¨ ¨ ¨ الفاظك تميزك في قلوب البشر *_^
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 20 من 20
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    31/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    958

    افتراضي ¨ ¨ ¨ الفاظك تميزك في قلوب البشر *_^

    $ابتسم ولو كان القلب يقطر دما$

    ركب سيارة صاحبه .. فكانت أول كلمة قالها : ياااه !! ما أقدم سيارتك !! ـ

    =======================
    ولما دخل بيته .. رأى الأثاث فقال : أووووه .. ما غيرت أثاثك ؟! ـ

    =========================

    ولما رأى أولاده ... قال : ما شاء الله .. حلوين .. لكن لماذا ما تلبسهم ملابس أحسن من هذه !! ـ

    ===================
    ولما عاد إلى البيت قدّمت له زوجته طعامه .. وقد وقفت المسكينة في المطبخ ساعات ..
    رأى أنواعه فقال : ياااا الله .. لماذا ما طبختي رزّ ؟
    أوووه .. الملح قليل ! لم أكن أشتهي هذا النوع !! ـ

    ======================
    دخل محلاً لبيع الفاكهة .. فإذا المحل مليء بأصناف الفواكه ..

    فقال : عندك مانجو ؟

    قال صاحب المحل العجوز : لا .. هذه في الصيف فقط ..

    فقال : عندك بطيخ ؟ قال : لا ..

    فتغير وجهه وقال : ما عندك شيء .. ليش فاتح المحل ! وخرج ..

    ونسي أن في المحل أكثر من أربعين نوعاً من الفواكه ..


    ***************
    نعم .. بعض الناس يزعجك بكثرة انتقاده .. ولا يكاد أن يعجبه شيء ..

    فلا يرى في الطعام اللذيذ إلا الشعرة التي سقطت فيه سهواً ..

    ولا في الثوب النظيف إلا نقطة الحبر التي سالت عليه خطئاً ..

    ولا في الكتاب المفيد إلا خطئاً مطبعياً وقع سهواً ..

    فلا يكاد يسلم أحد من انتقاده .. دائم الملاحظات ..

    يدقق على الكبيرة والصغيرة ..

    من كان هذا حاله عذب نفسه في الحقيقة .. وكرهه أقرب الناس إليه واستثقلوا مجالسته..

    لأنه لا يقيم لمشاعر الناس اعتباراً.. يجرحهم بكل سهولة ولا يعتقد أنه قد أخطأ بشيء! ـ


    ****************************
    احرص على انتقاء كلماتك مع الآخرين.. كما تنتقي أطيب الثمر والورد..


    ولا تجعل كلامك سهاماً جارحة فيكرهك الناس..

    هكذا كان .. وهكذا ينبغي أن نكون ..


    ===========

    هنا لا ندعو إلى ترك النصيحة أو السكوت عن الأخطاء ..

    ولكن لا نكن مدققين في كل شيء .. خاصة في الأمور الدنيوية .. فل نتعود أن تمشّي الأمور ..

    كان رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا لاحظ خطئاً على أحد لم يواجهه به وإنما يقول : ـ

    ما بال أقوام يفعلون كذا وكذا .. ـ


    ********
    نحلة .. أو ذباب !! ـ

    كن نحلة تقع على الطيب وتتجاوز الخبيث ..

    ولا تكن كالذباب يتتبع الجروح !! ـ

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    18/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,035

    افتراضي

    ايه بالله كما النحله

    موضوع حلوو صرااحه
     التوقيع 
    الحمدلله

    أُم لأميرين جميلين وزوجه ل نبيلاً شجاع💓(أومول)

    ‏"اللهم احفظ لي نعمك علي
    اني امنت انك خير حافظ"

    ‏سمع الله لمن حمده
    الحمدلله حمدا يسمعني به الله يرضى عني فيرضيني

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    01/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,075

    افتراضي

    هذا موضوع جميل و لكن................................ كح كح كح

  4. #4

    افتراضي

    إيه و الله مثل النحله أحسن 8
    ومن يعمل كذا هذا صاحب النظر الضعيف أو القصير الذذي لا يرى سوى عيوب الشي ولا يرى محاسنه ونحن مسلمين مطالبين بالنظر إلى جماليات الشي وليست لسيئاته
    لأنه لغتنا تدعوا لتفائل لا لتشائم و الدليل سمي المفتاح/ مفتاح وليس مغلاق.
     التوقيع 
    ربي أجعل (أمي و أبي) يستوطنون جنتك كما أستوطنوا...أعماق فؤادي

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    10/06/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    472

    افتراضي

    اكره هالنوع من النااااس
     التوقيع 
    أمي قالت لي ما اوقع على شي[‏‏~‏.‏~‏‏]‏



    ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    19/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,082

    افتراضي

    بوركتي اختي على موضوعك الجميل . فعلا كلام رائع
     التوقيع 
    حُسْنُ الخلق يذيب الخطايا كما تذيب الشمس الجليد

    ،،،،،،،،،، سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم ،،،،،،،،،،


    " كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ " (آل عمران، 185)

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    19/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    7,893

    افتراضي

    جزاك الله خير
    فعلا موضوع رائع
     التوقيع 
    أن تـــكبر بالعُمر هو شي إجباري
    أما أن تكبُر بالعقــل فهوه شيء إختياري
    ’’

    سُكوتي عن التفاهاتُ ليس ضعفاً مني
    ولكـــِن هُنــاك مِن تعـبَ فــي ( تَربِيــتي)

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    22/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,887

    افتراضي

    شي طييب

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    15/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,135

    افتراضي

    موضوع جميل الصراحة

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    16/12/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    15,127

    افتراضي

    موضوع جميل جدا .. فالكلمات الحلوة واللبقة كفيلة بأن تفتح لك في قلوب الأخرين دروباً واسعة من الحب ؛ ونظرات جمة من الود والاعجاب ،

    قال تعالى
    { فَبِمَا رَحْمَةٍ مِّنَ اللّهِ لِنتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنتَ فَظّاً غَلِيظَ الْقَلْبِ لاَنفَضُّواْ مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ }آل عمران159


    شكرا
     التوقيع 
    ياطير ياللي في قفص صدري سجين *** مااظن باقي بعد هالفرقا إجتمــــــاع
    قم نطوي الليله وجوه الراحليــــــــــن *** وننسى الوداع اللي قبل دمع الوداع

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    01/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,374

    افتراضي

    يعطيك العافية
    موضوع مميز جدا
     التوقيع 
    أَلاَ بِذِكْرِ اللّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوب

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    10/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,194
    مشاركات المدونة
    6

    افتراضي

    بارك الله فيك
    موضوع رائع
     التوقيع 
    مدونة.... " التماس النور " هــنــا
    اللهم لك الحمد

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    15/04/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,629

    افتراضي

    صحيح كلامك ف كثير ناس كذا...
    ما احب هذا النوع من الناس اللي ما يشوفوا
    الجوانب الايجابيه في الشي ف دائما يبحثون عن الجانب السلبي وينتقدون...
     التوقيع 
    عند الرحيل...
    تجتهد لغة العيون..
    وتزداد نبضات القلوب..
    ويموت كل شيء إلا الدموع((the tears))..!!
    (( قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ

    إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ ))

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    12/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,856

    افتراضي

    مكرر
    ولكن موووووضوع رائع ويتلخص كل هالكلام في كتاب راااااائع بعنوان استمتع بحياتك
     التوقيع 
    إنتهى الكلام

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    02/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    8,169

    افتراضي

    موضوع حلو ...
    واللي ردوا ع الشخص بأنه الموضوع مكرر أو قديم ...... كان ردهم جارح له ... نفس ذاك الشخص اللي جالس ينتقد ..

    يعني ما صاروا نفس النحلة ....
     التوقيع 
    ضحكت فقالوا : ألا تحتشم ... بكيت فقالوا: ألا تبتسم
    بسمت فقالوا: يرائي بها ... عبست فقالوا : بدا ما كتم
    صمت فقالوا : كليل اللسان ... نطقت فقالوا : كثير الكلم
    حلمت فقالوا : صنيع جبان ... ولو كان مقتدرا لأنتقم
    بسلت فقالوا : لطيش به ... وما كان مجترئا لو حكم
    يقولون شذا اذا قلت لا..... وإمعة حين وافقتهم
    " فأيقنت أني مهما أردت رضا الناس لابد من أن أذم !!
    الأًبعـــــــــادٌ الخـَـــفية

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    03/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,745

    افتراضي

    شو هذا المووضووع ...ما له اهميه ....شكلك فاضي....هاهاهاي
    امزح معك فقط...
    الموووضوووع جمييل جدا ....وتستاهل ألف خير..
     التوقيع 
    سبحان الله و بحمده

    سبحان الله العظيم

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    19/04/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,002

    افتراضي

    موضوع رائع

    دمت بود واصلي تميزك
     التوقيع 
    اللطف طبعي

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    13/03/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,404

    افتراضي

    [QUOTEـ

    كن نحلة تقع على الطيب وتتجاوز الخبيث ..

    ولا تكن كالذباب يتتبع الجروح !! ـ[/COLOR][/SIZE][/B][/QUOTE]

    نايس
    ثانكس الوت
     التوقيع 
    صحيح القعدة ظريفة بس برضوا لازم وظيفة

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    06/05/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,502

    افتراضي

    يعطيج الف عافيه ع الموضوع الجميل
     التوقيع 
    شفت الخيول الجامحه هذي أنــا ... ناظر جموح الخيل تعرف عزتــي
    ما تنلجم خيل ظهرها ما انحنا ... للذل, يا نفسي على العز إثبتي

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    02/02/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,941

    افتراضي

    موضوع رائع والأروع مضمونه...
    الله يعطيك العافية
     التوقيع 
    غَآلۓِ يا آبوٌيّ وْ قلتہا بقلَبِ فخّورٌ
    يا تٍـِآجْ أحَطہ فوٌقّ راسِۓِ ويَن أسُيرً
    ياَللۓِ غْلاگ فۓِ قلبۓِ بانۓِ لہ قصٌوّر
    | قلبۓِ | بَلادگ وّ أنِت يَآ أبوٌيّ الأمَيّر
    وْ أن جَيتْ ألّـفّ آلگونْ ذآ گلہ وَ أدوُر
    بَـْ / آلقآگ شَۓِ بـ هّالزٍمنْ مَالہ نًظًير
    يعٍنۓِ أخَتصّآرْ إللۓِ بقوٌلہ مَن شَعوًرُ
    "بٌنـتٌــكّ يَآ ضِۓِ عٌيوّني تحَبْگ كَثير"
    MEMBERS OF BLACK LIST

مواضيع مشابهه

  1. مراسم الضيافة (( تميزك في ضيافة حفل زفافك))
    بواسطة مراسم الضيافة للمناسبات في القسم: خدمات الأفراح والمناسبات
    الردود: 100
    آخر مشاركة: 15/12/2017, 12:35 PM
  2. حديثك مع نفسك سر تميزك
    بواسطة الصمت كلامي في القسم: السبلة العامة
    الردود: 10
    آخر مشاركة: 01/06/2011, 02:45 PM
  3. كيف تفرق بين بليسك وعقلك ؟
    بواسطة from east في القسم: السبلة الدينية
    الردود: 12
    آخر مشاركة: 22/03/2011, 05:48 PM
  4. الردود: 28
    آخر مشاركة: 14/02/2011, 12:58 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •