- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 32
-
13/03/2011 01:46 PM #1
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 20/11/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,624
1000 وظيفة في وزراة التعليم العالي يمكن تعمينها ولكن الوزيرة ترفض التعمين
أجل هناك 1000 وظيفة مدرس أكاديمي بدرجات هـ. ج. د يمكن تعمينها في كليات العلوم التطبيقية ولكن الوزيرة ترفض تعمين هذه الوظائف مع العلم انه في الوزارة هناك موظفين أكفاء ومن حملة شهادة الدكتوراه والماجستير ولديهم الخبرة ويمكننهم شغل هذه الوظائف ولكن الوزارة ترفض تعمين هذه الوظائف وتحبذ تعين الأجانب بدل من العمانيين.
فإين الوطنية واين حق المواطن في هذه الوظائف ،، وسوف نوافيكم بأسماء المدرسين الاجانب وخبراتهم وشروط تعينهم حتى يعلم الجميع مدى الفساد الاداري في كيفية اختيار المدرس الاجنبي بالمقارنة في اختيار المدرس العماني
-
مادة إعلانية
-
13/03/2011 01:53 PM #2
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 21/12/2006
- المشاركات
- 4,687
ليس من السهل تسريح الف موظف بين ليلة وضحاها
كما ان لبعض الموظفين عقود لا يمكن فسخها فجأة
التروي وعدم اتهام الناس بالباطل جزاكم الله خير..
-
13/03/2011 01:54 PM #3
اخوي هم يتحججوا بان الوافد راتبة والمزايا التي يحصل عليها اقل بكثير من الموظف العماني.
اتمنى كشف الحقائق اذا كانت لديك منهااا.
-
13/03/2011 01:57 PM #4
محظور
- تاريخ الانضمام
- 13/01/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 316
اقالة الوزيره هي وجميع الفاسدين في موسسات التعليم العالي كفاهم عبثا
-
13/03/2011 02:56 PM #5
يعني نحتااااج 50 سنة مثلا عشان يتم تسريح1000 أجنبي كلام غير منطقي اخي الكريم من وجهة نظري طبعا...
-
13/03/2011 03:05 PM #6
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 02/02/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 49
ارجو من صاحب الجلاله اقالة الوزيره .. ومن تقال الوزيره بيروح الفساد
-
13/03/2011 03:19 PM #7
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 31/07/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 973
صح كلامك
حتى في الجامعة ما زالت هناك وظائف كثيرة يمكن تشغيل المواطنين فيها
كثير من وظائف الادارية (سكرتارية على سبيل المثال) في الكليات يشغلها اجانب
-
13/03/2011 03:22 PM #8
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 19/11/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 1,132
والمواطنين اللي درسو وتعبو وتغربو ..شو ذنبهم ؟؟؟؟
الوزيره تسقط فاقرب وقت ...
-
13/03/2011 03:24 PM #9
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 08/06/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 292
صحيح من المفترض تعمين جميع هذه الوظائف لأن العمانيين أثبتوا كفاءتهم في جميع الوظائف
-
13/03/2011 03:32 PM #10
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 04/10/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 78
يجب أجتثاث هذه الفساد من التعليم العالي
-
13/03/2011 05:13 PM #11
يرفع ....
-
13/03/2011 05:26 PM #12
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 08/06/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 550
حسب علمي الكليات التقنية تحت القوى العاملة وليس التعليم العالي
وبعدين تفنيش مرة واحدة ما بيصير
حسوا بالناس
يجب وضع خطة تعمين صحيحة وان لا نظلم الجنسيات الاخرى ايضا
بعضهم احسن من العمانين بالشغل والكفاءة
علينا قول الحق ايضا يا اخوتي واخواتي الكرام
آخر تحرير بواسطة بنت بني عمر : 13/03/2011 الساعة 05:36 PM
-
13/03/2011 11:54 PM #13
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 20/11/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,624
قلنا في ١٠٠٠ وظيفة في كليات العلوم التطبيقية وحملة شهادات الدكتوراه والماجستير العمانين موجودين في الوزارة
-
14/03/2011 12:00 AM #14
يعني تقصد الاف وظيفه موجوده حاليا وشاغره وهم ناويين يجيبوا وافدين

ما تتكلم عن تفنيش احد
-
14/03/2011 07:56 AM #15
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 20/11/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,624
لا بل هناك 1000 وافد يعملون في كليات العلوم التطبيقية التابعة لوزراة التعليم العالي والتي يمكن البدأ وبكل سهولة لتعمين هذه الوظائف والحمد لله في وزارة التعليم العالي يوجد الاشخاص الاكفاء للقيام بهذه الوظائف ومتى ما عمن هذه الوظائف سوف يكون هناك وظائف شاغرة ل 1000 موظف جديد ،،، العملية عملية تخطيط لا غير ،،،
-
14/03/2011 10:06 AM #16
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 20/11/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,624
ثلالوث الفساد في التعليم العالي راوية والصارمي ومبرمج ومنفذ خطط الفساد سعيد الربيعي
نعم فالوزيرة لا تستطيع ان تقوم وحدها القيام بالفساد ولكن من الذين تحتها هم من يصوغون قرارتها ويدافعون فالسليمي هو من برر سرقة البعثات وساعدها فلو وقف في وجهها وقال كما يجب ان يقوم رجل بمكانة وعلم الدكتور السليمي لكن هيهات لم يفعل
الربيعي صوغ لها كل ما يحارب الكادر العماني واشرف على عمليات ادارة الحرب ضد توظيف وتعميين العمانيين وقاد عمليات سرقة الدرجات الاكاديمية من كليات العلوم التطبيقية للموظفين الاداريين بالمديرية والوزارة والكليات وحتى الوافدين تم اخذ درجات لهم من الكليات للمديرية والوزارة كمثال الاخ دشان (باكستاني )الدرجة ه الاخ صادق (هندي)الدرجة ه والاخت هايدي بدائرة الاعلام الدرجة ج مندرجات كلية نزوى . اكتشاف تزوير لشهادات علمية للوافدين وتم التستر عليهم وعدم تحويلهم لجهات الاختصاص هل لو كان عماني الذي زور سكت عنه الربيعي .
المقابلات واخرها مقابلة ولد مدير عام سابق للمديرية بلجنة خاصة والشروط لا تنطبق عليه مع العلم انه يوجد بالاحتياط العشرات من خريجي كليات العلوم التطبيقية الجامعة من في مستوى افضل ولكن هذا ما حدث .
- شروط شغل الوظائف الاكاديمة كما في الاعلان هي
م الشروط العمانيين
1 المعدل التراكمي (دكتوراه ماجستير بكالوريوس) جيد جدا فما فوق
2 مدة الخبرة لا تحسب
3 المقابلة ملزم مع سمنار امام لجنة مختصة
4 العمر اكبر من 35 عام
5 الخبرة ملزم
6 مسوى اللغة (الايلتس6.5 التوفل 550) ملزم
7 البحوث ملزم
م الشروط الوافدين
1 المعدل التراكمي (دكتوراه ماجستير بكالوريوس) غير ملزم
2 مدة الخبرة تحسب كل سنة علاوة دورية
3 المقابلة غير ملزم ويكتفى في كثير من الحالات المقابلة بالهاتف
4 العمر غير ملزم
5 الخبرة غير ملزم
6 مسوى اللغة (الايلتس6.5 التوفل 550) غير ملزم
7 البحوث غير ملزم
اخي الكريم قارن بين الشروط بين العمانيين واوافدين
يجب علينا الوقوف في وجه الفساد في هذه الوزارة ويا عبدالله الصارمي قدم استقالتك احسنلك
قبل ان تخرج
-
15/03/2011 07:30 PM #17
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 20/11/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,624
متى ينتهي الفساد في التعليم العالي
-
15/03/2011 07:31 PM #18
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 22/06/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 4,027
ما على كيفها
-
15/03/2011 07:54 PM #19
التخطيط في كلا من وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي فاااااااااااااااااااااااا اااااااااااشل ومتخبط وتحت وطئة الواااااااااااااااااسطااا اات
-
19/03/2011 01:43 PM #20
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 20/11/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,624
الى معالية الوزير اخرجي الى الموظفين فهو الحل الانسب الان
-
19/03/2011 02:41 PM #21
-
22/02/2012 03:29 AM #22
سمعت انه موظفي الكليات رفعوا قضية على وزارة التعليم العالي وكسبوها
ما مدى صحة هذا الخبر
وما هي القضية التي تم رفعها
-
22/02/2012 07:22 AM #23
أخوي ممكن تعرض لنا نسخ من الأدلة الموجودة عندك ؟؟!!
-
22/02/2012 01:50 PM #24
-
22/02/2012 01:58 PM #25
محظور
- تاريخ الانضمام
- 07/01/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 5,012
لأنه الوافد هو دائماً صاحب العقلية المختلفة في وجهة نظرهم /////////// نظرة دونية للذات للأسف الشديد
-
22/02/2012 02:00 PM #26
بس بصراحة يعني بعض المجرسين الهنود افضل من العمانيين في الشرح
العماني يقرالك من السلايد وبس ما تحس فيه فرق بين كلامه و الي مكتوب في السلايد
وفي المقابل في فئة قليلة جدا من المدرسين العمانيين ممتازين في الشرح
-
22/02/2012 02:12 PM #27
سبحان الله
-
22/02/2012 02:20 PM #28
حتى لوحة المفاتيح عندك رفضت تقول مدرسين ....
المدرسين العمانيين قلة قليلة واللي شفته أنهم من أفضل المدرسين
بالنسبة للهنود فقد تم جلبهم من الشركات في الهند وليس من الجامعات الهندية المرموقة، بعضهم كان يعمل هنا في عمان في الجرايد براتب 300 ريال والآن يستلم فوق ال 2400 ريال
وكذلك الحال بالنسبة للمصريين .....بين النطيحة والمتردية
هندي مصور أعراس في لندن ....الآن مدرس في الكليات التطبيقية في عمان
شوفوا حال الخريجين .....لا يفقهون شيئاً ....مع احترامي لهم ....
والله انه حالة كليات التربية كانت أفضل ....على الأقل كانوا يجلبوا دكاترة من جامعات في مصر وسوريا والعراق ...
لا وإخوانا في المديرية العامة لكليات العلوم التطبيقية يبرروا ذلك انه لم يجدوا مدرسين يقبلون بهالرواتب ....عيل اللي تجلبهم السعودية وبأقل من رواتبكم ايش نسميهم ....
لماذا لا تتفق حكومة عمان مع الحكومة الهندية لجلب مدرسين من اعرق الجامعات في الهند مثل IIT ....والله انهم راح يتنافسوا ع هذه الفرص بدل ما نجيب حوش من شوارع الهند ...
طبعاً يكون هذا لمدة معينة حتى يتم تأهيل العمانيين ويحتكوا بهذه الخبرات ...
-
22/02/2012 02:28 PM #29
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 10/10/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 107
اخي العزيز طارح الموضوع:
قد يكون هناك فعلا 1000 وظيفة يشغلها أجانب في كليات وزارة التعليم العالي ولكن هذه الوظائف بتخصصات مختلفة ومعظمها تخصصات علمية بحتة ولاأعتقد ان في الوزارة يوجد 1000 موظف من حملة الماجستير والدكتوراة قادرين جميعهم ان يكونو بديلين لهؤلاء الوافدين وقد يكون جزء بسيط منهم فقط من ضمن التخصصات المطلوبة - وعليه يجب على الوزارة تعمين الوظائف التي يتوفر لها الشخص صاحب الكفاءة والمؤهل المناسب
-
22/02/2012 02:28 PM #30
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 26/09/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 5
وكذلك الامر ايضا بالنسبة للكلية التقنية بالمصنعة ايضا الا يوجد كفائات عمانية للتدريسلا بدل الاجانب الغير عرب
مواضيع مشابهه
-
مسلسل الفساد في التعليم العالي الحلقة الرابعة (نواصل معكم فضح خبايا الفساد في وزارة التعليم العالي)
بواسطة مجنون ولكن!! في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 27آخر مشاركة: 17/08/2011, 10:58 AM -
سارعو للتسجيل: PDO تعلن عن 1000 وظيفة و 200 بعثة كاملة و 1000 اخرى لكل سنة
بواسطة وما يحق إلا الحق في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 24آخر مشاركة: 09/03/2011, 05:46 PM -
هل يمكن أن تنجح معالي الدكتورة الوزيرة الجديدة للتربية والتعليم؟
بواسطة متعصب جدا في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 8آخر مشاركة: 02/03/2011, 10:43 AM -
ليش التفريق بين طلاب التعليم العالي 1000 ريال مقابل 90 وين المنطق
بواسطة فني حتى النخاع في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 79آخر مشاركة: 01/03/2011, 10:46 PM -
الى معالي الوزيرة راويه البوسعيدي ( وزيرة التعليم العالي )
بواسطة أم ايمان في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّوليةالردود: 3آخر مشاركة: 04/02/2011, 11:11 AM








رد باقتباس


