- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 9 من 9
-
أتت الزيادة.....ولله الحمد...ولكن ماذا عن الجشع والطمع التجار....؟؟
الشكر لله والى قائدنا المفدى حفظه الله ورعاااه من كل سوء...
قد تكون او ربما تحققت بعض مطالب الشعب بنسبة قد تكون 70% ...والبقية بأذن المولى عزوجل سنسمع الخبر
الذي دائما قائد هذا الوطن المحب لشعبه وبلده..ولكن يا اخوان نحن ربما تلهفنا كثير لزيادة الرواتب وتعديل المستوى المعيشي وتغير بعض الكراسي في النظام وهذا حق كل مواطن..ولكن ماذا عن طمع وجشع التجار...والله يا اخواني انا متخوف جدا بهذه الزيادة قد تكون حمل على ظهرونا..او ندفع الثمن فوق ذلك..نعم هناك هيئة لحماية المستهلك ولكن هل هذه الهيئة قد تتابع في كل ضغيرة وكبيرة من طمع وجشع التجار...؟
بالبارحة خرجت من مركز تجاري من ولايتي وتفاجئت كثير من ارتفاع الاسعار خلال ايام قليلة جدا جدا قد تكون من خلال يومين فقط ..اسعار اصبحت خيالية ارتفاعها ليست بالقليلة ولكن بنسبة عاليه....حسبي الله ونعم الوكيل عليهم ...يا اخواني وابناء قابوس...اذا سكتنا عنهم رايحين يأكلوننا ..وانا الحين لست احرضكم على المظاهرات والتخريب في ممتلكاتهم ..لا والله ..لوكن يجب علينا ان نكون بيد واحده واي زيادة بالاسعار بالاتصال مباشرة الخط الساخن للهيئة حماية المستهلك...ونتظر ماذا ستفعل بيهم...؟؟
اكرر واقول لا للتخريب والمظاهرات...والله على ما اقول شهيد...
حفظ الله عمان قائدها وشعبها وامة المسلمين اجمعين من كل سوء
-
مادة إعلانية
-
15/03/2011 08:15 AM #2
عاد ما زيادة
احنا ننتظر زيادة وآخر شي تطلع بدل غلاء معيشة
-
-
15/03/2011 08:19 AM #4
الحمدلله رب العالمين (واجب الحمد والشكر)
-
15/03/2011 08:23 AM #5
الحمدالله ع الزيادة بس البعض يحس انة انظلم بها الزيادة
-
15/03/2011 08:24 AM #6
الحمد لله بس يجب مراعاة المستهلك والحد من رفع الاسعار
-
15/03/2011 08:26 AM #7
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 13/02/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 216
ما مشكله في الزيادة أهم شئ فرض الرقابة ما أعرف هذه الحكومة ما عندها شئ أسمه تدخل سريع
لكبح جشع التجار وخاصة المستوردين والموزعين
-
15/03/2011 08:30 AM #8
لازم نشوف دور أكبر لهيئة حماية المستهلك
-
ولكن ايضا لنا دور في متابعة الاسعار ايضا
يجب تبليغ هيئة حماية المستهلك في حالة ارتفاع الاسعار..يجب ان نقف معهم بيد واحده
مواضيع مشابهه
-
خبر سارر ولله الحمد
بواسطة قحطانيه في القسم: السبلة الدينيةالردود: 14آخر مشاركة: 07/01/2011, 09:37 PM








رد باقتباس
