شخص يسأل عن الاباضيه
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
أخبار السبلة الدينية
 
رؤية النتائج 1 إلى 6 من 6
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    22/07/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    764

    مقال شخص يسأل عن الاباضيه

    [CENTER][SIZE="4"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    دخلت موقع فريق تطوير طريق الايمان في {ساعدني برايك} وهناك شفت احد الاعضاء
    يسأل عن الاباضيه ويريد جواب واضح ليعرف من الاباضيه .. في احد الاعضاء قال له اذهب الى جوجل ويطلع معلومات عنها فقال انه لا يريد من النت..هو يريد جواب واضح ومفهوم

    انا اريد ان اجوابه بس ما عندي كلام عشان افهمه شو الاباضيه او معلومات كثيره عنها...

    اتمنى من اي شخص لديه ثقافه واضحه عن الاباضيه ويذهب الى الموقع ليعرفهم عن الاباضيه بشكل واضح...

    هذا الرابط http://www.emanway.net/team/

    وفقكم الله

    آخر تحرير بواسطة شاعر الحب : 12/05/2011 الساعة 04:04 PM

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    17/12/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    16,656

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    22/07/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    764

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة وما يحق إلا الحق مشاهدة المشاركات
    هذا الموقع المعتمد للاباضيه يذهب اليه وسيجد مايريده

    http://www.ibadiyah.com/vb/index.php
    اريدك تذهب الى الموقع هناك من يسب الاباضيه

    اذهب الى الاجابه الثانيه عضو اسمه ملامح

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    22/07/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    764

    افتراضي

    اريد كل يتفاعل مع الموضوع
    انتوا ما تريدوا الكل يعرف من هم الاباضيه

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    20/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,991

    افتراضي

    انا اباضيه واي سؤال تفضل
     التوقيع 
    آهـــــــــات من طول العنا طاولتني..ونفسي من الفرقا وحالي سخيفه.. جارت علي امن الفراق وقصتني..غـزت ولكـن مانوت بالنكيفـه
    ...
    خبـــــــــروه إني على وصله حييت ..وإن تفارقنا ..ترى مــــــــــــــــــوتي دنى..لي حبيب يوم روح ما سليتـ..يعلم الله تو ما ذقت العنا
    ...
    مــــــــــاني بميت لي نسيتي غرامي ..ببكي عليه ايام لحد ما انســـــــــــــــاه عهد علي اني لتمم كلامي ..وأرد قلبي عن طواريه وانهاه
    ...
    ليش أنت مبعد عن عيوني ومجفني..يانور عين بشوفك كنت تحليها..حتى أتصالك وصوتك منقطع عني..وأعد الأيام ليت تعود لي فيها...
    .
    .
    .

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    12/08/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,639

    افتراضي

    لا نريد دعوى للنفاح ولا للكفاح

    مدك أحد الأخوة برابط معتمد وكفى

    أما الدعوى للذهاب هناك والمجابهة وجلب الروابط

    لن تغنينا في هذا الصرح مثقال ذرة

    تقديري
     التوقيع 
    تسعدني متابعتكم على تويتر
    @alsalmiibrahim

مواضيع مشابهه

  1. مكي يسلم عليكم
    بواسطة said2012 في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 22
    آخر مشاركة: 07/03/2011, 06:27 PM
  2. شيخنا العظيم شيخ الاباضيه
    بواسطة غزالة نزوى في القسم: سبلة المناسبات الاجتماعية
    الردود: 41
    آخر مشاركة: 02/02/2011, 06:56 PM
  3. شيخنا العظيم شيخ الاباضيه
    بواسطة غزالة نزوى في القسم: السبلة العامة
    الردود: 24
    آخر مشاركة: 31/01/2011, 01:46 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •