلطف
    بعكس السلطاني

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    26/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,690

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة التوامان مشاهدة المشاركات
    من تجارب أختي
    الولادة الأولى بالسلطاني
    والولادة الثانية بخولة
    والأفضل خولة من ناحية إنهم صبورين وتعامل الممرضات بلطف
    بعكس السلطاني
    اتفق معاك
    السلطاني انظف من وجهة نظري
    لكن الممرضات تعيساااات
    عكس خولة الممرضات عسل بصدق
     التوقيع 


    (((( تحياتي لكم عود ميس ))))

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    16/03/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    828

    افتراضي

    بصراحه اذا تبي معامله زينه انصحج في خوله الممرضات جدا متعاونات وحبوبات اكثر من السلطاني لسانهن اطول منهن

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    18/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    786

    افتراضي

    ارشح خوله

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    18/11/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,800

    افتراضي

    مشكورات خواتي عالردود ما تقصروا والله
     التوقيع 
    سبحـــان الله
    والحمدلله
    ولا إلـه إلا الله

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    484

    افتراضي

    حسب رأي وكلام دكاتره فخوله أفضل عن السلطاني... الله يقومنا بالسلامه يا رب ويحفظ أجنتنا

مواضيع مشابهه

  1. تم حرق والدي في ركبته في مستشفى خولة
    بواسطة عيون عسلية في القسم: السبلة القانونية
    الردود: 35
    آخر مشاركة: 04/06/2011, 10:28 PM
  2. @@@@@@@ مهزلة مواعيد مستشفى خولة @@@@@@@@
    بواسطة المنـSOSـقذ في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 4
    آخر مشاركة: 27/03/2011, 12:58 PM
  3. @@@@@@@ مهزلة مواعيد مستشفى خولة @@@@@@@@
    بواسطة المنـSOSـقذ في القسم: قسم الاستفسارات الطبية
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 26/03/2011, 07:31 PM
  4. معاناة المضمدين في مستشفى خولة" الى متى ؟؟
    بواسطة البوسعيديه1990 في القسم: السبلة العامة
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 20/03/2011, 03:59 PM
  5. مواعيد مستشفى خولة
    بواسطة المناصر في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 12/01/2011, 09:01 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •