- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 990
-
28/03/2011 04:41 PM #1
تجــديــد.. كــرسي الأعتــراف .:.في سبلة عمــان :...شاركــوا معنــاا
السلام عليكم والرحمة الله وبركاته أعضااء سبلة عمــان بالتحديد أعضاء الترويح ...
اليــوم عندي موضوع فكــرة المــوضــوع أنناا سنضع عــضــو في كــرسي
الأعتــراف معنااته كل عــضــو رااح يسألــه ســؤال أي سؤال خــاص عنه
طبعـااا ما تتعــدى شخصياتــه وراح يتم طــرح أسمــااء عــده للأعضاء إلي راح
نبدأ فيهم بالأسئلة أنسدحهم عماا قريب وبإمكانكم تختاورا أنتو عضو وتخلوه يجلس في كرسي الأعتراف . ...
أتمنى الالتزام بشروط وعــدم التخميس في اللعبــة إلا عندمــا ينتهي وقت الأسئلة
ويكون الأعضاء مجاوبين والكل بأمكانه يجلس في كرسي الأعتراف إذا تريدوا
ويطرح عليكم الأسئلة أتمنى قضاء وقت ممتــع في جلسة الأعتراف ..
والشكر لما ساهم بمساعدتي في فكرة الموضوع ...
خــالص ودي ...
الأعضــاء هـــم :...
العزري
بركان الموت
الجوري
المقاتل النبيل
العكس صحيح
رونق عبــري
أم أستبرق
Honist Heart
أبتسامة ورد
جمر الفؤاد
غروب
البرستيج
هذولا هم الأعضاء بو أنبديبهم ...كل واحد يدخل يسدح سؤال للعــزري بالترتيب ..
وبعد ما يجاوب ننتقل للعضو بركان الموت وحنوه خااطفين
ومن بعدها راح يقوموا الأعضاء بإختيار عضو يجلس في كرسي الأعتراف وسدحلوله الأسئلة
الأسئلة /:..
مــاا لونك المــفضــل :..
بطــااقتك الشخصيــة :..
أجمــل عبـــارة قراءتهــاا :..
..:.جــريمــة تتمنـــي لـــو تستطيـــع ارتكابهــــا؟!؟
من هو قدوتك في الحياة؟؟؟
ماالذي يفرحك ؟
لو خيروك تكون مشرف أي قسم تختار ؟
هل انت شخص غامض .. أو واضح وصريح ؟؟
ماهو أفضل أوقاتك في اليوم؟؟؟
من أطيب عضــو في المنتدى ...هع
..............
للمشتركين الأجابة عليها وعلى الأعضااء مواصلة طرح الأسئلة للمشااركين
آخر تحرير بواسطة قيثارة الايمان : 28/03/2011 الساعة 08:45 PM
-
مادة إعلانية
-
28/03/2011 04:46 PM #2
حماس الموضوع كنه
-
حلو واجد يالله كل واحد يدخل نرشح اشخاص يجلسوا ..
وطيحوا فيهم اســئله ..
-
28/03/2011 04:59 PM #4
يــلا عماا قريب راح نزل أسماء الأعضاء
-
28/03/2011 04:59 PM #5

علووووووووووه غبنا
: بو شال وطيته وشامل دهداشته .. وشرررررررررده :
-
28/03/2011 05:02 PM #6
-
28/03/2011 05:12 PM #7
العزري
بركان الموت
الجوري
المقاتل النبيل
رونق عبــري
أم أستبرق
Honist Heart
أبتسامة ورد
جمر الفؤاد
غروب
البرستيج
هذولا هم الأعضاء بو أنبديبهم ...كل واحد يدخل يسدح سؤال للعــزري بالترتيب ..
وبعد ما يجاوب ننتقل للعضو بركان الموت وحنوه خااطفين
ومن بعدها راح يقوموا الأعضاء بإختيار عضو يجلس في كرسي الأعتراف وسدحلوله الأسئلة
يلا أبدوا في العزري
آخر تحرير بواسطة قيثارة الايمان : 28/03/2011 الساعة 05:24 PM
-
28/03/2011 05:12 PM #8
-
28/03/2011 05:14 PM #9
-
28/03/2011 05:14 PM #10
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 15/02/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 60
يلا بشارك هلامرة ان شاء الله
-
28/03/2011 05:14 PM #11
-
28/03/2011 05:15 PM #12
العزري جاوب

سنة كم طلعت رخصة القيادة ................
العمر ..............
المهنة ..............
أبغض واحد عندك في السبلة ؟
-
28/03/2011 05:15 PM #13
-
احسن كل واحد يــســأل الي يريده ..ويوجه السوال لشخص الي يريده .
وعلى المتسابقين اقتباس ورد ع السوال
/
-
28/03/2011 05:19 PM #15
-
28/03/2011 05:20 PM #16
-
28/03/2011 05:21 PM #17
-
28/03/2011 05:22 PM #18
-
28/03/2011 05:23 PM #19
-
28/03/2011 05:25 PM #20
بكم اقاشع اليوم
-
28/03/2011 05:26 PM #21
العزري يوم تكون فاضي ماعندك شي تسويه
مو تسوي؟؟؟؟؟؟
-
28/03/2011 05:27 PM #22
-
28/03/2011 05:28 PM #23
-
28/03/2011 05:29 PM #24
-
28/03/2011 05:30 PM #25
حللللللللللللللللوه فكرة الموضوع
-
28/03/2011 05:31 PM #26
-
28/03/2011 05:32 PM #27
هلا
مساءكم خير جميعاً
-
28/03/2011 05:35 PM #28
-
28/03/2011 05:37 PM #29
يــجب على الأعضــاء عــدم التخميس في المــوضوع لو سمحتم ..
الأسئلة /:..
مــاا لونك المــفضــل :..
بطــااقتك الشخصيــة :..
أجمــل عبـــارة قراءتهــاا :..
ما هي أكتلتك المفضلة وفي أي مطعم ..:.
..............
للمشتركين الأجابة عليها وعلى الأعضااء مواصلة طرح الأسئلة للمشااركين
موفقين
-
28/03/2011 05:37 PM #30
مواضيع مشابهه
-
~ * [ إلى شرطة عمــان الســلطانية] * ~
بواسطة Royal Queen في القسم: سبلة ترويح القلوبالردود: 989آخر مشاركة: 19/03/2011, 03:07 PM -
لماذا نـزع الفتن ونقود عمــان للأحــزاب( اسمعو خطاب السلطان
بواسطة ملكي9 في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 3آخر مشاركة: 08/03/2011, 05:06 PM -
طــلبات المــواطنين تُــعرض الأن عــلى قنــاة عمــان الثــانية!
بواسطة Qoloob في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 23آخر مشاركة: 07/03/2011, 10:50 PM -
لمــاذا لــم يمــر طــواف عمــان علــى جميــع شوارع قريــات ؟!
بواسطة معنا الله في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 8آخر مشاركة: 26/02/2011, 09:08 AM -
سرقة أدبية جديدة على جريدة عمــان(9/2/2011)
بواسطة أنا في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 39آخر مشاركة: 15/02/2011, 11:04 PM











)
