- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 3 من 3
-
15/03/2011 01:03 AM #1
...نطالب بقناة شفافه أو برامج تكون همزةوصل بين السلطان وشعبه ...
بعد كل المظاهرات والإعتصامات والإحتجاجات التي شهدتها أرض السلطنة الحبيبه إنما نتجت عن بطانه جدارية حجزت بين مطالب الشعب والسلطان قابوس فيما نتج عنها إصلاح من قبل سلطان عمان وتخريب من قبل شرمذه لا تنتمي إلى الشعب العماني الضارب بأخلاقه إلى جميع أنحاء العالم
وبذلك نطالب من وزارة الإعلام بأن تكون هناك قناة أو برامج (شفافه) تفيد المواطن ومن خلاله يوصل المواطن معاناته والظلم الذي يشتكي منه من خلال شاشات التلفزيون والبث يكون مباشر
برامج المقصود منها الإصلاح وتفريغ هموم المواطن بالإتصال من خلال البرامج ، وبهذا سوف تنفض الإحتجاجات ولا يوجد لها إهتمام مادام هناك من يسمع ويصلح ويلبي مطالب المواطن
نحن الشعب لدينا الرغبه في كسر الحاجز الذي بين المواطن والسلطان وتوصيل الشكاوي مباشرة لحضرة صاحب الجلاله السلطان قابوس
وهذا أفضل حل وجدته ولنبتعد عن الإعتصامات التي زادت من حدها والتي أصبحت في محل مسخره والإبتعاد عن ما يشوه هذا الوطن الغالي والمطالبه بالإخلاق والإحترام بهمزة الوصل التي توصل مطالب الشعب للسلطان أو حتى الوزير ..
الله ..... الوطن..... السلطان..
آخر تحرير بواسطة عمانية إلى الأبد : 15/03/2011 الساعة 01:12 AM
-
مادة إعلانية
-
15/03/2011 01:30 PM #2
نطالب ببرامج مباشره على التلفزيون بحيث يوصل المواطن همومه وشكواه للمسؤولين والسلطان قابوس..
-
11/07/2011 08:50 AM #3
وفقكم الله
مواضيع مشابهه
-
إعلان برامج الدراسات العليــــــــا 2011 ،،، { جامعة السلطان قابوس }
بواسطة إحترامي للقائد في القسم: سبلة الجامعات والكلياتالردود: 58آخر مشاركة: 04/12/2011, 10:21 PM -
كان شعار مسيرة صحار(نحن نحب السلطان نريد السلطان ولكن نطالب بالاصلاح)
بواسطة ضحية التوفل في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 1آخر مشاركة: 02/03/2011, 12:26 PM








رد باقتباس