1000 وظيفة في وزراة التعليم العالي يمكن تعمينها ولكن الوزيرة ترفض التعمين
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 32
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    20/11/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,624

    افتراضي 1000 وظيفة في وزراة التعليم العالي يمكن تعمينها ولكن الوزيرة ترفض التعمين

    أجل هناك 1000 وظيفة مدرس أكاديمي بدرجات هـ. ج. د يمكن تعمينها في كليات العلوم التطبيقية ولكن الوزيرة ترفض تعمين هذه الوظائف مع العلم انه في الوزارة هناك موظفين أكفاء ومن حملة شهادة الدكتوراه والماجستير ولديهم الخبرة ويمكننهم شغل هذه الوظائف ولكن الوزارة ترفض تعمين هذه الوظائف وتحبذ تعين الأجانب بدل من العمانيين.

    فإين الوطنية واين حق المواطن في هذه الوظائف ،، وسوف نوافيكم بأسماء المدرسين الاجانب وخبراتهم وشروط تعينهم حتى يعلم الجميع مدى الفساد الاداري في كيفية اختيار المدرس الاجنبي بالمقارنة في اختيار المدرس العماني
     التوقيع 
    قال تعالى وقوله الحق : وَيَوْمَ يَعَضُّ الظَّالِمُ عَلَى يَدَيْهِ يَقُولُ يَا لَيْتَنِي اتَّخَذْتُ مَعَ الرَّسُولِ سَبِيلاً يَا وَيْلَتَى لَيْتَنِي لَمْ أَتَّخِذْ فُلَاناً خَلِيلاً* لَقَدْ أَضَلَّنِي عَنِ الذِّكْرِ بَعْدَ إِذْ جَاءنِي وَكَانَ الشَّيْطَانُ لِلْإِنسَانِ خَذُولاً .


    وقال تعالى عزة قدرته : قَالَ نُوحٌ رَبِّ إِنَّهُمْ عَصَوْنِي وَاتَّبَعُوا مَنْ لَمْ يَزِدْهُ مَالُهُ وَوَلَدُهُ إِلاَّ خَسَارًا


    الجنة ليست سهلة المنال ولن يدخلها إلا المتقين فكن من المتقين لتفوز بالجنة وتنجوا من النار

  2. #2

    افتراضي

    ليس من السهل تسريح الف موظف بين ليلة وضحاها
    كما ان لبعض الموظفين عقود لا يمكن فسخها فجأة

    التروي وعدم اتهام الناس بالباطل جزاكم الله خير..
     التوقيع 



    كلنا عمان وكلنا فدى القائد

    قال تعالى :"اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مُّعْرِضُونَ"

    " اللّهُمَّ ، إِنًّى أَعُوذُ بِكَ مِنْ زَوَالِ نِعْمَتِكً ، وَتَحَوُّلِ عَافِيَتَكَ ، وَفُجَاءَةِ نَقْمَتِكَ ، وَجَمِيعِ سَخَطِكَ ".






  3. #3
    تاريخ الانضمام
    09/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    273

    افتراضي

    اخوي هم يتحججوا بان الوافد راتبة والمزايا التي يحصل عليها اقل بكثير من الموظف العماني.
    اتمنى كشف الحقائق اذا كانت لديك منهااا.

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    13/01/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    316

    افتراضي

    اقالة الوزيره هي وجميع الفاسدين في موسسات التعليم العالي كفاهم عبثا

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    22/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    442

    افتراضي

    يعني نحتااااج 50 سنة مثلا عشان يتم تسريح1000 أجنبي كلام غير منطقي اخي الكريم من وجهة نظري طبعا...
     التوقيع 
    أن لم تطـــابق أفكاري الواقـــع... فالواقـــع على خطأ ولابد من تغييــره

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    02/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    49

    افتراضي

    ارجو من صاحب الجلاله اقالة الوزيره .. ومن تقال الوزيره بيروح الفساد

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    31/07/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    973

    افتراضي

    صح كلامك
    حتى في الجامعة ما زالت هناك وظائف كثيرة يمكن تشغيل المواطنين فيها
    كثير من وظائف الادارية (سكرتارية على سبيل المثال) في الكليات يشغلها اجانب

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    19/11/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,132

    افتراضي

    والمواطنين اللي درسو وتعبو وتغربو ..شو ذنبهم ؟؟؟؟

    الوزيره تسقط فاقرب وقت ...
     التوقيع 
    :

    :


  9. #9
    تاريخ الانضمام
    08/06/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    292

    افتراضي

    صحيح من المفترض تعمين جميع هذه الوظائف لأن العمانيين أثبتوا كفاءتهم في جميع الوظائف

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    04/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    78

    افتراضي

    يجب أجتثاث هذه الفساد من التعليم العالي
     التوقيع 
    الحل لمشاكل الرجوع للخلف
    http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=1067376

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    04/10/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,291

    افتراضي

    يرفع ....

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    08/06/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    550

    افتراضي

    حسب علمي الكليات التقنية تحت القوى العاملة وليس التعليم العالي

    وبعدين تفنيش مرة واحدة ما بيصير
    حسوا بالناس
    يجب وضع خطة تعمين صحيحة وان لا نظلم الجنسيات الاخرى ايضا
    بعضهم احسن من العمانين بالشغل والكفاءة
    علينا قول الحق ايضا يا اخوتي واخواتي الكرام

    آخر تحرير بواسطة بنت بني عمر : 13/03/2011 الساعة 05:36 PM
     التوقيع 
    كفاني عزا أن تكون لي ربا
    و كفاني فخرا أن أكون لك عبدا
    أنت لي كما أحب
    فوفقني إلى ما تحب


    http://motaqeen.com/vb/index.php
    منتدى تعبير الرؤى على منهاج النبوة ان شاء الله

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    20/11/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,624

    افتراضي

    قلنا في ١٠٠٠ وظيفة في كليات العلوم التطبيقية وحملة شهادات الدكتوراه والماجستير العمانين موجودين في الوزارة
     التوقيع 
    قال تعالى وقوله الحق : وَيَوْمَ يَعَضُّ الظَّالِمُ عَلَى يَدَيْهِ يَقُولُ يَا لَيْتَنِي اتَّخَذْتُ مَعَ الرَّسُولِ سَبِيلاً يَا وَيْلَتَى لَيْتَنِي لَمْ أَتَّخِذْ فُلَاناً خَلِيلاً* لَقَدْ أَضَلَّنِي عَنِ الذِّكْرِ بَعْدَ إِذْ جَاءنِي وَكَانَ الشَّيْطَانُ لِلْإِنسَانِ خَذُولاً .


    وقال تعالى عزة قدرته : قَالَ نُوحٌ رَبِّ إِنَّهُمْ عَصَوْنِي وَاتَّبَعُوا مَنْ لَمْ يَزِدْهُ مَالُهُ وَوَلَدُهُ إِلاَّ خَسَارًا


    الجنة ليست سهلة المنال ولن يدخلها إلا المتقين فكن من المتقين لتفوز بالجنة وتنجوا من النار

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    15/12/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    9,352

    افتراضي

    يعني تقصد الاف وظيفه موجوده حاليا وشاغره وهم ناويين يجيبوا وافدين

    ما تتكلم عن تفنيش احد
     التوقيع 
    عندما نغوص في أعماق السعادة
    نكتشف أحياناً أن سعادتنا مجرّد وهم ..
    فنعود للتقوقع داخل ذواتنا وكأن شيئاً لم يكن !

    تقرير رحلتي لصلاله http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=1270631
    llllllllllllllllllllllllllllllllllllllll
    llllllllllllllllllllllllllllllllllllllll
    llllllllllllllllllllllllllllllllllllllll
    http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1029278
    خاطرتي ما بال القمر

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    20/11/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,624

    افتراضي

    لا بل هناك 1000 وافد يعملون في كليات العلوم التطبيقية التابعة لوزراة التعليم العالي والتي يمكن البدأ وبكل سهولة لتعمين هذه الوظائف والحمد لله في وزارة التعليم العالي يوجد الاشخاص الاكفاء للقيام بهذه الوظائف ومتى ما عمن هذه الوظائف سوف يكون هناك وظائف شاغرة ل 1000 موظف جديد ،،، العملية عملية تخطيط لا غير ،،،
     التوقيع 
    قال تعالى وقوله الحق : وَيَوْمَ يَعَضُّ الظَّالِمُ عَلَى يَدَيْهِ يَقُولُ يَا لَيْتَنِي اتَّخَذْتُ مَعَ الرَّسُولِ سَبِيلاً يَا وَيْلَتَى لَيْتَنِي لَمْ أَتَّخِذْ فُلَاناً خَلِيلاً* لَقَدْ أَضَلَّنِي عَنِ الذِّكْرِ بَعْدَ إِذْ جَاءنِي وَكَانَ الشَّيْطَانُ لِلْإِنسَانِ خَذُولاً .


    وقال تعالى عزة قدرته : قَالَ نُوحٌ رَبِّ إِنَّهُمْ عَصَوْنِي وَاتَّبَعُوا مَنْ لَمْ يَزِدْهُ مَالُهُ وَوَلَدُهُ إِلاَّ خَسَارًا


    الجنة ليست سهلة المنال ولن يدخلها إلا المتقين فكن من المتقين لتفوز بالجنة وتنجوا من النار

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    20/11/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,624

    افتراضي

    ثلالوث الفساد في التعليم العالي راوية والصارمي ومبرمج ومنفذ خطط الفساد سعيد الربيعي
    نعم فالوزيرة لا تستطيع ان تقوم وحدها القيام بالفساد ولكن من الذين تحتها هم من يصوغون قرارتها ويدافعون فالسليمي هو من برر سرقة البعثات وساعدها فلو وقف في وجهها وقال كما يجب ان يقوم رجل بمكانة وعلم الدكتور السليمي لكن هيهات لم يفعل
    الربيعي صوغ لها كل ما يحارب الكادر العماني واشرف على عمليات ادارة الحرب ضد توظيف وتعميين العمانيين وقاد عمليات سرقة الدرجات الاكاديمية من كليات العلوم التطبيقية للموظفين الاداريين بالمديرية والوزارة والكليات وحتى الوافدين تم اخذ درجات لهم من الكليات للمديرية والوزارة كمثال الاخ دشان (باكستاني )الدرجة ه الاخ صادق (هندي)الدرجة ه والاخت هايدي بدائرة الاعلام الدرجة ج مندرجات كلية نزوى . اكتشاف تزوير لشهادات علمية للوافدين وتم التستر عليهم وعدم تحويلهم لجهات الاختصاص هل لو كان عماني الذي زور سكت عنه الربيعي .
    المقابلات واخرها مقابلة ولد مدير عام سابق للمديرية بلجنة خاصة والشروط لا تنطبق عليه مع العلم انه يوجد بالاحتياط العشرات من خريجي كليات العلوم التطبيقية الجامعة من في مستوى افضل ولكن هذا ما حدث .
    - شروط شغل الوظائف الاكاديمة كما في الاعلان هي
    م الشروط العمانيين
    1 المعدل التراكمي (دكتوراه ماجستير بكالوريوس) جيد جدا فما فوق
    2 مدة الخبرة لا تحسب
    3 المقابلة ملزم مع سمنار امام لجنة مختصة
    4 العمر اكبر من 35 عام
    5 الخبرة ملزم
    6 مسوى اللغة (الايلتس6.5 التوفل 550) ملزم
    7 البحوث ملزم
    م الشروط الوافدين
    1 المعدل التراكمي (دكتوراه ماجستير بكالوريوس) غير ملزم
    2 مدة الخبرة تحسب كل سنة علاوة دورية
    3 المقابلة غير ملزم ويكتفى في كثير من الحالات المقابلة بالهاتف
    4 العمر غير ملزم
    5 الخبرة غير ملزم
    6 مسوى اللغة (الايلتس6.5 التوفل 550) غير ملزم
    7 البحوث غير ملزم

    اخي الكريم قارن بين الشروط بين العمانيين واوافدين

    يجب علينا الوقوف في وجه الفساد في هذه الوزارة ويا عبدالله الصارمي قدم استقالتك احسنلك
    قبل ان تخرج
     التوقيع 
    قال تعالى وقوله الحق : وَيَوْمَ يَعَضُّ الظَّالِمُ عَلَى يَدَيْهِ يَقُولُ يَا لَيْتَنِي اتَّخَذْتُ مَعَ الرَّسُولِ سَبِيلاً يَا وَيْلَتَى لَيْتَنِي لَمْ أَتَّخِذْ فُلَاناً خَلِيلاً* لَقَدْ أَضَلَّنِي عَنِ الذِّكْرِ بَعْدَ إِذْ جَاءنِي وَكَانَ الشَّيْطَانُ لِلْإِنسَانِ خَذُولاً .


    وقال تعالى عزة قدرته : قَالَ نُوحٌ رَبِّ إِنَّهُمْ عَصَوْنِي وَاتَّبَعُوا مَنْ لَمْ يَزِدْهُ مَالُهُ وَوَلَدُهُ إِلاَّ خَسَارًا


    الجنة ليست سهلة المنال ولن يدخلها إلا المتقين فكن من المتقين لتفوز بالجنة وتنجوا من النار

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    20/11/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,624

    افتراضي

    متى ينتهي الفساد في التعليم العالي
     التوقيع 
    قال تعالى وقوله الحق : وَيَوْمَ يَعَضُّ الظَّالِمُ عَلَى يَدَيْهِ يَقُولُ يَا لَيْتَنِي اتَّخَذْتُ مَعَ الرَّسُولِ سَبِيلاً يَا وَيْلَتَى لَيْتَنِي لَمْ أَتَّخِذْ فُلَاناً خَلِيلاً* لَقَدْ أَضَلَّنِي عَنِ الذِّكْرِ بَعْدَ إِذْ جَاءنِي وَكَانَ الشَّيْطَانُ لِلْإِنسَانِ خَذُولاً .


    وقال تعالى عزة قدرته : قَالَ نُوحٌ رَبِّ إِنَّهُمْ عَصَوْنِي وَاتَّبَعُوا مَنْ لَمْ يَزِدْهُ مَالُهُ وَوَلَدُهُ إِلاَّ خَسَارًا


    الجنة ليست سهلة المنال ولن يدخلها إلا المتقين فكن من المتقين لتفوز بالجنة وتنجوا من النار

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    22/06/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,027

    افتراضي

    ما على كيفها

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    22/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    442

    افتراضي

    التخطيط في كلا من وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي فاااااااااااااااااااااااا اااااااااااشل ومتخبط وتحت وطئة الواااااااااااااااااسطااا اات
     التوقيع 
    أن لم تطـــابق أفكاري الواقـــع... فالواقـــع على خطأ ولابد من تغييــره

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    20/11/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,624

    افتراضي

    الى معالية الوزير اخرجي الى الموظفين فهو الحل الانسب الان
     التوقيع 
    قال تعالى وقوله الحق : وَيَوْمَ يَعَضُّ الظَّالِمُ عَلَى يَدَيْهِ يَقُولُ يَا لَيْتَنِي اتَّخَذْتُ مَعَ الرَّسُولِ سَبِيلاً يَا وَيْلَتَى لَيْتَنِي لَمْ أَتَّخِذْ فُلَاناً خَلِيلاً* لَقَدْ أَضَلَّنِي عَنِ الذِّكْرِ بَعْدَ إِذْ جَاءنِي وَكَانَ الشَّيْطَانُ لِلْإِنسَانِ خَذُولاً .


    وقال تعالى عزة قدرته : قَالَ نُوحٌ رَبِّ إِنَّهُمْ عَصَوْنِي وَاتَّبَعُوا مَنْ لَمْ يَزِدْهُ مَالُهُ وَوَلَدُهُ إِلاَّ خَسَارًا


    الجنة ليست سهلة المنال ولن يدخلها إلا المتقين فكن من المتقين لتفوز بالجنة وتنجوا من النار

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    22/06/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    158

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حقوق العمال مشاهدة المشاركات
    أجل هناك 1000 وظيفة مدرس أكاديمي بدرجات هـ. ج. د يمكن تعمينها في كليات العلوم التطبيقية ولكن الوزيرة ترفض تعمين هذه الوظائف مع العلم انه في الوزارة هناك موظفين أكفاء ومن حملة شهادة الدكتوراه والماجستير ولديهم الخبرة ويمكننهم شغل هذه الوظائف ولكن الوزارة ترفض تعمين هذه الوظائف وتحبذ تعين الأجانب بدل من العمانيين.

    فإين الوطنية واين حق المواطن في هذه الوظائف ،، وسوف نوافيكم بأسماء المدرسين الاجانب وخبراتهم وشروط تعينهم حتى يعلم الجميع مدى الفساد الاداري في كيفية اختيار المدرس الاجنبي بالمقارنة في اختيار المدرس العماني
    ليش رافضه من مال أبوها او من مالها يعني تعين الشعب

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    30/04/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,768

    افتراضي

    سمعت انه موظفي الكليات رفعوا قضية على وزارة التعليم العالي وكسبوها
    ما مدى صحة هذا الخبر
    وما هي القضية التي تم رفعها

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    30/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,061

    افتراضي

    أخوي ممكن تعرض لنا نسخ من الأدلة الموجودة عندك ؟؟!!
     التوقيع 

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    30/04/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,768

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة superUSER مشاهدة المشاركات
    أخوي ممكن تعرض لنا نسخ من الأدلة الموجودة عندك ؟؟!!
    النسخة موجودة معك اشوفها في جهازك الحين ...ههههههههه

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    07/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,012

    افتراضي

    لأنه الوافد هو دائماً صاحب العقلية المختلفة في وجهة نظرهم /////////// نظرة دونية للذات للأسف الشديد

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    17/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,508

    افتراضي

    بس بصراحة يعني بعض المجرسين الهنود افضل من العمانيين في الشرح
    العماني يقرالك من السلايد وبس ما تحس فيه فرق بين كلامه و الي مكتوب في السلايد
    وفي المقابل في فئة قليلة جدا من المدرسين العمانيين ممتازين في الشرح
     التوقيع 
    عين على داري وعين على نفسي فايهما اختار وايهما اترك
    فالحياة لمن كان لها ندا والموت للضعيف الخاذل
    كون لنفسك شمس من عدم ان لم تجد ضوء النهار
    اقبل لحياتك مبتسما تطوى لك الاحزان مرار

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    03/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    699

    افتراضي

    سبحان الله

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    30/04/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,768

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة انسان بلا روح مشاهدة المشاركات
    بس بصراحة يعني بعض المجرسين الهنود افضل من العمانيين في الشرح
    العماني يقرالك من السلايد وبس ما تحس فيه فرق بين كلامه و الي مكتوب في السلايد
    وفي المقابل في فئة قليلة جدا من المدرسين العمانيين ممتازين في الشرح
    حتى لوحة المفاتيح عندك رفضت تقول مدرسين ....
    المدرسين العمانيين قلة قليلة واللي شفته أنهم من أفضل المدرسين
    بالنسبة للهنود فقد تم جلبهم من الشركات في الهند وليس من الجامعات الهندية المرموقة، بعضهم كان يعمل هنا في عمان في الجرايد براتب 300 ريال والآن يستلم فوق ال 2400 ريال
    وكذلك الحال بالنسبة للمصريين .....بين النطيحة والمتردية
    هندي مصور أعراس في لندن ....الآن مدرس في الكليات التطبيقية في عمان
    شوفوا حال الخريجين .....لا يفقهون شيئاً ....مع احترامي لهم ....
    والله انه حالة كليات التربية كانت أفضل ....على الأقل كانوا يجلبوا دكاترة من جامعات في مصر وسوريا والعراق ...
    لا وإخوانا في المديرية العامة لكليات العلوم التطبيقية يبرروا ذلك انه لم يجدوا مدرسين يقبلون بهالرواتب ....عيل اللي تجلبهم السعودية وبأقل من رواتبكم ايش نسميهم ....
    لماذا لا تتفق حكومة عمان مع الحكومة الهندية لجلب مدرسين من اعرق الجامعات في الهند مثل IIT ....والله انهم راح يتنافسوا ع هذه الفرص بدل ما نجيب حوش من شوارع الهند ...
    طبعاً يكون هذا لمدة معينة حتى يتم تأهيل العمانيين ويحتكوا بهذه الخبرات ...

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    10/10/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    107

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حقوق العمال مشاهدة المشاركات
    أجل هناك 1000 وظيفة مدرس أكاديمي بدرجات هـ. ج. د يمكن تعمينها في كليات العلوم التطبيقية ولكن الوزيرة ترفض تعمين هذه الوظائف مع العلم انه في الوزارة هناك موظفين أكفاء ومن حملة شهادة الدكتوراه والماجستير ولديهم الخبرة ويمكننهم شغل هذه الوظائف ولكن الوزارة ترفض تعمين هذه الوظائف وتحبذ تعين الأجانب بدل من العمانيين.

    فإين الوطنية واين حق المواطن في هذه الوظائف ،، وسوف نوافيكم بأسماء المدرسين الاجانب وخبراتهم وشروط تعينهم حتى يعلم الجميع مدى الفساد الاداري في كيفية اختيار المدرس الاجنبي بالمقارنة في اختيار المدرس العماني
    اخي العزيز طارح الموضوع:
    قد يكون هناك فعلا 1000 وظيفة يشغلها أجانب في كليات وزارة التعليم العالي ولكن هذه الوظائف بتخصصات مختلفة ومعظمها تخصصات علمية بحتة ولاأعتقد ان في الوزارة يوجد 1000 موظف من حملة الماجستير والدكتوراة قادرين جميعهم ان يكونو بديلين لهؤلاء الوافدين وقد يكون جزء بسيط منهم فقط من ضمن التخصصات المطلوبة - وعليه يجب على الوزارة تعمين الوظائف التي يتوفر لها الشخص صاحب الكفاءة والمؤهل المناسب

  30. #30

    افتراضي

    وكذلك الامر ايضا بالنسبة للكلية التقنية بالمصنعة ايضا الا يوجد كفائات عمانية للتدريسلا بدل الاجانب الغير عرب

الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 27
    آخر مشاركة: 17/08/2011, 10:58 AM
  2. سارعو للتسجيل: PDO تعلن عن 1000 وظيفة و 200 بعثة كاملة و 1000 اخرى لكل سنة
    بواسطة وما يحق إلا الحق في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 24
    آخر مشاركة: 09/03/2011, 05:46 PM
  3. هل يمكن أن تنجح معالي الدكتورة الوزيرة الجديدة للتربية والتعليم؟
    بواسطة متعصب جدا في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 8
    آخر مشاركة: 02/03/2011, 10:43 AM
  4. ليش التفريق بين طلاب التعليم العالي 1000 ريال مقابل 90 وين المنطق
    بواسطة فني حتى النخاع في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 79
    آخر مشاركة: 01/03/2011, 10:46 PM
  5. الى معالي الوزيرة راويه البوسعيدي ( وزيرة التعليم العالي )
    بواسطة أم ايمان في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية
    الردود: 3
    آخر مشاركة: 04/02/2011, 11:11 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •