- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 14 من 14
-
لماذا تسعى امريكا لإغلاق ملف بن لادن للأبد؟
بعد اعلان مقتله على يد قواتها
ترى ما هي اهداف امريكا من اغلاق ملف بن لادن للأبد ؟
هل هذا احد متطلبات الهروب الإمريكي من الجحيم الأفغاني؟
ام لخدمة اغراض سياسية داخلية بأمريكا؟
وبإسم من ستعنون فواتير قتل المسلمين وتحت اي ذريعة بعد ان تخلت امريكا عن اهم حججها في الحرب على الإرهاب؟
لماذا يحدث هذا في هذا التوقيت بالذات؟
-
مادة إعلانية
-
03/05/2011 12:24 PM #2
أمريكا كذبت لشعبها وما زالت تكذب للعالم أجمع
-
03/05/2011 12:41 PM #3
هدف الامريكان واااااحد وهو بعد كل كذبه يطلعواكذبه جديده ... و الحين أفغانستان تعلن الحرب على باكستان سمعت والله أعلم .... يلا الحياااه مستمره
-
03/05/2011 12:42 PM #4
-
03/05/2011 01:55 PM #5
تريد تخفض من انفاقها العسكري وتحويل الاموال في محاولة لإنقاذ اقتصادها المنهار
-
03/05/2011 01:59 PM #6
وجهة نظرة
جعل زوبعة إعلامية على موت بن لادن
وذلك لحجب الأنظار عن شي بيصير
أو شي صار
كمثال
وحدة الفلسطنيين
أو نية دولة الصهايينة الهجوم على غزة او الضفة الغربية
-
03/05/2011 03:59 PM #7
محظور
- تاريخ الانضمام
- 09/04/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 3,273
لقد سألت اصعب الاسئلة جوابا
اسئلة نتسائلها واجوابتها في بطن امريكا
-
03/05/2011 06:18 PM #8
السلام عليكم
في اعتقادي انها مسرحية وقد انتهت
امريكا هزمت مرتين من بعد الحرب العالمية الثانية
الاولى حرب فيتنام
والثانية حرب الصومال.
وها هي امريكا قرابة العشر سنوات تحاول البحث عن نصر يذكر في افغانستان ولكن لا يوجد اي نصر... امريكا تريد الخروج من المستنقع الافغاني منتصرا بقتل بن لادن.
والله اعلم.
ربما بن لادن عميل لامريكا.
-
03/05/2011 06:39 PM #9
ان شاء الله قرب انهيار امريكا
-
03/05/2011 07:30 PM #10
ربما تجد شيئا من أجوبة أسئلتك في موضوعي هذا :
http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=1163488
فأرجو تكرما الاطلاع عليه
-
وهل فعلا تم قتله على يد قواتها ؟؟

-
مسألة قتله على يد من تمت ليست بمثل اهمية سعي امريكا لتاكيد قتله والقضاء عليه مما يفقدها "طواعية "ذريعة طالما برعت باستثمارها استثمارا جيدا
فلو قتل على يدها او على يد غيرها او مات ولم تكن تشاء ان تنهي استثمار وجوده كذريعة لوجدت طرق كثيرة لإبقاء مصيره مجهولا لتستمر في استثمار وجوده كما كانت تفعل
فوجود الرجل كان مصحوبا بتصورات امنية وسياسية تم استثمارها لتتزامن والتدخلات الأمريكية في عدة جوانب
فهل هذه احد عوارض نزيف الخزانة الأمريكية وبداية مبررات التقهقر من ساحات القتال ام هو استنفاذ لبنك الإنتصارات الأمريكية لأغراض محددة ام بوادر غلق ملفات الحرب على الإرهاب وانتهاج استراتيجيات جديدة ذات تكاليف اقل لخدمة مصالح العم سام؟
-
03/05/2011 10:56 PM #13
في البداية علينا أن نفهم انه لا علاقة [ ودية ] بين بن لادن وامريكا
اذا اتفق الجميع على هـ الشي سنفهم مقصد امريكا من تداعياتها بمقتل بن لادن ...
-
04/05/2011 02:27 AM #14
مزاعم قتل أمريكا لأبن لادن عاري من الصحه
فورقة أسامه بن لادن بعد أحداث 11/9 (وأسامه بن لادن برئ من تلك الهجمات) كانت لغزو أفغانستان وعمل قاعده عسكريه كبيره لها هناك وعمل بلبله بين أفغانستان وباكستان
كذلك الوقوف في وجهه كوريا الشماليه من برنامجها النووي
إنطلاقه لأحتلال العراق
أفتح الملف في المرفقات
مواضيع مشابهه
-
هل تعتقد ان اسامة بن لادن اسقط ابراج امريكا ام امريكا
بواسطة ali asaidi في القسم: السبلة العامةالردود: 39آخر مشاركة: 26/06/2012, 02:53 AM -
☺أسعد من حولك تسعد☺الجزء الثالث☺شعارنا ارحم الضعفاء والمساكين تسعد☺
بواسطة زمرد السعداء في القسم: السبلة العامةالردود: 253آخر مشاركة: 30/01/2012, 03:48 PM -
نعم لإغلاق السبلة وبشكل عاجل جدا جدا جدا
بواسطة متفاني في حب الوطن في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 32آخر مشاركة: 13/03/2011, 04:16 PM








رد باقتباس


