- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
مشاهدة نتائج الاستطلاع: هل ترغب في أن تكون لوحة السيارة .....
- المصوتون
- 92. أنت لم تصوت في هذا الاستطلاع
رؤية النتائج 31 إلى 51 من 51
الموضوع: لون لوائح السيارات في عمان
-
06/05/2011 04:12 PM #31
محظور
- تاريخ الانضمام
- 09/03/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 3,623
-
مادة إعلانية
-
06/05/2011 04:13 PM #32
محظور
- تاريخ الانضمام
- 09/03/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 3,623
-
06/05/2011 04:41 PM #33
-
06/05/2011 05:02 PM #34
-
06/05/2011 05:04 PM #35
-
06/05/2011 05:12 PM #36
محظور
- تاريخ الانضمام
- 09/03/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 3,623
-
06/05/2011 05:18 PM #37
-
06/05/2011 06:51 PM #38
-
06/05/2011 07:40 PM #39
اصفر اصفر اصفر..
ما نريد مثل الباقي ابيض.كل الدنيا ابيض..
نحن
اصفر
اصفر
اصفر..
-
06/05/2011 07:44 PM #40
محظور
- تاريخ الانضمام
- 09/03/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 3,623
-
06/05/2011 09:41 PM #41
اللون الاصفر .. برازيلي مثلا ؟!
لو يكون مثل ابوضبي ابيض لكن بدل الاحمر اصفر .. يطلع هييييييييييييبه ..
-
06/05/2011 11:18 PM #42
الابيض احلى طبعا موب اللون الاصفر نفس لوحات اسرائيل !!!!
-
06/05/2011 11:57 PM #43
شو رايكم وردي ..واجد حلو حال اليابسين ههههههههه..
اخوي احنا من 40 سنه متميزين بالاصفر ..ما نريد الحين نغير الى الابيض عشان الفلان ولا العلان ارقام سياتراتهم بالابيض ..خلنا متميزين ..ولما نزور دول الخليج يا زين سياراتنا بالارقام الصفرا .
-
07/05/2011 01:14 AM #44
تعودنا عالاصفر
وتميزنا بالاصفر
ولعلمك الكثير من جيراننا يشوفون الاصفر اجمل
-
07/05/2011 07:18 AM #45
اللون ( الجزعي) " الكركمي" مميز وواضح , ولا تثريب عليه
-
07/05/2011 08:22 AM #46
-
07/05/2011 11:46 AM #47
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 06/02/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,558
-
07/05/2011 11:48 AM #48
الاصفر حلوو وما نريده يتغير
بالعكس تميز ..
-
07/05/2011 12:21 PM #49
أصلا ما شي مخسف شكل سيايرنا
غير هالوحه الصفراء......!!!!!!!!!
-
30/08/2011 03:21 PM #50
ارشح الابيض
-
30/08/2011 03:32 PM #51
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 13/12/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,876
مواضيع مشابهه
-
صياغة لوائح جديده للتربية والتعليم ( شارك معناأيها المعلم بخبرتك التربوية )
بواسطة الصوت الصادع في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 21آخر مشاركة: 25/02/2011, 02:22 PM -
اما ان تضحي.... واما ان تكون أناني؟؟؟؟؟
بواسطة القلم السري في القسم: السبلة الاجتماعيةالردود: 6آخر مشاركة: 08/01/2011, 01:07 AM -
طلب التغيير في لوائح وقوانين قانون العمل العماني
بواسطة صريح العباره في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 35آخر مشاركة: 21/12/2010, 02:02 PM














