- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 18 من 18
-
24/05/2011 09:13 AM #1
ايقاف ( عزان الأغبري ) ...... لماذا ؟؟؟؟
الكاتب عزان الأغبري كان هو فاكهة جريدة الملاعب ورونقها الخاص ، بصراحة كنت أسابق الريح للحصول على نسخة من جريدة الملاعب لا لشئ إلا للإطلاع على مقالات
( عزان الأغبري ) والكثيون يفعلون ذلك أيضاً ، ولقد علمت مؤخراً بأنه تم ايقاف عزان وحجبه عن الكتابة لأنه وجه نقداً إلى ( نادى السويق ) ...
اللى أريد أقوله إنه (عزان ) ساهم كثيراً في إثراء الجانب اللغوي عند القراء فهو يمتلك فصاحة عالية وقدرة كبيرة على التجسيد والتصوير ، فهل هذا هو جزاء الإحسان يا جريدة الملاعب ؟؟؟؟؟ خسارة !
-
مادة إعلانية
-
24/05/2011 09:15 AM #2
متابعة
-
24/05/2011 12:58 PM #3
اخي يمكن طالع اجاوة؟
لازم تتأكد من مسألة ايقافه
-
24/05/2011 12:59 PM #4
متابعه
-
24/05/2011 04:30 PM #5
مشرف سابق
- تاريخ الانضمام
- 01/10/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 9,077
بالتوفيق لعزان
-
24/05/2011 04:57 PM #6
زين سوووووووا
-
24/05/2011 05:52 PM #7
مساء الخير
-
24/05/2011 09:40 PM #8
محظور
- تاريخ الانضمام
- 19/12/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,177
فكه من مواضيعه
-
25/05/2011 07:57 AM #9
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 05/12/2006
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 152
عزان يفترض يكتب حلقات في طاش ما طاش ويخلى عنه كتابات الرياضة ...قال صديقتي الاروبية قال...
-
25/05/2011 07:59 AM #10
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 05/12/2006
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 152
ولو كان صاحبك عزان كاتب اصلا ..لركضت الصحف المحلية والعالمية خلفه ...ولكن ؟؟؟؟؟..
-
25/05/2011 10:36 AM #11
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 18/01/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 863
استرحنا
-
25/05/2011 11:13 AM #12
وما هو النقد الذي وجهه عزان لنادي السويق؟
-
لو الكلام صحيح .. الله يبشرك بالخير يارب ..
الجمال اللغوي رائع وجميل عند عزان .. لكن ماهو مقياس ذلك الجمال
حينما يوازن بنوعية الطرح [ الرياضي ] .. القارئ يقتني صحيفة الملاعب
لتروي شيئا من العطش الرياضي الذي دائما ما [ تضمحل ] به صحافتنا
الرياضية ، وعندما أتت تلك المساحة رأيناها لشيئين فقط :
1- اعلانات الخصوبة والتجميل
2- مغامرات عزان الأغبري
أليس هو [ العملاق ] عزان الأغبري من وصف كتاب المنتديات بالأقزام ؟!
حتى لا أتهم بمحاربة عزان الأغبري كشخص .. سأتمنى له دوام
التوفيق والنجاح في حياته بعيدا عن [ الكتابة للرياضة ] وأنصحه
بمراسلة مجلات أو صحف تعني بجمالية اللغة والقصة القصيرة !!
-
25/05/2011 06:03 PM #14
انزين شو قال عن السويق
احيانا لما اقراء احس ماله داعى كل ذاك الكلام الا يقوله
يعنى كانه فى جلسه شعر مو تحليل رياضى
-
26/05/2011 12:51 AM #15
-
ارجع للمقال وانظر انك كان [ عمم ] الوصف أم لا ..
جمالية اللغة يجب أن يصاحبها مضمون [ رياضي ] ..
لا مغامرات وقصص تجذب [ الهجوم ] عليه وبعدها
سيصفهم بالأقزام لأنهم انتقدوا تلك المغامرات ..!!
الصحيفة بعنوانها [ الملاعب ] تغني عن أي تعقيب
لمقالاته ، فمن يقتني تلك الصحيفة لا يبحث عن من
هي لوسي أو مغامرات الاسكندرية ولكنه يبحث عــن
متنفس رياضي كمعلومات أو أخبار أو تقارير تخــص
الرياضة والرياضة فقط .. هنا محور الخلاف يابدر !
-
27/05/2011 10:04 AM #17
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 14/12/2006
- المشاركات
- 976
زين ريح راسة عن الصدعة وريحنا بعد
-
27/05/2011 02:32 PM #18
الملاعب وكوره وبس !
مجرد اسم !!!!
مواضيع مشابهه
-
إيقاف عزان الأغبري ... لماذا
بواسطة ود صقر في القسم: السبلة الرياضيةالردود: 10آخر مشاركة: 24/05/2011, 02:27 PM -
من إسحاق الأغبري؟؟؟
بواسطة مربع الواحد واحد في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 1آخر مشاركة: 15/05/2011, 01:53 PM -
عذرا ((عزي أيماني)) لماذا غلقتي موضوع --- تسمع أغاني عشان توسع صدرك وتطرد الهموم -----
بواسطة The leader في القسم: سبلة الاقتراحات والشكاوى والاستفساراتالردود: 12آخر مشاركة: 03/12/2010, 11:51 AM -
عذرا ((عزي أيماني)) لماذا غلقتي موضوع --- تسمع أغاني عشان توسع صدرك وتطرد الهموم -----
بواسطة The leader في القسم: السبلة العامةالردود: 1آخر مشاركة: 03/12/2010, 09:10 AM








رد باقتباس

