- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 31 إلى 60 من 178
الموضوع: [تحديث]: تقرير عن زيارتي لماليزيا ( كوالامبو - لنكاوي - بينانج ).. + ( تم اضافة مقاطع فيديو).
-
19/04/2011 02:18 PM #31
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 18/10/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 207
-
مادة إعلانية
-
19/04/2011 03:02 PM #32
-
21/04/2011 09:17 AM #33
أحييك أخي الرجل المهم على الصور والتقرير
طبعا....ما شاهدناه من أماكن هي من ضمن برنامج زيارات سياحيه لزائر عربي في ماليزيا قد تكون أول أو ثاني مره
أنا أدعوا كافة زوار ماليزيا بتغيير (نمط) الأماكن التي يتوجهون أليها وعدم التركيز فقط على كوالالمبور وبنانج ولنكاوي وكامرون
هناك جزر رائعه جدا أخرى وأماكن يسيل لها اللعاب...مثل ردانج...تيومان...صباح...سراوا� �....بنكور...بورت دكسن...افا موسى
وهناك الأحياء الشعبيه...والريف الماليزي...وهناك منتجعات الجولف..قد تكون تجربه غنيه فعلا
أيضا...أدعو جميع زوار ماليزيا بالسكن مع الماليزين والعائلات الماليزيه..وهم يحبون العمانيين
هل تعلمون...أن حجم طول شواطئ ماليزيا 4800 كيلو متر....اي ضعفي طول شواطئ عمان
أيضا أدعوا العائلات العمانيه في أخذ قارب سياحي خاص للصيد وشوي الأسماك....والجلوس على الشاطئ....واللعب مع الأطفال....
أيضا أدعوكم التعيير أحيانا....وخوض تجربه رائعه...السكن في فندق ومنتجع 5 وأحيانا 7 نجوم....تجربه ولا أروع...وراحه عظيمه...وخصوصا لهولاء الذين يذهبون لشهر العسل
أذا كان لديكم أطفال...فهناك فنادق لديها جاهزيه لأستقبال الأطفال....حاولوا أن تستفسروا عنها
الأخوةه والأخوات الكتاب والذين ينشدون الهدؤء..هناك جزر هادئه لهم
للمتسوقين...مراكز التسوق كثيره جدا...أسألوا عنها....وسوف تستمتعوا فيها
جربوا كل شي حلال مش حرام....وأبتعدوا عن الأماكن المشبوه
ماليزيا رائعه وأنا لدي تجارب عظيمه في شرق اسيا لا تقارن باي دوله أوربيه أو أمريكيه
تحياتي
-
21/04/2011 10:40 AM #34
-
21/04/2011 10:56 AM #35
أنا أتشرف بالتواصل معك ومع الأخرين أمثالك من الأعضاء - في هذا المنبر- الطيبين يا أخي الحبيب
أصبحنا نتحدث بلغه واحده (مفهومه) و (سلسله) و (في منتهى الأخلاق) يا اخي العزيز..وهذا بسبب أخلاق الناس الطيبه وثقافة الناس الواسعه
أصبح لدينا جيل واثق ومثقف ومطلع على جوانب السياحه...بل وضع يده ورجله وقلبه من أجل سياحه غنيه بفضل الله وبفضل رقي الشعب العماني وبفضل سياسه حكيمه من الحكومه في الستماع الى وجهات النظر
أنا متفائل جدا....بل لدي طموح...ان أرى السياحه العمانيه مزدهره وليكون لنا دور في تطوير السياحه العمانيه عبر حوارات هادفه
شكرا لكل من يساهم من الرجال الطيبين ومن النساء الطيبات الذين يشاركونا هذا الحوار
ولنرسم لنا هدف..بل خارطه طريق سياحيه...ننتقد أيجابيا..نتحاور أيجابيا
شكرا لك يا أخي الحبيب
-
22/04/2011 10:38 AM #36
-
22/04/2011 01:42 PM #37
-
23/04/2011 08:30 PM #38
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 11/06/2007
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 2,595
ما شاء الله اخي الرجل المهم ,
,
ابدعت وتميزت فعلا ,,
تقرير في قمه الروووعه والصور اروع,,,
أعجبني حواركما انت والاخ خندق مسقط..
متميزين وتستحقون لقب سفراء عمان في ماليزيا
-
23/04/2011 10:31 PM #39
-
23/04/2011 10:33 PM #40
-
29/04/2011 02:24 AM #41
أخي الرجل المهم أنا عملت كوبي لموضوعك المتميز عن السياحة في ماليزيا حتى أضعه كدليل سياحي لي لزيارتي إلى ماليزيا
شكرا لطرحك ونتمنى نشوف المزيد لمثل هذه المواضيع المثرية
دمتم بود,,,,,,,
-
29/04/2011 11:40 AM #42
-
29/04/2011 11:42 AM #43
اشكركم جميعا على ردودكم
وشكر خاص لادارة مشرفي السبلة على تثبيت الموضوع
وبارك الله فيكم
-
01/05/2011 01:53 PM #44
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 09/06/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 596
شكراً على التقرير وقد كنت في ماليزيا من إسبوعين وقضيت معظم أيامي هناك في جزيرة بينانج وقد زرت كل الأماكن التي ذكرتها عن جزيرة بينانج ، إلا أنك وكما يبدوا لم تقم بزيارة جزيرة القرود والوصول ايها بواسطة القوارب السريعة ، وكذلك لم تزر جورج تاون عاصمة الجزيرة وحديقة البهارات.
-
01/05/2011 09:40 PM #45
-
04/05/2011 01:26 AM #46
حلو التقرير
يعطيك العافية
-
04/05/2011 12:09 PM #47
-
آخي الرجل المهــم
شكلهــآآ كــآآنت رحـله سعيدهـ وممتعــه
تقريركـ رآآآئــع جدآآآ .. آخذت نسخه منه
ورآآح آخذ بصآآئحك آيضــآآآ
لو قلت لك اني عندي 15 يوم للسفر .. أنزل بانكوك اولااا المشكله
اريد اتجول فـ تايلند كذا يوم .. عندك جدول معين يفيدني ؟؟
-
07/05/2011 03:42 PM #49
-
07/05/2011 07:52 PM #50
ممكن تفيدني بموقع احجر طيران ((( اير اسيا )))
الخطة الاول
شورئيك انا بروح كوالمبور لمدة من 3 من لليلة 2 الي تبح 13 وحتى 15
الخطة الثانية
وبعدين بطيرانا من كوالمبور إلى لنكوي من 15وحتى 18
الخطة الثالثة
ملاحظة واستفسار الخطة الثالثة شو الطريقة عشان اذهب الى كاميرون من لنكوي هل عن طريق التاكسي او الباص او تنصح ع طريق الطائرة او اركب يخت من لنكاوي حتى اوصل بيانق وبعدين اركب تاكسي حتى اوصل كامرون ابا شي مريح وما اتعب بطريق اة استائجر لليلة في بيانق وبعدين الصبح استمر الى كاميرون نصيحتك لي ...................
كاميرون من 18 وحتى 21
الخطة الرابعة
من كاميرون إلى كوالميبور وبتكون من 21 وحتى 23 وقت السفر
-
07/05/2011 08:44 PM #51
عن نفسي ما زرت كاميرون..
لكن حسب علمي السفر عن طريق البر أفضل
للمناظر الجميلة التي ستصادفها في طريقك اليها..
اما عن وسيلة النقل يعتمد عليك شخصيا لو كنت مكانك لفضلت التاكسي لأنه أسرع ويقف متى ما اريد.
موقع طيران اسيا www.airsia.com
وخطتك في نظري جيدة.
-
08/05/2011 02:42 AM #52
بارك الله فيك ..
أخي الفاضل ..
تقرير أكثر من رااائع ..
تستحق النجوم والتثبيت ..
-
08/05/2011 10:40 AM #53
-
08/05/2011 12:02 PM #54
...
ما شاء الله ..
روعة صراحة ...
-
08/05/2011 12:39 PM #55
-
10/05/2011 12:15 PM #56
ما شاء الله تبارك الله
بصراحة تقريرك أخي الرجل المهم جدا ممتاز ويصلح يكون خارطة طريق لمن يحب السياحة
لك جزيل الشكر على مجهودك الرائع
-
10/05/2011 12:54 PM #57
-
10/05/2011 09:37 PM #58
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 30/10/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 219
السلام عليكم
اول شي مشكور جدا جدا جدا على الموضوع المفيد
بس عندي استفسار:
هل يكفي لنكاوي يومين بحيث اوصل الساعة 10 صباحا و اطلع في اليوم الثالث الساعة 10 ؟
و هل تسوى ازور بنانج او ان لنكاوي تكفي
انا رايح شهر العسل
-
10/05/2011 10:52 PM #59
-
25/05/2011 12:16 AM #60
مبين استمتعتوا وآآآيد
انا افكر اروح شهر 7
بس ارسد اجلس اكثر يعني في حدود شهر...شو رايك؟؟
مواضيع مشابهه
-
مقاطع فيديو اــ مظاهرات يوم الجمعة بصحار
بواسطة عيناوي غير في القسم: السبلة العامةالردود: 3آخر مشاركة: 05/04/2011, 02:02 PM -
اضافة خاصية تشغيل مقاطع اليوتيوب
بواسطة animax في القسم: سبلة الاقتراحات والشكاوى والاستفساراتالردود: 22آخر مشاركة: 20/03/2011, 07:49 PM -
[ تقرير فني ] نيسان تعلن عن تسارع طراز GT-R موديل 2012 تم اضافة مقاطع فيديو تشرح الفروقات
بواسطة M turbo في القسم: سبلة السياراتالردود: 82آخر مشاركة: 21/12/2010, 11:38 PM









رد باقتباس


