الشعب يريد من (هيئة تنظيم الإتصالات) ما يلي :
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 

مشاهدة نتائج الاستطلاع: هــل تدعم و تؤيــد هذه المطالب و تعتبرها مطلب شعبي ملح للنهوض بقطاع الإتصالات في السلطنة ؟!!

المصوتون
641. أنت لم تصوت في هذا الاستطلاع
  • نــــعـــــــم و بشــــده ... و أطالب بتحسين قطاع الإتصالات فوراً

    633 98.75%
  • لأ أؤيد هذه المطالب .... و أعتقد أن الإتصالات في الســطنة ممتازة

    8 1.25%
الصفحة 1 من 12 12345611 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 347
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    03/12/2006
    المشاركات
    3,114

    افتراضي الشعب يريد من (هيئة تنظيم الإتصالات) ما يلي :

    ســعدنا برد الهيئة على ما ينشــر في الســبلة و الحمد لله يبدو أنها متابعة لما ينشــر في هذا المنتدى الحر و على ضوء ذلك نتمنى من الهيئة النظر فيما يريده الشــعب منها بالضبط و نطالبها ببذل الجهد لتحقيقه إن كانت فعلاً تعمل من أجل مصلحة الشــعب و من أجل مصلحة الوطن.

    و نرجوا منكم (أيها الأعضاء الكرام) التصويت لدعم هذه المطالب و لكي تعلم الهيئة أن هذه هي المطالب الشــعبية و أنها ليســت مطالب شــخصية فنحن هنا لا نتكلم عن مصلحة فردية و ما يهمنا هو مصلحة الوطن و المواطن بعيداً عن الشــخصنة.


    - الشعب يريد من (هيئة تنظيم الإتصالات) أن تغطى كافة أراضي السلطنة بشبكات إتصالات قوية تشمل جميع مناطق و محافظات السلطنة و تكون أسعارها في متناول الجميع.

    - الشعب يريد من (هيئة تنظيم الإتصالات) أن ترفع القيود .. سواء عن المشترك أو عن شركات الإتصالات و إعطاء كامل الحرية لإستخدام التكنولوجيا المتاحة بالطرق المتعارف عليها في جميع دول العالم (وما حد يريد شئ ببلاش .. كله بفلوس و مدفوع) ...

    بس ليست الهيئة هي من تحدد ماذا تفعل الشركات و كم يكون سعر دقيقة الإتصالات و كم يكون سعر الكيلوبايت و وليست الهيئة من يحدد أن هذا الموقع محجوب و ذلك الموقع مسموح و الإقتراب من تلك الزاوية من صفحة الإنترنت مكروه و تحكمات عشوائية ...
    يعني طالما أن الموقع لا يصنف عالمياً على أنه موقع إباحي فلا يجب حجبه و إن أي موقع تحجبه الهيئة يجب أن تضع مبرر مقبول و تأتي بدليل على سبب الحجب و تأتي لنا بقائمة الدول التي تحجب الموقع و الدول التي لا تحجبه حتى نعرف من أي الفريقين نحن (أقصد هل الموقع محجوب من الدول القمعية أم من الدول الديموقراطية التي تحترم الحريات حتى يمكننا تصنيف أنفســنا و نعرف أي معســكر نتبع)


    - الشعب يريد من (هيئة تنظيم الإتصالات) أن لا تجزء قطاع الإتصالات إلى فتافيت رخص و شراذم خدمات و تتعمد إبعاد الشركات العالمية الكبيرة و تطفيشها بالقيود و تتعمد إستقطاب الشركات الضعيفة المعوقة والتي تعاني من العجز و حمايتها بالتشريعات على حسـاب مصلحة الوطن والمواطن.

    - الشعب يريد من (هيئة تنظيم الإتصالات) أن تستقطب شـــركات عالمية مرموقة أمثال فودافون ، تي-موبايل ، أورانج ، AT&T ، إتصالات ، زين و غيرها من الشركات المعروفة دولياً ... و السماح لها بإستخدام أحدث التقنيات و إعطائها الصلاحية لتقديم جميع أنواع الإتصالات الحديثة بما فيها التقنيات الثابتة و النقالة ...

    أما بالوضع الحالي و بقيود الهيئة الحالية فلن يقبل بالإستثمار في الســلطنة إلا شركات (الكسير و العوير و بليس ما فيه خير) من أمثال النورس و سما و حوش ربعهم قوم بو عبود (و كل هذا بات معروفاً مغزاه سلفاً و هو لحماية الجدة العجوز ســكرابتل) حتى لو كان ذلك على حساب مصلحة المواطن.

    - الشــعب يريد من (هيئة تنظيم الإتصالات) أن تتبنى تشريعات و قوانين تصب في صالح الوطن و المواطن و أن تجبر شركات الإتصالات العاملة في السلطنة بالوفاء بوعودها وبشروط عقودها و أن تتحلى بالشفافية في إعلاناتها و عروضها وعلى الهيئة متابعة تلك العروض و إيقافها فوراً مع تعويض المتضرر من المشتركين في حال تم كشف أي تلاعب أو تغرير أو إستدراج أو تحايل على المشترك من خلال الفواتير أو عدم تقديم السرعة المعلن عنه.
    عوضاً عن العبارة المخادعة التي تقول: ( بسرعة تصل إلى ..... ) نريد أن نقرأ في العقد عبارة تتجلى بالشفافية تقول: ( بســرعة لا تقل عن .....) و الهدف هو حماية حقوق المشترك.

    - الشعب يريد من (هيئة تنظيم الإتصالات) أن تشــترط على أي مشغل يدخل السلطنة بأن يتقيد بجدول زمني محدد لنشــر شــبكته و تقديم خدماته في كافة مناطق الســلطنة و أن لا يركز عل مسقط و المدن الكبرى فقط حيث التجمعات السكانية الكبيرة .. لأن المواطن العماني في أي مكان من حقه أن يحصل على نفس الخدمات و الشركات لن تخســر طالما أن خدماتها تحقق أرباح في باقي المناطق و طالما أن إيراداتها السنوية تفوق المليار دولار سنوياً.

    - الشعب يريد من (هيئة تنظيم الإتصالات) أن تلغى حالاً تراخيص شركات الفئة الثانية (المشغل الإفتراضي) بعد أن ثبت فشـلها في تحسين خدمات الإتصالات و تبين عدم جدواها بالنسبة للمواطن ... أو أن تدمج تراخيصها في شركة واحدة و تعطى رخصة شـاملة (من الدرجة الأولى) لتباشر خدماتها كأي شركة متكاملة في السلطنة. وعلى الهيئة أن تشترط عليها نشر خدماتها في كافة مناطق السلطنة و أن تتقيد بجدول زمني لنشر الخدمات و أن تتقيد بالحد الأدنى من تلك الخدمات و و بالحد الأدنى من سرعات الإنترنت السلكي و الاسلكي السريع و على الهيئة أن تمهلها مدة سنة أو سنتين بالكثير و إن أخلت الشركة بالإتفاق يتم تحويل ترخيصها إلى شركة ثانية أكفأ منها. و يجب عمل نفس الشئ للشركات الحالية حيث لا فائدة من الشركات التي لا تقدم الحد الأدنى لمســتخدميها في كافة مناطق و محافظات لاسلطنة ..
    يجب إلزام جميع الشركات العاملة بالسلطنة بالتقيد بالحد الأدنى من الخدمات و السرعات أو يتم سحب رخصها و منحها لشركات عالمية أكثر قدرة على المنافســة و أكثر قدرة على تحقيق رغبات و مصالح الوطن و المواطن .


    هــذا ما يريده و يتمناه الشــعب من هيئة تنظيم الإتصالات الموقرة فهل هي قادرة على تغليب مصلحة الوطن و المواطن على مصالح الشركات و المصالح الشخصية للمنتفعين من تلك الشركات ؟!!
    نأمل ذلك ...

    و دمتم ســـالمين ،،،،
    النشــــمي

    آخر تحرير بواسطة النشمي : 22/03/2011 الساعة 09:46 AM
     التوقيع 





    >> حفظ الله الوطن من كل فاسد و من كل حاقد و من كل حاســد <<



  2. #2
    تاريخ الانضمام
    25/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    20,309

    افتراضي

    يثبت الموضوع ..حتى يصل للهيئة المعنيه.

    مطالبات من الضروري النظر فيها

  3. #3

    افتراضي

    تم التصويت .. ونرجو التثبيت ليتسنى للجميع التصويت على هذه المطالب الضرورية العادلة من أجل خدمة اتصالات أفضل ...
     التوقيع 
    يا قلب صبراً فإن كل الخير مخبوء لصابر!

    {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا ارْكَعُوا وَاسْجُدُوا وَاعْبُدُوا رَبَّكُمْ وَافْعَلُوا الْخَيْرَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ }الحج77

    {إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً }الأحزاب56

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    14/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    130

    افتراضي

    عسى خير ويكون تقل فواتير الإتصالات .

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    16/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,055

    افتراضي

    تم التصويت على الموضوع ..
    ولم يتم التصويت إلا بعد قراءة الموضوع والإقتناع بالمطالب .. ليس لشيء وإنما لنعيش كما يعيش الآخرون من تقدم في مجال الإتصالات وهو المحرك الأول للتواصل عبر العالم .. كما أن جلالة السلطان أرد من حكومة السلطنة أن تصبح بيئة واحدة وحكومة إلكترونية .. ولكن المُتفكر بالوضع الراهن وما تؤول إليه بعض المناطق من تهميش وعزلة عن العالم ولما وصلت إلى الأسعار والباقات يتأكد أننا بعيدون كل البعد عن الحكومة الإكترونية ..

    عندما تأتينا عمانتل بفرج الباقات الجديدة والتسعيرات ونطبل ونزمر فرحا ً وبداية وبصيص أمل للواقع القادم .. ننصدم أنها ما كانت إلا بالونه لا يوجد بداخلها إلا هواء ونبرهن التالي ..

    40 ميجابت/ثانية نكتشف أنها بشروط تعجيزية وهي [تتوفر باقة 40 ميجابت/ثانية في نطاق تغطية شبكه الالياف البصرية فقط] وهذه الألياف لا نوجد إلا في [مشروع الموج] يعني لازم تنتقل مشروع الموج وتشتري بيت على قدك ب200 ألف
    24 ميجابت/ثانية في حدود ضيقة جدا ً يعني لازم تسكن تحت المقسم وتمد اللواير من عندهم لتتمتع بهذه الباقة .
    12 ميجابت/ثانية نفس حال الـ 24 بحدود ضيقة.
    5 ميجابت/ثانية يعني يمكن موجودة ويمكن ما موجودة حسب الضغط ، علما أني طلبت الباقات جميعها ولم أحضا إلا بشرف الـ 5 وأنا من سكان المنطقة الحيوية الخوير 33 ..

    بالله عليكم هل نسمي هذه عروض ترويجية ونقلة نوعية للإتصالات .. الرجاء من عمانتل الإجابة عن هذه التساؤلات والإفادة .

    يعني الباقة المتوفة فقط [2 ميجابت/ثانية] وبعد ما نعرف موقعها من التخبصات .

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    16/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,055

    افتراضي

    كما نطالب بتثبيت الموضوع حتى يتم الرد علينا

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    03/12/2006
    المشاركات
    3,114

    افتراضي

    شــكراً لمن صوت على المطالب.

    نطالب إدارة المنتدى بتثبت هذا الموضوع عوضاً عن الموضوع المثبت الذي يخص تصريح الهيئة مع الشــكر و التقدير ..

    و ذلك للأهمية القصوى
     التوقيع 





    >> حفظ الله الوطن من كل فاسد و من كل حاقد و من كل حاســد <<



  8. #8
    تاريخ الانضمام
    17/12/2006
    المشاركات
    9,525

    افتراضي

    تم التصويت ونشكر للنشمي لمبادرته في طرح الموضوع ونتمنى من الهيئية ان تأخذ اراء اعضاء السبلة بمنظور عملي وواقعي وفعلي

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    05/01/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,061

    افتراضي

    يثبت الموضوع لما فيه فيه لمصلحة للمواطن
    حتى تتم الإستجابه من قبل الهيئه أعلاه.

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    30/04/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    316

    افتراضي

    نطالب وبشده ،، موضوع للرفع
     التوقيع 
    let's say together vamos vamos argentina

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    03/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    383

    افتراضي

    تم التصويت قبل قراءة الموضوع

    شكرا للنشمي .. وقد صوت قبل قراءة الموضوع ليقيني بأن ما يقتبه النشمي هو ما يطلبه الشعب.
     التوقيع 
    خُويمة خشتٍ أوظليلة راكةٍ
    كثـيرٌ علىحي يمــوتُ فـيقبر

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    07/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,032

    افتراضي

    نتمنى التثبيت .. ومعكم يا شباب

  13. #13

    افتراضي

    الشعب يريد ، نعم مع هذه المطالب
    وايضا رفع القيود عن خدمات سكاي بي skype


    يثبت الموضوع حاله حال رد الهيئة لتنظيم الاتصالات
     التوقيع 

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    03/12/2006
    المشاركات
    3,114

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة f6em مشاهدة المشاركات
    الشعب يريد ، نعم مع هذه المطالب
    وايضا رفع القيود عن خدمات سكاي بي skype
    شــكراً لكم أيها الشــرفاء من هذا الوطن و شكراً لتصويتكم بنســبة 100% و هذا يدل على أن هذه المطالب هي مطالب شــعبية حقيقية و تســتمد شرعيتها و مصداقيتها من رأي الشــعب و ليس من رأي كاتبها.

    أخي f6
    em

    المطالب تشـــمل كل الخدمات و ليس فقط خدمة سكايبي .. جميع الخدمات المتعارف عليها في دول العالم الحر ... يجب أن تحرر من القيود بما فيها السكاي بي و الفوودوو و الجوجل فويس و جميع الخدمات المتعلقة بالإنترنت و الإتصالات بشــكل عام.

    طالما أنها تخدم مصلحة الوطن و المواطن فيجب الســماح بها حتى لو أضرت بمصالح الشركات الإحتكارية ... لأن مصلحة الوطن و المواطن يجب أن يكون فوق مصلحة الشــركات.

    علماً بأن الشــركات لن تتضرر من جراء فتح هذه الخدمات .. لأن الدول التي فتحت فيها الخدمات في كافة أنحاء العالم لم تتضرر و لم تقفل أبوابها بل بالعكس إزدهرت فيها تقنيات الإتصالات و عم فيها الرخاء (بعكس ما يصورونه لنا في السلطنة).

    نطالب بتثبيت الموضوع لأهميته !!
     التوقيع 





    >> حفظ الله الوطن من كل فاسد و من كل حاقد و من كل حاســد <<



  15. #15

    افتراضي

    يررررفع لعيون مطالب الشعب ويستاهلوا اكثر
     التوقيع 

  16. #16

    افتراضي

    نعم للإسقاط وتم التصويت
     التوقيع 
    اللهم أوزعني أن أشكر نعمتك

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    15/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    946

    افتراضي

    نعم لاسقاط عمانتل و هيئة تنظيم الاتصالات

    لان اسعارهم غالية

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    25/05/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    356

    افتراضي

    شكرا ع المرور
     التوقيع 
    لا تأسفنَ على غدر الزمان لطالما
    رقصت على جثث الأسودِ كلابُ
    لا تحسبنها برقصها تعلو على أسيادها
    تبقى الأسودُ أُسودٌ والكلابُ كلابَ

  19. #19

    افتراضي

    مطلوب 10000 صوت ليتسنى للهيئة مواجهة الامر
     التوقيع 

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    01/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    221

    افتراضي

    UP
    UP

  21. #21

    افتراضي

    شكرا سندس الروح على الرفع
     التوقيع 

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    03/12/2006
    المشاركات
    3,114

    افتراضي

    الله أكبر ... أســميكم رجال

    نســبة التصويت 100% ... يا هيئة تنظيم الإتصالات
    فعلى ماذا يدل هــذا


    للرفع ... و لازلنا نطالب بتثبيت الموضوع.
     التوقيع 





    >> حفظ الله الوطن من كل فاسد و من كل حاقد و من كل حاســد <<



  23. #23
    تاريخ الانضمام
    28/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,582

    افتراضي

    نسبة التصويت 100%
    الظاهر الجميع مستاء من هذه الهيئه
     التوقيع 
    يابدر ماني عال .. لو صحتي عال.... شفني من الصدمات نفسي عليله

    اشـــــــيل حملٍ لو يشيلنه .. جبال .... الله ، وامانه .. غيــر تصبح نثيله

    أرمي من هموم الزمن واسحب أدبال.... وانزل عن ( الجوكر ) وغيري يشيله

    من كــثر ماشفت بحياتي من انذال .... بديت اشك ان النذاله ... فضيله

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    28/02/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    357

    افتراضي

    تم التصويت

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    01/04/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,045

    افتراضي

    الشعب يريد من (هيئة تنظيم الإتصالات) أن تستقطب شـــركات عالمية مرموقة أمثال فودافون ، تي-موبايل ، أورانج ، AT&T ، إتصالات ، زين و غيرها من الشركات المعروفة دولياً ... و السماح لها بإستخدام أحدث التقنيات و إعطائها الصلاحية لتقديم جميع أنواع الإتصالات الحديثة بما فيها التقنيات الثابتة و النقالة ...

  26. #26

    افتراضي

    يرررفع لعيون مطالب الشعب
     التوقيع 

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    26/05/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    433

    افتراضي


    نطالب بتثبيت الموضوع بشكلٍ عاجل جداً ..!!

    شكراً على هذه المطالبات المنطقية، والتي أجدها شخصياً قابلة جداً للتطبيق، ولا تتضمن أية مبالغات ..

    هذا إذا كانت الهيئة فعلاً تسعى لمصلحة الشعب والمواطن..

    أما إذا كانت تسعى لمصلحة شركاتها (سكرابتل، سكراب موبايل) فلا تأخذ بها ..

    ولكن أخشى أن يكون الدور القادم عليها في "الاعتصامات" و"المظاهرات" ..

    لذلك أكرر هنا المطالب نفسها:

    (1) الشعب يريد من (هيئة تنظيم الإتصالات) أن تغطى كافة أراضي السلطنة بشبكات إتصالات قوية تشمل جميع مناطق و محافظات السلطنة و تكون أسعارها في متناول الجميع.

    (2) الشعب يريد من (هيئة تنظيم الإتصالات) أن ترفع القيود .. سواء عن المشترك أو عن شركات الإتصالات و إعطاء كامل الحرية لإستخدام التكنولوجيا المتاحة بالطرق المتعارف عليها في جميع دول العالم (وما حد يريد شئ ببلاش .. كله بفلوس و مدفوع) ...

    (3) الشعب يريد من (هيئة تنظيم الإتصالات) أن لا تجزء قطاع الإتصالات إلى فتافيت رخص و شراذم خدمات و تتعمد إبعاد الشركات العالمية الكبيرة و تطفيشها بالقيود و تتعمد إستقطاب الشركات الضعيفة المعوقة والتي تعاني من العجز و حمايتها بالتشريعات على حسـاب مصلحة الوطن والمواطن.

    (4) الشعب يريد من (هيئة تنظيم الإتصالات) أن تستقطب شـــركات عالمية مرموقة أمثال فودافون ، تي-موبايل ، أورانج ، AT&T ، إتصالات ، زين و غيرها من الشركات المعروفة دولياً ... و السماح لها بإستخدام أحدث التقنيات و إعطائها الصلاحية لتقديم جميع أنواع الإتصالات الحديثة بما فيها التقنيات الثابتة و النقالة ...

    (5) الشــعب يريد من (هيئة تنظيم الإتصالات) أن تتبنى تشريعات و قوانين تصب في صالح الوطن و المواطن و أن تجبر شركات الإتصالات العاملة في السلطنة بالوفاء بوعودها وبشروط عقودها و أن تتحلى بالشفافية في إعلاناتها و عروضها وعلى الهيئة متابعة تلك العروض و إيقافها فوراً مع تعويض المتضرر من المشتركين في حال تم كشف أي تلاعب أو تغرير أو إستدراج أو تحايل على المشترك من خلال الفواتير أو عدم تقديم السرعة المعلن عنه.
    عوضاً عن العبارة المخادعة التي تقول: ( بسرعة تصل إلى ..... ) نريد أن نقرأ في العقد عبارة تتجلى بالشفافية تقول: ( بســرعة لا تقل عن .....) و الهدف هو حماية حقوق المشترك.

    (6) الشعب يريد من (هيئة تنظيم الإتصالات) أن تشــترط على أي مشغل يدخل السلطنة بأن يتقيد بجدول زمني محدد لنشــر شــبكته و تقديم خدماته في كافة مناطق الســلطنة و أن لا يركز عل مسقط و المدن الكبرى فقط حيث التجمعات السكانية الكبيرة .. لأن المواطن العماني في أي مكان من حقه أن يحصل على نفس الخدمات و الشركات لن تخســر طالما أن خدماتها تحقق أرباح في باقي المناطق و طالما أن إيراداتها السنوية تفوق المليار دولار سنوياً.

    (7) الشعب يريد من (هيئة تنظيم الإتصالات) أن تلغى حالاً تراخيص شركات الفئة الثانية (المشغل الإفتراضي) بعد أن ثبت فشـلها في تحسين خدمات الإتصالات و تبين عدم جدواها بالنسبة للمواطن ... أو أن تدمج تراخيصها في شركة واحدة و تعطى رخصة شـاملة (من الدرجة الأولى) لتباشر خدماتها كأي شركة متكاملة في السلطنة. وعلى الهيئة أن تشترط عليها نشر خدماتها في كافة مناطق السلطنة و أن تتقيد بجدول زمني لنشر الخدمات و أن تتقيد بالحد الأدنى من تلك الخدمات و و بالحد الأدنى من سرعات الإنترنت السلكي و الاسلكي السريع و على الهيئة أن تمهلها مدة سنة أو سنتين بالكثير و إن أخلت الشركة بالإتفاق يتم تحويل ترخيصها إلى شركة ثانية أكفأ منها. و يجب عمل نفس الشئ للشركات الحالية حيث لا فائدة من الشركات التي لا تقدم الحد الأدنى لمســتخدميها في كافة مناطق و محافظات لاسلطنة ..


    هذه هي مطالب الشعب، والكرة في ملعب "هيئة تنظيم الاتصالات" ...

    شكراً للنشمي، وبوركت مساعيك ..
     التوقيع 


    إحرِصْ على فرطِ القلوبِ من الأذى ،،، فرجوعها بعد التنافرِ يعْسُــــرُ
    إن القلـــــوبَ إذا تنافــــــر وِدُهـــــــا ،،، مثل الزجاجة كسرها لا يُجبَرُ

  28. #28

    افتراضي

    محب النور نورت الصفحة اخوي
    و "معاً لمطالب الشعب لتطوير قطاع الاتصالات من قبل هيئة تنظيم الاتصالات"
     التوقيع 

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    06/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    15,334

    افتراضي

    ان شاء الله سوف يتم التصويت لصالح المطالب حاليا ادخل من للموبايل ويصعب التصويت

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    07/05/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,495

    افتراضي

    الهيئة تحتاج الى دماء جديده لهم دورهم القيادي في خدمة الوطن

الصفحة 1 من 12 12345611 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. [ ملف مدمج ] نداء لهيئة تنظيم الإتصالات .... سئمنا سوء الخدمات فهلاّ لبيتي النداء
    بواسطة إبن الأربعين في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 510
    آخر مشاركة: 24/01/2012, 04:04 PM
  2. إلى هيئة تنظيم الإتصالات مع التحية
    بواسطة موطن الجلال في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 28
    آخر مشاركة: 22/01/2012, 12:16 PM
  3. نداء إلى ( هيئة تنظيم الإتصالات / عمانتل / النورس ) ... أوقفوا الفتنة !!
    بواسطة KING ARTHUR في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 11
    آخر مشاركة: 18/06/2011, 12:42 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •