تجــديــد.. كــرسي الأعتــراف .:.في سبلة عمــان :...شاركــوا معنــاا
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 33 12345611 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 990
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    16/04/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,796

    مضحك تجــديــد.. كــرسي الأعتــراف .:.في سبلة عمــان :...شاركــوا معنــاا

    السلام عليكم والرحمة الله وبركاته أعضااء سبلة عمــان بالتحديد أعضاء الترويح ...

    اليــوم عندي موضوع فكــرة المــوضــوع أنناا سنضع عــضــو في كــرسي

    الأعتــراف معنااته كل عــضــو رااح يسألــه ســؤال أي سؤال خــاص عنه

    طبعـااا ما تتعــدى شخصياتــه وراح يتم طــرح أسمــااء عــده للأعضاء إلي راح

    نبدأ فيهم بالأسئلة أنسدحهم عماا قريب وبإمكانكم تختاورا أنتو عضو وتخلوه يجلس في كرسي الأعتراف . ...

    أتمنى الالتزام بشروط وعــدم التخميس في اللعبــة إلا عندمــا ينتهي وقت الأسئلة

    ويكون الأعضاء مجاوبين والكل بأمكانه يجلس في كرسي الأعتراف إذا تريدوا

    ويطرح عليكم الأسئلة أتمنى قضاء وقت ممتــع في جلسة الأعتراف ..

    والشكر لما ساهم بمساعدتي في فكرة الموضوع ...

    خــالص ودي ...


    الأعضــاء هـــم :...
    العزري

    بركان الموت

    الجوري

    المقاتل النبيل

    العكس صحيح

    رونق عبــري

    أم أستبرق

    Honist Heart

    أبتسامة ورد

    جمر الفؤاد

    غروب

    البرستيج

    هذولا هم الأعضاء بو أنبديبهم ...كل واحد يدخل يسدح سؤال للعــزري بالترتيب ..

    وبعد ما يجاوب ننتقل للعضو بركان الموت وحنوه خااطفين

    ومن بعدها راح يقوموا الأعضاء بإختيار عضو يجلس في كرسي الأعتراف وسدحلوله الأسئلة

    الأسئلة /:..

    مــاا لونك المــفضــل :..

    بطــااقتك الشخصيــة :..

    أجمــل عبـــارة قراءتهــاا :..

    ..:.جــريمــة تتمنـــي لـــو تستطيـــع ارتكابهــــا؟!؟

    من هو قدوتك في الحياة؟؟؟

    ماالذي يفرحك ؟

    لو خيروك تكون مشرف أي قسم تختار ؟

    هل انت شخص غامض .. أو واضح وصريح ؟؟

    ماهو أفضل أوقاتك في اليوم؟؟؟

    من أطيب عضــو في المنتدى ...هع

    ..............

    للمشتركين الأجابة عليها وعلى الأعضااء مواصلة طرح الأسئلة للمشااركين

    آخر تحرير بواسطة قيثارة الايمان : 28/03/2011 الساعة 08:45 PM

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    03/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    26,557

    افتراضي

    حماس الموضوع كنه
     التوقيع 
    حتى ......... (ظلــــــــــــــــــــــ? ?ـــــــــــــي) له (مهــــــــــــــــــــــ? ?ــــــــــــــابه)

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    26/02/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    8,371
    مشاركات المدونة
    65

    افتراضي

    حلو واجد يالله كل واحد يدخل نرشح اشخاص يجلسوا ..
    وطيحوا فيهم اســئله ..
     التوقيع 
    مصحف للقراءة ان كنت ترغب بذلك ||هُنا||
    ،

    صـــار الــ,وقت مُمِل ،والأآمـــاأكن مُتشابهه، وأصــبحتُ فيهــآآ لـآآ مبــآلي, ليــس رغبةً بـل رُغمــًا..!!




  4. #4
    تاريخ الانضمام
    16/04/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,796

    افتراضي

    يــلا عماا قريب راح نزل أسماء الأعضاء

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    12/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    43,303

    افتراضي



    علووووووووووه غبنا


    : بو شال وطيته وشامل دهداشته .. وشرررررررررده :
     التوقيع 

    لهفةٌ كلهفةِ الضمآن للماء .. وأنتظار كمسافرٍ على مقاعد المطار .. وشوقٌ كشوق الكاتب على انهاء الكتاب ..


    .................................................. .................................................. ........................ على أرض السراب

    الحمد لله على ما مضى وما نحن عليه وما سيأتي

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    16/04/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,796

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة alazri89 مشاهدة المشاركات


    علووووووووووه غبنا


    : بو شال وطيته وشامل دهداشته .. وشرررررررررده :

    هجع مكــانك ...

    جاي دورك

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    16/04/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,796

    افتراضي

    العزري

    بركان الموت

    الجوري

    المقاتل النبيل

    رونق عبــري

    أم أستبرق

    Honist Heart

    أبتسامة ورد

    جمر الفؤاد

    غروب

    البرستيج

    هذولا هم الأعضاء بو أنبديبهم ...كل واحد يدخل يسدح سؤال للعــزري بالترتيب ..

    وبعد ما يجاوب ننتقل للعضو بركان الموت وحنوه خااطفين

    ومن بعدها راح يقوموا الأعضاء بإختيار عضو يجلس في كرسي الأعتراف وسدحلوله الأسئلة

    يلا أبدوا في العزري

    آخر تحرير بواسطة قيثارة الايمان : 28/03/2011 الساعة 05:24 PM

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    11/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    37,190

    افتراضي



    شكله الموضوع حماس في أنتظار المرشحين للسؤال
     التوقيع 
    تعرفني ولا ما تعرفني خمس معي



    لا لــلــتخـمــيــس

    ماشيء منه


  9. #9
    تاريخ الانضمام
    20/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,400

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة قيثارة الايمان مشاهدة المشاركات
    السلام عليكم والرحمة الله وبركاته أعضااء سبلة عمــان بالتحديد أعضاء الترويح ...

    اليــوم عندي موضوع فكــرة المــوضــوع أنناا سنضع عــضــو في كــرسي

    الأعتــراف معنااته كل عــضــو رااح يسألــه ســؤال أي سؤال خــاص عنه

    طبعـااا ما تتعــدى شخصياتــه وراح يتم طــرح أسمــااء عــده للأعضاء إلي راح

    نبدأ فيهم بالأسئلة أنسدحهم عماا قريب وبإمكانكم تختاورا أنتو عضو وتخلوه يجلس في كرسي الأعتراف . ...

    أتمنى الالتزام بشروط وعــدم التخميس في اللعبــة إلا عندمــا ينتهي وقت الأسئلة

    ويكون الأعضاء مجاوبين والكل بأمكانه يجلس في كرسي الأعتراف إذا تريدوا

    ويطرح عليكم الأسئلة أتمنى قضاء وقت ممتــع في جلسة الأعتراف ..

    والشكر لما ساهم بمساعدتي في فكرة الموضوع ...

    خــالص ودي ...
    قيثاروة حموه ما قلتي أمس إنش اليوم بتنزلي الموضوع آه قلتي بعدش بتدرسي الفكرة ياخي ما زين كزتك عليش ؟
    عن تنزلي الاسماء إلين ما يكتملوا جماعتنا بو أمس

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    15/02/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    60

    افتراضي

    يلا بشارك هلامرة ان شاء الله

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    20/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,400

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الشروق الاسود مشاهدة المشاركات


    شكله الموضوع حماس في أنتظار المرشحين للسؤال
    الغروب الابيض شغل ليتك

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    11/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    37,190

    افتراضي

    العزري جاوب

    سنة كم طلعت رخصة القيادة ................

    العمر ..............


    المهنة ..............

    أبغض واحد عندك في السبلة ؟
     التوقيع 
    تعرفني ولا ما تعرفني خمس معي



    لا لــلــتخـمــيــس

    ماشيء منه


  13. #13
    تاريخ الانضمام
    20/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,400

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة قيثارة الايمان مشاهدة المشاركات
    العزري

    بركان الموت

    الجوري

    المقاتل النبيل

    أم أستبرق

    Honist Heart

    أبتسامة ورد

    جمر الفؤاد

    غروب

    البرستيج

    هذولا هم الأعضاء بو أنبديبهم ...كل واحد يدخل يسدح سؤال للعــزري بالترتيب ..

    وبعد ما يجاوب ننتقل للعضو بركان الموت وحنوه خااطفين

    ومن بعدها راح يقوموا الأعضاء بإختيار عضو يجلس في كرسي الأعتراف وسدحلوله الأسئلة

    يلا أبدوا في العزري
    أنا أحتج وبقوة بعد وين إسمي ولا نسيتيني ؟

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    26/02/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    8,371
    مشاركات المدونة
    65

    افتراضي

    احسن كل واحد يــســأل الي يريده ..ويوجه السوال لشخص الي يريده .
    وعلى المتسابقين اقتباس ورد ع السوال
    /
     التوقيع 
    مصحف للقراءة ان كنت ترغب بذلك ||هُنا||
    ،

    صـــار الــ,وقت مُمِل ،والأآمـــاأكن مُتشابهه، وأصــبحتُ فيهــآآ لـآآ مبــآلي, ليــس رغبةً بـل رُغمــًا..!!




  15. #15
    تاريخ الانضمام
    16/04/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,796

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رونق عبري مشاهدة المشاركات
    أنا أحتج وبقوة بعد وين إسمي ولا نسيتيني ؟
    الشروق كاتب الأعضااء ما أنــاا

    ولله تو على السريع نزلته جالسة أكتب من ساعة عت تعباانه

    ولا يهمك أيجي دورك ..

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    20/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,400

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الشروق الاسود مشاهدة المشاركات
    العزري جاوب

    سنة كم طلعت رخصة القيادة ................

    العمر ..............


    المهنة ..............

    أبغض واحد عندك في السبلة ؟
    لا تنسى اتفاقنا مال أمس قايللي وحدك بتاخذ حقي من العزري البغيض

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    20/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,400

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة قيثارة الايمان مشاهدة المشاركات
    الشروق كاتب الأعضااء ما أنــاا

    ولله تو على السريع نزلته جالسة أكتب من ساعة عت تعباانه

    ولا يهمك أيجي دورك ..
    أمزح عندش الحبة كيفش

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    20/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,400

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة alazri89 مشاهدة المشاركات


    علووووووووووه غبنا


    : بو شال وطيته وشامل دهداشته .. وشرررررررررده :
    تو إنته هين غبت يالله جاوب على الاسئلة اسميني كارهتنك نعم أقولك أمس طايحة في ورطة وشردت عني

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    12/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    43,303

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الشروق الاسود مشاهدة المشاركات
    العزري جاوب

    سنة كم طلعت رخصة القيادة ................

    سنة 2006

    العمر ..............

    عيب ( فوق 20 سنه واقل من 80 سنه )

    المهنة ..............

    ( طالب جامعي )

    أبغض واحد عندك في السبلة ؟

    تقدر تقول كلهم نفس النمونه



    غيره
     التوقيع 

    لهفةٌ كلهفةِ الضمآن للماء .. وأنتظار كمسافرٍ على مقاعد المطار .. وشوقٌ كشوق الكاتب على انهاء الكتاب ..


    .................................................. .................................................. ........................ على أرض السراب

    الحمد لله على ما مضى وما نحن عليه وما سيأتي

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    18/05/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,071

    افتراضي

    بكم اقاشع اليوم
     التوقيع 
    أبو جاسم

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    28/05/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,068

    افتراضي

    العزري يوم تكون فاضي ماعندك شي تسويه
    مو تسوي؟؟؟؟؟؟
     التوقيع 
    لا تشكو للناس جرحا انت صاحبة
    لا يؤلم الجرح الا من به ألم

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    20/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,400

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة alazri89 مشاهدة المشاركات


    غيره
    حظك حلو المشكلة إني ما مجهزة أسئلة لانه قيثارة فآجأتني بالموضوع

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    12/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    43,303

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رونق عبري مشاهدة المشاركات
    تو إنته هين غبت يالله جاوب على الاسئلة اسميني كارهتنك نعم أقولك أمس طايحة في ورطة وشردت عني


    خلاص جاوبت

    تستاهلي ما حد قالش تحرقي بالعشى

    مو يعني تبغيني اسوي
     التوقيع 

    لهفةٌ كلهفةِ الضمآن للماء .. وأنتظار كمسافرٍ على مقاعد المطار .. وشوقٌ كشوق الكاتب على انهاء الكتاب ..


    .................................................. .................................................. ........................ على أرض السراب

    الحمد لله على ما مضى وما نحن عليه وما سيأتي

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    20/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,400

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة moham7ed مشاهدة المشاركات
    بكم اقاشع اليوم
    ياخي ممنوع التخميس قالولك
    اسمحلي بحظرك ولمدة 24 ساعة

    الادارة

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    26/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    7,970

    افتراضي

    حللللللللللللللللوه فكرة الموضوع

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    12/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    43,303

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة moham7ed مشاهدة المشاركات
    بكم اقاشع اليوم
    قاشع مال نفيعه الجونيه على ريالين ونص من سوق نزوى

    وحال الاوادم ب 3 ريال بس :عيارك

    انته شتري مال نفيعه ارخصلك
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المريخية مشاهدة المشاركات
    العزري يوم تكون فاضي ماعندك شي تسويه
    مو تسوي؟؟؟؟؟؟
    تراش قلتي ما عندي شي اسويه

    يعني مو اسوي

    افرق عيش


    اكيد ادخل سبلة الترويح
     التوقيع 

    لهفةٌ كلهفةِ الضمآن للماء .. وأنتظار كمسافرٍ على مقاعد المطار .. وشوقٌ كشوق الكاتب على انهاء الكتاب ..


    .................................................. .................................................. ........................ على أرض السراب

    الحمد لله على ما مضى وما نحن عليه وما سيأتي

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    21/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    400

    افتراضي

    هلا
    مساءكم خير جميعاً
     التوقيع 
    سبحان الله يافارج الهم وياكاشف الغم
    "فرج همي ويسر أمري وأرحم ضعفي
    وقلة حيلتي وأرزقني من حيث لا أحتسب"
    "اللهم أمين"

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    20/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,400

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة alazri89 مشاهدة المشاركات


    خلاص جاوبت

    تستاهلي ما حد قالش تحرقي بالعشى

    مو يعني تبغيني اسوي

    قولي أي كذبة أقولها نعم إنه ظهري تسمسم بالخضرية

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    16/04/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,796

    افتراضي

    يــجب على الأعضــاء عــدم التخميس في المــوضوع لو سمحتم ..

    الأسئلة /:..

    مــاا لونك المــفضــل :..

    بطــااقتك الشخصيــة :..

    أجمــل عبـــارة قراءتهــاا :..

    ما هي أكتلتك المفضلة وفي أي مطعم ..:.

    ..............

    للمشتركين الأجابة عليها وعلى الأعضااء مواصلة طرح الأسئلة للمشااركين

    موفقين

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    20/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,400

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة راعي الفتك90 مشاهدة المشاركات
    هلا
    مساءكم خير جميعاً
    مساءك ورد

الصفحة 1 من 33 12345611 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. ~ * [ إلى شرطة عمــان الســلطانية] * ~
    بواسطة Royal Queen في القسم: سبلة ترويح القلوب
    الردود: 989
    آخر مشاركة: 19/03/2011, 03:07 PM
  2. لماذا نـزع الفتن ونقود عمــان للأحــزاب( اسمعو خطاب السلطان
    بواسطة ملكي9 في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 3
    آخر مشاركة: 08/03/2011, 05:06 PM
  3. طــلبات المــواطنين تُــعرض الأن عــلى قنــاة عمــان الثــانية!
    بواسطة Qoloob في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 23
    آخر مشاركة: 07/03/2011, 10:50 PM
  4. لمــاذا لــم يمــر طــواف عمــان علــى جميــع شوارع قريــات ؟!
    بواسطة معنا الله في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 8
    آخر مشاركة: 26/02/2011, 09:08 AM
  5. سرقة أدبية جديدة على جريدة عمــان(9/2/2011)
    بواسطة أنا في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 39
    آخر مشاركة: 15/02/2011, 11:04 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •