رساااله لحسين الهلااالي والادعاااء العااام
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 103
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    23/02/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    75

    افتراضي رساااله لحسين الهلااالي والادعاااء العااام


    السلام عليكم
    الادعاااء العام يصررح بان المعتقلين الذين ليس لهم دخل في التخريب سووف يقوومون باخراجهم من السجن
    اذن يا عززيزي يا ادعااء عااام لماذا من البدايه اعتقلتهم وداهمت منازلهم بدوون لا احم ولا دستوور والتعدي على حرمة المنازل
    وماذا يفيدهم اخراجك لهم من المعتقل ؟؟؟
    تقوول وبملىء الفم بانك سوف تخرجهم
    اين تحرياتك وتحقيقاتك ونحن نعلم يا ادعاء عام يا حسين الهلالي بأن هناك مؤامره دسيسه دست للمعتصمين
    اين الجيش عندما اقتحم المخربيين المبااني الحكوميه ؟؟؟الجيش يا عزيزي كان على بعد امتاار عن هولاء المخربيين ولماذا لم يتدخل ؟؟؟!!!
    اذن من هم هولاء المخربيين ؟؟؟
    المعتصمين بريئين من ما نسبته اليهم وانت تعلم وعلى يقين بذلك
    لهذا يا عززيززي الاعتصامات لن ولم تتوقف
    وانت اشعلت ناار الفتنه وشرخت المجتمع العماني الى شرخيين
    ونعررف الخطط التي احكتها ضد المعتصمين وتقليب الرءي العام عليهم لكي يكوون عذرك هو الدفااع عن المواطنيين
    وصووورت صحار وكأن مليشيات تحكمها
    ولم تبررز الحقاائق كما تكووون
    ولكن رساالتي لك وماذا بعد ذلك ؟؟؟
    هل تستطيع الاءااان حمااااية الممتلكات العامه والخاااصه من الحرررق وغيرره
    واحذر الحليم اذا غضب
    وسوف نقف نناظر ماالذي ستفعله لحماية الولايه
    ننتظر منك قرااار بحماااية جميع المناااطق والحواري

    يا ادعااء عااام لماذا لم تطلب هولاء بالحسنا وبرساائل رسميه ؟؟لماذا الاقتحامات والتعدي على الحرمات ؟؟؟
    هل هنااك شيء ما ترريد ان تخفيه ؟؟؟؟!!!!

    للاسف يا ادعاااء عااام نحن نعررف ويقينيين من خططك وافعااالك
    لانها منذ زمان تصاااغ المكااائد
    من ارردة حفظ ملفه فقد حفظ ومن ليس له ظهر و واسطه قمت بززجه بالسجن

    لهذا يا عزززيزززي بنتظاار مالذي ستفعله ؟؟؟

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    24/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    196

    افتراضي

    "قل اللهم انت الملك القادر القائم القوي القاهر الناصر ذو البطش الشديد الفعال لما يريد الهي عبد من عبادك بغى علي وتجبر وانت الحكم العدل وقد خاصمته اليك وتوكلت في كشف مظلمتي عليك فانزل عليه يارب بلاء يعجز عن دفعه اهل السماوات والارضين حتى يعرف قدر نعمتك عليه وعافيتك له وارسخ على هامته رسوخ السجيل على اصحاب الفيل واقصمه ودمره ونكسه وخذه اخذ عزيز مقتدر(فأخذهم الله بذنوبهم وما كان لهم من الله من واق )، وحسبي الله ونعم الوكيل.
     التوقيع 
    لا تظلمن إذا ما كنت مقتدرا * * * فالظلم ترجع عقباه إلى الندم

    تنام عينك والمظلوم منتبها * * * يدعو عليك وعين الله لم تنم

    وما من يد إلا يد الله فوقها * * * وما من ظالم إلا سيبلى بأظلم

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    21/07/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    887

    افتراضي

    لا حول ولا قوة إلا بالله
    الله يعينك يا وطني من ها الإسلوب اللي تتعاملوا فيها مع المعتصمين والمخربين كانوا يخربوا في وضح النهار لماذا لم يتم إعتقالهم بدل التفرج عليهم من البداية والأن خلطتوا الحابل بالنابل والصالح بالطالح
     التوقيع 
    إذا بارت بك الحيل وضاقت عليك السبل
    وإنتهت الآمال وتقطعت بك الحبال
    فنادي وقل " يا الله
    "

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    28/12/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,845

    افتراضي

    الله يعين , كل ظالم بيجي يومه
     التوقيع 
    " لقد كفلت قوانين الدولة وأنظمتها لكل عماني التعبير عن رأيه والمشاركة بأفكاره البناءة في تعزيز مسيرة التطور التي تشهدها البلاد في شتى الميادين ونحن نؤمن دائما بأهمية تعدد الآراء والأفكار وعدم مصادرة الفكر لان في ذلك دليلا على قوة المجتمع وعلى قدرته على الاستفادة من هذه الآراء والأفكار بما يخدم تطلعاته إلى مستقبل أفضل وحياة أسعد وأجمل . غير إن حرية التعبير لاتعني بحال من الأحوال قيام أي طرف باحتكار الرأي ومصادرة حرية الآخرين في التعبير عن أرائهم فذلك ليس من الديمقراطية ولا الشرع في شيء . ومواكبة العصر لاتعني فرض أي أفكار على الآخرين "

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    07/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    378

    افتراضي

    لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم . ربي الطف باهل صحار من هذا المدعو المدعي العام
     التوقيع 
    يوم العدل على الظالم .. أشد من يوم الجور على المظلوم


    حتى وإن غطت دماؤه سماء هذا الكون الفسيح
    فلن يفيدك أن تنادي حبيباً لايسمعك
    وأن تسكن بيتاً لم يعد يعرفك أحد فيه
    وأن تعيش على ذكرى إنسان فرط فيك بلا سبب
    في الحب لا تفرط فيمن يشتريك...ولاتشتري من باعك
    ولاتحزن علي

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    19/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    616

    افتراضي

    الله ينتقم من كل فاسد
     التوقيع 

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    04/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,788

    افتراضي

    كالعادة
    لن تسلم الحكومة ورجال الامن من الانتقادات

    فاذا تدخلوا....وقتلوا غصب عنهم وبدون قصد....حولتوها لجريمة متعمدة

    واذا تركوهم ....قلتوا وين الأمن!!!.....هل ضاعت هيبة الأمن!!!

    ثم لما مسكوهم ...ليش مسكوا الصالح والطالح مع بعض !!!

    وحتى لو كان طالح وثبتت عليه....سوف تعيبون الأسلوب...اسلوب الهجوم ما كان مفروض يكون بهل همجية
    *************

    "اواه يا شعب عمان منكم"....ما يعجبكم شي

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    15/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    818

    افتراضي

    كان الله في عوننا

    حسبنا الله و نعم الوكيل
     التوقيع 
    سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

    ((وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ))

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    30/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    920

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة تاجرة زمانها مشاهدة المشاركات
    كالعادة
    لن تسلم الحكومة ورجال الامن من الانتقادات

    فاذا تدخلوا....وقتلوا غصب عنهم وبدون قصد....حولتوها لجريمة متعمدة

    واذا تركوهم ....قلتوا وين الأمن!!!.....هل ضاعت هيبة الأمن!!!

    ثم لما مسكوهم ...ليش مسكوا الصالح والطالح مع بعض !!!

    وحتى لو كان طالح وثبتت عليه....سوف تعيبون الأسلوب...اسلوب الهجوم ما كان مفروض يكون بهل همجية
    *************

    "اواه يا شعب عمان منكم"....ما يعجبكم شي
    ما يعجبهم العجب ولا الصيام في مارس هههه
     التوقيع 

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    19/05/2007
    المشاركات
    4,217

    افتراضي

    جنت على نفسها براقش
    لا اكثزولا اقل
     التوقيع 
    المتخصص في سيارات بونجوم

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    04/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,788

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سماء الليل مشاهدة المشاركات
    بطبع قريبا جدا ستكون ردة الفعل الكبيرة
    القوة هي سلاح الضعفاء
    وزمنها قد ولى من قديم الزمان
    يعني ويش بيصير مثلا!!!

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    07/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    378

    افتراضي

    انا اداوم بمؤسسه حكوميه بصحار . خلال اليومين اللي طافوا هجموا علينا شباب بمكاتبنا . وكنت استغرب ليش الجيش ما تدخل في منعهم مع ان مدرعاتهم وجنودهم تحمي هالمؤسسه اللي انا اشتغل فيها وكان دورهم متفرج لابعد الحدود . بعدها سألت نفسي ليش الجيش موجود اصلا مو لحمايتنا من المحتجين والغوغائين . سلمت امري وطلعت من مكتبي مثل باقي الربع والدهشه تكاد تاخذ نص عقلي
     التوقيع 
    يوم العدل على الظالم .. أشد من يوم الجور على المظلوم


    حتى وإن غطت دماؤه سماء هذا الكون الفسيح
    فلن يفيدك أن تنادي حبيباً لايسمعك
    وأن تسكن بيتاً لم يعد يعرفك أحد فيه
    وأن تعيش على ذكرى إنسان فرط فيك بلا سبب
    في الحب لا تفرط فيمن يشتريك...ولاتشتري من باعك
    ولاتحزن علي

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    14/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,607

    افتراضي

    اصلا الكل كان مستغرب مجموعة ماتتعدى 10 اشخاص يطلعوا اكثر من 100 شخص من وزارة وامام ناظر الجيش !!!!!!!
    ومتى كان يوم السبت فقط وظلت الوزارة مغلقة بدون معرفة الاسباب والاعلام فقط امس اظهر ان الوزارات مغلقة اي بعد 3ايام ...

    شى محير فعلا وهناك ايادي خفية في الموضوع
     التوقيع 
    موضوعنا الجارح جريح من طاري الفرقا يصيح ...ماصح ويانا الصحيح .

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    14/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,607

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نشمي موزان مشاهدة المشاركات
    انا اداوم بمؤسسه حكوميه بصحار . خلال اليومين اللي طافوا هجموا علينا شباب بمكاتبنا . وكنت استغرب ليش الجيش ما تدخل في منعهم مع ان مدرعاتهم وجنودهم تحمي هالمؤسسه اللي انا اشتغل فيها وكان دورهم متفرج لابعد الحدود . بعدها سألت نفسي ليش الجيش موجود اصلا مو لحمايتنا من المحتجين والغوغائين . سلمت امري وطلعت من مكتبي مثل باقي الربع والدهشه تكاد تاخذ نص عقلي
    الكثير تكلم بأنها مكيدة لتوريط المعتصمين
     التوقيع 
    موضوعنا الجارح جريح من طاري الفرقا يصيح ...ماصح ويانا الصحيح .

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    19/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    616

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نشمي موزان مشاهدة المشاركات
    انا اداوم بمؤسسه حكوميه بصحار . خلال اليومين اللي طافوا هجموا علينا شباب بمكاتبنا . وكنت استغرب ليش الجيش ما تدخل في منعهم مع ان مدرعاتهم وجنودهم تحمي هالمؤسسه اللي انا اشتغل فيها وكان دورهم متفرج لابعد الحدود . بعدها سألت نفسي ليش الجيش موجود اصلا مو لحمايتنا من المحتجين والغوغائين . سلمت امري وطلعت من مكتبي مثل باقي الربع والدهشه تكاد تاخذ نص عقلي
    شهادة عيان وهي دليل على وجود مايخطط له مجرد وقف افراد من الجيش اموام البوابة لمنعدخولهم كان سينهي الموضوع الا اذا اعطيت اوامر للجيش بعدم الترعض لهم وهذه الأوامر هي المخطط المطلوب للتغطية على ماحدث اليوم خصوصا ان المعتصمين تبرأو منهم .
     التوقيع 

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    23/01/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    333

    افتراضي

    يسقط حسين الهلالي فهو امتداد لمن عينه
     التوقيع 

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    14/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,607

    افتراضي

    الادعاء العام يحتاج الى تنظيف
     التوقيع 
    موضوعنا الجارح جريح من طاري الفرقا يصيح ...ماصح ويانا الصحيح .

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    10/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    530

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عبدالله الفارسي مشاهدة المشاركات

    السلام عليكم
    الادعاااء العام يصررح بان المعتقلين الذين ليس لهم دخل في التخريب سووف يقوومون باخراجهم من السجن
    اذن يا عززيزي يا ادعااء عااام لماذا من البدايه اعتقلتهم وداهمت منازلهم بدوون لا احم ولا دستوور والتعدي على حرمة المنازل
    وماذا يفيدهم اخراجك لهم من المعتقل ؟؟؟
    تقوول وبملىء الفم بانك سوف تخرجهم
    اين تحرياتك وتحقيقاتك ونحن نعلم يا ادعاء عام يا حسين الهلالي بأن هناك مؤامره دسيسه دست للمعتصمين
    اين الجيش عندما اقتحم المخربيين المبااني الحكوميه ؟؟؟الجيش يا عزيزي كان على بعد امتاار عن هولاء المخربيين ولماذا لم يتدخل ؟؟؟!!!
    اذن من هم هولاء المخربيين ؟؟؟
    المعتصمين بريئين من ما نسبته اليهم وانت تعلم وعلى يقين بذلك
    لهذا يا عززيززي الاعتصامات لن ولم تتوقف
    وانت اشعلت ناار الفتنه وشرخت المجتمع العماني الى شرخيين
    ونعررف الخطط التي احكتها ضد المعتصمين وتقليب الرءي العام عليهم لكي يكوون عذرك هو الدفااع عن المواطنيين
    وصووورت صحار وكأن مليشيات تحكمها
    ولم تبررز الحقاائق كما تكووون
    ولكن رساالتي لك وماذا بعد ذلك ؟؟؟
    هل تستطيع الاءااان حمااااية الممتلكات العامه والخاااصه من الحرررق وغيرره
    واحذر الحليم اذا غضب
    وسوف نقف نناظر ماالذي ستفعله لحماية الولايه
    ننتظر منك قرااار بحماااية جميع المناااطق والحواري

    يا ادعااء عااام لماذا لم تطلب هولاء بالحسنا وبرساائل رسميه ؟؟لماذا الاقتحامات والتعدي على الحرمات ؟؟؟
    هل هنااك شيء ما ترريد ان تخفيه ؟؟؟؟!!!!

    للاسف يا ادعاااء عااام نحن نعررف ويقينيين من خططك وافعااالك
    لانها منذ زمان تصاااغ المكااائد
    من ارردة حفظ ملفه فقد حفظ ومن ليس له ظهر و واسطه قمت بززجه بالسجن

    لهذا يا عزززيزززي بنتظاار مالذي ستفعله ؟؟؟
    لنفرظ أن بعض المعتقلين ليس لهم دخل بالتخريب
    ولكنهم كانوا في موضع الشبهه
    لذلك اذا أسفر التحقيق معهم ببرائتهم فسوف يطلقوا ولتعلم أن الذين اعتقلوا
    تم اعتقالهم بعد تحري دقيق والادعاء العام سوف يتولى التحقيق معهم
    وبالعكس فهذه نقطة لصالح الادعاء
    لأنه سوف يخرج البريء من بين المتورطين
     التوقيع 
    إذا جار الوزير وكاتباه وقاضي الارض اجحف في القضاء فويل ثم ويل ثم ويل لقاضي الارض من قاضي السماء

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    24/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    196

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أبوهزاع الغيثي مشاهدة المشاركات
    اصلا الكل كان مستغرب مجموعة ماتتعدى 10 اشخاص يطلعوا اكثر من 100 شخص من وزارة وامام ناظر الجيش !!!!!!!
    ومتى كان يوم السبت فقط وظلت الوزارة مغلقة بدون معرفة الاسباب والاعلام فقط امس اظهر ان الوزارات مغلقة اي بعد 3ايام ...

    شى محير فعلا وهناك ايادي خفية في الموضوع
    القصة متعمدة من جهات الاختصاص!!!!
     التوقيع 
    لا تظلمن إذا ما كنت مقتدرا * * * فالظلم ترجع عقباه إلى الندم

    تنام عينك والمظلوم منتبها * * * يدعو عليك وعين الله لم تنم

    وما من يد إلا يد الله فوقها * * * وما من ظالم إلا سيبلى بأظلم

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    02/02/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    171

    افتراضي

    يا اخوان تراهالعبة مكشوفه اللي كان يسوي هالحركات هم رجال الأمن
     التوقيع 
    اللهم صلي وسلم وبارك على نبينا محمد

  21. #21

    افتراضي

    حفظ الله عمان
    السيف قال كلمته
    و الخزي و العر للمفسدين و كل من يطبل لهم

    اللعنه على المفسدين ومن يطبل لهم
    العزة لعمان العزة للعرب
    أمين

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    01/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    273

    افتراضي

    لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
     التوقيع 
    ما نال أهل الجاهلية كلهم .. شعري ولا سمعت بسحري بابلُ

    فإذا أتتك مذمتي من ناقصٍ .. فهي الشهادة لي بأني كاملُ

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    04/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,788

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أبوهزاع الغيثي مشاهدة المشاركات
    اصلا الكل كان مستغرب مجموعة ماتتعدى 10 اشخاص يطلعوا اكثر من 100 شخص من وزارة وامام ناظر الجيش !!!!!!!
    ومتى كان يوم السبت فقط وظلت الوزارة مغلقة بدون معرفة الاسباب والاعلام فقط امس اظهر ان الوزارات مغلقة اي بعد 3ايام ...

    شى محير فعلا وهناك ايادي خفية في الموضوع
    اليوم كنت اسمع الوصال.....احد الأشخاص ممن تواجد في احد تلكم الدوائر قال من طلب منهم مغادرة الدائرة الحكومية كانوا يزيدون فوق 30 شخص وليسوا عشرة

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    04/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,788

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة SAPFHD مشاهدة المشاركات
    القصة متعمدة من جهات الاختصاص!!!!
    سبحان الله كل شيء جاهز تبررونه ع كيفيكم!!!

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    14/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,607

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة تاجرة زمانها مشاهدة المشاركات
    اليوم كنت اسمع الوصال.....احد الأشخاص ممن تواجد في احد تلكم الدوائر قال من طلب منهم مغادرة الدائرة الحكومية كانوا يزيدون فوق 30 شخص وليسوا عشرة
    شو هو حسبهم المهم فوق 30 او اقل الجيش ماكان يقدر يتعامل معهم ولا كانوا شماعة
     التوقيع 
    موضوعنا الجارح جريح من طاري الفرقا يصيح ...ماصح ويانا الصحيح .

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    24/06/2007
    المشاركات
    334

    افتراضي

    تمام
    لو أتفقنا ... بأن المعتصمون ليسوا من تهجموا على المؤسسات الحكومية

    من يغلق الدوار .... أليس هذا مخالف للقانون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    22/02/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,649

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عبدالله الفارسي مشاهدة المشاركات

    السلام عليكم
    الادعاااء العام يصررح بان المعتقلين الذين ليس لهم دخل في التخريب سووف يقوومون باخراجهم من السجن
    اذن يا عززيزي يا ادعااء عااام لماذا من البدايه اعتقلتهم وداهمت منازلهم بدوون لا احم ولا دستوور والتعدي على حرمة المنازل
    وماذا يفيدهم اخراجك لهم من المعتقل ؟؟؟
    تقوول وبملىء الفم بانك سوف تخرجهم
    اين تحرياتك وتحقيقاتك ونحن نعلم يا ادعاء عام يا حسين الهلالي بأن هناك مؤامره دسيسه دست للمعتصمين
    اين الجيش عندما اقتحم المخربيين المبااني الحكوميه ؟؟؟الجيش يا عزيزي كان على بعد امتاار عن هولاء المخربيين ولماذا لم يتدخل ؟؟؟!!!
    اذن من هم هولاء المخربيين ؟؟؟
    المعتصمين بريئين من ما نسبته اليهم وانت تعلم وعلى يقين بذلك
    لهذا يا عززيززي الاعتصامات لن ولم تتوقف
    وانت اشعلت ناار الفتنه وشرخت المجتمع العماني الى شرخيين
    ونعررف الخطط التي احكتها ضد المعتصمين وتقليب الرءي العام عليهم لكي يكوون عذرك هو الدفااع عن المواطنيين
    وصووورت صحار وكأن مليشيات تحكمها
    ولم تبررز الحقاائق كما تكووون
    ولكن رساالتي لك وماذا بعد ذلك ؟؟؟
    هل تستطيع الاءااان حمااااية الممتلكات العامه والخاااصه من الحرررق وغيرره
    واحذر الحليم اذا غضب
    وسوف نقف نناظر ماالذي ستفعله لحماية الولايه
    ننتظر منك قرااار بحماااية جميع المناااطق والحواري

    يا ادعااء عااام لماذا لم تطلب هولاء بالحسنا وبرساائل رسميه ؟؟لماذا الاقتحامات والتعدي على الحرمات ؟؟؟
    هل هنااك شيء ما ترريد ان تخفيه ؟؟؟؟!!!!

    للاسف يا ادعاااء عااام نحن نعررف ويقينيين من خططك وافعااالك
    لانها منذ زمان تصاااغ المكااائد
    من ارردة حفظ ملفه فقد حفظ ومن ليس له ظهر و واسطه قمت بززجه بالسجن

    لهذا يا عزززيزززي بنتظاار مالذي ستفعله ؟؟؟
    لقد تم ارسال تنبيه لهم بضرورة الحضور ولم يستجيبو مرة واثنان وثلاثة في الاخير تم القاء القبض عليهم .... هم ارادو ذالك

    في رأيك لماذا عندما يظهر احد المعتصمين يقول نطالب بعدم الملاحقة ؟؟ هل هو غير واثق من نفسه ومن احقيته في المطالبة ؟

    اي ان جميع المعتصمين غير واثقين من مطالبهم ... اذا كان مطلبهم عدم الملاحقة !!!!

    كل شئ يزيد عن حده ينقلب ضده وابو حنضل واصحابه شافو نفسهم قايمين دولة في الدوار وهو رئيسهم .. اذا كان رب البيت للدف ضاربا... فشيمت اهل البيت كلهم الرقص !!!

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    04/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,788

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أبوهزاع الغيثي مشاهدة المشاركات
    شو هو حسبهم المهم فوق 30 او اقل الجيش ماكان يقدر يتعامل معهم ولا كانوا شماعة
    المشكلة انكم (بعض منكم) من في صحار كل خطأ وعملة تسوونها للأسف تجدون لها مبرر....وكل عمل يقوم به رجال الأمن تنظرون اليه بريبة!!!
    حرق اللولو....كان له مبرارته
    حرق مباني حكومية له مبراراته
    قطع الطرق له مبراراته
    اما عندما قام الشرطة بمحاولة لفض "ربشتكم" وأخطأوا بمقتل شخص بريء قومتوا الدنيا وما اقعدتموها!!!
    كل عمل يقوم به رجال الأمن تسوون عليه هليلة
    اما كل عمل تقومون به فإن هنالك لديكم من المبررات الجاهزة
    ************
    طيب الحين بعد مقتل الغملاسي واكراما لجهود صاحب الجلالة اما كان من الأجدى ان تنسحبوا من الاعتصام من اجل درء الفتنة!!!
    الحين الي صاير ان في ناس تحاول تأليب المجتمع على جهات الأمن....وع نظام الحكومة..
    ماذا تريدون بالضبط!!!!

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    07/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    378

    افتراضي

    اعتقد ان الامن عليه ملاحظات خلال الفتره الماضيه بصحار . نتمنى ان ترجع الامور لنصابها . واللي له حق ان شاء الله بياخذه وما ضاع حق وراءه مطالب.
     التوقيع 
    يوم العدل على الظالم .. أشد من يوم الجور على المظلوم


    حتى وإن غطت دماؤه سماء هذا الكون الفسيح
    فلن يفيدك أن تنادي حبيباً لايسمعك
    وأن تسكن بيتاً لم يعد يعرفك أحد فيه
    وأن تعيش على ذكرى إنسان فرط فيك بلا سبب
    في الحب لا تفرط فيمن يشتريك...ولاتشتري من باعك
    ولاتحزن علي

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    10/09/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    551

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عبدالله الفارسي مشاهدة المشاركات

    السلام عليكم
    الادعاااء العام يصررح بان المعتقلين الذين ليس لهم دخل في التخريب سووف يقوومون باخراجهم من السجن
    اذن يا عززيزي يا ادعااء عااام لماذا من البدايه اعتقلتهم وداهمت منازلهم بدوون لا احم ولا دستوور والتعدي على حرمة المنازل
    وماذا يفيدهم اخراجك لهم من المعتقل ؟؟؟
    تقوول وبملىء الفم بانك سوف تخرجهم
    اين تحرياتك وتحقيقاتك ونحن نعلم يا ادعاء عام يا حسين الهلالي بأن هناك مؤامره دسيسه دست للمعتصمين
    اين الجيش عندما اقتحم المخربيين المبااني الحكوميه ؟؟؟الجيش يا عزيزي كان على بعد امتاار عن هولاء المخربيين ولماذا لم يتدخل ؟؟؟!!!
    اذن من هم هولاء المخربيين ؟؟؟
    المعتصمين بريئين من ما نسبته اليهم وانت تعلم وعلى يقين بذلك
    لهذا يا عززيززي الاعتصامات لن ولم تتوقف
    وانت اشعلت ناار الفتنه وشرخت المجتمع العماني الى شرخيين
    ونعررف الخطط التي احكتها ضد المعتصمين وتقليب الرءي العام عليهم لكي يكوون عذرك هو الدفااع عن المواطنيين
    وصووورت صحار وكأن مليشيات تحكمها
    ولم تبررز الحقاائق كما تكووون
    ولكن رساالتي لك وماذا بعد ذلك ؟؟؟
    هل تستطيع الاءااان حمااااية الممتلكات العامه والخاااصه من الحرررق وغيرره
    واحذر الحليم اذا غضب
    وسوف نقف نناظر ماالذي ستفعله لحماية الولايه
    ننتظر منك قرااار بحماااية جميع المناااطق والحواري

    يا ادعااء عااام لماذا لم تطلب هولاء بالحسنا وبرساائل رسميه ؟؟لماذا الاقتحامات والتعدي على الحرمات ؟؟؟
    هل هنااك شيء ما ترريد ان تخفيه ؟؟؟؟!!!!

    للاسف يا ادعاااء عااام نحن نعررف ويقينيين من خططك وافعااالك
    لانها منذ زمان تصاااغ المكااائد
    من ارردة حفظ ملفه فقد حفظ ومن ليس له ظهر و واسطه قمت بززجه بالسجن

    لهذا يا عزززيزززي بنتظاار مالذي ستفعله ؟؟؟

    أخــــي صــــاحب المـــوضوع .....

    ممـــكن تشرح لينا هذه العباره التي بموضوعك باللــــون الأحمــــــــر !!!

    نـــــريدك تثرينـــــى ؟؟؟؟
     التوقيع 



الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. شكرا لحسين العبري
    بواسطة socialy في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 17
    آخر مشاركة: 04/03/2011, 04:57 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •