- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 12 من 12
-
20/03/2011 05:08 AM #1
ماهي اقتراحاتك في تطوير الخدمة الالكترونية في المواقع الحكومية
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
الرجاء من الجميع طرح اقتراحه وافكاره
في تطوير المجال الالكتروني في الوزارات الحكومية والدوائر الحكومية
على الجميع طرح ماهي المميزات التي يطلبونها لتطوير الخدمة الالكترونية في سلطنة عمان
وماهي الخدمات التي يجب اتخاذها لتسهيل عملية تخليص الاجرائات عبر شبكة الانترنت
ارجو من الجميع الجدية في الموضوع لكي يتم كتابة تقرير كامل عن المتطلبات
والخدمات التي تفيد الوطن والمواطن لسهولة الوصول الى الخدمات
في المواقع الالكترونية وتخليص الاجرائات وغيرها
وشكرا
آخر تحرير بواسطة سآحر العينين : 22/03/2011 الساعة 12:52 AM
-
مادة إعلانية
-
20/03/2011 05:17 AM #2
بنية تحتية قويه هي المطلب الاول التي تتمثل في شبكة انترنت عالية السرعه وتغطي كل ارجاء السلطنه وتعتبر حق شرعي لكل مواطن حالها حال الماء والكهرباء
-
20/03/2011 05:21 AM #3
انا معاكم في كلامكم اخواني
الموضوع يتطرق الى اقتراحاتكم وطلباتكم في
خدمات المواقع الالكترونية
ارجو ذكر ماهي الخدمات والمميزات التي تحتاجونها لتطوير الخدمة الالكترونية
-
20/03/2011 05:56 AM #4
طبعا فتح المجال للانترنت السريع انترنت شبكة عن طريق الاقمار الصناعية مثله مثل استقطاب القنوات
وأهم ما في الموضوع نطالب بـهيئة استثمار المواهب في مجال تطوير المواقع الالكتروني
بعد انشاء الهيئة انشاء صندوق للمقترحات
آخر تحرير بواسطة f6em : 20/03/2011 الساعة 06:02 AM
-
20/03/2011 06:20 AM #5
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 01/02/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 241
-
20/03/2011 06:34 AM #6
فقط ان سنح المجال باتصال انترنت فضائي عن طريق الاقمار الصناعية
سيتبدل وضع السلطنة الى عالم مليء بالاحترافية في مجال مواقع الالكترونية
في الكثير والكثير فقط افسحوا المجال لشبكات قوية وهي بالطبع متوفرة لفئة معينة وقد سمعت عنها في منازل الهوامير
السنا بشر مثلهم ؟ ومطالباتنا مشروعة ؟!
-
20/03/2011 06:36 AM #7
جميل جدا ماقدمتوه اخواني
بعد اريد منكم خدمات المواقع الالكترونية الحكومية
وش تريدو تقدم اكثر لكم خدمات عشان تنجزوها وانتو ف المنزل ولا اي مكان
بدل الزحمه ف الدوائر الحكومية
نريد افكار جديدة
-
20/03/2011 09:42 AM #8
بانتظار اراء الجميع
-
20/03/2011 10:54 AM #9
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 01/02/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 241
أن يكون التسجيل في جميع الدوائر الحكومية والخاصة عبر مواقع الوزارة أو الشركة إذا في القطاع الخاص وتكون هناك خاصية في استمارة طلب الوظيفة
لأتقبل البينات الغير مستوفية الشروط للعمل المطلوب في حال
وفي حال استوفي الشروط يظهر له أرسل سيرتك الذاتية أو إي أوراق مطلوبة أيضا عبر الموقع وانتظر النتيجة
في حال
لم يستوفي الشروط المطلوبة يتم اعلمه فورا حته لا يرسل أوراقة ويكون معه أمل في القبول
وكل هذا عن طريق الموقع وكلها 5دقائق ويتم التسجيل
وبعد إظهار النتيجة يتم إعلانها في الموقع
الخطوة الأخيرة وهي الذين تم قبولهم عليهم أتواجد في مقر الوظيفة ومعهم أوراقهم الأصلية
وبكذا راح تقل الزحمة في أماكن التسجيل
وتخسر محلات تصوير الأوراق هههههههههههه إلي دخلت الإلف من كثر التسجيلات العشوائية هذه الأيام
-
20/03/2011 11:34 AM #10
-
22/03/2011 12:53 AM #11
للرفع نريد اقتراحات
لتطوير المواقع الحكومية من خدمات وغيرها
-
22/03/2011 01:34 AM #12
ملاحظة...
أخي، لا أدري الغرض من سؤالك ولكن مع ذلك سأحدد لك مايعرفه الكثير من المواطنين بما فيهم انت...
- حوالي 40% من المؤسسات الحكومية لاتملك خطوط انترنت مستأجرة تضمن لها تقديم خدمات عبر الأنترنت وجزء كبير من هذه المؤسسات لديها فروع بالمناطق ليس بها ربط بالأنظمة المركزية الموجوده بالمقر الرئيسي التابع لها(ديوان عام الوزارة)
- معظم المؤسسات الحكومية تعاني من ضعف الأنظمة الموجوده ولا تستطيع الأنظمة الحالية تقبل النشر على الانترنت وتقديم خدماتها بسبب قدم هذه الأنظمة أو طبيعة تصميمها والذي لم يأخذ فيه بالحسبان ربطها بأنظمة اخرى
- معظم مشاريع الأنظمة بالمؤسسات الحكوميه فاشله وماتسمع عنه من أنظمة تحوز على جوائز ما هو إلا مجرد تسويق يقوم به من قام بأختيار هذه الأنظمة لإستحالة إعترافهم بالفشل، فقط عدد محصور من الأنظمة أثبت نجاحه بجداره
- معظم المؤسسات الحكوميه ليس بها كادر قادر على تشغيل وإدارة الإنظمة التي يمكن عن طريقها تقديم خدمات عبر الانترنت فما بالك بتصميم وتطوير هذه الأنظمة!!
- تصرف معظم المؤسسات الحكوميه بما فيها المؤسسات الكبيره مبالغ ضخمه على شراء اجهزة وبرمجيات لا يتم الإستفاده منها بسبب الأسباب المذكوره أعلاه
الخدمات التي يمكن توفيرها معروفه لدى المؤسسات ولدى المواطنين وهي كل ما يمكنه تقليل زيارة المواطنين لاي جهة بغرض تقديم معاملاته. في النهايه، عدد كبير من المواطنين والمقيمين ليس لديهم القدره على استخدام الأنترنت بشكل دائم سواء كان بسبب عدم توفر الأجهزه المنزليه أو بسبب تكلفة استخدام الانترنت.
مواضيع مشابهه
-
ماهي الاستفادة من المشاريع الكبرى التي تنزل في السلطنة
بواسطة سلطنة الخير في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 2آخر مشاركة: 26/02/2011, 11:36 AM -
عاجل: برأيك ماهي أسباب البطالة في السلطنة ياااااااااااإالاااااااااااااهي
بواسطة hamood majan في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 11آخر مشاركة: 15/02/2011, 03:52 AM -
من اجل تطوير سبلة الالعاب الالكترونية( ادخل من اجل سبلة افضل )
بواسطة نجم الديهني في القسم: سبلة الألعاب الإلكترونيةالردود: 19آخر مشاركة: 14/02/2011, 09:52 PM -
العدل" توقع اتفاقية الخدمات الاستشارية لمشروع الأداء الإلكتروني للقضاء في كافة محاكم السلطنة
بواسطة مدفعجي الهايبري في القسم: السبلة القانونيةالردود: 0آخر مشاركة: 13/02/2011, 11:50 AM -
ماهي توقعاتكم حول رد السلطنة على دولة الامارات
بواسطة Omaniasil في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 32آخر مشاركة: 08/02/2011, 02:25 PM









رد باقتباس
