- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 10 من 10
-
20/04/2011 05:14 PM #1
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 24/01/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,585
الحياك والنورس ما شبعتوا من حلاب الشعب الكريم !!!
سلام عليكم ..اهل عمان

النورس والحياك ما شبعتوا من حلاب المواطن !!!
ارباحكم بالملايين ..وخدماتكم سيئه ...جدا كأنها في القرون الوسطى
ما دوله خليجيه ....تبا" للاحتكار الظالم
-
مادة إعلانية
-
20/04/2011 05:45 PM #2
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 24/01/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,585
ردوا ولا عاجبنكم الحال ..
-
20/04/2011 05:49 PM #3
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 28/06/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 319
تو نته بعقلك ؟ حال من تشتكي ؟ شركات الاتصالات بكبرهن حكومة
يعني اذا البنوك تحلب الشعب عاد ايقصر حال شركات الاتصالات ؟
والوزراء يحلبوا الدولة .. حال من اتشتكي ؟
-
20/04/2011 05:55 PM #4
لعل شركات الإتصالات تنتظر الشعب إلى أن يثور ,,
-
20/04/2011 06:01 PM #5
هذول يبالهم مظاهرة تراه ؟؟؟
بس اقصد مظاهرة سلمية ؟؟؟
بس اسألكم اي شركة تدشوا فيها الانترنت ؟؟
لان كلهم غالي محد يراعي المواطن الفقير !!!
-
20/04/2011 06:02 PM #6
متابع
-
20/04/2011 06:03 PM #7
الله كريم
-
20/04/2011 06:11 PM #8
والله أيش هذي الحاله والله مصخره الأتصالات معنا في عمان ..
بس أيش نسوي الشكوى لغير الله مذله ..
-
20/04/2011 06:20 PM #9
محظور
- تاريخ الانضمام
- 20/12/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,702
-
20/04/2011 07:03 PM #10
الله كريم
مواضيع مشابهه
-
(((يا شرفاء عمان أيها الشعب الكريم قابوس بن سعيد في صفكم فلا تخذلوه)))
بواسطة رحال عن ديرتي في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 23آخر مشاركة: 16/04/2011, 06:19 PM -
وسائط الحياك
بواسطة @الشاهين@ في القسم: أرشيف قسم الهواتف التي تعمل بالأنظمة الأخرىالردود: 2آخر مشاركة: 31/03/2011, 12:53 PM -
[ حُلت ] سؤال عن الانترنت في الحياك ؟
بواسطة PHEAX في القسم: سبلة الدعم الفني والإستفسارات التقنيةالردود: 2آخر مشاركة: 04/01/2011, 02:16 AM








رد باقتباس




