كالعادة
لن تسلم الحكومة ورجال الامن من الانتقادات

فاذا تدخلوا....وقتلوا غصب عنهم وبدون قصد....حولتوها لجريمة متعمدة

واذا تركوهم ....قلتوا وين الأمن!!!.....هل ضاعت هيبة الأمن!!!

ثم لما مسكوهم ...ليش مسكوا الصالح والطالح مع بعض !!!

وحتى لو كان طالح وثبتت عليه....سوف تعيبون الأسلوب...اسلوب الهجوم ما كان مفروض يكون بهل همجية
*************

"اواه يا شعب عمان منكم"....ما يعجبكم شي