- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 31 إلى 60 من 77
الموضوع: رسالة الى تلك التي تدعي انها تعرضة لمحاولة إغتيال جوخة الريامي ( ما اعرف من وين طلعة ذي الطامه )
-
13/03/2011 10:01 AM #31
-
مادة إعلانية
-
13/03/2011 10:14 AM #32
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 12/02/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 560
هذي خبيلة يا جماعة............
من محسبة نفسها عشان يغتالوها..................؟؟؟
يوم هذيك العرصة بو استوت ف صحار ماشفنا حد يبا يغتال حد...تو عاد تجينا هذي نص توله و تقول باغيين يغتالوها............!!!!
يا حرمة خافي ربش وستري عمرش..تراش طفرتينا.........يسدنا لوعان ف محاضراتش..و تو عاد جاية تلوعي على الخلق...؟!!!
-
13/03/2011 10:21 AM #33
-
13/03/2011 10:38 AM #34
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 28/07/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 34
إسألوها متزوجة
لو ما متزوجة فأنا مستعد أتزوجها
بشرط عليها المهر والسكن والأكل
و اوعدها و أوعدكم أدافع عنها باستمااااااااااااااااااات ة، وانسيها كل عذابات الحياة ومرضها النفسي
وإذا ما عندها فليسات، فعادي نتزوج متعة :-)
-
13/03/2011 10:45 AM #35
خلوها تغطي عراقيبها ...مفضحتنا الساير والجاي يشوفها
وذاك المساكين مال سنه 1 و2 حد يتجمل فيهم ويدخلهم ح محاضراتهم
-
13/03/2011 10:49 AM #36
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 12/02/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 560
-
13/03/2011 10:49 AM #37
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 12/02/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 560
-
13/03/2011 10:52 AM #38
من وين جات هذه بعـــد
جوخه ولا خوخـــه أونـــه يغتالوها
عالمـــه نوويه مثلااااااا
-
13/03/2011 10:54 AM #39
-
13/03/2011 10:57 AM #40
طمنوا
هي بخير وتريد طمــن البيماني ههههههههه
-
13/03/2011 11:00 AM #41
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 26/04/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 295
بعد التحية ،،،
(تعرضة)قصدك (تعرضت) لاكن قصدك (لكن) من وين طلعة (قصدك ) من وين (طلعت ) الغبياء قصدك (الأغبياء) بهذي قصدك (بهذه) ... والكثير غيرها في مقالك والله إنت الذي حاولت قتل اللغة العربية للأسف ويجب أن تسمي مداخلتك هذه (محاولة قتل اللغة العربية تحت سمع وصبر فطاحلة السبلة ولا عزاء للغة الضاد المسكينة ..!!
-
13/03/2011 11:05 AM #42
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 26/04/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 295
بعد التحية ،،،
(تعرضة)قصدك (تعرضت) لاكن قصدك (لكن) من وين طلعة (قصدك ) من وين (طلعت ) الغبياء قصدك (الأغبياء) بهذي قصدك (بهذه) ... والكثير غيرها في مقالك والله إنت الذي حاولت قتل اللغة العربية للأسف ويجب أن تسمي مداخلتك هذه (محاولة قتل اللغة العربية تحت سمع وبصر فطاحلة السبلة ) ولا عزاء للغة الضاد المسكينة ..!!
-
13/03/2011 11:10 AM #43
بصراحة كنت أتابع فيلم ع قناة top movies
وما شفت النهاية
بس من قريت قصة محاولة اغتيال معاليها...عرفت النهاية
-
13/03/2011 11:13 AM #44
الحمد لله على سلامتج دكتوره .. .
-
13/03/2011 11:16 AM #45
-
13/03/2011 11:25 AM #46
أبغى أسألكم سؤال بالله عليكم هذولا اللي مسوين نفسهم مثقفين - حاشا المثقفين عنهم - يتكلموا بهذا الأسلوب؟؟
هذولا لو مسكوا البلد ونفذوا أفكارهم صدقوني بتختبص هذه البلاد فوق تحت ... أنا الحين ما أتكلم عن هذه اللي مسويه نفسها قائدة فيالق الثورات ( أفكار القذافي
) بس أتكلم بشكل عام .. صحيح فيه بعض المطالبات منطقية ومعقولة بس صارت موضة كل من هب ودب ولّف له شليلة وقال خلا نسوي اعتصام!!
صدقوني هذه الدعوات الغريبة ما تطمن بالخير إذا خلوهم يتمادوا ... يعني عطوكم وقت وتكلمتوا واعتصمتوا وأغلب المطالب مادية بحتة ... شعبنا العماني الأصيل الحر الأبي ما تربى على هذه القيم الدخيلة .. بصراحة وجهة نظري .. بنات ما يستحين ...
آخر تحرير بواسطة muscat2007 : 13/03/2011 الساعة 11:30 AM
-
13/03/2011 11:30 AM #47
ربما كانت تتعرض لمحاولة اغتيال من قبل قوات خاصة مدربة تدريباً عاليا و تتبع احدى المنظمات الغير معروفة في العالم . وذلك لأسباب لا تعرفها الا الدكتورة نفسها



عليه نتقدم بهذه الهدية المتواضعة الى الدكتورة لكي تدافع عن نفسها بكل شراسة وقوة و استماتة في ردع المعتدين , فالميكروفون لا يكفي

كما يسرنا ان ندعوا الدكتورة الى تجربة COD MW2 لكي تتحفنا بالمزيد من الحكايات عن محاولات الاغتيال هذه

-
13/03/2011 11:31 AM #48
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 18/01/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,005
طيبه - جوخه - بسمه
محاولات اغتيال
السلطان من اعقل من ان يعطيكم وزن
انبحن انتم وامثالكم
وارقصوا في الدوار - دمروا
لكن لن نقيم لكم وزن
هذا هو الرد على جوخه
-
13/03/2011 01:16 PM #49
للاسف الشديد تحت مسمى الإعتصام ذهب الحياء بلا رجعة
منظر غريب لاحظتة بالامس عند دوار الكتاب (دوار الجامعة) مجموعة من الشباب يجلسون على بساط تتوسطهم إمرأة في الاربعينيات من العمر --- اين الحياء، وهل للمطالبة بالحقوق ندع الحياء بعيد عنا
رسالة الى كل المحتجين إن إحتجاجكم أتى بالنتائج المرجوة وها هي المراسيم السلطانية والاوامر السامية تأتي تباعا فكفاكم إعتصاما فإن الأمور لا تأخذ على عجل (المستعجل يأكل شوبة ني) أعطوا الحكومة فرصة للتغيير بهدوء ودون عمل ربكة قد تفقدنا الكثير فبإمكانك تحديد مهلة لتنفيذ مطالبكم حتى نهاية السنة وإن لم تنفذ فيمكنكم الاعتصام مرة أخرى
إن للاعتصام أثار إقتصادية قد لا يعلم بها البعض فقد علمت بأن أربع شركات كبيرة كانت بصدد الاستثمار في عمان إلا ان أثنتين منهن ألغين العقود وأثنتين علقتا عقديهن هذا ما علمتة وأظن ان العدد أكثر من هذا.
ان تعطيل المرور في الشوارع وتعطيل مصالح الناس ليس له أي جانب أخلاقي إيجابي بل هو تعدي على حريات الأخرين
فحرية الشخص تنتهي عندما تبدء حرية الاخرين ومن هنا أدعوا الأدعاء العام التدخل لمسائلة كل من يتعدى على حرية الأخرين سواء بقطع الطرقات والإضرار بمصالح الاخرين
إن الإعتصام حق مشروع لكن لا يجب ان يعطل مصالح الاخرين
وجهة نظر غير قابلة للتأويل





-
13/03/2011 02:02 PM #50
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 19/08/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 426
أغلب هذول من مواليد إفريقيا0000 عزيزي السائل000 يعنى باغيين يحولوا عمان الى نظام غربي منفتح ع الاخر0000000
-
13/03/2011 08:55 PM #51
-
14/03/2011 12:45 PM #52
الله يعينها على بلواها
-
14/03/2011 12:51 PM #53
يووووووو جوخوووه
باية أسالش الاغتيال صار قبل 8000 ريال بو مكرمة السلطان وااااااا بعدها حبوتي .....؟
سؤااال يطرح نفسه .....
-
14/03/2011 12:55 PM #54
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 04/01/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 4,677
تحليلي في ماقالته هذه المرأه
هناك موضوع شخصي بينها وبين الادارة التي تهددها
واعتقد هناك اتفاقية بينها وبين الادارة وربما الادارة تراجعت عن الاتفاق والوعد بينها وبين هذه المرأه
وهذا دليل على ان الموضوع شخصي بحته لايخص المواطنين
وانما هناك فساد منها ومن الادارة التي تشتكي منها
بالعماني : اذا ماعطيتوني المبلغ اللي متفقين عليه بفضحكم
نفرض لو كان هناك فساد اداري يخص المواطنين : هل يستطيع صاحب الوثائق بكتم السر اذا كانت تخص المواطنين ؟
ان كانت هناك وثائق سرية تخص المواطنين وهذه المرأه تريد التستر عليها وتهدد بنشرها فمن المعلوم انها تريد مبالغ مقابل عدم نشرها للوثائق السرية
مما يعني انها تريد مصلحتها وتدوس على كل مايساندها اذا تم الاتفاق بينها وبين الادارة التي تحمل لها أدلة سريه
هذا اذا كانت لديها الوثائق اصلا
-
14/03/2011 12:58 PM #55
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 08/09/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 547
خوخه
يا جماعه ادعوا لها بالشفاء ، والله قامت تتطلع لنا عاهات كسير وعوير وبليس مافيه خير. العتب ما عليها لأنها مريضة العتب على الخبلان اللي ملتمين حولها.
آخر تحرير بواسطة الطبيب البيطري الأول : 14/03/2011 الساعة 01:03 PM
-
14/03/2011 01:05 PM #56
جوخه هذي شاك فيها من شعب ال UFO
وبعد معها الفيلسوف المنطن الغارق في الشعير ( محمد الحارثي)
-
14/03/2011 01:19 PM #57
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 03/03/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 65
خبروها تتكلم بإسم المعتصمين
لان عددهم لايشكل اي نسبة تذكر من عدد طلاب الجامعة والبالغ عددهم حوالي 14 الف
-
14/03/2011 01:24 PM #58
الله يستر بس
-
14/03/2011 01:24 PM #59
إنظروا إلى هذا الرابط...
هذي من متى تدعي إنها تعرضت لمحاولة قتل...من 2008
شوفو تاريخ الموضوع بالرابط اللي تحت
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=201308
-
14/03/2011 01:36 PM #60
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 31/01/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 197
يقولوا الشياب اللي عندنا ... زوجوها ... يمكن تبا رجال
المعذرة ما بقصد الاهانة و لكن شيابنا دايما على حق
مواضيع مشابهه
-
يامن لا يعرف الدكتورة جوخة الريامي فليوفر كلامه وليصمت
بواسطة SOLEDAD في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 305آخر مشاركة: 15/03/2011, 11:02 AM -
الدكتورة جوخة الريامي...فضيحة للجامعة ...
بواسطة muscat_Salalah في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 2آخر مشاركة: 12/03/2011, 11:28 PM -
عاجل\ الدكتورة جوخة الريامي في بيان لطلاب مؤسسات التعليم العالي المعتصمين في الدوار
بواسطة القادم من الشرق في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 1آخر مشاركة: 09/03/2011, 10:30 PM









رد باقتباس



