لماذا تسعى امريكا لإغلاق ملف بن لادن للأبد؟
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 14 من 14
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    02/11/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,818
    مشاركات المدونة
    53

    افتراضي لماذا تسعى امريكا لإغلاق ملف بن لادن للأبد؟

    بعد اعلان مقتله على يد قواتها

    ترى ما هي اهداف امريكا من اغلاق ملف بن لادن للأبد ؟
    هل هذا احد متطلبات الهروب الإمريكي من الجحيم الأفغاني؟
    ام لخدمة اغراض سياسية داخلية بأمريكا؟
    وبإسم من ستعنون فواتير قتل المسلمين وتحت اي ذريعة بعد ان تخلت امريكا عن اهم حججها في الحرب على الإرهاب؟

    لماذا يحدث هذا في هذا التوقيت بالذات؟
     التوقيع 
    ان الاحكام التي نبنيها حول البشر والمحيط من حولنا مبنيه على معرفتنا حولهم اساسا....لذا قد تكون احكامنا معلولة باعتلال معرفتنا .......
    -
    -
    علينا ان نتحلى بالشجاعة لمراجعة مانعتقد بين حين واخر..... مدفوعين بالاخلاص. لأنفسنا
    لقيادتها نحو الحقيقة.....

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    31/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    698

    افتراضي

    أمريكا كذبت لشعبها وما زالت تكذب للعالم أجمع
     التوقيع 
    الله،،الوالدين،،الوطن،،ال سلطان

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    10/01/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    492

    افتراضي

    هدف الامريكان واااااحد وهو بعد كل كذبه يطلعواكذبه جديده ... و الحين أفغانستان تعلن الحرب على باكستان سمعت والله أعلم .... يلا الحياااه مستمره
     التوقيع 
    إذا أردت أن تعيش سعيداً .. إنزع الحقد من قلبك ..وأي شئ يزعجنا في الآخرين يمكن أن يقودنا لفهم أنفسنا
    علمتني الحياة ..
    أن ابتسم في الوقت الذي ينتظرني فيه الآخرون أن ابكي ..

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    04/02/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,066

  5. #5

    افتراضي

    تريد تخفض من انفاقها العسكري وتحويل الاموال في محاولة لإنقاذ اقتصادها المنهار
     التوقيع 




  6. #6
    تاريخ الانضمام
    27/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,188

    افتراضي

    وجهة نظرة

    جعل زوبعة إعلامية على موت بن لادن

    وذلك لحجب الأنظار عن شي بيصير

    أو شي صار

    كمثال

    وحدة الفلسطنيين

    أو نية دولة الصهايينة الهجوم على غزة او الضفة الغربية
     التوقيع 

    نبض واحد صحن عيش واحد

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    09/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,273

    افتراضي

    لقد سألت اصعب الاسئلة جوابا
    اسئلة نتسائلها واجوابتها في بطن امريكا

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    17/07/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    409

    افتراضي

    السلام عليكم

    في اعتقادي انها مسرحية وقد انتهت

    امريكا هزمت مرتين من بعد الحرب العالمية الثانية

    الاولى حرب فيتنام

    والثانية حرب الصومال.

    وها هي امريكا قرابة العشر سنوات تحاول البحث عن نصر يذكر في افغانستان ولكن لا يوجد اي نصر... امريكا تريد الخروج من المستنقع الافغاني منتصرا بقتل بن لادن.

    والله اعلم.

    ربما بن لادن عميل لامريكا.

     التوقيع 
    (( سَمَّاعُونَ لِلْكَذِبِ أَكَّالُونَ لِلسُّحْتِ فَإِن جَاؤُوكَ فَاحْكُم بَيْنَهُم أَوْ أَعْرِضْ عَنْهُمْ وَإِن تُعْرِضْ عَنْهُمْ فَلَن يَضُرُّوكَ شَيْئًا وَإِنْ حَكَمْتَ فَاحْكُم بَيْنَهُمْ بِالْقِسْطِ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ )) المائدة 42

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    06/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    15,334

    افتراضي

    ان شاء الله قرب انهيار امريكا
     التوقيع 
    معالي الشيخ وزير الاسكان ... متى توزع الاراضي السكنية والتجارية والصناعية بولاية صلالة؟ الجزء الثاني
    http://avb.s-oman.net/showthread.php...6#post47032316
    موضوع الاوامر السامية بخصوص قانون التقاعد وفق ديوان البلاط السلطاني والذي لم يطبق حتى الان!!!
    http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=2631629
    استغفر الله العظيم واتوب اليه
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    سبحان الله وبحمده سبحان العظيم
    (اللهم من أراد الاسلام والمسلمين بخير فوفقه اليه ومن اراد الاسلام والمسلمين بسؤ فأشغله بنفسه واجعل اللهم تدبيره تدميره يارب العالمين) اللهم انصر اهلنا في فلسطين

    اللهم ارزقنا الحلال وابعد عنا الحرام وطهر بلدني من الربا والفساد والفواحش ما ظهر منها وما بطن

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    26/05/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,337

    افتراضي

    ربما تجد شيئا من أجوبة أسئلتك في موضوعي هذا :

    http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=1163488

    فأرجو تكرما الاطلاع عليه
     التوقيع 


    إن يبل مصطلح الإخاء فإننا *** نغدو ونسري في إخاء تالد
    أو يختلف ماء الوصال فماؤنا *** عذب تحدّر من غمام واحد
    أو يفترق نسب يؤلف بيننا *** دين أقمناه مقام الوالد

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    06/09/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,149
    مشاركات المدونة
    8

    افتراضي

    وهل فعلا تم قتله على يد قواتها ؟؟

     التوقيع 
    ،،
    ،،
    عندما يموت القانون يحكم الفساد

    ،،
    ،،

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    02/11/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,818
    مشاركات المدونة
    53

    افتراضي

    مسألة قتله على يد من تمت ليست بمثل اهمية سعي امريكا لتاكيد قتله والقضاء عليه مما يفقدها "طواعية "ذريعة طالما برعت باستثمارها استثمارا جيدا
    فلو قتل على يدها او على يد غيرها او مات ولم تكن تشاء ان تنهي استثمار وجوده كذريعة لوجدت طرق كثيرة لإبقاء مصيره مجهولا لتستمر في استثمار وجوده كما كانت تفعل
    فوجود الرجل كان مصحوبا بتصورات امنية وسياسية تم استثمارها لتتزامن والتدخلات الأمريكية في عدة جوانب
    فهل هذه احد عوارض نزيف الخزانة الأمريكية وبداية مبررات التقهقر من ساحات القتال ام هو استنفاذ لبنك الإنتصارات الأمريكية لأغراض محددة ام بوادر غلق ملفات الحرب على الإرهاب وانتهاج استراتيجيات جديدة ذات تكاليف اقل لخدمة مصالح العم سام؟
     التوقيع 
    ان الاحكام التي نبنيها حول البشر والمحيط من حولنا مبنيه على معرفتنا حولهم اساسا....لذا قد تكون احكامنا معلولة باعتلال معرفتنا .......
    -
    -
    علينا ان نتحلى بالشجاعة لمراجعة مانعتقد بين حين واخر..... مدفوعين بالاخلاص. لأنفسنا
    لقيادتها نحو الحقيقة.....

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    28/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    9,314

    افتراضي

    في البداية علينا أن نفهم انه لا علاقة [ ودية ] بين بن لادن وامريكا

    اذا اتفق الجميع على هـ الشي سنفهم مقصد امريكا من تداعياتها بمقتل بن لادن ...

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    18/07/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,641

    افتراضي

    مزاعم قتل أمريكا لأبن لادن عاري من الصحه

    فورقة أسامه بن لادن بعد أحداث 11/9 (وأسامه بن لادن برئ من تلك الهجمات) كانت لغزو أفغانستان وعمل قاعده عسكريه كبيره لها هناك وعمل بلبله بين أفغانستان وباكستان
    كذلك الوقوف في وجهه كوريا الشماليه من برنامجها النووي
    إنطلاقه لأحتلال العراق


    أفتح الملف في المرفقات

مواضيع مشابهه

  1. هل تعتقد ان اسامة بن لادن اسقط ابراج امريكا ام امريكا
    بواسطة ali asaidi في القسم: السبلة العامة
    الردود: 39
    آخر مشاركة: 26/06/2012, 02:53 AM
  2. الردود: 253
    آخر مشاركة: 30/01/2012, 03:48 PM
  3. نعم لإغلاق السبلة وبشكل عاجل جدا جدا جدا
    بواسطة متفاني في حب الوطن في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 32
    آخر مشاركة: 13/03/2011, 04:16 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •