رسالة الى تلك التي تدعي انها تعرضة لمحاولة إغتيال جوخة الريامي ( ما اعرف من وين طلعة ذي الطامه ) - الصفحة 2
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 31 إلى 60 من 77
  1. #31
    تاريخ الانضمام
    28/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,321

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عكعاك مشاهدة المشاركات

    اللي يصير في الجامعة وذكرته الدكتورة صحيح لا غبار عليه ، وبعض المواقف تعرض لها الكثير من الاداريين والأكاديميين ... الجامعة تديرها عصابة من الأمن الداخلي .

    وانت يا من كتبت أعلاه ، أرجو أن تتعلم الإملاء جيدا وأسلوب الحوار ، ومن ثم قل رأيك كما تشاء .
    شكلك متعرض لمحاولة إغتيال نفس الشي الله يصبرنا على من اشكالك

  2. #32
    تاريخ الانضمام
    12/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    560

    افتراضي

    هذي خبيلة يا جماعة............

    من محسبة نفسها عشان يغتالوها..................؟؟؟

    يوم هذيك العرصة بو استوت ف صحار ماشفنا حد يبا يغتال حد...تو عاد تجينا هذي نص توله و تقول باغيين يغتالوها............!!!!

    يا حرمة خافي ربش وستري عمرش..تراش طفرتينا.........يسدنا لوعان ف محاضراتش..و تو عاد جاية تلوعي على الخلق...؟!!!

  3. #33
    تاريخ الانضمام
    28/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,321

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة moonmaster مشاهدة المشاركات
    هذي خبيلة يا جماعة............

    من محسبة نفسها عشان يغتالوها..................؟؟؟

    يوم هذيك العرصة بو استوت ف صحار ماشفنا حد يبا يغتال حد...تو عاد تجينا هذي نص توله و تقول باغيين يغتالوها............!!!!

    يا حرمة خافي ربش وستري عمرش..تراش طفرتينا.........يسدنا لوعان ف محاضراتش..و تو عاد جاية تلوعي على الخلق...؟!!!
    صحيح انها لوعان
    هههههه نص توله

  4. #34
    تاريخ الانضمام
    28/07/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    34

    افتراضي

    إسألوها متزوجة

    لو ما متزوجة فأنا مستعد أتزوجها
    بشرط عليها المهر والسكن والأكل

    و اوعدها و أوعدكم أدافع عنها باستمااااااااااااااااااات ة، وانسيها كل عذابات الحياة ومرضها النفسي


    وإذا ما عندها فليسات، فعادي نتزوج متعة :-)

  5. #35
    تاريخ الانضمام
    08/07/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    195

    افتراضي

    خلوها تغطي عراقيبها ...مفضحتنا الساير والجاي يشوفها
    وذاك المساكين مال سنه 1 و2 حد يتجمل فيهم ويدخلهم ح محاضراتهم
     التوقيع 
    في زحمة الناس صعبة حالتي ..فجأة .. اختلف لوني وضاعت خطوطي

  6. #36
    تاريخ الانضمام
    12/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    560

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المؤيد بالله مشاهدة المشاركات
    إسألوها متزوجة

    لو ما متزوجة فأنا مستعد أتزوجها
    بشرط عليها المهر والسكن والأكل

    و اوعدها و أوعدكم أدافع عنها باستمااااااااااااااااااات ة، وانسيها كل عذابات الحياة ومرضها النفسي


    وإذا ما عندها فليسات، فعادي نتزوج متعة :-)
    استحى على وجهك الحبيب......

  7. #37
    تاريخ الانضمام
    12/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    560

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Stranger Man مشاهدة المشاركات
    صحيح انها لوعان
    هههههه نص توله
    الله يصبرنا بس....

    اروح اشرب لي حبتين ادووول

  8. #38
    تاريخ الانضمام
    10/09/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    551

    افتراضي

    من وين جات هذه بعـــد

    جوخه ولا خوخـــه أونـــه يغتالوها

    عالمـــه نوويه مثلااااااا
     التوقيع 



  9. #39
    تاريخ الانضمام
    07/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    987

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المؤيد بالله مشاهدة المشاركات
    إسألوها متزوجة

    لو ما متزوجة فأنا مستعد أتزوجها
    بشرط عليها المهر والسكن والأكل

    و اوعدها و أوعدكم أدافع عنها باستمااااااااااااااااااات ة، وانسيها كل عذابات الحياة ومرضها النفسي


    وإذا ما عندها فليسات، فعادي نتزوج متعة :-)
    عرفت المرض وجبت الدواء أسميك كفيت ورديت ما شي زود عليك

  10. #40
    تاريخ الانضمام
    08/06/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,746

    افتراضي

    طمنوا

    هي بخير وتريد طمــن البيماني ههههههههه
     التوقيع 
    اللهم إني أسألك الأنـس بقـربك

  11. #41
    تاريخ الانضمام
    26/04/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    295

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Stranger Man مشاهدة المشاركات
    رسالة

    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ’’بعد التحية
    صباحك خوووف و ندم على كلامك امام مجلس الشورى يا من تدعين بأنك تعرضتي لمحاولة إغتيال و القصة التي اسمعتيها الناصتون الغبياء ( ليس جميعهم بل من صدقها ) ..

    لا تحاولين إثارت الفتنه ضد الحكومة و الفتنة اشد من القتل و لعن الله الكذبين و لو مزحو ... انتي لستي دكتورة علم النفس انتي مريضة نفسيا...

    فل تعلمين ان لو كان هناك نية لإغتيالك لن تكون بهذي الطريقة الغبية لو كان هنالك تصفيه لن تكوني الاولى بل هناك من اسوى منك فكر و اسوى منك يحمل السموم و يلقيها كل يوم في أذان المعتصمين
    و لو كان هنالك تصفية لصفيتي من فراش زوجك بدون ان يوقض من نومه و هو في احلامه السعيدة ..

    ولاكن حشاء الحكومة الرشيدة ان تأمر مثل هذي الأعمال الموحشة و تعلمين ان في الكتاب الابيض يمنع نفي المواطن او السياسي العماني خارج السلطنة ( اذا النفي ممنوع كيف عاد التصفية ؟؟!!!!)

    لا اقول سوى حسبيا الله و نعم الوكيل منك و من امثالك ....
    بعد التحية ،،،

    (تعرضة)قصدك (تعرضت) لاكن قصدك (لكن) من وين طلعة (قصدك ) من وين (طلعت ) الغبياء قصدك (الأغبياء) بهذي قصدك (بهذه) ... والكثير غيرها في مقالك والله إنت الذي حاولت قتل اللغة العربية للأسف ويجب أن تسمي مداخلتك هذه (محاولة قتل اللغة العربية تحت سمع وصبر فطاحلة السبلة ولا عزاء للغة الضاد المسكينة ..!!

  12. #42
    تاريخ الانضمام
    26/04/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    295

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Stranger Man مشاهدة المشاركات
    رسالة

    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ’’بعد التحية
    صباحك خوووف و ندم على كلامك امام مجلس الشورى يا من تدعين بأنك تعرضتي لمحاولة إغتيال و القصة التي اسمعتيها الناصتون الغبياء ( ليس جميعهم بل من صدقها ) ..

    لا تحاولين إثارت الفتنه ضد الحكومة و الفتنة اشد من القتل و لعن الله الكذبين و لو مزحو ... انتي لستي دكتورة علم النفس انتي مريضة نفسيا...

    فل تعلمين ان لو كان هناك نية لإغتيالك لن تكون بهذي الطريقة الغبية لو كان هنالك تصفيه لن تكوني الاولى بل هناك من اسوى منك فكر و اسوى منك يحمل السموم و يلقيها كل يوم في أذان المعتصمين
    و لو كان هنالك تصفية لصفيتي من فراش زوجك بدون ان يوقض من نومه و هو في احلامه السعيدة ..

    ولاكن حشاء الحكومة الرشيدة ان تأمر مثل هذي الأعمال الموحشة و تعلمين ان في الكتاب الابيض يمنع نفي المواطن او السياسي العماني خارج السلطنة ( اذا النفي ممنوع كيف عاد التصفية ؟؟!!!!)

    لا اقول سوى حسبيا الله و نعم الوكيل منك و من امثالك ....
    بعد التحية ،،،

    (تعرضة)قصدك (تعرضت) لاكن قصدك (لكن) من وين طلعة (قصدك ) من وين (طلعت ) الغبياء قصدك (الأغبياء) بهذي قصدك (بهذه) ... والكثير غيرها في مقالك والله إنت الذي حاولت قتل اللغة العربية للأسف ويجب أن تسمي مداخلتك هذه (محاولة قتل اللغة العربية تحت سمع وبصر فطاحلة السبلة ) ولا عزاء للغة الضاد المسكينة ..!!

  13. #43
    تاريخ الانضمام
    21/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,376

    افتراضي

    بصراحة كنت أتابع فيلم ع قناة top movies
    وما شفت النهاية

    بس من قريت قصة محاولة اغتيال معاليها...عرفت النهاية
     التوقيع 

  14. #44
    تاريخ الانضمام
    15/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,551

    افتراضي

    الحمد لله على سلامتج دكتوره .. .

  15. #45
    تاريخ الانضمام
    21/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,376

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة moonmaster مشاهدة المشاركات
    هذي خبيلة يا جماعة............

    من محسبة نفسها عشان يغتالوها..................؟؟؟

    يوم هذيك العرصة بو استوت ف صحار ماشفنا حد يبا يغتال حد...تو عاد تجينا هذي نص توله و تقول باغيين يغتالوها............!!!!

    يا حرمة خافي ربش وستري عمرش..تراش طفرتينا.........يسدنا لوعان ف محاضراتش..و تو عاد جاية تلوعي على الخلق...؟!!!
    +1000000
     التوقيع 

  16. #46
    تاريخ الانضمام
    23/11/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    830

    افتراضي

    أبغى أسألكم سؤال بالله عليكم هذولا اللي مسوين نفسهم مثقفين - حاشا المثقفين عنهم - يتكلموا بهذا الأسلوب؟؟
    هذولا لو مسكوا البلد ونفذوا أفكارهم صدقوني بتختبص هذه البلاد فوق تحت ... أنا الحين ما أتكلم عن هذه اللي مسويه نفسها قائدة فيالق الثورات ( أفكار القذافي ) بس أتكلم بشكل عام .. صحيح فيه بعض المطالبات منطقية ومعقولة بس صارت موضة كل من هب ودب ولّف له شليلة وقال خلا نسوي اعتصام!!
    صدقوني هذه الدعوات الغريبة ما تطمن بالخير إذا خلوهم يتمادوا ... يعني عطوكم وقت وتكلمتوا واعتصمتوا وأغلب المطالب مادية بحتة ... شعبنا العماني الأصيل الحر الأبي ما تربى على هذه القيم الدخيلة .. بصراحة وجهة نظري .. بنات ما يستحين ...

    آخر تحرير بواسطة muscat2007 : 13/03/2011 الساعة 11:30 AM
     التوقيع 
    "إن عزائمكم القوية واندفاعتكم الأصيلة للنهوض ببلادكم هي الحافز المحرك لمسيرتنا المباركة. نبني ونعمر. نرفع صرح العمران شامخا. ونشيد لعمان حضارة عصرية راسخة الأركان. على اساس صلب من الدين ومن الأخلاق، والعلم النافع. فإن رقي الأمم ليس في علو مبانيها ولا في وفرة ثرواتها إنما يستمد من قوة ايمان أبنائها بالله. ومكارم الأخلاق وحب الوطن والحرص والأستعداد للبذل والفداء في سبيل المقدسات"
    قابوس بن سعيد.
    من خطاب العيد الوطني الثالث.

    "لو قُطعت يد السارق في بلدنا لخيطت أغلى البشوت بلا أكمام"

  17. #47
    تاريخ الانضمام
    06/04/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,838

    افتراضي

    ربما كانت تتعرض لمحاولة اغتيال من قبل قوات خاصة مدربة تدريباً عاليا و تتبع احدى المنظمات الغير معروفة في العالم . وذلك لأسباب لا تعرفها الا الدكتورة نفسها





    عليه نتقدم بهذه الهدية المتواضعة الى الدكتورة لكي تدافع عن نفسها بكل شراسة وقوة و استماتة في ردع المعتدين , فالميكروفون لا يكفي


    كما يسرنا ان ندعوا الدكتورة الى تجربة COD MW2 لكي تتحفنا بالمزيد من الحكايات عن محاولات الاغتيال هذه

  18. #48

    افتراضي

    طيبه - جوخه - بسمه
    محاولات اغتيال
    السلطان من اعقل من ان يعطيكم وزن
    انبحن انتم وامثالكم
    وارقصوا في الدوار - دمروا
    لكن لن نقيم لكم وزن
    هذا هو الرد على جوخه
     التوقيع 
    قبيلة تحشم على شان رجال
    ورجال يوجع من فعوله قبايل
    ورجل على حمل الموالين سيال
    ورجل جدوده فالمواقف تشيله

  19. #49
    تاريخ الانضمام
    01/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    502

    حزين

    للاسف الشديد تحت مسمى الإعتصام ذهب الحياء بلا رجعة
    منظر غريب لاحظتة بالامس عند دوار الكتاب (دوار الجامعة) مجموعة من الشباب يجلسون على بساط تتوسطهم إمرأة في الاربعينيات من العمر --- اين الحياء، وهل للمطالبة بالحقوق ندع الحياء بعيد عنا
    رسالة الى كل المحتجين إن إحتجاجكم أتى بالنتائج المرجوة وها هي المراسيم السلطانية والاوامر السامية تأتي تباعا فكفاكم إعتصاما فإن الأمور لا تأخذ على عجل (المستعجل يأكل شوبة ني) أعطوا الحكومة فرصة للتغيير بهدوء ودون عمل ربكة قد تفقدنا الكثير فبإمكانك تحديد مهلة لتنفيذ مطالبكم حتى نهاية السنة وإن لم تنفذ فيمكنكم الاعتصام مرة أخرى
    إن للاعتصام أثار إقتصادية قد لا يعلم بها البعض فقد علمت بأن أربع شركات كبيرة كانت بصدد الاستثمار في عمان إلا ان أثنتين منهن ألغين العقود وأثنتين علقتا عقديهن هذا ما علمتة وأظن ان العدد أكثر من هذا.
    ان تعطيل المرور في الشوارع وتعطيل مصالح الناس ليس له أي جانب أخلاقي إيجابي بل هو تعدي على حريات الأخرين
    فحرية الشخص تنتهي عندما تبدء حرية الاخرين ومن هنا أدعوا الأدعاء العام التدخل لمسائلة كل من يتعدى على حرية الأخرين سواء بقطع الطرقات والإضرار بمصالح الاخرين
    إن الإعتصام حق مشروع لكن لا يجب ان يعطل مصالح الاخرين
    وجهة نظر غير قابلة للتأويل
     التوقيع 
    وَكَذَلِكَ أَنزَلْنَاهُ حُكْماً عَرَبِيّاً وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم بَعْدَ مَا جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ وَاقٍ

  20. #50
    تاريخ الانضمام
    19/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    426

    افتراضي

    أغلب هذول من مواليد إفريقيا0000 عزيزي السائل000 يعنى باغيين يحولوا عمان الى نظام غربي منفتح ع الاخر0000000

  21. #51
    تاريخ الانضمام
    05/04/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,718

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المؤيد بالله مشاهدة المشاركات
    إسألوها متزوجة

    لو ما متزوجة فأنا مستعد أتزوجها
    بشرط عليها المهر والسكن والأكل

    و اوعدها و أوعدكم أدافع عنها باستمااااااااااااااااااات ة، وانسيها كل عذابات الحياة ومرضها النفسي


    وإذا ما عندها فليسات، فعادي نتزوج متعة :-)
    سالناها وقالت عظيم القوم عندكم لا يساوي حثاله القوم عندهم
    فــبينك وبينهم فرق مثل الثرى والثريه

    فاحفظ لسانك واعرف قيمتك ياللي ما تسوى التراب
     التوقيع 
    وإذا كانَتِ النّفُوسُ كِباراً ......... تَعِبَتْ في مُرادِها الأجْسامُ

  22. #52
    تاريخ الانضمام
    28/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    269

    افتراضي

    الله يعينها على بلواها

  23. #53
    تاريخ الانضمام
    07/06/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    178

    افتراضي

    يووووووو جوخوووه
    باية أسالش الاغتيال صار قبل 8000 ريال بو مكرمة السلطان وااااااا بعدها حبوتي .....؟
    سؤااال يطرح نفسه .....

  24. #54
    تاريخ الانضمام
    04/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,677

    افتراضي

    تحليلي في ماقالته هذه المرأه

    هناك موضوع شخصي بينها وبين الادارة التي تهددها
    واعتقد هناك اتفاقية بينها وبين الادارة وربما الادارة تراجعت عن الاتفاق والوعد بينها وبين هذه المرأه
    وهذا دليل على ان الموضوع شخصي بحته لايخص المواطنين
    وانما هناك فساد منها ومن الادارة التي تشتكي منها

    بالعماني : اذا ماعطيتوني المبلغ اللي متفقين عليه بفضحكم

    نفرض لو كان هناك فساد اداري يخص المواطنين : هل يستطيع صاحب الوثائق بكتم السر اذا كانت تخص المواطنين ؟
    ان كانت هناك وثائق سرية تخص المواطنين وهذه المرأه تريد التستر عليها وتهدد بنشرها فمن المعلوم انها تريد مبالغ مقابل عدم نشرها للوثائق السرية
    مما يعني انها تريد مصلحتها وتدوس على كل مايساندها اذا تم الاتفاق بينها وبين الادارة التي تحمل لها أدلة سريه

    هذا اذا كانت لديها الوثائق اصلا

  25. #55

    افتراضي خوخه

    يا جماعه ادعوا لها بالشفاء ، والله قامت تتطلع لنا عاهات كسير وعوير وبليس مافيه خير. العتب ما عليها لأنها مريضة العتب على الخبلان اللي ملتمين حولها.

    آخر تحرير بواسطة الطبيب البيطري الأول : 14/03/2011 الساعة 01:03 PM

  26. #56
    تاريخ الانضمام
    29/05/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    223

    افتراضي

    جوخه هذي شاك فيها من شعب ال UFO


    وبعد معها الفيلسوف المنطن الغارق في الشعير ( محمد الحارثي)
     التوقيع 
    لا اله إلا الله الجليل الجبار
    لا اله إلا الله الواحد القهار
    لا اله إلا الله الكريم الستار
    لا اله إلا الله الكبير المتعال
    لا اله إلا الله وحده لا شريك له إلها واحدا ربا وشاهدا أحدا وصمدا ونحن له مسلمون
    لا اله إلا الله وحده لا شريك له إلها واحدا ربا وشاهدا أحدا وصمدا ونحن له عابدون
    لا اله إلا الله وحده لا شريك له إلها واحدا ربا وشاهدا أحدا وصمدا ونحن له قانتون
    لا اله إلا وحده لا شريك له إلها واحدا ربا وشاهدا أحدا وصمدا ونحن له صابرون
    لا اله إلا الله محمد رسول الله , اللهم إليك فوضت أمري وعليك توكلت يا أرحم الراحمين

  27. #57
    تاريخ الانضمام
    03/03/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    65

    افتراضي

    خبروها تتكلم بإسم المعتصمين
    لان عددهم لايشكل اي نسبة تذكر من عدد طلاب الجامعة والبالغ عددهم حوالي 14 الف

  28. #58
    تاريخ الانضمام
    05/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    144

    افتراضي

    الله يستر بس
     التوقيع 
    .. .... ..
    حين تغيــب شمس أحلامــكم..
    لا تنتظر شروق شمس جديـــدة..
    فقد تتأخر عليك كثــيراً..
    و"حــــاول" أن تبحث عنها خلف غيــوم الأيام..
    كي لا تضيع سنواتـــك في ظلمة الانــتظــار!
    .. .... ..

  29. #59
    تاريخ الانضمام
    14/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    303

    افتراضي

    إنظروا إلى هذا الرابط...

    هذي من متى تدعي إنها تعرضت لمحاولة قتل...من 2008

    شوفو تاريخ الموضوع بالرابط اللي تحت

    http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=201308
     التوقيع 


    هنا حيث الحرية بلا حدود
    سبلة جنو\لينيكس

  30. #60
    تاريخ الانضمام
    31/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    197

    افتراضي

    يقولوا الشياب اللي عندنا ... زوجوها ... يمكن تبا رجال

    المعذرة ما بقصد الاهانة و لكن شيابنا دايما على حق

الصفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. يامن لا يعرف الدكتورة جوخة الريامي فليوفر كلامه وليصمت
    بواسطة SOLEDAD في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 305
    آخر مشاركة: 15/03/2011, 11:02 AM
  2. الدكتورة جوخة الريامي...فضيحة للجامعة ...
    بواسطة muscat_Salalah في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 12/03/2011, 11:28 PM
  3. عاجل\ الدكتورة جوخة الريامي في بيان لطلاب مؤسسات التعليم العالي المعتصمين في الدوار
    بواسطة القادم من الشرق في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 09/03/2011, 10:30 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •