- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 23 من 23
-
11/04/2011 12:16 AM #1
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 09/03/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 422
فيديو لــ باسمـة الراجحية بعد عملية الضرب والاختطاف التي تعرضت لهـا
طبعا مثل ماتشوفوا في العنـوان
وهـذا الفيديــو
http://www.youtube.com/watch?v=JS6w-PND1_g
نترككم مع هـذا الفيديو نتمنى لكم مشاهدة ممتعة برفقة برامجنا
-
مادة إعلانية
-
11/04/2011 12:18 AM #2
تو جالسه اشوفه
-
11/04/2011 12:19 AM #3
صدااااااااااااااااااااع راس
-
11/04/2011 12:20 AM #4
شيئ طبيعي جدا يصير هذا
-
11/04/2011 12:22 AM #5
الله يعينها
-
11/04/2011 12:23 AM #6
صاحب الموضوع فرحااااااان مره
-
11/04/2011 12:23 AM #7
مالها تتكلم وهى خايفها

بس زين ماقصرو فيهم ..
يستاهلو زياده بعد
-
11/04/2011 12:24 AM #8
متــابع وساكت ودايــر بعيـــــــــد..
-
11/04/2011 12:26 AM #9
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 09/03/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 422
-
11/04/2011 12:27 AM #10
مسكينة الله معها ومع كل المظلومين ومافي داعي للسخرية والله شايف
-
11/04/2011 12:29 AM #11
عيب والله عيب
يضربوا حرمه!
-
11/04/2011 12:30 AM #12
-
11/04/2011 12:30 AM #13
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 14/04/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 670
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
اغلب القلوب للاسف اصبحت مريضه وخايسه
-
11/04/2011 12:31 AM #14
هيه مصخره بصراحه وتمثيل جيد على غرار الأفلام الهندية، مالها مكان عندنا للأسف.
-
11/04/2011 12:31 AM #15
الصراحة ما توقعت ان عمان يصير فيها ان يتم خطف امرأة وضربها
ولـــــــكن التحقيق مازال مستمرا واتمنى من قام بهذا الفعل الاجرامي ان يحاسب
نحن مع احترام وجهات النظر ولكن في حدود القانون
باسمة سلاحها انها جريئة وتستعمل افكارها بطريقتها الخاصه
اذا الدوله عندها اي اعتراضات فيجب ان يتم ذلك وفق القانون
لا بالاختطاف وضرب امرأه لاحول لها ولاقوة
مع اني كلي ثقة ان من قام بهذا الفعل ليس الا مجموعه من الخارجين عن القانون
ولكن ثقتنا في الاجهزة الامنيه كبيرة لملاحقه من قام بالاختطاف والضرب
-
11/04/2011 12:32 AM #16
أجهزة الأمن ليست بحاجة لهذا النوع من الممارسات فلم يسبق لها القيام بمثلها .
إذا من يقف خلف الحادث إن كان حقيقيا ..
من له مصلحة في ذلك ؟
أليس هنالك من له مصلحة في تشويه سمعة أجهزة الأمن ؟؟
فمن يكون ذلك يا ترى ؟؟
-
يا ترى من له مصلحة ؟
-
11/04/2011 12:34 AM #18
-
11/04/2011 12:34 AM #19
اخر زمن يضربو حرمه
-
11/04/2011 12:35 AM #20
نتمنى محاسبه من فعل هذا الشي
-
11/04/2011 12:35 AM #21
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 29/08/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 798
لا أظن بأن الحكومة وأجهزتها الأمنية لها علاقة بما حدث من خطف وضرب لباسمة الراجحية وسعيد الهاشمي.. لأننا نعلم بأن أجهزة الأمن لديها طرقها المتبعة في القبض على المطلوبين، ولديها أماكنها الخاصة للتحقيق معهم ( يعني ما توديهم السيوح تضربهم وبعدين وتودرهم هناك.. )
توقعاتي بأن هنالك فئة معنية غير راضية عن التوجه العلماني لسعيد الهاشمي ( لو تابعتم ما قاله الهاشمي بأن من خطفه كان يضربه لأنه علماني!!)
ونفس هذه الفئة غير راضية كذلك عن توجه باسمة في مخالطتها للرجال في ساحة الشعب وأن تقف تخطب فيهم..
وأترك لكم إستنتاج الفئة التي قامت بعملة الخطف والتهديد والضرب!!!!!
-
11/04/2011 12:36 AM #22
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 26/11/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 849
-
11/04/2011 12:45 AM #23
الاخوة والاخوات الكرام
تم حذف بعض الردود التى لا تخدم سير الموضوع
ارجو ان نبتعد عن الاساءة الشخصية ومناقشة ما جاء في كلامها فقط لكي لا نضطر اسفين لغلق الموضوع
مواضيع مشابهه
-
رسالة الى تلك التي تدعي انها تعرضة لمحاولة إغتيال جوخة الريامي ( ما اعرف من وين طلعة ذي الطامه )
بواسطة Stranger Man في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 76آخر مشاركة: 14/03/2011, 03:12 PM -
محلل سياسي: مصر تعرضت الى أكبر عملية نهب في التاريخ
بواسطة Alien في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 0آخر مشاركة: 14/02/2011, 05:30 PM











