حادث سير فظيع لطلاب العلوم البحرية بكلية الزراعة جامعة السلطان قابوس
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 6 123456 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 160
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    15/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,390

    افتراضي حادث سير فظيع لطلاب العلوم البحرية بكلية الزراعة جامعة السلطان قابوس

    وقع حادث سير لطلاب كلية الزراعة والعلوم البحرية - قسم العلوم البحرية بجامعة السلطان قابوس كانوا في مهمة عمل بباص الى صلالة مما ادى الى وفاة 3 طلاب وفني مختبر والبقية في حالة خطرة ودعوة للتبرع بالدم في مستشفى الجامعة انا لله وانا اليه راجعون

  2. #2

    افتراضي

    لا حولة ولا قوة إلا بالله

    من إسمه الفني؟
     التوقيع 
    ماضون خلفك لا شقاق ولا فتن...

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    07/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    785

    افتراضي

    لا حولة ولا قوة إلا بالله

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    15/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,390

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة far7an مشاهدة المشاركات
    لا حولة ولا قوة إلا بالله

    من إسمه الفني؟
    ماأعرف اسمه بس يااخوان مطلوب تبرع بالدم اللي يقدر يوصل مستشفى الجامعه فله كل الشكر

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    06/07/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,441

    افتراضي

    انا ااه وانا اليه راجعون - الله يرحم من توفى ويشفي المصابين

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    29/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    907

    افتراضي

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

    من هذولي الطلاب؟؟

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    15/07/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,716

    افتراضي

    تو كنت في المسشفى الجامعه ما شفت شي

    متى صار هالحادث ؟!
     التوقيع 
    سماعات للايجارلخدمات الافراح
    http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=1912242
    دي جي الاسلامي ابو يوسف بأصوات المطربين
    http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=1898603
    بطاقات دعوه بأرقى الاشكال

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    04/01/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    104

    افتراضي

    إنا لله وإنا له لراجعون

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    28/05/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,068

    افتراضي

    الله يرحمهم
     التوقيع 
    لا تشكو للناس جرحا انت صاحبة
    لا يؤلم الجرح الا من به ألم

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    20/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,100

    افتراضي

    من اي قسم بكلية الزراعة ؟

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    04/04/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,217

    افتراضي

    إنا لله وإنا إليه راجعون

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    25/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    447

    افتراضي

    سبحان الله

    إلى متى نسأل الله العافية والسلامة .. والله يصبر ذويهم
     التوقيع 
    نقوم بصيانة مُتخصصة للأجهزة المحمولة/المكتبية ومُلحقات الحواسيب
    كما نقوم بصيانة الأجهزة الصينية والدوائر الألكترونية في المحمول
    .: بأيدي مهنية فنية مُتمكنة :.

    موقعنا خلف بنك ظفار - الخوض
    .: 99606427 :.
    Whatsapp: 95137303

    شاهد الصورة http://im33.gulfup.com/InZRs.jpg

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    29/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    275

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مسثمر فاشل مشاهدة المشاركات
    من اي قسم بكلية الزراعة ؟
    المارين

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    29/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    275

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة far7an مشاهدة المشاركات
    لا حولة ولا قوة إلا بالله

    من إسمه الفني؟
    استاذ نصر

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    14/07/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    502

    افتراضي

    الوفيااااااات444444444444444444444
    مش 33
    وف مركز بدبد الصحي مزدحم ويعالجوهم
    الطلاب من جامعة السلطان رايحين رحله على حسب معلوماتي
     التوقيع 
    We all like the moon has a dark side


    [حَتـَّ ـ ظِلـِّي لُـہ هيبـــَّہ دامنيّ
    [عمــانـيـَّہ]

    بنْتٍ ولي [رقَه]ْ ولي [قَلْبْ] حسآأس.. لكِن ليآ جآأت [ أإللوآأزيم] ذيبه
    في غرفتي [ورده] و[شمعه] و [كرآأس] ..وفُسْتآأن [وردي] فيه [قصه]غريبه
    لكن[طرف] ثـوبي لو شوي [يندآأس]..أإدوس [خشم]اللي يدوسه وأإجيبه

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    22/10/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,945

    افتراضي

    إنا لله وإنا إليـــــــه راجعـــــــــون
     التوقيع 
    ..أنــا إنســــــان..
    أستطيع أن أمنع نفسي من الفرح والسرور
    ولكن لا أستطيع أن أمنع نفسي من الحزن والألم
    الي ما يعرف شخصيتي ماله حق على الحكم في تصرفاتي ..
    والي ما يقدرني لايتوقع مني اي تقدير...
    مـِـِـِــِآ آ هَـمْني من : حـَكْىَ مِـن ورآ ظــهـرـي ..يـَكْفي إنــهْمـَ. .( يــآكلَـون تـِبـَنْ ) ، لـآ حَـ‘ـَـَضرت

    أنآ مآني مثل غيري أذوب بگلمتين صغآر
    أنآ مثل آلنجم عآلي من يبغآني يرقآلي

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    08/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,908

    افتراضي

    انا لله وانا اليه راجعون
    سبحان الله الخبر مؤسف كثير
     التوقيع 
    " "اللهم اني استودعك قلبي" " فلا تجعل فيه احدا غيرك" "
    يآرب يسر ليٌ إمـوري ُوفرج همومـي .. وحقق ليُ كل الليٌ أتمنـآهـ

    يارب يسر اموري واصلح احوالي واكتب لي الخير بالدنيا ووفقني


    ’ رَبيْ .. قربنيْ إليكْ فمـَآ خـآبَ من إختَـآر قُربك ..}

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    13/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    223

    افتراضي

    إنا لله وإنا إليه راجعون
    أنا قبل أسبوعين متبرع... لو يصير الحين كان ما تهاونت!!!!

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    20/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,100

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الطائر 55 مشاهدة المشاركات
    استاذ نصر
    نقصد نصر الجرداني ، لا حوله ولا قوة الا بالله .. انا لله و انا اليه راجعون

    الله يرحمه و يغفر له يرحم المتوفين و يعافي و يشفي المصابين

  20. #20

    افتراضي

    الفني هو : نصر بن خلفان بن سعيد الجرداني 31 سنة
     التوقيع 
    ماضون خلفك لا شقاق ولا فتن...

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    13/01/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    49

    افتراضي

    ربي يرحمه ويغمد روحه الجنه ويصبر اهله وذويه..

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    23/06/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,500

    افتراضي

    لا حوله ولا قوة الا بالله

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    30/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    372

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة فهووووود مشاهدة المشاركات
    تو كنت في المسشفى الجامعه ما شفت شي

    متى صار هالحادث ؟!
    طوارئ المستشفى الجامعي مملوء مصابين والأطباء والممرضين ف حالة استنفار كله المستشفى
    وانته تقول ما شفت شي؟؟؟؟؟؟؟؟
    في اي مكان كنت بالضبط ممكن توضح

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    31/05/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    246

    افتراضي

    إنا لله وإنا إليه راجعون
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم






     التوقيع 
    البدر يضحك والنجوم تصفق فعلام تقتلنا الهموم وتخنق

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    28/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,013

    افتراضي

    لا حول ولا قوة الا بالله
     التوقيع 



    نم مبكراً قبل انقطاع ( الكهرباء )!! ... واستيقظ مبكراً قبل انقطاع ( الماء ) !!! ..



  26. #26
    تاريخ الانضمام
    26/10/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,053

    افتراضي

    ان لله وان اليه راجعون

    الله يصبر اهلهم

    الله يرحمهم
     التوقيع 

    سأصبر حتى يعجز الصبر عن صبري وأصبر حتى يقول الصبر إني صبرت على شيء أمرمن الصبر

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    22/06/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,027

    افتراضي

    الله يرحمهم ويغمد روحهم الجنه

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    13/01/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    49

    افتراضي

    لاتبقق عيونك
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة فهووووود مشاهدة المشاركات

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    12/12/2006
    المشاركات
    1,748

    افتراضي

    إنا لله وإنا إليه راجعون

    ونسأل الله لهم الرحمة والمغفرة وإن يلهم ذويهم الصبر والسلوان
     التوقيع 
    لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    08/10/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    864

    افتراضي

    لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الضالمين

    شو سالفة الحوادث اليوم
     التوقيع 
    أنا لم أتغير !
    كل مافي الأمـــر أنـــــي!!
    تــــــرفـــعت عــــن (الـــــكثير)!!!!
    حـــيــــــــــــن أكـــتشفت أن ( الـــــــكثير)!!!!
    لا يـــستحـــــق الـــــنـــــــــــزول إلـــــــــــــــــــــيه !!!!!

الصفحة 1 من 6 123456 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 118
    آخر مشاركة: 26/10/2011, 02:15 PM
  2. خبر مفرح لطلاب جامعة السلطان قابوس ...مبروكين...
    بواسطة خيال الفكر في القسم: سبلة الجامعات والكليات
    الردود: 10
    آخر مشاركة: 05/04/2011, 07:41 PM
  3. غضب عارم واعتصامات ساخطة بكلية الزراعة والعلوم البحرية بالجامعة
    بواسطة وعد الحق في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 63
    آخر مشاركة: 30/03/2011, 04:42 PM
  4. صرف المكرمة السامية لطلاب جامعة السلطان قابوس
    بواسطة المتوكل العماني في القسم: السبلة العامة
    الردود: 23
    آخر مشاركة: 05/03/2011, 09:27 PM
  5. خااص لطلاب جامعة السلطان قابوس
    بواسطة أبوسالم1111 في القسم: السبلة العامة
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 04/12/2010, 07:01 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •