- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 32
-
18/05/2011 11:27 PM #1
فكرة سكربت يكون له صدى بين المواقع العربية + توجد صور لإطار العمل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني انا اريد ان اضع بصمة للبرمجة العُمانية على مستوى المستخدمين العرب بحيث يكون لنا صدى او وجود بين رواد هذا العالم .
قررت اني ابرمج سكربت يكون متميز قليلاً بفكرته ومرن ببرمجته و أنيق بتصميمه لقد قمت ببرمجة إطار العمل بالكامل ولكن تنقصني الفكرة اريد فكرة لبرمجة سكربت شبه غير موجود على الساحة العربية ياريت طرح الافكار
-
مادة إعلانية
-
18/05/2011 11:39 PM #2
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 16/09/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 13,821
لعبه تراثية ! عن عمان وتكون اون لاين !
يعني تقدر تباري احد ثاني معك باللعبه المهم تكون لعبه عمانية بحته ! لان البدايه دائما تكون هيك!
او بعد عندي فكره هي برمجة شريط الاخبار الموقع عن طريق اجكس ! يعني لما ترسل خبر على طول يكون ظاهر بالشريط من غير ما تحدث الصفحه هذا البرمجة موجوده بس مب مجانية
او فكره ثانية سكربت عن سلطنة عمان يحاكي الولايات العمانية والمناطق والقرى الي فيها ...
او سكربت التبرع بالدم على حسب المنطقة وفصيله الدم وهيك يعني تضيف الاسم وواجد اشيائ
او تقدر تبرمج مثل اممممممممم برنامج تحفظة بسطح المكتب يكون نفس فكره الشريط ولكن بطريقه يكون محفوض بالكمبيوتر ( هنا معي مثال بالكمبيوتر) اذا تبغي بسوي لك صورة خخخخ شي حلو
واجد افكار بس تو هذا بو عندي حبوب
-
19/05/2011 12:05 AM #3
مشكور حبوب ولكن انا اريد ابرمج سكربت يعني حاجه تخدم المستخدم مثل مجلة إخبارية مثل مجلة إدارة محتوى ... والخلعبه تراثية ! عن عمان وتكون اون لاين !
يعني تقدر تباري احد ثاني معك باللعبه المهم تكون لعبه عمانية بحته ! لان البدايه دائما تكون هيك!
او بعد عندي فكره هي برمجة شريط الاخبار الموقع عن طريق اجكس ! يعني لما ترسل خبر على طول يكون ظاهر بالشريط من غير ما تحدث الصفحه هذا البرمجة موجوده بس مب مجانية
او فكره ثانية سكربت عن سلطنة عمان يحاكي الولايات العمانية والمناطق والقرى الي فيها ...
او سكربت التبرع بالدم على حسب المنطقة وفصيله الدم وهيك يعني تضيف الاسم وواجد اشيائ
او تقدر تبرمج مثل اممممممممم برنامج تحفظة بسطح المكتب يكون نفس فكره الشريط ولكن بطريقه يكون محفوض بالكمبيوتر ( هنا معي مثال بالكمبيوتر) اذا تبغي بسوي لك صورة خخخخ شي حلو
واجد افكار بس تو هذا بو عندي حبوب
بالنسبة للشريط هذه بسيطة تتم برمجة الشريط بستخدام jquery وايضا نظام الإضافات بدون تحديث الصفحة بستخدام jquery اغلب الحركات هذه تستخدم فيها الدالة load اما بالنسبة لـ برنامج سطح المكتب اتوقع windows 7 توجد به اضافة تجلب الاخبار بواسطة RSS يعني برمجة نظام RSS يسمح للويندوز و الموبايل وجميع لانظمة بقراءته وهذا بسيط لقد قمت ببرمجته سابقا تابع موقعي
www.ra7bi.net شوف على جهة اليسار فيه ايقونة صفراء RSS هذه تستيطع اضافتها في الموبايل وتتصفح جديد الموقع
-
19/05/2011 11:20 AM #4
ما يهمك انته ...
راسلني ع الخااص وانا راح اخبرك .هه
-
19/05/2011 11:51 AM #5
اطرح فكرتك هنا ليناقشها الجميع تحياتيما يهمك انته ...
راسلني ع الخااص وانا راح اخبرك .هه
-
19/05/2011 11:55 AM #6
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 20/04/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,553
هلا
الفكره العامه حلوه كثير لاكن كيف راح تسويها
شوف البوابة العربية برمجه وممتازه جدا ولها صدى كبير فالنت
كذلك المبرمج ابو ليالي ( نواحي ) مبرمج سعودي اثبت وجوده وبعنف ع الساحه وخصوصا ببرمجياته المميزه مثل دليل المواقع والمجله الاسلامية وكذلك سكربت المقالات والحين جاي ع سكربت القرآن وعارض الفيديو
ايضا ترايدنت اثبتت وجودها بمركز التحميل وغيرها الكثير من الاشياء
فييه افكار حلوه والناس محتاجتنها ولاكن لما تبرمج وانت تريد تضع بصمه لا تخليها مدفوعه خلها مجانيه وقابلة للتطوير لكي تعمل ضجه مثل جمله وورد برس والبوابه العربية
انا اقترح سكربت الشعراء او مجله شامله تدعم الموديلات او الاضافات والتعديل مثل البوابة العربية
سكربت الحصريات او مجله ماايجي هذه مجله تحتاج الى دعم وتطوير كبير فليش ماتسوي اكبر منها دام انها مطلوبه كثير بالنت وكثير مواقع تستخدمها وخصوصا اذا كثرت من حركات الاجاكس و جي كيوري
ايضا سكربت عارض فيديو يكون بسيط ومميز الحين اغلب الموجودات اجنبية ومعربة وأغلبها منزوعه ومشاكلها كثيرة
امم سكربت مكتبة الصور وكثر من الاجاكس والجي كيوري في العرض
وبعدين تعال انت ماعندك فكره فالك ابد؟
-
19/05/2011 11:57 AM #7
اانا قلت توجد صورة لإطار العمل
هذه صورة التحكم في اطار العمل منطقة الاعدادات الرئيسية و خيارات الاستايلات في المرفقات
تحياتي
-
19/05/2011 12:13 PM #8
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 20/04/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,553
-
19/05/2011 02:07 PM #9
الخيارات الموجوده في لوحة التحكم الحالية خيارات رئيسية في اي سكربت يعني بقى الفكرةتام اذن ايش بقى مافهمتك
سكربت مقالات او مجلة اخبارية او ماذا ؟ هكذا اقصد يعني شخص يعطيني فكرة سكربت ماموجود او غير منتشر عشان يرفع اسم البرمجة العُمانية
-
19/05/2011 02:31 PM #10
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 20/04/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,553
اقتراحاتي لك
سكربت مقالات متقدم => لعرض المقالات او المدونات يقبل الاضافات والموديلات
سكربت اخباري => لعرض الاخبار وعرض فيدويهات ويستطيع عمل قناه اخبارية بالفيديو مثل قنوات اليوتيوب
سكربت للصوتيات والملتيميديا => لانه بصراحه نادر ماتحصل واحد زين المنتشر حاليا سكربت اللوماني وهوه غير مجاني ومشاكله كثيره ( فيه نسخة منزوعه)|
سكربت مجله شامله => شامل معرض الصور والصوتيات والفيديو ومركز تحميل وغيرها من الاشياء
لاكن لو تلاحظ بالمجلات المشهورة الحين مثل مجله جمله او مجلة نيوك مايجي معها هالربشة كلها مثل المنتدى والمكتبة الصوتية والمكتبة المرئية والفلاش ...الخ. وانما هي موديلات برمجها مطورون اخرين غير المبرمج والمجلة فالاسساس بسيطة جدا فتحت المجال للمطورين للاهتمام بها
فلا تتعب حالك وتحط كل الاشياء بروحك وخليها سلسة وبسيطة علشان الكل يبدع فيها وتصير هي حديث الناس
ااتمنى اني افدت بشي ع السريع
-
19/05/2011 03:19 PM #11
مشكور عزيزي وضحت الفكرةاقتراحاتي لك
سكربت مقالات متقدم => لعرض المقالات او المدونات يقبل الاضافات والموديلات
سكربت اخباري => لعرض الاخبار وعرض فيدويهات ويستطيع عمل قناه اخبارية بالفيديو مثل قنوات اليوتيوب
سكربت للصوتيات والملتيميديا => لانه بصراحه نادر ماتحصل واحد زين المنتشر حاليا سكربت اللوماني وهوه غير مجاني ومشاكله كثيره ( فيه نسخة منزوعه)|
سكربت مجله شامله => شامل معرض الصور والصوتيات والفيديو ومركز تحميل وغيرها من الاشياء
لاكن لو تلاحظ بالمجلات المشهورة الحين مثل مجله جمله او مجلة نيوك مايجي معها هالربشة كلها مثل المنتدى والمكتبة الصوتية والمكتبة المرئية والفلاش ...الخ. وانما هي موديلات برمجها مطورون اخرين غير المبرمج والمجلة فالاسساس بسيطة جدا فتحت المجال للمطورين للاهتمام بها
فلا تتعب حالك وتحط كل الاشياء بروحك وخليها سلسة وبسيطة علشان الكل يبدع فيها وتصير هي حديث الناس
ااتمنى اني افدت بشي ع السريع
بس مقالات اخبار فيديو ...الخ صار موال عند المبرمجين
انا كنت مفكر ابرمج سكربت مثل شبكة اجتماعية للمبرمجين و المطورين يستطيعون مشاركة السكربتات و استايلات css و برامج تطويريه فيما بينهم
-
19/05/2011 04:40 PM #12
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 20/04/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,553
-
19/05/2011 05:08 PM #13
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 10/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,102
شو رايك بسكربت معرض صور ...؟
لا سكربت دورس..؟
سكربت يكون فيه دروس بالصور عن اشياء محددة ..؟
-
19/05/2011 07:25 PM #14
سكربت معرض استايلات الأعضاء ..
آآخر اخبار العالم
-
19/05/2011 07:35 PM #15
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 08/08/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 497
حبيبييالغالي مخاوي ...!
أنت خلك بالبرمجه ،، وكمله بالشكل المطلوب وخلي البرمجية قابله للتطويركل الأفكار الي عطوك ايها الأغلبية ، افكار يبوها في مواقعهم
أي انك تقدر تخليها مدونة أو إدارة محتوى في نفس الوقت ، ودروس والى ...اخ
أتمنى انك فهمت قصدي
-
19/05/2011 08:37 PM #16
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 16/09/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 13,821
للحين ما فيه فكره جديدة
متابع .. لان جميل المبرمجين ينتظرو فكره ...
-
19/05/2011 10:43 PM #17
تسلم بس الافضل اني اشوف اقتراحات و آراء عشان اقدر ادرسها و احطها في مذكراتي للتنفيذأنت خلك بالبرمجه ،، وكمله بالشكل المطلوب وخلي البرمجية قابله للتطوير
أي انك تقدر تخليها مدونة أو إدارة محتوى في نفس الوقت ، ودروس والى ...اخ
أتمنى انك فهمت قصدي
شغل عقلك ونورنا بفكرة حماسيةللحين ما فيه فكره جديدة
متابع .. لان جميل المبرمجين ينتظرو فكره ...
-
19/05/2011 11:30 PM #18
مشرف سابق
- تاريخ الانضمام
- 25/12/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,266
بارك الله فيك
حالياً لا تحضرني فكرة لبرمجة حصرية .
لي عوده إن شاء الله
-
20/05/2011 02:39 AM #19
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 11/01/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,549
عفكرة أخوى عندى سيرفر من أقوى أنواع السيرفرات بالعالم ماليزي وكل شئ عندى تمام لاكن مشكلة من شهور تحصيل فكرة لنجاح وانا ايبحث عن فكرة لنجاح بالوطن العربي حتى لا يتحكم بنا الغرب
-
20/05/2011 02:12 PM #20
مافهمت وش تقصد يالغالي بس نورني مروركعفكرة أخوى عندى سيرفر من أقوى أنواع السيرفرات بالعالم ماليزي وكل شئ عندى تمام لاكن مشكلة من شهور تحصيل فكرة لنجاح وانا ايبحث عن فكرة لنجاح بالوطن العربي حتى لا يتحكم بنا الغرب
-
20/05/2011 07:56 PM #21
خلك من الافكار السابقـة وسوي هذا السكربت وصدقني بينجح مليون بالمئة
العنوان : الخنجر العماني لـلإدارة لـلإستضافة والتصميم "مجرد رأي "
الفكره : شبيه ب سكربت دسكفيري لترانديت ومثل سكربت AM4SS للمبرمج الشرقاوي
همسـة :
حبذا لو يكون موقع خاص للسكربت وفريق دعم
صدقني راح يتنشر بين المستخدمين العرب اذا كان مواصفاته رائعه لان أغلب السكربتات لـلإستضافة مدفوعه وانت وشطارتك تثبت قدرتك
هذا ما يحضرني في الوقت الحالي عزيزي
-
21/05/2011 08:49 AM #22
اشكرك عزيزي بس مثل ماذكرت انت هناك اكثر من 5 سكربتات موجودة السبب في انتشار السكربت او كثرة استخدامه هو قلتهخلك من الافكار السابقـة وسوي هذا السكربت وصدقني بينجح مليون بالمئة
العنوان : الخنجر العماني لـلإدارة لـلإستضافة والتصميم "مجرد رأي "
الفكره : شبيه ب سكربت دسكفيري لترانديت ومثل سكربت AM4SS للمبرمج الشرقاوي
همسـة :
حبذا لو يكون موقع خاص للسكربت وفريق دعم
صدقني راح يتنشر بين المستخدمين العرب اذا كان مواصفاته رائعه لان أغلب السكربتات لـلإستضافة مدفوعه وانت وشطارتك تثبت قدرتك
هذا ما يحضرني في الوقت الحالي عزيزي
لو فكرنا ف فكرة لسكربت يكون نادر سوف تجد 100 شخص يقدمون الدعم له لأنه غير موجود مثله
-
21/05/2011 01:11 PM #23
-
22/05/2011 10:21 AM #24
تريد تكسب اجر سوي سكربت اسلامي
و عاد عطني نسخة منه
-
22/05/2011 01:48 PM #25
اتوقع كذا افضلتريد تكسب اجر سوي سكربت اسلامي
و عاد عطني نسخة منه
-
22/05/2011 03:16 PM #26
عجب هو الكلام .. سويلك سكربت مرة إسلامية .. يفووق السكربتات العربية والعالمية
سكربت يكوون ملم .. شكرا لك عيون 90..
-
22/05/2011 06:49 PM #27
العفو الدوربين 940
-
22/05/2011 07:31 PM #28
قررت اسوي سكربت إسلامي -
صوتيات
أقسام رئيسية - فرعي - فرعي ..الخ
مثال
قصائد اسلامية - قصائد رثاء -قسم آخر - محتويات
أناشيد إسلامية - محتويات
يعني يمكن عمل قسم رئيسي داخل قسم آخر واضافة اقسام بلا حدود كذلك يمكن رفع صورة خاصة بكل قسم مثلا صورة شريط
كذلك
-----------------------
معر الصور الإسلامية
اقسام خاصة بالمعرض رئيسية و فرعية
عرض الصور وتحميلها بـ jquery
---------------------
طبعا في الرئيسية راح يظهر
اكثر الصوتيات إستماعاً
اكثر الصوتيات تحميلاً
أكثر الصور مشاهدة
عدد الاقسام : X
عدد الاقسام الفرعية X
عدد المنشدين X
عدد الزوار اليوم x
عدد زوار هذا الشهر x
كذلك خدمة RSS لتصفح الموقع عن بعد وارشفته
كذلك لكل صفحة في الموقع SEO خاص بها
ايضاً كلمات البحث تلقائيا تتولد
خارطة جوجل تلقائية
تعدد الاستايلات
تصميم الاستايلات من خلال لوحة تحكم لا حاجه الى فرونت بيج وتحرير اكواد وغيره
التحكم في الاستايلات و القوالب من خلال لوحة التحكم
قائمة بريدية
صفحة اتصل بنا مرتبطة ببريد مدير الموقع
---------------------------
الأناشيد او الصوتيات يكون بالشكل التالي
اسم النشيد
المنشد
القسم
عدد الزيارات
عدد مرات التحميل
نوع الملف
تم الرفع بواسطة : xx
أناشيد مشابهه
x
x
x
x
كلمات البحث
ارسال الى صديق
التبليغ عن رابط لا يعمل
أعجبني
آخر تحرير بواسطة مخاوي : 22/05/2011 الساعة 07:41 PM
-
22/05/2011 07:44 PM #29
شي طيب عاد عطني نسخة بعد ما تخلص
-
22/05/2011 07:54 PM #30
بالتوفيق لك من القلب اخي مخاااوي
وجعله الله في ميزان حسناتك وانا بعد أريد نسخة
مواضيع مشابهه
-
شرح إغلاق المواقع الغير مرغوب بها من شبكة المنزل او العمل عن طريق مودم ADSL
بواسطة منبع المعرفة في القسم: قسم الويندوز (Windows)الردود: 16آخر مشاركة: 09/01/2012, 08:43 PM -
Ubisoft : لن يكون هناك دعم للغة العربية في Assassin’s Creed: Revelation
بواسطة o.0.aldreezi.0.o في القسم: سبلة الألعاب الإلكترونيةالردود: 6آخر مشاركة: 12/05/2011, 04:47 AM -
متى راح يكون عندنا مثل هذا في سلطنه عمان !!! توجد صوره
بواسطة ابن الظاهره في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 43آخر مشاركة: 22/04/2011, 08:54 PM -
[ نقاش ] هل فكرة أنشاء معهد عماني لتطوير المواقع فكره تخدمك ؟!
بواسطة عاشق الفوتوشوب في القسم: سبلة تطويرالمواقع الإلكترونيةالردود: 18آخر مشاركة: 19/03/2011, 12:41 AM -
فكرة من وحي خيالي ... تم تطبيق نصف العمل
بواسطة المحلل الفني في القسم: سبلة تطويرالمواقع الإلكترونيةالردود: 8آخر مشاركة: 09/02/2011, 02:52 PM









رد باقتباس
