طلب من وزارة التعليم العالي بنقل إمتحانات جامعة بيروت للسنة الرابعة بمدرسة روي
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 11 من 11
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    25/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    967

    افتراضي طلب من وزارة التعليم العالي بنقل إمتحانات جامعة بيروت للسنة الرابعة بمدرسة روي

    السلام عليكم

    ممكن تتكرم وزارة التربية والتعليم وخاصة التعليم العالي بمساعدة الطلبة العمانيين المكملين للسنة الرابعة لجامعة بيروت العربية بالأسكندرية

    بنقل الإمتحانات من مصر إلى مدرسة روي بمسقط وخاصة أن الطلبة بالسنة الرابعة وحرام تضيع عليهم هذه السنة وأيضا لعدم إستقرار الوضع في مصر .

    فجامعة بيروت ما اظن بأنها ستمانع من ذلك

    نرجو المبادرة ولكم الشكر والتقدير والكل هنا يجب ان يشارك في هذا الأمر
     التوقيع 
    إشترك في جرووب نزوى على الوصلة أدناه

    http://groups.yahoo.com/group/nizwa

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    25/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    967

    افتراضي

    للرفع

    للرفع
     التوقيع 
    إشترك في جرووب نزوى على الوصلة أدناه

    http://groups.yahoo.com/group/nizwa

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    28/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    114

    افتراضي

    نطالب أن تكون هناك مبادرة من وزارة التعليم العالي وتثبت لنا أهتمامها البليغ بالطلبة العمانين والتنسيق مع جامعة بيروت العربية بنقل الأختبارات إلي مسقط العامرة الأمنة

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    02/06/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    174

    افتراضي

    نؤيد بان تكون امتحانات الجامعة الكافة الطلبة المتحقلين بها في مسقط بدل ماتضيع عليهم سنة دراسية
     التوقيع 
    قابوس بحكمتكم وحدتـــــــــم البــلاد **** ودحرتم كل فتنه ينشرها كل فتان
    ونشرتم وئاما في ربوع عمـــــــــــان **** سلاما ومحبتنا وأمـــــــــــــــــــان
    واعتليتم بعمان بين الأمــــــــــــــــم **** كشعاع نورا يلامس الوجـــــــــدان
    قابوس قد حويت المجد من عليــــائه **** حكمتا وطول بال وعزما لا يعرف الخذلان
    وطيبة نفساً لا تعرف الأحــــــقــــــاد **** وقلباً طاهراً لا حاسدا ولا منـــــان

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    20/02/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,337

    افتراضي

    نثبت طلبكم ليصل الى المعنيين
     التوقيع 
    هذي نهاية التفحيط
    متى سوف ينتهى هذا المسلسل الدموي سبحان المولى حفظنا بدعاء الحبيب المصطفى ولم يسلط علينا عدواً من غيرنا حروب أقامتها هذه السيارة وبسبب تهور هالشباب فكم من بيت غلق والسبب الحوادث وإذا يوماً كنتوا تتجولوا ف الشوارع وشفتوا سيارة حطمت عن بكرة أبيها وأرواح زهقت وجثث تناثرت ف الشوارع فانت لم تدخل بوابة بغداد أو شوارعها فكم من شخص احتضنته المنية بسبب تهوره هو أو تهور الاخرين ياااااااااااااااااااااااا اااااااااناس ارحمونا ترانا تعبنا من كثر الحوادث تعبنا من الالم نروووووووووجوكم بأن نتنتبهوا ف الدرب ترا هناك فرق بين انتحاري ف الفلوجة وبين انتحاري ف عمان

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    16/06/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,493

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة لندن x مسقط مشاهدة المشاركات
    نثبت طلبكم ليصل الى المعنيين

    ياليت يامشرفتنا الفاضلة لو تم تثبيت الطلب من تاريخه
    مودتي لكم
     التوقيع 
    اللهم إني أسألك العفو والعافية
    في ديني ودنياي.. وأهلي ومالي
    اللهم استر عوراتي.. وآمن روعاتي
    وأقل عثراتي.. واحفظني من بين يدي
    ومن خلفي.. وعن يميني.. وعن شمالي
    ومن فوقي.. وأعوذ بك أن أغتال من تحتي

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    28/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    390

    افتراضي

    نطالب بنقل الامتحانات الى مسقط

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    01/01/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    251

    افتراضي

    ليش فقط للسنة الرابعة نطالب نحن ايضا السنة الثالثة بنقل الامتحانات لمسقط 0

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    26/04/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    52

    افتراضي

    مرحبا

    نطلب بنقل الامتحانات الى مسقط

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    11/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    269

    افتراضي

    ونحن ايضا نطلب بذلك

  11. #11

    افتراضي

    لا حياة لمن تنادي

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 27
    آخر مشاركة: 17/08/2011, 10:58 AM
  2. بسبب الزلازل التعليم العالي تنقل طلاب christchurch الى دنيدن
    بواسطة رفـيـق الـعـمـر في القسم: أرشيف سبلة الدارسين باوروبا و استراليا
    الردود: 6
    آخر مشاركة: 14/03/2011, 03:40 AM
  3. هل بدء التسجيل في جامعة بيروت بالسنة الرابعة
    بواسطة ولا يهمك في القسم: أرشيف سبلة الدارسين بمنطقة الخليج العربي ودول الشرق الاوسط
    الردود: 8
    آخر مشاركة: 06/03/2011, 10:42 PM
  4. اين انتم يا وزارة التعليم العالي عن جامعة نزوى ؟؟!!
    بواسطة شمس العروبه في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 14/02/2011, 06:59 PM
  5. عذرا يا جامعة صحار لم تلفة نظر وزارة التعليم العالي والسبب
    بواسطة اسود الارض في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 10
    آخر مشاركة: 10/12/2010, 08:55 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •