- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 37
-
14/03/2011 09:29 PM #1
بعد استحداث علاوة غلاء المعيشة لاأتوقع هناك زيادة مرتقبة أخرى في المعاشات
السلام عليكم ومساؤكم ورد

بعد الاعلان عن الأمر السامي باستحداث علاوة غلاء معيشة ونزول جدول تطبيقه فأتوقع والعلم عندالله تعالى من قبل ومن بعد ألا تكون هناك زيادة أخرى مرتقبة في المعاشات ولو أني من كل قلبي أتمنى أن تكون هناك زيادة ترضي الجميع ومن
ايماني بكرم جلالته فلاشي مستحيل .. ولكن الواقع يقول هذه العلاوة وجدت بجدولها هذا فلايلوح في الأفق أي زيادة قادمة
رغم تواتر عدة أقاويل عن مصادر موثوقة ومؤكدة تؤكد قدوم هذه الزيادة وحسب تحليلي البسيط أن تلك المصادر مااستطاعت قراءة هذه الزيادة جيدا بدليل لم تلوح لامن قريب ولامن بعيد لهذه العلاوة المفاجئة .. عموما كلنا أمل بزيادة
أخرى ويستاهل الشعب ..
الموضوع قراءة ونظرة تحليلية شخصية تحتمل الصواب والخطأ
دمتم في رعاية الله
-
مادة إعلانية
-
14/03/2011 09:31 PM #2
فعلا كلامك صحيح هذا الخبر ويلي امس كان بنسبه لنا مفأجاه
عاد يمكن شي للقطاع الخاص بعد في الطريق ^ ^
-
14/03/2011 09:32 PM #3
عسى تكون شي زيادة غيرها
-
14/03/2011 09:34 PM #4
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 02/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 662
الخير قادم غدا او بعد غد باذن الله
-
14/03/2011 09:34 PM #5
الخير جاي بأذن الله
-
14/03/2011 09:35 PM #6
مو شاطنك تتوقع اترك الامور للأقدار ومولانا كريم والأرزاق بيد الله
-
14/03/2011 09:35 PM #7
بس لازم تكون فيه زياده ولاكيف بيتساوى الموظف مع المتقاعد
هذي علاوه مثل علاوه الهاتف
لازم زياده مايصير
-
14/03/2011 09:35 PM #8
محظور
- تاريخ الانضمام
- 04/12/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 325
هذه العلاوة وجات بعد جهد جهيد وبعد دراسات اكتوارية وتعب وهلاك وانتظار طويل وصداع وسيعقبها فيشرة وتطبيل وعويل وشكر وعرفان وولاء وبلبلة اعلامية وقيل وقال
وبعد هذا تتوقعوا شي زيادة ،،،
مستحيييييييييييييل نو واي ،
-
14/03/2011 09:35 PM #9
الله يسمع منكم يارب ونستاهل والله وأخوانا في القطاع الخاص بعد
-
14/03/2011 09:37 PM #10
نعم أحتمال وارد
لكن الخوف من إرتفاع الأسعار اكثر عن ذي قبل وفي هذه الحالة ما أستفدنا من الزيادة
ومع ذلك نتأمل خير
-
14/03/2011 09:38 PM #11
-
14/03/2011 09:40 PM #12
-
14/03/2011 09:40 PM #13
يا ايي قابوس
انا مواطن عماني حتي لو تعطيني الف ريال زياده بعده مايكفي .
فبلادي عمان يملك مصباح علاء الدين
يارب ابعدني عن طمع والجشع
-
14/03/2011 09:44 PM #14
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 06/11/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 69
الحمد لله على كل حال
-
14/03/2011 09:45 PM #15
-
14/03/2011 09:45 PM #16
الحمدلله على كل حال
والله يخلي لنا قائدنا المفدى قابوس بن سعيد
-
14/03/2011 09:46 PM #17
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 08/12/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 3,595
بعد هذا اللي قاصر
-
14/03/2011 09:46 PM #18
أتوقع تجي 100% بإذن الله
-
14/03/2011 09:46 PM #19
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 09/03/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 206
الحمدلله ع كل حال
-
14/03/2011 09:47 PM #20
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 02/02/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 49
لا تستعجلوا الخير قادم ان شاء الله
-
14/03/2011 09:50 PM #21
دعائكم ياجماعة بزيادة تسكت الشعب
-
14/03/2011 09:51 PM #22
االله يسمع منكم والله يستر من االاسواق وافكار التجار والاكأنهم افراد من الشعب ...
-
14/03/2011 09:56 PM #23
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 25/02/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 214
بني ادم مايملئ عينه غير تراب
-
14/03/2011 09:57 PM #24
يارب بالزيادة
-
14/03/2011 10:03 PM #25
والله نفس السؤال
اتوقع انها اخر زيادة
الله يسامح العصافير
الله يحفظ لنا جلالة السلطان ويمتعه بالصحة والعافية والعمر المديد
-
14/03/2011 10:06 PM #26
أتوقع تجي 100% بإذن الله
في إن شاء الله زيادة أقل نسبة 30 % وأعلى نسبة الله أعلم
حسب ما سمعت من مصدر إن شاء الله موثوق
كفووووو عن التذمر وأشكر الله
وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ
-
14/03/2011 10:11 PM #27
الحمدلله الزيادة تكفي
الحين دور اسقاط الديون
اميييييييييين
-
14/03/2011 10:16 PM #28
سؤال الى من لدية معرفة.
هل المتقاعدين تشملهم العلاوة؟
-
14/03/2011 10:17 PM #29
الخير جاي انشالله لزم اتكون في زياده في الراتب الاساسي علشان نتعادل مع المتقاعتين بعد مانطلع تقاعد
-
14/03/2011 10:18 PM #30
مواضيع مشابهه
-
اليست علاوة "غلاء المعيشة" زيادة في الراتب ـ قولوا الحمدلله يا ناس ـ
بواسطة مجنون بك يا عمان في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 24آخر مشاركة: 22/12/2011, 08:50 AM -
جدول علاوة المعيشة
بواسطة معجم في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 0آخر مشاركة: 14/03/2011, 08:06 PM -
علاوة المعيشة للعسكريين
بواسطة ابوسليمان الربيعي في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 3آخر مشاركة: 14/03/2011, 07:52 PM -
اخبار الساعة 7 ولايوجد تفاصيل للجدول !!!! ( علاوة غلاء المعيشة )
بواسطة عديل الروح العماني في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 0آخر مشاركة: 14/03/2011, 07:16 PM








رد باقتباس




