- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 103
عرض مترابط
-
29/03/2011 06:18 PM #1
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 23/02/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 75
رساااله لحسين الهلااالي والادعاااء العااام
السلام عليكم
الادعاااء العام يصررح بان المعتقلين الذين ليس لهم دخل في التخريب سووف يقوومون باخراجهم من السجن
اذن يا عززيزي يا ادعااء عااام لماذا من البدايه اعتقلتهم وداهمت منازلهم بدوون لا احم ولا دستوور والتعدي على حرمة المنازل
وماذا يفيدهم اخراجك لهم من المعتقل ؟؟؟
تقوول وبملىء الفم بانك سوف تخرجهم
اين تحرياتك وتحقيقاتك ونحن نعلم يا ادعاء عام يا حسين الهلالي بأن هناك مؤامره دسيسه دست للمعتصمين
اين الجيش عندما اقتحم المخربيين المبااني الحكوميه ؟؟؟الجيش يا عزيزي كان على بعد امتاار عن هولاء المخربيين ولماذا لم يتدخل ؟؟؟!!!
اذن من هم هولاء المخربيين ؟؟؟
المعتصمين بريئين من ما نسبته اليهم وانت تعلم وعلى يقين بذلك
لهذا يا عززيززي الاعتصامات لن ولم تتوقف
وانت اشعلت ناار الفتنه وشرخت المجتمع العماني الى شرخيين
ونعررف الخطط التي احكتها ضد المعتصمين وتقليب الرءي العام عليهم لكي يكوون عذرك هو الدفااع عن المواطنيين
وصووورت صحار وكأن مليشيات تحكمها
ولم تبررز الحقاائق كما تكووون
ولكن رساالتي لك وماذا بعد ذلك ؟؟؟
هل تستطيع الاءااان حمااااية الممتلكات العامه والخاااصه من الحرررق وغيرره
واحذر الحليم اذا غضب
وسوف نقف نناظر ماالذي ستفعله لحماية الولايه
ننتظر منك قرااار بحماااية جميع المناااطق والحواري
يا ادعااء عااام لماذا لم تطلب هولاء بالحسنا وبرساائل رسميه ؟؟لماذا الاقتحامات والتعدي على الحرمات ؟؟؟
هل هنااك شيء ما ترريد ان تخفيه ؟؟؟؟!!!!
للاسف يا ادعاااء عااام نحن نعررف ويقينيين من خططك وافعااالك
لانها منذ زمان تصاااغ المكااائد
من ارردة حفظ ملفه فقد حفظ ومن ليس له ظهر و واسطه قمت بززجه بالسجن
لهذا يا عزززيزززي بنتظاار مالذي ستفعله ؟؟؟
مواضيع مشابهه
-
شكرا لحسين العبري
بواسطة socialy في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 17آخر مشاركة: 04/03/2011, 04:57 PM










رد باقتباس