- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 48
-
29/05/2011 11:43 AM #1
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 15/03/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 3,161
الطيران العماني أفضل طيران فاخر في منطقة الشرق الأوسط لعام 2011
تم اختيار الطيران العماني كأفضل شركة طيران فاخر في منطقة الشرق الأوسط لعام 2011، وذلك ضمن برنامج جوائز السفر لوجهات الأعمال المرموقة، والذي تنظمه مطبوعة "بزنس دستنيشن ترفل" البريطانية المتخصصة. وحقق الطيران العماني الناقل الوطني للسلطنة هذا الفوز الرائع، على الرغم من المنافسة الشديدة من قبل بعض من أكبر الشركات التجارية في عالم صناعة الطيران.
منحت هذه الجائزة المرموقة للطيران العماني نظرا لحرص الناقل على رضا مسافريه وتلبية احتياجاتهم من خلال توفير مستويات رفيعة من الراحة والرفاهية، بالإضافة إلى المساحة المتاحة في الكابينة الداخلية لطائرات الركاب، وكذلك للخدمة والضيافة التي يلتزم الطيران العماني بتقديمها سواء على الأرض أو في الأجواء.
وعلق بيتر هيل الرئيس التنفيذي للشركة بقوله: إننا فخورون للغاية لاختيار الطيران العماني كأفضل شركة طيران فاخر في منطقة الشرق الأوسط، ضمن جوائز السفر لوجهات الأعمال العالمية وإن الحصول على هذه الجائزة القيمة هو بمثابة شهادة على تميز الخدمات التي نقدمها، لا سيما في ظل المنافسة القوية التي تشمل هذا الجانب، كما تؤكد على التزام وانضباط موظفينا اتجاه تحقيق الأهداف المرجوة على مستوى الشركة، والذين لعبوا دورا حيويا في تطور الطيران العماني، ليصبح ناقلا فاخرا يحظى بمثل هذه الجوائز الهامة.
واضاف: إن طائراتنا الجديدة وما توفره من رحابة المساحات والمقصورات المريحة للركاب، فضلا عن استخدام أحدث التقنيات والضيافة العالمية التي تميزنا عن غيرنا يساهم في تقديم تجربة رائعة لمسافرينا.
وقال هيل: جاءت هذه الجائزة بعد انضمام الأسطول الجديد من طائرات الايرباص ليعمل على خطوط المسافات الطويلة وكذلك طائرات الامبراير من عائلة 175 على الخطوط الداخلية والإقليمية، وأيضا نتيجة للريادة في استخدام خدمات الهاتف المحمول والانترنت معا على متن الطائرات عبر تقنية (واي ـ فاي). هذا بالطبع، فضلا عن افتتاح صالتي الانتظار الفاخرتين الجديدتين لمسافري الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، في مطار مسقط الدولي.
واضاف: إن إدخال المنتجات الجديدة على متن الطائرات مثل مقاعد الدرجة السياحية التي تم تزويدها بمساند للرأس قابلة للتعديل ومسند للقدمين وفسحة مريحة للأذرع والسيقان، وشاشات عرض في ظهر كل مقعد بمقاس 4ر10 بوصات إضافة إلى مساحة تصل إلى 34 بوصة بين المقعد والآخر، إلى جانب مقاعد درجة رجال الأعمال التي يمكن الوصول إليها بسهولة لتوفر ممرا منفصلا لكل مقعد، وهي مقاعد قابلة للتعديل بحيث تصبح سريرا مسطحا بالكامل، ومزودة بمسند للظهر وآخر للساقين يمكن التحكم بهما كهربائيا، اضافة إلى وجود شاشة فيديو بمقاس 17 بوصة، ومقعد يمكن تحويله إلى سرير بطول 82 بوصة.
واضاف: كما ان مقصورة الدرجة الأولى فقد تم تصميمها بما يوفر الخصوصية مع ستة مقاعد فقط، وتوفر المقصورة معايير استثنائية من الراحة والمساحة، وشاشات عرض بمقاس 23 بوصة، ومقاعد وثيرة يمكن تحويلها إلى سرير منفرد بالكامل بطول 87 بوصة. علما أنه قد تم تزويد كل الدرجات بأحدث وسائل الترفيه. هذا بالطبع، فضلا عن الجوائز التي حصدها الطيران العماني عن حقائب مستلزمات الراحة الخاصة بالشركة، والتي توزع على مسافري الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، بالإضافة إلى قوائم المأكولات التي حازت على الجوائز. كما ويقوم على خدمة الركاب فريق ضيافة على درجة عالية من التدريب والكفاءة والثقافة واتقان اللغات، والأناقة. مشيرا إلى أن إجراءات انهاء السفر عبر الموقع الالكتروني على الانترنت، خدمات الليموزين لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، سهولة في المغادرة، وبعض من أجمل قاعات الانتظار لضمان تحقيق تجربة سفر لا تنسى سواء على الأرض أو في الجو.
تجدر الإشارة إلى أن الطيران العماني حقق جائزة أفضل شركة طيران فاخر في الشرق الأوسط 2011بعد شهر واحد فقط من تصنيف الناقل كشركة طيران فئة الأربع نجوم من قبل موقع سكاي تراكس العالمي المتخصص، والذي صنف أيضا مقعد درجة رجال الأعمال في الطيران العماني باعتباره ضمن أفضل ثلاثة مقاعد درجة رجال الأعمال على مستوى العالم.
-
مادة إعلانية
-
29/05/2011 12:07 PM #2
ما ادري من وين يجيبوا هذا الإحصائيات والأرقام ..
الكلام غير والواقع شي آخر
-
29/05/2011 12:08 PM #3
عضو مميز جداً
- تاريخ الانضمام
- 30/03/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 6,757
الطائرات الجديده رائعه
واتمنى من العمانيين انهم يدعمون الطيران العماني بحجز التذاكر من الطيران العماني للسفر
-
29/05/2011 12:17 PM #4
نسمع دائما
أول
أفضل
أحسن
لإنجازات عمانية فقط في جرائدنا ما أعرف ليش؟؟؟؟
-
29/05/2011 12:26 PM #5
سير العب بعيد
خبرتي مع هذا الطيران مشاكل وخدمه تعبانه
-
29/05/2011 12:27 PM #6
مشرف سابق
- تاريخ الانضمام
- 01/10/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 9,077
بالتوفيق
-
29/05/2011 12:32 PM #7
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 04/10/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 432
ممكن اسالك سوال واحد
متى اخر مرة سافرت ع الطيران العماني عشان تكذب هاالارقام والاحصائيات
سبحان الله ياخي ودكم بس الانتقاد في اي شي يمدح عمان او اي شي يخص عمان
ياخي الطيران العماني في ها الفترة فعلا من احسن الخطوط في الشرق الاوسط وخاصه الطيرات المستخدمه لاوربا
ورحلاتهم ومواعديهم وخدماتهم ما عليها كلام بصراحه
الي الامان دائما باذن الله ياعمـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــان
-
29/05/2011 12:38 PM #8
الحق يقال، سافرت في طيرانات عدة، لكن ما وجدت افضل من الطيران العماني، خصوصاً الطائرات الجديدة للمسافات البعيدة مثل لندن، ماليزيا وتايلند، ونحن كعمانين نعتز بهذه الشهادة.
-
29/05/2011 12:42 PM #9
-
29/05/2011 12:49 PM #10
والله سواهااا الطيران العماني شكل Top management دفعة ملايين حتي يحصلواا ع المركز الاول
بس الطيران يبقي اي كلام لا يقارن حتي باي طيران ف الخليج لا الاتحاد والامارات و لو قلت الطيران القطري اكيد بتصدقوااا
الطيراتن العماني لا يحمل المعايير الدوليه كلها طيران مستعمله من تركيا وبريطيناا والله أعلم
لا للطيران العماني صلاله مسقط صلاله 74 ريال أفقر طيران ف شبه الجزيره العربيه طيران السعيد شركه يمنيه بس رحلات داخليه من الغيضيه الي صنعاء ب 25 ريال عمال 1500 كيلواا \
وتايلاند من بانكوك حتي شنجماي بحوالي 23 ريال والهندي ارخص
ازيدكم من الشعر بيت قبل فتره طيران كيرلاء مسوين عرض
صلاله -- كوتشااا - صلاله 100 ريال شامل كل شي
ونحن صلاله مسقط 74 وبعد ايش مسقط الدقم -- أدم -- صحار -- يا عالم كم بتكون التذاكر مسقط صحار -- الدقم -- ادم --
-
29/05/2011 12:52 PM #11
محظور
- تاريخ الانضمام
- 07/05/2008
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 3,009
بالنسبة للرحلات المحلية بصراحة محتاج لها ضيقة جدا الطائرات وتحس كأنك مسجون ..
-
29/05/2011 12:55 PM #12
-
29/05/2011 01:01 PM #13
الطيران العماني جميل ومريح بصراحة ...
لكنه ما يرحم العمانيين ، يخرفهم من الخاطر ..
طالبنا الطيران العماني عن طريق قنوات رسمية تخفيض أسعارها للطلبة العمانيين الدارسين بالخارج لكن بلا جدوى ...
رفقا بأبنائكم فهم سفراؤكم في الخارج ،، راعوهم رعاكم الله
-
29/05/2011 01:04 PM #14
الطيرات الكبيرة كثير مريحة والخدمات مره توب
-
29/05/2011 01:10 PM #15
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 05/12/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,046
الحين طائرات جديدة وخدمات ممتازة و كل يوم يزيدوا وجهات جديدة
بس المشكلة تكمن في أسعار التذاكر غالية مقارنة بالخطوط الثانية وخصوصا الرحلات الداخلية
ويقدم عروض لا ترقى لمستوى التنافس نتمنى منهم تقديم الأفضل
-
29/05/2011 01:13 PM #16
ذهبت في طائرات دول الخليج كلها وبعض البلاد الآخرى ..
الإمارات
الإتحاد
القطرية
الخليج
الماليزية
التايلاندية
والتركية
وأقولها بكل صراحة لم أجل أفضل وأرقى في التعامل والخدمات وحتى الإقلاع والهبوط بسلاسة مثل الطيران العماني .. ولن أركب أي طيران آخر غير الطيران العماني فخرا لبلادي ودعما لطيرانها .. فقط الدول التي لا يذهب إليها الطيران العماني مباشر أتمنى منهم حل الأمر وفتح خطوط دولية جديدة .
-
29/05/2011 01:13 PM #17
توقعت هذا الشي
-
29/05/2011 01:17 PM #18
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 04/10/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 432
بالنسبه للطيران العماني للرحلات الخارجية اسعارهم مناسبه جدا وارخص عن عدة طيران في ع نفس الخط
خلو عنكم الذم والكلام اللي ما له معنى واللي ما مصدق يتصل ويسال ويقارن الاسعار وبعدين ايي يتكلم
اما بالنسبه للرحلات الداخليه فالاسعار محتاجة تخفيض وخاصه مسقط صلاله .
-
29/05/2011 01:19 PM #19
دام مكي هو شريك رئيسي في الطيران العماني لا افضل طيران ولا غيره
-
29/05/2011 01:19 PM #20
-
29/05/2011 01:19 PM #21
يستاهل الطيران العماني .. من تجربة فعلاً الخدمة والطائرات حديثة .. إلى الأمام إن شاء الله
-
29/05/2011 01:20 PM #22
ما أظن !!
طيران القطري ولا شيل إيدك !
-
29/05/2011 01:24 PM #23
نوبه زين !
-
29/05/2011 01:30 PM #24
السلام عليكم
أود أن أطرح هذه المداخله البسيطه وأستاذن طارح الموضوع
1. أنا أعتبر الجائزه تشجيعيه للطيران العماني وهو يستحقها بنسبة 80% مقياسا ببعض المقاييس والخدمات في الخطوط الأخرى
2. دائما أختار الطيران العماني في العماني في الرحلات المباشره
3. موظفي الطيران العماني (الأرضيين) ومكتبهم في المطار...شبه تعيس...ضيق وهناك موظفه متينه...تحس أنها فاهمه كل شي..ودائما تسمعها تصرخ على المراجعين...وأسلوبها غير مهذب وتحتاج الى تدريب
4. يالنسبه لموظيفي الخطوط...بنسبة 85% جيدين ولكن بعضهم (دفش) خصوصا الباكستانيات على مسار خط أسيا...تعاملهن جاف جدا مثل الشاميات على خطوط الأماراتيه
5. صالة الطيران العماني في مطار مسقط...غير منظمه...لا يوجد مشرف عليها لكي ينظم الطوابير...سوق الجمعه أرتب شوي...وليش ما يعطوا أولويه للمسافرين اللي عندهم أطفال ولا ذوي الأحيتياجات الخاصه ولا كبار السن
6. بالنسبه للطيارين...فهم في منتهى الخبره وهم في طليعة الطيارين على كافة الخطوط تقريبا ومنافسين لطياري الخطوط البريطانيه
7. الأسعار على الطيران العماني تحتاج الى أعادة نظر بالنسبه للعمانيين مثلا..خط صلاله يكون رخيص خصوصا لأهل ظفار...والطليه وموظفي الحكومه بنسبه 35%
8. طريقة التسويق لدى الطيران العماني محليا ساقطه جدا بسبب ضععف الأماكانيات
9. الطيران العماني بحاجه الى فتح مراكز جديده له في الغبره والسيب وصحار ونزوى وصور...روي صارت مساكن للهنود وبيع البان وأكل مسالا دوسا...
10. بأمكان الطيران العماني فتح طريقه جديده للمسافرين عبر ما يسمى ب (نقطة التجمع) بحيث يتم أرسالهم الى المطار عبر حافله تسمى Airport Shtlle service تسهيلا لهم وتجنب الأزدحام في المطار

تحياتي
-
29/05/2011 01:33 PM #25
-
29/05/2011 02:30 PM #26
ما اعرف من وين هذا الكلام انا يوم الخميس راجهة من دبي بالطريان العماني صوت المحرك لا يطاق .. ممكن هذي الاحصائية بالنسبة للمسافات الطويلة مثل اوروبا و شرق اسيا
-
29/05/2011 02:50 PM #27
محظور
- تاريخ الانضمام
- 06/06/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,312
أحسن طيران؟ من هين ؟
أنا سافرت مليون مره الهند ،، انطباعي عنه تعبان ف تعبان وازعاج المحرك ما يخلينا نفكر بهدوء فالسماء
يمكن التقييم صاير على الرحلات الأوروبية ، هذا ما أعرف عنه.
بس يبقى السؤال ، لماذا يستخدم الطيران العماني الطائرات الفخمة لتسيير الرحلات لأوروبا ، بينما يستخدم الطائرات القديمة إلى شبه القارة الهندية؟
الجواب لأن عدد رحلات المسيرة إلى شبه القارة الهندية فاليوم تقريباً 30 رحلة أو أكثر
بينما المسيرة لأوروبا يمكن فالأسبوع 2 أو بالكثير 5 أو باللامعقول 10.
لذلك ببين لكم كيف أنه الطيران هذا ما يفكر للأمد الطويل وإنما يقتصر تخطيطه على الأمد القصير وهذا نهج الهنود على فكره .
نفرض أنه هناك 10000 مسافر أجنبي متوجهون لشبه القارة الهندية
ويوجد 6 طيرانات خليجية وبالإضافة للهندي مهمه في تسسير الرحلات لشبه القارة الهندية
الطيران القطري
الطيران الإماراتي
الطيران الهندي
الطيران العماني
طيران الخليج
العربية للطيران
من حيث الأفضلية ( في الطيران ) ومناسبة السعر بالنسبة لبقية الطيرانات.
1 الطيران القطري والطيران الإماراتي تقريباً في الضخامة والراحة ( 6000 آلاف مسافر من العشرة المذكورين بيختاروا هذولا الطيرانين بنسبة 50% بالتساوي)
2- الطيران الهندي والعماني و الخليج والعربية نفس المستوى في التعب والإرهاق وإنعدام الراحة والسعر مثل ما قلنا متساوي تقريباً بالنسبة لجميع الطيرانات لذلك ( باقي من 10000 - 6000 = 4000 بمعنى كل طيران من الأربعة له نسبة 1000 راكب بمعدل 25% لكل طيران)
الحين بنحسب نسبة كل طيران من العدد الإجمالي الي هو 10000
طيران قطر ( 3000 / 10000 * 100 = 30% )
طيران الجيران ( 3000 / 10000 * 100 = 30% )
طيران الهمج(الهنود) ( 1000 / 10000 * 100 = 10 % )
طيران ( أهل السندويش البارد ) العربية ( 1000 / 10000 * 100 = 10 % )
الطيران العماني ( 1000 / 10000 * 100 = 10 % )
طيران الخمباش ( الخليج) ( 1000 / 10000 * 100 = 10 % )
يعني فرضاً سعر التذكرة الموحد أو المتقارب 80 ريال
80 ريال* 10000 عدد التذاكر= 800,000 ريال عماني
نحسب مدخول كل طيران
القطري 3000 * 80 = 240,000 ريال عماني
الإماراتي 3000 * 80 = 240,000 ريال عماني
الهندي 1000 * 80 = 80,000 ريال عماني
العربية 1000 * 80 = 80,000 ريال عماني
العماني 1000 * 80 = 80,000 ريال عماني
الخليج 1000 * 80 = 80,000 ريال عماني
احنا يهمنا من كل هذا الطيران العماني كم خسر بسبب قراراته الغير محسوبة وأقصد بقرار عدم إستبدال الأسطول القديم بالأسطول الجديد للرحلات المسيرة إلى شبه القارة الهندية.
80,000 - 800,000 = 7,20000 ريال عماني
يعني خسرت الدولة فيوم واحد ( مع أخذ عنصر المنافسة لو كان أسطولنا جديد مثل القطري والإماراتي )
2,40000 - 80,000 = 1,60000 ريال عماني
يعني الدولة خسرت تقريباً وعلى أساس الفرضية السابقة فاليوم الواحد 1,60000 ريال عماني
فالأسبوع تخسر 160000 * 7 = 1,120,000 ( مليون ومئة وعشرون ألف ريال عماني)
فالشهر تخسر 160000 * 30 = 4,800,000 ( أربعة ملايين وثمانمئة ألف ريال عماني)
فالسنة تخسر 160000 * 363 = 58,080,000 ( ثمان وخمسون مليوناً و ثمانون ألف ريال عمان )
خلال عشر سنوات 160000ريال* 3630 يوم = 580,800,000 ( خمسمائة وثمانون مليوناً و ثمانمئة ألف ريال عماني )
هذا حساب بسيط جداً ومبني على فرضية عامة وعدد قليل جداً من المسافرين فتخيلوا لو كان العدد أكبر
أنا مستغرب جداً ، فيه عدة معدلات حسابية لحساب مثل هذه الأشياء .. ياخي جيبو لكم واحد هندي يحسبها لكم ابسط معادلة بريك ايفن بوينت ، نت برزنت فاليو ، افرج رترن اون افرج انسفتمنت ، بي باك مثد ، بروفتابلتي اندكس ، وكثير كثير
انا اشوفني تكلمت وايد هههههه
ياللا عليهم بالهنا والعافية هم المراكز الي يحصلوا عليها ،،
اشوف شيء تحت الطاولة يصير؟؟!! بع بع هع هع
-
29/05/2011 03:00 PM #28
-
29/05/2011 03:02 PM #29
عضو عميد
- تاريخ الانضمام
- 26/05/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 20,302
ما شاء الله
يستاهل الطيران العماني هذا الانجاز
-
29/05/2011 03:02 PM #30
مواضيع مشابهه
-
الطيران العماني يسقط طيران الجزيرة الكويتي من مطار مسقط الدولي
بواسطة منهو مثل الكويت في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 73آخر مشاركة: 10/06/2011, 10:32 AM -
مطالب بتسوية الرواتب للمهندسين الطيران في طيران العماني والطيران السلطاني وطيران الشرطة
بواسطة اعرف حدودك في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 0آخر مشاركة: 17/05/2011, 11:43 AM -
[ تقرير فني ] هيونداي - سوناتا» تفوز بجائزة الشرق الأوسط للسيارات لعام 2010
بواسطة Coupe Team في القسم: سبلة السياراتالردود: 20آخر مشاركة: 09/01/2011, 02:22 AM -
طلب الى ادارة سبلة عمان الموقرة(بخصوص بنر الطيران العماني /تزامناً مع مقاطعة الطيران العماني)
بواسطة المسافر الحزين في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 3آخر مشاركة: 20/12/2010, 03:18 PM








رد باقتباس





