أين أنتم و مساجد الله تدمر
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 32
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    07/12/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,598

    إشارة أين أنتم و مساجد الله تدمر

    قامت القوات البحرينية مدعومة من قبل القوات السعودية بهدم مساجد و حسينيات الشيعة في البحرين فهل ترضون بذلك ما رأيكم و هل تسمحون بذلك و لا طائفية ما رأيكم هل وصلت قيمة المساجد للهدم بما فيها من مصاحف هذه الأسئلة أتركها لكم و تقبلوا مني مشاركتي
     التوقيع 
    روي عن الإمام علي عليه السلام أنه قال : ( مثل الدنيا كمثل الحية ، لين مسّها والسم الناقع في جوفها . يهوي إليها الغِرُّ الجاهل ويحذرها ذو اللبِّ العاقل )

    My Facebook
    ألا أيها الموت الذي ليس تاركي***أرحني فقد أفنيت كل خليل
    My Twitter
    الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    05/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    381

    افتراضي

    هدم مساجد الضرار

    لما رجع رسول الله من تبوك قبل أن يدخل المدينة جاءه جماعة من المنافقين وسألوه أن يأتي مسجدهم بقباء ليصلي فيه وهو (مسجد الضرار) الذي بنوه مضاهاة لمسجد قباء لإضرار المسلمين وتفريق كلمتهم وجماعتهم وكان المنافقون يجتمعون فيه ويعيبون النبي ويستهزئون، فدعا رسول الله بقميصه ليلبسه ويأتيهم فأنزل الله عليه: {وَالَّذِينَ اتَّخَذُواْ مَسْجِدًا ضِرَارًا وَكُفْرًا وَتَفْرِيقًا بَيْنَ الْمُؤْمِنِينَ وَإِرْصَادًا لّمَنْ حَارَبَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ مِن قَبْلُ وَلَيَحْلِفَنَّ إِنْ أَرَدْنَا إِلاَّ الْحُسْنَى وَاللَّهُ يَشْهَدُ إِنَّهُمْ لَكَذِبُونَ لاَ تَقُمْ فِيهِ أَبَدًا لَّمَسْجِدٌ أُسّسَ عَلَى التَّقْوَى مِنْ أَوَّلِ يَوْمٍ أَحَقُّ أَن تَقُومَ فِيهِ فِيهِ رِجَالٌ يُحِبُّونَ أَن يَتَطَهَّرُواْ وَاللَّهُ يُحِبُّ الْمُطَّهّرِينَ} (التوبة: 107، 108).

    فدعا رسول الله مالك بن الدخشم ومعن بن عدي بن عامر بن السكن ووحشيا وقال: انطلقوا إلى هذا المسجد الظالم أهله فاهدموه وأحرقوه» فخرجوا مسرعين حتى أتوا بني سالم بن عوف وهم رهط مالك بن الدُّخشم فقال مالك: أنظروني حتى آتيكم بنار فدخل عند أهله فأخذ من سعف النخل فأشعله ثم خرجوا يشتدون حتى دخلوا المسجد وفيه أهله فحرَّقوه وهدموه وتفرق عنه أهله وأمر رسول الله أن يتخذوا ذلك الموضع كناسة تلقى فيه الجيف والقمامات.

    كان أصحاب مسجد الضرار أتوه وهو يتجهز إلى تبوك فقالوا: يا رسول الله إنا قد بنينا مسجدا لذي العلة والحاجة والليلة المطيرة والليلة الشاتية، وإنا نحب أن تأتينا فتصلِّي لنا فيه فقال: إني على جناح سفر وحال شغل ولو قدمنا إن شاء الله أتيناكم فصلينا لكم» فلما نزل بذي أوان أتاه خبر المسجد من السماء.

    وكان الذين بنوه اثني عشر رجلا: خذام بن خالد ومن داره أخرج مسجد الشقاق، وثعلبة بن حاطب، ومُعتِّب بن قُشير، وأبو حبيبة بن الأزعر، وعياد بن حُنيف، وجارية بن عامر وابناه مجمع بن جارية، وزيد بن جارية، ونَبْتل بن الحارث، وبخزج، وبجاد بن عثمان، ووديعة بن ثابت.

    أما مالك بن الدخشم الذي مرَّ ذكره وهو أحد الذين هدموا مسجد الضرار، فقد كان يُتهم بالنفاق، وهو الذي قال فيه عتبان بن مالك لرسول الله إنه منافق فقال رسول الله: أليس يشهد أن لا إله إلا الله؟» فقال: بلى ولا شهادة له، فقال رسول الله: أليس يصلي؟» قال: بلى ولا صلاة له، فقال رسول الله: أولئك الذين نهاني الله عنهم، ولا يصح عنه النفاق وقد ظهر من حسن إسلامه ما يمنع من اتهامه».

    [عدل] لماذا بني مسجد الضرار؟وصف الله مسجد الضرار بصفات أربع:

    1 - بقوله: ضرارا، والضرار محاولة الضر.

    2 - وبقوله: وكفرا، قال ابن عباس: يريد به ضرارا للمؤمنين وكفرا بالنبي عليه السلام وبما جاء به.

    3 - وبقوله تفريقا بين المؤمنين، لأن المنافقين قالوا: نبني مسجدا فنصلي فيه ولا نصلي خلف محمد، فإن أتانا فيه صلينا معه وفرقنا وبينه وبين الذين يصلون في مسجده فيؤدي ذلك إلى اختلاف الكلمة وبطلان الألفة.

    4 - وبقوله: إرصادا لمن حارب الله ورسوله.

    هذه هي الأسباب التي بنى المنافقون من أجلها مسجد الضّرار كما ذكرت في القرآن الكريم، ثم إنه تعالى لما وصف هذا المسجد بهذه الصفات الأربع قال: وليحلفن إن أردنا إلا الحسنى أي: ليحلفن ما أردنا ببنائه إلا الفعلة الحسنى، وهو الرفق بالمسلمين في التوسعة على أهل الضعف، والعلة والعجز عن المسير إلى مسجد رسول الله، وذلك أنهم قالوا لرسول الله: إنا قد بنينا مسجدا لذي العلة والحاجة والليلة المطيرة والليلة الشاتية ثم قال تعالى: {وَاللَّهُ يَشْهَدُ إِنَّهُمْ لَكَذِبُونَ}، والمعنى أن الله تعالى اطلع الرسول على أنهم حلفوا كاذبين.

    وقد تقدم أن هذا المسجد كان مآله الهدم والحرق وصار موضعا لإلقاء الجيف والقمامات.


  3. #3
    تاريخ الانضمام
    07/12/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,598

    افتراضي

    لأنه بني مضاهاة لمسجد قباء و كان لنشر الفساد فهل مساجد الشيعه صارت تضاهي المسجد النبوي و هل هي للفساد‏?‏
     التوقيع 
    روي عن الإمام علي عليه السلام أنه قال : ( مثل الدنيا كمثل الحية ، لين مسّها والسم الناقع في جوفها . يهوي إليها الغِرُّ الجاهل ويحذرها ذو اللبِّ العاقل )

    My Facebook
    ألا أيها الموت الذي ليس تاركي***أرحني فقد أفنيت كل خليل
    My Twitter
    الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    05/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    381

    افتراضي


  5. #5
    تاريخ الانضمام
    11/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,378

    افتراضي

    نعم سمعت عن هذا الخبر
    حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

    شاهدت عددت صور لهدم مساجد او تخريب لأدوار العبادة والهدف من هذا نشر الفتنة لا غير

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    05/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    381

    افتراضي


  7. #7
    تاريخ الانضمام
    07/12/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,598

    افتراضي

    ياسر الحبيب ليس منا و لن يكون من الشيعة من يحث على الفكر الطائفي و ليكن بعلمك أن هدم المساجد محرم عند الشيعة
     التوقيع 
    روي عن الإمام علي عليه السلام أنه قال : ( مثل الدنيا كمثل الحية ، لين مسّها والسم الناقع في جوفها . يهوي إليها الغِرُّ الجاهل ويحذرها ذو اللبِّ العاقل )

    My Facebook
    ألا أيها الموت الذي ليس تاركي***أرحني فقد أفنيت كل خليل
    My Twitter
    الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    03/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    420

    افتراضي

    انها ليست مساجد
    بل اماكن مشبوه لممارسات غير لايقه
    يجب على الحكومه البحريني تطهير البحرين من بؤر الفساد

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    07/12/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,598

    افتراضي

    كل هذا الفيديو عن المنارة كذب و هدم المساجد حرااااااام
     التوقيع 
    روي عن الإمام علي عليه السلام أنه قال : ( مثل الدنيا كمثل الحية ، لين مسّها والسم الناقع في جوفها . يهوي إليها الغِرُّ الجاهل ويحذرها ذو اللبِّ العاقل )

    My Facebook
    ألا أيها الموت الذي ليس تاركي***أرحني فقد أفنيت كل خليل
    My Twitter
    الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    05/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    381

    افتراضي

    اتريد المزيد من الادلة على حرق المساجد وهدمها.




  11. #11
    تاريخ الانضمام
    07/12/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,598

    افتراضي

    ولي عهد موسكو انت طائفي بحت و انا لست طائفي لذا الله يسامحك لان ليست من اخلاقي الرد بطريقة غير لائقة و هذا ما علمني اياه مذهبي و عقيدتي
     التوقيع 
    روي عن الإمام علي عليه السلام أنه قال : ( مثل الدنيا كمثل الحية ، لين مسّها والسم الناقع في جوفها . يهوي إليها الغِرُّ الجاهل ويحذرها ذو اللبِّ العاقل )

    My Facebook
    ألا أيها الموت الذي ليس تاركي***أرحني فقد أفنيت كل خليل
    My Twitter
    الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    05/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    381

    افتراضي

    اعطني الادلة لاصدقك

    هنا افلام تعرض فرحة الشيعة بهدم المسجد

    اعطني فلما واحدا يعبر السنة فرحتهم عن هدم مسجد شيعي

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    07/12/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,598

    افتراضي

    انت يا من تدعي بفرح الشيعة بهدم المساجد هل تاكدت بذلك بنفسك و لا اي شي ف الانترنت صح و لا نسيت الانترنت عند مثل قران كل شي في الانترنت صح بس الله يهديك ز يسامحك
     التوقيع 
    روي عن الإمام علي عليه السلام أنه قال : ( مثل الدنيا كمثل الحية ، لين مسّها والسم الناقع في جوفها . يهوي إليها الغِرُّ الجاهل ويحذرها ذو اللبِّ العاقل )

    My Facebook
    ألا أيها الموت الذي ليس تاركي***أرحني فقد أفنيت كل خليل
    My Twitter
    الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    11/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,378

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Alba K20 مشاهدة المشاركات
    اعطني الادلة لاصدقك

    هنا افلام تعرض فرحة الشيعة بهدم المسجد

    اعطني فلما واحدا يعبر السنة فرحتهم عن هدم مسجد شيعي
    هل لديك دليل يثبت انهم شيعة ؟
    هل لديك يثبت ان جميع الشيعة (وانت عممت) فرحوا لذلك ؟

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    03/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    420

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة sunstech مشاهدة المشاركات
    ولي عهد موسكو انت طائفي بحت و انا لست طائفي لذا الله يسامحك لان ليست من اخلاقي الرد بطريقة غير لائقة و هذا ما علمني اياه مذهبي و عقيدتي
    اكيد بكون بنظرك طائفي وكذاب لما اقول شي ما يعجبك
    المساجد اللتي دمرت ليست الا اماكن غير مرخصه من الحكومه تم بنائها بتمويل من اجنده خارجيه

    حكومه البحرين كانت متساهله مع الطايفه الشيعيه قبل اعمال الشغب

    لكن تاكدو ان حكومه البحرين ليست الان الحكومه الاوليه فقد تعبت من الغدر والخيانه


    حان الان تطهير البحرين واعتقال الخونه وتنفيذ حكم القصاص

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    25/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    268

    افتراضي

    المصدر مخالف .. !!

    الموضـوع يخلو من المصداقيه لعدم وجـود دليل وااضح .. والموضوع طاائفي

    تحياتي ..
     التوقيع 
    يآكثر مآيطرِي على البآلْ توقيعْ ،،
    ....................................... ولآشفْتْ لي توقيعٍ يرضِي غروريْ .....
    إن مآحصلْ توقيعٍ فوقْ التُوآقيْع
    ...................................... وألآعَنْ التوقِيع يكفيْ حُضُورِيْ ،،


    الـ ج ـنرال الذهبـ ـي

    لو ذبــحـونـي وقـتلونـي ............................
    ......?por que.......... بضل كالـتـالوني بـرشـلوني

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    11/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,378

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ولي عهد موسكو مشاهدة المشاركات
    اكيد بكون بنظرك طائفي وكذاب لما اقول شي ما يعجبك
    المساجد اللتي دمرت ليست الا اماكن غير مرخصه من الحكومه تم بنائها بتمويل من اجنده خارجيه

    حكومه البحرين كانت متساهله مع الطايفه الشيعيه قبل اعمال الشغب

    لكن تاكدو ان حكومه البحرين ليست الان الحكومه الاوليه فقد تعبت من الغدر والخيانه


    حان الان تطهير البحرين واعتقال الخونه وتنفيذ حكم القصاص
    المصدر ؟

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    15/03/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,957

    افتراضي

    الشيعة في البحرين هم من جنوا على أنفسهم... وليتحملوا نتيجة أفعالهم...

    ذهبت للبحرين بعد عاشوراء ووجدتها كفلم الرعب.... كل شي أسود... أسود... أسود..

    كان عندهم حرية كبيرة في ممارسة شعائرهم... بس نكروا المعروف..

    اللهم أعز آل خليفة...
     التوقيع 
    أبي أمي.. أبي أبوي..
    Thank You

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    07/12/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,598

    افتراضي

    هل سمعت شيعي ف البحرين عنده منصب وزير و لا شي و يكون بالعلم انه بالمظاهرات مو بس شيعة حتى في سنة معاهم لأنهم وحدة وطنية
     التوقيع 
    روي عن الإمام علي عليه السلام أنه قال : ( مثل الدنيا كمثل الحية ، لين مسّها والسم الناقع في جوفها . يهوي إليها الغِرُّ الجاهل ويحذرها ذو اللبِّ العاقل )

    My Facebook
    ألا أيها الموت الذي ليس تاركي***أرحني فقد أفنيت كل خليل
    My Twitter
    الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    03/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    420

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Prince almusawi مشاهدة المشاركات
    المصدر ؟
    المصدر صحف البحرين وقناه البحرين


    بالله عليك هذا مسجد الحين ؟؟ كم شخص يوسع ؟؟
    لا وموجود في السوق على الشارع

    شوف الصور موجوده قبل الهدم وبعد الهدم
    وهذا فقط مثال

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    11/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,378

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة sunstech مشاهدة المشاركات
    هل سمعت شيعي ف البحرين عنده منصب وزير و لا شي و يكون بالعلم انه بالمظاهرات مو بس شيعة حتى في سنة معاهم لأنهم وحدة وطنية
    لو تسمح عزيزي لا تدخل (شيعة سنة ) في البحرين
    هناك شيعة مؤيدين للحكم وهناك سنة معارضين للحكم ..

    ونعم هناك وزير شيعي ولاكن مطالبهم ليست بزيادة عدد وزراء الشيعة ! وانما هي مطالب تخدم جميع الشعب

    وفقك الله

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    11/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,378

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ولي عهد موسكو مشاهدة المشاركات
    المصدر صحف البحرين وقناه البحرين


    بالله عليك هذا مسجد الحين ؟؟ كم شخص يوسع ؟؟
    لا وموجود في السوق على الشارع

    شوف الصور موجوده قبل الهدم وبعد الهدم
    وهذا فقط مثال
    صار المسجد له علاقة بالاجندة الخارجية ! ولازالت قناة البحرين لها مصداقية بعد كشف العديد من الكذب
    الي عمل المسجد له الخير والي هدمه ماراح يجي منه خير

    وفقك الله

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    03/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    420

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة sunstech مشاهدة المشاركات
    هل سمعت شيعي ف البحرين عنده منصب وزير و لا شي و يكون بالعلم انه بالمظاهرات مو بس شيعة حتى في سنة معاهم لأنهم وحدة وطنية
    لا تحاول تحوير الموضوع
    الشيعيه شغالين في اماكن حساسه في الدوله ومعطينهم كل حقوقهم
    هاذي مجرد خزعبلات كعذر للمظاهرات

    هل رايت في حياتك ملك يذهب الى دوله ثانيه ليكي يلتقي بالمعارضه ويسمع مطالبه ؟؟؟
    الشيخ خليفه بنفسه راح لندن ليلتقي بمشيمع الخاين
    في كل مره يسامحهم الملك لكنهم يخونون من جديد
    فالخيانه تجري في عروقهم

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    07/12/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,598

    افتراضي

    نعم أنا معك الموسوي شكرا لتصليح معلوماتي و أنا معاك
     التوقيع 
    روي عن الإمام علي عليه السلام أنه قال : ( مثل الدنيا كمثل الحية ، لين مسّها والسم الناقع في جوفها . يهوي إليها الغِرُّ الجاهل ويحذرها ذو اللبِّ العاقل )

    My Facebook
    ألا أيها الموت الذي ليس تاركي***أرحني فقد أفنيت كل خليل
    My Twitter
    الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    03/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    420

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Prince almusawi مشاهدة المشاركات
    صار المسجد له علاقة بالاجندة الخارجية ! ولازالت قناة البحرين لها مصداقية بعد كشف العديد من الكذب
    الي عمل المسجد له الخير والي هدمه ماراح يجي منه خير

    وفقك الله
    قصدك نصدق قناه العالم والمنار ؟؟؟


    احنا خليجين عرب
    ثقتنا بحكوماتنا اكبر من خزعبلات الخونه
    يكفي التطور والنماء الذي ابهر الشرق قبل الغرب

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    07/12/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,598

    افتراضي

    الله يهدي الجميع
     التوقيع 
    روي عن الإمام علي عليه السلام أنه قال : ( مثل الدنيا كمثل الحية ، لين مسّها والسم الناقع في جوفها . يهوي إليها الغِرُّ الجاهل ويحذرها ذو اللبِّ العاقل )

    My Facebook
    ألا أيها الموت الذي ليس تاركي***أرحني فقد أفنيت كل خليل
    My Twitter
    الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    15/03/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,957

    افتراضي

    هذا مسجد ولا ضريح للتبرك؟؟؟

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    11/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,378

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ولي عهد موسكو مشاهدة المشاركات
    قصدك نصدق قناه العالم والمنار ؟؟؟


    احنا خليجين عرب
    ثقتنا بحكوماتنا اكبر من خزعبلات الخونه
    يكفي التطور والنماء الذي ابهر الشرق قبل الغرب
    وانا قلت لك تصدق العالم والمنار ؟
    واحنا خليجين عرب بعد
    ومحد جبرني اصدق ناس تخدم اسرائيل

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    03/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    420

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ADNOC مشاهدة المشاركات
    هذا مسجد ولا ضريح للتبرك؟؟؟
    الله اعلم
    على حسب ما يدعونه بانه مسجد
    شكله ما يكفي الا المؤذن

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    07/12/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,598

    افتراضي

    أضحك يعني_??
     التوقيع 
    روي عن الإمام علي عليه السلام أنه قال : ( مثل الدنيا كمثل الحية ، لين مسّها والسم الناقع في جوفها . يهوي إليها الغِرُّ الجاهل ويحذرها ذو اللبِّ العاقل )

    My Facebook
    ألا أيها الموت الذي ليس تاركي***أرحني فقد أفنيت كل خليل
    My Twitter
    الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام

الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. عشر عادات تدمر الدماغ
    بواسطة suwaralleal في القسم: السبلة العامة
    الردود: 13
    آخر مشاركة: 08/11/2011, 02:55 PM
  2. مساجد الله لم يسلموا من الهجمات الغادرة للمجرمين ( قطع لسان أحد المؤذنين )
    بواسطة السيف الأملح في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 53
    آخر مشاركة: 22/03/2011, 11:55 PM
  3. كذب الحكومات على الشعوب هي مسكنات آلام احيانا تدمر صاحبها
    بواسطة kahms في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 3
    آخر مشاركة: 17/02/2011, 03:12 AM
  4. غوغل تدمر 25 حاسوبًا من أجل نظام كروم
    بواسطة ضي القلوب في القسم: سبلة أخبار التقنية
    الردود: 12
    آخر مشاركة: 01/02/2011, 05:26 PM
  5. 0o0لا تدمر حياتك ان غاب عنك احبابك0o0
    بواسطة crank في القسم: سبلة ترويح القلوب
    الردود: 196
    آخر مشاركة: 22/12/2010, 02:13 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •