- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 14 من 14
-
17/03/2011 12:03 PM #1
بعد كل هذة الاصلاحات في السلطنة بعدة ( وتواصلت الاحتجاجات في سلطنة عمان ) لماذا والى متى
بعد كل هذة الاصلاحات في السلطنة بعدة ( وتواصلت الاحتجاجات في سلطنة عمان ) لماذا أصحاب الاعتصامات والمعارضات رغم إعلان صاحب الجلالة عن آلاف الوظائف قبل أسبوعين، وتمثلت في توظيف 50 ألف عماني في القطاعين العام والخاص، التحق بضعة آلاف منهم بالمؤسسات العسكرية، وآخرون بالمؤسسات الحكومية والشركات التي تسابقت لتأكيد دورها الوطني. ورغم قرارات الحكومة ، مجموعة من الإصلاحات المتعلقة بمكافحة الفساد والبطالة............ الم يأن ان تفكر بعقلاانية ........ أنا هذة الاموال والخسائر الذي تتكبدة عمان أنها تضر باقتصاد السلطنة وتكبده خسائر فادحة
الحبية هي ملك لك ............ من يرضى ان يحرق بيتة بنفسة من يرضى أن يلطخ العار على بيتة ...........
أيها المعتصم او المعارض ............ نحنا كشعب نحب وطننا الغالي نقول لك ان لا نرضى أبدا ان تخرب وتحرق وطنا الحبيب .
نقول لك : ( أن هذا الوطن الغالي أمانة في رقبتك الى يوم القيامة وأنت مسأل عن هذا التخريب لا تنسى
( أنك خليفة في هذة الارض جعل منك سبحانة أن تتطور وتبني هذة الارض الطيبة ليس بتدميرها او حرقها ............ فأنت محاسب يوم القيامة عن كل قطعة حرقتها او دمرتها يوم القيامة لانها ليس ملك فقط وأنما ملك لشعب ................... نسأل اللة لك الهداية .............
لا حول ولا قوة الا بلله العلي العظيم
انا لله و انا إليه راجعون
انا لله و انا إليه راجعون
-
مادة إعلانية
-
17/03/2011 12:14 PM #2
إنه لا ينبغيي على المعتصم مع تلك الاصلاحات لما في ذلك من التدمير والحرق الذي نهى الله عنه، قال تعالى: وَكُلُوا وَاشْرَبُوا وَلا تُسْرِفُوا إِنَّهُ لا يُحِبُّ الْمُسْرِفِينَ” (الأعراف: من الآية31).
( ولا تلقوا بأيديكم إلى التهلكة )
من هذا المنطلق فقد جعلت الشريعة الاسلامية حق تقرير مصير الرعية والناس بيد ولي الامر
-
17/03/2011 12:15 PM #3
وقوله عز وجل (وَلا تَقْتُلُوا أَنْفُسَكُمْ إِنَّ اللَّهَ كَانَ بِكُمْ رَحِيمًا) ـ النساء
-
17/03/2011 12:18 PM #4
واذا ما تأملنا في هذه المقارنة بين الحالين، يتضح لنا أن اللجوء الى الاعتصام لبد اللجوء الى الحلول السلمية والمعالجة بكلمة الطيبة وفي الاماكن المقررة لهذا ........... ليس في الشوارع والطرقات والتى قد تؤثر على وقف مصالح الناس
فأنت مسؤال عن هذا أمام اللة ........... الا تخاف من عقوبتة .....
-
17/03/2011 12:19 PM #5
ونحن أمة اذا لم نطبق قول الله عز وجل (لَقَدْ كَانَ لَكُمْ فِي رَسُولِ اللَّهِ أُسْوَةٌ حَسَنَةٌ لِمَنْ كَانَ يَرْجُو اللَّهَ وَالْيَوْمَ الآخِرَ وَذَكَرَ اللَّهَ كَثِيرًا )
فأن قد ضعنا ........... في الاهوال ...............................
-
17/03/2011 12:23 PM #6
الله يحفظ عمان وقائدها وشعبها
-
17/03/2011 12:27 PM #7
واذا ما استجبنا للنداءات الخارجية الظالمة للانفسها والانفعالات السريعة غير الراشدة،فإننا لن نفلح ابدا، ولن نوصل الى ما نحنا نطالب بة ................. ، ودون مراعاة للمصالح الغير ، مما جعل ما يظن في البعض انه قد حقق من هذة الاعتصامات النصر لا فأنت الخاسر في النهاية ،و يرتد اليك وبالا ومفسدة واضحة في منجزات النهضة ، فقد كان مقابل تدمير بلد كامل من أقتصاد ومصالح الشعب ، من بلادنا، والاضرار البالغ ببنيته الاساسية، ، وتجويع وقتل العدد الكبير منهم. وإضعاف قوة بلادنا وتفريق كلمتهم وتشتيت شملهم، كما نرى، وكل هذ من مبالي .....................
-
17/03/2011 12:28 PM #8
لا حياة لمن تنادي
للاسف اولئك المعتصمون فقدوا المصداقيه بعدما اعلن صاحب الجلالة عن الاصلاحات التي نفذت في مده زمنيه قصيرة قياسا بالواقع الذي تتطلبه تلك الاصلاحات من دراسات لاشهر عده
ولكن يبدو ان المعتصمين لم يتوقعوا ان تلقى مطالبهم استجابه سريعه فخاب ظنهم اذ يبدو ان انفسهم المريضه الخبيثه كانت تأمل ان يحل الدمار والخراب والدليل ما حدث في بعض الولايات حتى بعد اعلان الاصلاحات
وما يزيدك غما انهم اعلنوا انفسهم مصلحون باسم الشعب دونما مراعاة حقيقية لرغباتنا نحن المواطنون
اي مصلحون هم والله ما اراهم الا مفسدون لقول الله تعالي : ((وإذا قيل لهم لا تفسدوا فى الأرض قالوا إنما نحن مصلحون*ألا إنهم هم المفسدون ولكن لايشعرون*) سورة البقرة 11 -12
والله تعبنا منهم الله لا يبارك فيهم
يا اخوان بسكم عاد خافوا الله واشكروه قال تعالى ( ولان شكرتم لازيدنكم )
-
17/03/2011 12:32 PM #9
ومما يؤسف له أن المعتصمين ممن لا يعرفون ولا يدركون بدأوا يتدخلون في مثل هذه الامور العظيمة التي هي من حقوق ولاة الامر والقادة ما نص الفقهاء فنصيحتي للاخوانالمعتصمين ان يتركوا أمر تقرير مصير الأمة من تغير الى قادتها وولاة امرها الذين يستعينون بالعلماء الراسخين وأهل الرأي والمشورة ليقرروا ما هو الأصلح .والذين يعرفوا أكثر منا ومنكم .
-
17/03/2011 12:36 PM #10
-
17/03/2011 12:39 PM #11
أعتقد لى ما نهاية ..
-
17/03/2011 12:55 PM #12
نهايه الاعتصامات لما ينال القطاع الخاص حقوقه
-
17/03/2011 01:16 PM #13
القطاع الخاص في اقتصاد دولة يتكون من مؤسسات وشركات خاصة لا تملكها الحكومة.
والقطاع الخاص لة قواعدة وخصوصيتة فرق عن قطاع العام والحكومة لا تنص علية اي أحكام تخص الادارة
وأنما تنص علية أحكام
فأن السركة لها ادارة مستقلة وخاصة ....... واذا طالب الموظف او العامل فأن هناك نقابات عمال تقدر تتطالب بطريقة السلمية لمطالب الموظف او العامل ............
وهناك أبضا عقد أبرم بين الموظف وصاحب العمل ليس ليوم او شهر وأنما للاكثر من سنوات واذا كان هناك أي خلال في العقد لة الحق الموظف او العامل أن يقدم بدعوى أمام قاضي بالمحكمة وهو الذي يفصل النزاع القائم .
يعني بختصار هناك نصوص ونظام لبد من الموظف او العامل او صاحب العمل أن يتبعة .........بدون شوشرة او الاعتصام او تخريب
فنحنا في دولة متحضرة لها نظامة وقوانين وليس زريبة مواشي .............
-
17/03/2011 01:22 PM #14
لماكان القانون التجاري هو مجموعة القواعد القانونية التي تنظم البيئة التجارية من تجار وأعمال تجارية، فانه بهذا المعنى يضم القواعد التي تتلاءم وطبيعة وظروف النشاط التجاري ويستقل بها عن قانون المعاملات المدنية الذي يعتبر الشريعة العامة للقانون الخاص ولهذا من الضروري تحديد نطاق تطبيق قواعد القانون التجاري حتى تتضح الحدود الفاصلة بين قواعده وقواعد القانون المدني (المعاملات المدنية).
يستقل القانون التجاري عن القانون المدني
مواضيع مشابهه
-
المظاهرات / الاحتجاجات في السلطنة أسبابها
بواسطة زهر السلام في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 14آخر مشاركة: 05/04/2011, 09:33 AM -
السياحة الجديدة في سلطنة عمان..لماذا تنشر أوروبا هذه الإعلانات؟؟
بواسطة البر والبحرين في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 25آخر مشاركة: 10/01/2011, 09:59 AM -
لماذا يمنع بيع هذه السلعة العمانية في سلطنة عمان؟
بواسطة قارة في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 35آخر مشاركة: 25/12/2010, 11:40 PM








رد باقتباس
