ضروري لسكان ولاية السيب
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 11 من 11
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    20/07/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    726

    افتراضي ضروري لسكان ولاية السيب

    ما هي متطلبات المواطنين بخصوص الخدمات في الولاية السيب ؟

    آخر تحرير بواسطة شعلة نشاط : 15/05/2011 الساعة 11:23 PM
     التوقيع 
    هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلَامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    08/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,757

    افتراضي

    ما طالبين شي والحمد لله

    صاحب الجلاله ما مقصر في شي
     التوقيع 


    Be Away From Me

    Dark Sniper

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    10/05/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    9,087

    افتراضي

    لكم عودة اريد اشوف المطالب
     التوقيع 
    إِذَا لَمْ يُعْجِبْكَ كَلَآمِيْ || فَتِجَآوزّهُ الَىَّ مَايُعْجِبُكْ،،
    وَاسْتَغْفِرْ لِيَ بِحِلْمٍ أَوْ صَحَّحَهُ لِيَ بِعِلْمٍ

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    08/09/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    361

    افتراضي

    لنا مطالب ، بس ليش السؤال ؟
     التوقيع 
    مولاي السلطان قابوس المعظم ، ستظل رمز وحدتنا وعزتنا وكرامتنا ، نحبك لإنك تحبنا ، تسعى لسعادتنا ولنعيش شعبا يرفل بالخير والكرامة والإباء ،نحبك لإنك الحاكم العادل وجعلت ابناء شعبك سواسية لا يفرقهم مذهب ولا طائفه ولا قبيله او منطقه بل جميعنا عمانيون جسدا واحدا ، نحبك لإنك الحكيم الذي يقود سفينتنا في بحر هذا الزمان المتلاطم ولكن بحكمتك تسير بنا في بر الأمان ، نحبك يا مولاي وسنظل تحت رايتك موحدين واوفياء،احبك يا مولاي ايما حب وافديك بروحي ودمي وولدي فإنت ورب الكون تستحق منا ذلك واكثر .

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    17/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,913

    افتراضي

    عفوا ، أنت من تكون عشان نخبرك بمطالبنا ؟؟؟!!!!

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    20/07/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    726

    افتراضي

    أرجوا كتابة المتطلبات وأرسالها على الخاص لعمل بعض الدراسات بخصوص أوضاع المواطنين في الولاية ومتطلباتهم وسيكون لي عودة بأذن الله
     التوقيع 
    هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلَامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    06/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,950

    افتراضي

    سمع انته
     التوقيع 
    *اذا كانـے الانسانـے و الزمانـے ضديے فأنا عُمانيے أهوىے التحديے، ولو دقـے الموتے بابيـے و شاء ربيـے أن يطويـے شبابيـے ، سأموتـے و تحيىے عُمانے فوقـے ترابيے*


    !!!PING

    ツ】ઇ需احلىے واحدے فيے السبلهے فوضويے المعبيلهے واليے موے عاجبهےينتحرے需ઇ【ツ

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    25/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,177

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة dark sniper مشاهدة المشاركات
    ما طالبين شي والحمد لله

    صاحب الجلاله ما مقصر في شي
    اقولك صديقي تكلم عن نفسك اذا انته ما تريد شي حد ثاني يريد ...

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    23/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,814

    افتراضي

    أنا سأقول بعض المطالب التي نحتاجها حسب وجهة نظري لولاية السيب وهي :
    1 ) انشاء مكتبة محلية لولاية السيب تضم العديد من الكتب لمختلف العلوم الانسانية والعلمية وتكون مهيئة تهيئة مناسبة وفي موقع ممتاز تحمل الطابع العمراني التقليدي الارثي مع التطور العمراني في مجال انشاء المكتبات الثقافية والعلمية .

    2 ) المطلب الثاني يكون في محافظة مسقط أو ولاية نزوى ويكون في منطقة غير مزدحمة كذلك ألا وهو :
    - انشاء المتحف العماني الاسلامي ، الذي يجمع مختلف الاثار والنقود والوثائق والمخطوطات الاسلامية وتجسيد أبرز العلماء
    والشخصيات العمانية الاسلامية التي كان لها الدور البارز في الحضارة العمانية الاسلامية .

    هذان أهم مطلبين من وجهة نظري لرفع مستوى الثقافة العمانية إلى أرقى الدرجات باذن الله ..
     التوقيع 
    ولقد بلغتُ من التفاؤل أَوْجَهُ
    وقلائل من يفعلون قلائل

    حتى تفاعيل البحور قرأتها
    متفائل متفائل متفائل

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    17/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,913

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شعلة نشاط مشاهدة المشاركات
    أرجوا كتابة المتطلبات وأرسالها على الخاص لعمل بعض الدراسات بخصوص أوضاع المواطنين في الولاية ومتطلباتهم وسيكون لي عودة بأذن الله
    أهاااا ، إذن أنت أكيد أحد من كبار المسوولين في الدولة ، بس أقولك سير نام أحسن لك عشان تقدر تستيقظ الصباح.

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    03/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    25,976

    افتراضي

    أعد صياغة موضوعك ثم اطرحه بسبلة السياسة ..

مواضيع مشابهه

  1. لسكان ولاية عبري (ميثاء للتصوير والتصميم النسائي)
    بواسطة Ameert AlwaRd في القسم: خدمات الأفراح والمناسبات
    الردود: 65
    آخر مشاركة: 24/11/2011, 07:54 PM
  2. تعزية لسكان ولاية نخل
    بواسطة امطاوي في القسم: سبلة التعازي
    الردود: 32
    آخر مشاركة: 07/02/2011, 02:20 PM
  3. عاااجل :فرصة انتداب لمعلمة رياضيات (وافدة اوعمانية) خصوصا لسكان ولاية السيب أوبركاء
    بواسطة قاهرة الصدمات في القسم: سبلة طلبات التبادل بين الهيئات التدريسية والإدارية
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 30/01/2011, 12:36 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •