- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 103
-
29/03/2011 06:18 PM #1
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 23/02/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 75
رساااله لحسين الهلااالي والادعاااء العااام
السلام عليكم
الادعاااء العام يصررح بان المعتقلين الذين ليس لهم دخل في التخريب سووف يقوومون باخراجهم من السجن
اذن يا عززيزي يا ادعااء عااام لماذا من البدايه اعتقلتهم وداهمت منازلهم بدوون لا احم ولا دستوور والتعدي على حرمة المنازل
وماذا يفيدهم اخراجك لهم من المعتقل ؟؟؟
تقوول وبملىء الفم بانك سوف تخرجهم
اين تحرياتك وتحقيقاتك ونحن نعلم يا ادعاء عام يا حسين الهلالي بأن هناك مؤامره دسيسه دست للمعتصمين
اين الجيش عندما اقتحم المخربيين المبااني الحكوميه ؟؟؟الجيش يا عزيزي كان على بعد امتاار عن هولاء المخربيين ولماذا لم يتدخل ؟؟؟!!!
اذن من هم هولاء المخربيين ؟؟؟
المعتصمين بريئين من ما نسبته اليهم وانت تعلم وعلى يقين بذلك
لهذا يا عززيززي الاعتصامات لن ولم تتوقف
وانت اشعلت ناار الفتنه وشرخت المجتمع العماني الى شرخيين
ونعررف الخطط التي احكتها ضد المعتصمين وتقليب الرءي العام عليهم لكي يكوون عذرك هو الدفااع عن المواطنيين
وصووورت صحار وكأن مليشيات تحكمها
ولم تبررز الحقاائق كما تكووون
ولكن رساالتي لك وماذا بعد ذلك ؟؟؟
هل تستطيع الاءااان حمااااية الممتلكات العامه والخاااصه من الحرررق وغيرره
واحذر الحليم اذا غضب
وسوف نقف نناظر ماالذي ستفعله لحماية الولايه
ننتظر منك قرااار بحماااية جميع المناااطق والحواري
يا ادعااء عااام لماذا لم تطلب هولاء بالحسنا وبرساائل رسميه ؟؟لماذا الاقتحامات والتعدي على الحرمات ؟؟؟
هل هنااك شيء ما ترريد ان تخفيه ؟؟؟؟!!!!
للاسف يا ادعاااء عااام نحن نعررف ويقينيين من خططك وافعااالك
لانها منذ زمان تصاااغ المكااائد
من ارردة حفظ ملفه فقد حفظ ومن ليس له ظهر و واسطه قمت بززجه بالسجن
لهذا يا عزززيزززي بنتظاار مالذي ستفعله ؟؟؟
-
مادة إعلانية
-
29/03/2011 06:23 PM #2
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 24/02/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 196
"قل اللهم انت الملك القادر القائم القوي القاهر الناصر ذو البطش الشديد الفعال لما يريد الهي عبد من عبادك بغى علي وتجبر وانت الحكم العدل وقد خاصمته اليك وتوكلت في كشف مظلمتي عليك فانزل عليه يارب بلاء يعجز عن دفعه اهل السماوات والارضين حتى يعرف قدر نعمتك عليه وعافيتك له وارسخ على هامته رسوخ السجيل على اصحاب الفيل واقصمه ودمره ونكسه وخذه اخذ عزيز مقتدر(فأخذهم الله بذنوبهم وما كان لهم من الله من واق )، وحسبي الله ونعم الوكيل.
-
29/03/2011 06:30 PM #3
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 21/07/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 887
لا حول ولا قوة إلا بالله
الله يعينك يا وطني من ها الإسلوب اللي تتعاملوا فيها مع المعتصمين والمخربين كانوا يخربوا في وضح النهار لماذا لم يتم إعتقالهم بدل التفرج عليهم من البداية والأن خلطتوا الحابل بالنابل والصالح بالطالح
-
29/03/2011 06:32 PM #4
الله يعين , كل ظالم بيجي يومه
-
29/03/2011 06:33 PM #5
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم . ربي الطف باهل صحار من هذا المدعو المدعي العام
-
29/03/2011 06:33 PM #6
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 19/12/2006
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 616
الله ينتقم من كل فاسد
-
29/03/2011 06:42 PM #7
محظور
- تاريخ الانضمام
- 04/08/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 1,788
كالعادة
لن تسلم الحكومة ورجال الامن من الانتقادات
فاذا تدخلوا....وقتلوا غصب عنهم وبدون قصد....حولتوها لجريمة متعمدة
واذا تركوهم ....قلتوا وين الأمن!!!.....هل ضاعت هيبة الأمن!!!
ثم لما مسكوهم ...ليش مسكوا الصالح والطالح مع بعض !!!
وحتى لو كان طالح وثبتت عليه....سوف تعيبون الأسلوب...اسلوب الهجوم ما كان مفروض يكون بهل همجية
*************
"اواه يا شعب عمان منكم"....ما يعجبكم شي
-
29/03/2011 06:43 PM #8
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 15/01/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 818
كان الله في عوننا
حسبنا الله و نعم الوكيل
-
29/03/2011 06:45 PM #9
-
29/03/2011 06:46 PM #10
جنت على نفسها براقش
لا اكثزولا اقل
-
29/03/2011 06:46 PM #11
محظور
- تاريخ الانضمام
- 04/08/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 1,788
-
29/03/2011 06:50 PM #12
انا اداوم بمؤسسه حكوميه بصحار . خلال اليومين اللي طافوا هجموا علينا شباب بمكاتبنا . وكنت استغرب ليش الجيش ما تدخل في منعهم مع ان مدرعاتهم وجنودهم تحمي هالمؤسسه اللي انا اشتغل فيها وكان دورهم متفرج لابعد الحدود . بعدها سألت نفسي ليش الجيش موجود اصلا مو لحمايتنا من المحتجين والغوغائين . سلمت امري وطلعت من مكتبي مثل باقي الربع والدهشه تكاد تاخذ نص عقلي
-
29/03/2011 06:52 PM #13
اصلا الكل كان مستغرب مجموعة ماتتعدى 10 اشخاص يطلعوا اكثر من 100 شخص من وزارة وامام ناظر الجيش !!!!!!!
ومتى كان يوم السبت فقط وظلت الوزارة مغلقة بدون معرفة الاسباب والاعلام فقط امس اظهر ان الوزارات مغلقة اي بعد 3ايام ...
شى محير فعلا وهناك ايادي خفية في الموضوع
-
29/03/2011 06:53 PM #14
-
29/03/2011 06:53 PM #15
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 19/12/2006
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 616
-
29/03/2011 06:57 PM #16
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 23/01/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 333
يسقط حسين الهلالي فهو امتداد لمن عينه
-
29/03/2011 06:58 PM #17
الادعاء العام يحتاج الى تنظيف
-
29/03/2011 06:59 PM #18
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 10/06/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 530
لنفرظ أن بعض المعتقلين ليس لهم دخل بالتخريب
ولكنهم كانوا في موضع الشبهه
لذلك اذا أسفر التحقيق معهم ببرائتهم فسوف يطلقوا ولتعلم أن الذين اعتقلوا
تم اعتقالهم بعد تحري دقيق والادعاء العام سوف يتولى التحقيق معهم
وبالعكس فهذه نقطة لصالح الادعاء
لأنه سوف يخرج البريء من بين المتورطين
-
29/03/2011 07:01 PM #19
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 24/02/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 196
-
29/03/2011 07:01 PM #20
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 02/02/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 171
يا اخوان تراهالعبة مكشوفه اللي كان يسوي هالحركات هم رجال الأمن
-
29/03/2011 07:01 PM #21
حفظ الله عمان
السيف قال كلمته
و الخزي و العر للمفسدين و كل من يطبل لهم
اللعنه على المفسدين ومن يطبل لهم
العزة لعمان العزة للعرب
أمين
-
29/03/2011 07:02 PM #22
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
-
29/03/2011 07:04 PM #23
محظور
- تاريخ الانضمام
- 04/08/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 1,788
-
29/03/2011 07:05 PM #24
محظور
- تاريخ الانضمام
- 04/08/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 1,788
-
29/03/2011 07:13 PM #25
-
29/03/2011 07:21 PM #26
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 24/06/2007
- المشاركات
- 334
تمام
لو أتفقنا ... بأن المعتصمون ليسوا من تهجموا على المؤسسات الحكومية
من يغلق الدوار .... أليس هذا مخالف للقانون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
-
29/03/2011 07:27 PM #27
لقد تم ارسال تنبيه لهم بضرورة الحضور ولم يستجيبو مرة واثنان وثلاثة في الاخير تم القاء القبض عليهم .... هم ارادو ذالك
في رأيك لماذا عندما يظهر احد المعتصمين يقول نطالب بعدم الملاحقة ؟؟ هل هو غير واثق من نفسه ومن احقيته في المطالبة ؟
اي ان جميع المعتصمين غير واثقين من مطالبهم ... اذا كان مطلبهم عدم الملاحقة !!!!
كل شئ يزيد عن حده ينقلب ضده وابو حنضل واصحابه شافو نفسهم قايمين دولة في الدوار وهو رئيسهم .. اذا كان رب البيت للدف ضاربا... فشيمت اهل البيت كلهم الرقص !!!
-
29/03/2011 07:27 PM #28
محظور
- تاريخ الانضمام
- 04/08/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 1,788
المشكلة انكم (بعض منكم) من في صحار كل خطأ وعملة تسوونها للأسف تجدون لها مبرر....وكل عمل يقوم به رجال الأمن تنظرون اليه بريبة!!!
حرق اللولو....كان له مبرارته
حرق مباني حكومية له مبراراته
قطع الطرق له مبراراته
اما عندما قام الشرطة بمحاولة لفض "ربشتكم" وأخطأوا بمقتل شخص بريء قومتوا الدنيا وما اقعدتموها!!!
كل عمل يقوم به رجال الأمن تسوون عليه هليلة
اما كل عمل تقومون به فإن هنالك لديكم من المبررات الجاهزة
************
طيب الحين بعد مقتل الغملاسي واكراما لجهود صاحب الجلالة اما كان من الأجدى ان تنسحبوا من الاعتصام من اجل درء الفتنة!!!
الحين الي صاير ان في ناس تحاول تأليب المجتمع على جهات الأمن....وع نظام الحكومة..
ماذا تريدون بالضبط!!!!
-
29/03/2011 07:28 PM #29
اعتقد ان الامن عليه ملاحظات خلال الفتره الماضيه بصحار . نتمنى ان ترجع الامور لنصابها . واللي له حق ان شاء الله بياخذه وما ضاع حق وراءه مطالب.
-
29/03/2011 07:30 PM #30
مواضيع مشابهه
-
شكرا لحسين العبري
بواسطة socialy في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 17آخر مشاركة: 04/03/2011, 04:57 PM








رد باقتباس


