الحياك والنورس ما شبعتوا من حلاب الشعب الكريم !!!
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 10 من 10
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    24/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,585

    مضحك الحياك والنورس ما شبعتوا من حلاب الشعب الكريم !!!

    سلام عليكم ..اهل عمان

    النورس والحياك ما شبعتوا من حلاب المواطن !!!

    ارباحكم بالملايين ..وخدماتكم سيئه ...جدا كأنها في القرون الوسطى
    ما دوله خليجيه ....تبا" للاحتكار الظالم

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    24/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,585

    افتراضي

    ردوا ولا عاجبنكم الحال ..

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    28/06/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    319

    افتراضي

    تو نته بعقلك ؟ حال من تشتكي ؟ شركات الاتصالات بكبرهن حكومة
    يعني اذا البنوك تحلب الشعب عاد ايقصر حال شركات الاتصالات ؟
    والوزراء يحلبوا الدولة .. حال من اتشتكي ؟

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    23/10/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,995

    افتراضي

    لعل شركات الإتصالات تنتظر الشعب إلى أن يثور ,,
     التوقيع 
    الرقي في التعامل مع من يستحق ومن لايستحق
    هو إكرام و رقيّ للذات وليس ضعفا منــــا


    لما عفوت ولم أحقد على أحد $ أرحت نفسي من هم العداوات
    إني أحيي عـدوي عند رؤيته $ لأدفـع الشـر عني بالتحيـات


    هدية إلى كل الأعضاء(أظغط هنا)

    l̡ ̡͌l̡*̡̡ ̴̡ı̴̴̡ ̡̡͡|̲̲̲͡͡͡ ̲▫̲͡ ̲̲̲͡͡π̲̲͡͡ ̲̲͡▫̲̲͡͡ ̲|̡̡̡ ̡ ̴̡ı̴̡̡ ̡͌l̡̡̡̡._

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    19/09/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    806

    افتراضي

    هذول يبالهم مظاهرة تراه ؟؟؟


    بس اقصد مظاهرة سلمية ؟؟؟


    بس اسألكم اي شركة تدشوا فيها الانترنت ؟؟
    لان كلهم غالي محد يراعي المواطن الفقير !!!
     التوقيع 
    "ان صمتي لا يعني جهلي بما يدور حولي"
    "ولكن ما يدور حولي لا يستحق كلامي"

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    28/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    310

    افتراضي

    متابع
     التوقيع 
    الله أكبر


    الله أكبر

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    15/10/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,254

    افتراضي

    الله كريم
     التوقيع 
    اللَّهُمَّ إِنَّكَ عَفُوٌّ تُحِبُّ الْعَفْوَ فَاعْفُ عَنِّي
    عَنِ ابْنِ عُمَرَ رَضِيَ اللهُ عَنْهُمَا قَالَ: أَخَذَ رَسُولُ اللهِ صلى الله عليه وسلم بِمنْكبيَّ فَقَالَ: (كُنْ فِي الدُّنْيَا كَأَنَّكَ غَرِيْبٌ أَوْ عَابِرُ سَبِيْلٍ)
    وَكَانَ ابْنُ عُمَرَ رَضِيَ اللهُ عَنْهُمَا يَقُوْلُ: إِذَا أَمْسَيْتَ فَلا تَنْتَظِرِ الصَّبَاحَ، وَإِذَا أَصْبَحْتَ فَلا تَنْتَظِرِ المَسَاءَ. وَخُذْ مِنْ صِحَّتِكَ لِمَرَضِكَ، وَمِنْ حَيَاتِكَ لمَوْتِكَ.

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    12/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    127

    افتراضي

    والله أيش هذي الحاله والله مصخره الأتصالات معنا في عمان ..

    بس أيش نسوي الشكوى لغير الله مذله ..
     التوقيع 
    FOOL ME ONCE, SHAME ON YOU; FOOL ME TWICE, SHAME ON ME




    H07

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    20/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,702

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة طالب جامعي 1989 مشاهدة المشاركات
    ردوا ولا عاجبنكم الحال ..
    لا والله ما عاجبنا الحال

    لو تجي شركة محترمة مثل اتصالات أو زين شوف النورس والحياك كيف يطيحن فشهر واحد بس بيغلقن

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    25/09/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    9,569

    افتراضي

    الله كريم
     التوقيع 
    أتمنى أن اصادف شخص مثل( جِهَآزيْ اللاب توب ) !
    لا انظر اليه إلا و يقول :
    مَرّحَباً
    .. ()
    ولا اكتب نصاً إلا وَ يصحح ليّ ..أخطآئيّ (y)
    ولا يقوم بأي خِطوه إلا وَ يستأذنني[ قبل الشّروعِ بهآ ] !
    بالرغم مِن اننيّ" قمت بحذف الملفات "
    إلا انه يسّألني : مُجدداً !!
    خشّيَة من آنني .. تسّرعتُ فيّ||
    قرآريّ
    !

مواضيع مشابهه

  1. (((يا شرفاء عمان أيها الشعب الكريم قابوس بن سعيد في صفكم فلا تخذلوه)))
    بواسطة رحال عن ديرتي في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 23
    آخر مشاركة: 16/04/2011, 06:19 PM
  2. وسائط الحياك
    بواسطة @الشاهين@ في القسم: أرشيف قسم الهواتف التي تعمل بالأنظمة الأخرى
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 31/03/2011, 12:53 PM
  3. [ حُلت ] سؤال عن الانترنت في الحياك ؟
    بواسطة PHEAX في القسم: سبلة الدعم الفني والإستفسارات التقنية
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 04/01/2011, 02:16 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •