عاااااااااااااجل (( يا طلاب الجامعة احموا جامعتكم من معتصمين دوار الجامعة ))
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 76
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    06/12/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    848

    افتراضي عاااااااااااااجل (( يا طلاب الجامعة احموا جامعتكم من معتصمين دوار الجامعة ))

    كما تعلمون توجد فئة من الناس تعتصم بدوار الجامعة وهي ليست من الطلاب الجامعة أو موظفيها وهدفهم تشويه سمعت الجامعة الراقية !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    جامعتنا لا تحتاج إلى أعتصمات لانها منار للعلم والمعرفة وهي تحمل أسم بني عمان




  2. #2

    افتراضي

    ولا الغم مطالبهم تمووووت من الضحك
    يعني مطالب دلوعين
    اوين الغاء نظام الملاحظه
    تتميز شهاده الجامعه عن باقي الشهادات
    وكلهم على بعضهم 20 نفر
    والله صارت الدنيا فووووووضه

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    08/09/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,557

    افتراضي ظهر الحق

    سبحان الله أن من البداية شك في الاعتصام مستحيل طالب من الجامعة يعتصم ضد الجامعة , اللهم أرحمنا من شر الفتين (( إنتشر الحسد بين الناس ))

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    15/07/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    601

    افتراضي

    مطالبهم شخصية
    تدل على عدم مسئولية
    روحوا محاضراتكم احسن
    (د.جوخة) ما راح تنفعكم اذا نزل مستواكم وعطوكم F

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    31/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    414

    افتراضي

    ياطلاب الجامعة

    شدوا الجرذان

    طاردوهم
     التوقيع 
    (إننى أكرهك حتى الموت ولكننى مستعد لأن أدفع حياتى فى سبيل الدفاع عنك لتقول رأيك)

  6. #6

    افتراضي

    الله يحفظ عمان من شر الخونة..
     التوقيع 



    كلنا عمان وكلنا فدى القائد

    قال تعالى :"اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مُّعْرِضُونَ"

    " اللّهُمَّ ، إِنًّى أَعُوذُ بِكَ مِنْ زَوَالِ نِعْمَتِكً ، وَتَحَوُّلِ عَافِيَتَكَ ، وَفُجَاءَةِ نَقْمَتِكَ ، وَجَمِيعِ سَخَطِكَ ".






  7. #7
    تاريخ الانضمام
    31/12/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,161

    افتراضي

    شباب ساعدونا نريد تنظيف الدوار بالعلم والمعرفة ومنار الجامعة ,,,,, العقل يتكلم وليس الاعتصام

    بصراحة هذا الاسبوع وأجد اتاخر عن المحاضرات بسبب زحمة الدوار

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    11/11/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,855

    افتراضي

    يوم أنهم مو طلاب الجامعه ويوم أنهم مو موظفين الجامعه (وتس ذا هل ذي أر دونج ذير). أناااااااااااااااااااااشد السلطات بشلهم بجرافة أو شيول أو أي شئ يجرفهم من جذورهم ويوديهم في أي بقعه غير دوار الجامعه اللي هو رمز هالصرح العظيم
     التوقيع 
    كن بابا.. يدخل منه الخير. فإن لم تستطع فنافذة ينفذ منها الضوء. فإن لم تستطع فجدارا يسند رؤوس المتعبين.
    لا تنسى دائما أن تحمل معك " بعض الخير" تنثره أينما ذهبت.. ولا تلتفت له.. فعبق عبيره سيتبعك أينما ذهبت.....

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    27/12/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    684

    افتراضي

    اتفق مع طارح الموضوع

    جامعتكم..دروسكم هي مفتاح مستقبلكم

    لا تدعوا احد ما (لمصالحة الشخصية) يطلع على اكتافكم

    فيه ناس كثير يتمنوا لو حظيت لهم الفرصة بدخول الجامعة

    لا تضيعوا مستقبلكم بأيديكم

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    06/10/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,911

    افتراضي

    كم انتظر قدوم موسم القيض بفارغ الصبر

    وكم اتمنى ان يكون الطقس شديد الحرارة ودرجة الحرارة تفوق الخمسين درجة

    أتمناه ان يحرق جلود كل معتصم وينهي هذه المهزلة
     التوقيع 
    قد نشتري بالمال كل ما نريد
    إلا الرجال الأوفياء !!
    فإنهم سلعة لا يستطيع شرائها جميع أثرياء العالم ..


    سأمضي إلى حيث يقودني طموحي لن أستسلم ولن أضعف .. ومهما حاولتم لن تحبطوني أبدا يا أعداء النجاح



  11. #11
    تاريخ الانضمام
    08/03/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,509

    افتراضي

    انتشرت العدوى و الفوضى

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    03/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    9

    افتراضي

    صحيح صراحه مشوهين المنظر الله يعنين
    و مطالبهم غير واضحه لازم شخص من المسؤولين يجلس معهم و يفهمهم يمكن محتاجين شي !

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    21/12/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    642

    افتراضي

    يا أخي والله منظر مخجل
    أمس واحد كاتب أنه شاف واحد ووحده يتغدو في مطعم الجامعه وما عاجبنه

    روحو شوفو ف دوار الجامعه وش صاير

    ما يفصل عنهم غير مترين أو ثلاثه

    والسوالف والتخطيطات تدور

    لا ومنظر الدوار صاير زفت

    الله يرحمنا برحمته، يسمو نفسهم فاهمين وهم أجهل الجهال بتشويه سمعة البلد والجامعه
     التوقيع 
    " وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الرُّوحِ قُلِ الرُّوحُ مِنْ أَمْرِ رَبِّي وَمَا أُوتِيتُم مِّن الْعِلْمِ إِلاَّ قَلِيلاً " (الإسراء، 85)

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    27/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    76

    افتراضي فضيحة الاعتصام

    الغم ساعة 12 ليلاً الشباب يضربوا شيشة ( بربوره ) والله فضيحة يا ناس تشهوا الدوار

  15. #15

    افتراضي

    لن نسمح بتشوية الصورة.... هل قدمت الى هذا الدوار وتاكدت من ان هؤلاء ليسو بطلاب....

    يا اخي كفاكم افتراء... ان العين ترى والاذن تسمع والعقل يحكم....

    ونحن نتحدى اي شخص ياتي الى الميدان.... ليرى من نحن.... ولا اعتقد ان من يقف خلف الشاشات يستطيع فعل ذلك.. لانه يعرف فعلا من هم هؤلاء....

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    16/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,472

    افتراضي

    سمعت بحايتك بحرمه مسلمة و محترمة وذات اخلاق تجلس لحد الساعة 1 في منتصف الليل وسط 5 شباب ؟؟؟!!!

    لكن أنا أعرفها هذه مو بايه !!

  17. #17

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أبو أمل الخصيبي مشاهدة المشاركات
    الغم ساعة 12 ليلاً الشباب يضربوا شيشة ( بربوره ) والله فضيحة يا ناس تشهوا الدوار
    اعتقد ان هذا يلخص كل الردود والشائعات التي روجت علينا... والحملة الغير منطقية علينا... وانتظروا المزيد منها...
    لكن الحق سيظهر

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    21/12/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    642

    افتراضي

    دواكم ينزل عليكم قرار تغرموا عدد سنوات الدراسه الي توفرت لكم بالمجان من الجامعه

    شوف الحكومة كم تصرف عليك يا الغبي

    وأنت جالس تلعب وتتمصخر في الجامعه ولما تحصل مقبول أو تحت الملاحظة تحاول تبرر بكل طريقة وتطلع الدكاترة والجامعه هي السبب
     التوقيع 
    " وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الرُّوحِ قُلِ الرُّوحُ مِنْ أَمْرِ رَبِّي وَمَا أُوتِيتُم مِّن الْعِلْمِ إِلاَّ قَلِيلاً " (الإسراء، 85)

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    27/12/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    684

    افتراضي

    8
    8
    8
    اي حق و اي خرابيط....!!!

    عيب والله عيب

    صرح علمي كبير جالسن على بوابته بتلك الطريقة

    هل تسمونها حضارة؟؟؟ ام تسمونها ثقافة؟؟

    ان كنت لا تعلم ياخي ما وراء ذلك فتلك مصيبة و ان كنت تعلم فالمصيبة اعظم

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    12/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    423

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بدون نك نيم مشاهدة المشاركات
    ولا الغم مطالبهم تمووووت من الضحك
    يعني مطالب دلوعين
    اوين الغاء نظام الملاحظه
    تتميز شهاده الجامعه عن باقي الشهادات
    وكلهم على بعضهم 20 نفر
    والله صارت الدنيا فووووووضه
    حلوة هل كلمة...

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    12/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    423

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة human resources مشاهدة المشاركات
    8
    8
    8
    اي حق و اي خرابيط....!!!

    عيب والله عيب

    صرح علمي كبير جالسن على بوابته بتلك الطريقة

    هل تسمونها حضارة؟؟؟ ام تسمونها ثقافة؟؟

    ان كنت لا تعلم ياخي ما وراء ذلك فتلك مصيبة و ان كنت تعلم فالمصيبة اعظم
    احسنتي
    بس لليش يسوووون هل مضاهرات
    وكلهاااا اشياء مالهااا فاااايده

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    05/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,082

    افتراضي

    فشلة الجامعة يتظاهروا
    لو ما قادرين على الجامعه ليش دخلتوا التقنية كانت احسن لكم
     التوقيع 
    لا الة الا الله سبحانك اني كنت من الظالمين


    وما ينفع الفتيان حسن وجوههم إذا كانت الأفعال غير حسان
    فلا تجعل الحسن الدليل على الفتى فما كل مصقول الحديد يماني

    what's up

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    21/12/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    642

    افتراضي

    ناس فاشله وتريد تنجح عشان بعدين يخربوا البلد بفكرهم الفاشل،
     التوقيع 
    " وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الرُّوحِ قُلِ الرُّوحُ مِنْ أَمْرِ رَبِّي وَمَا أُوتِيتُم مِّن الْعِلْمِ إِلاَّ قَلِيلاً " (الإسراء، 85)

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    12/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    423

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة kroom مشاهدة المشاركات
    ناس فاشله وتريد تنجح عشان بعدين يخربوا البلد بفكرهم الفاشل،
    تفكيرهم فاشل
    وفي
    حياتهم فااااشلين
    يعني شافوااا ناااس يسون اعتصااامااات قاااالو بنسوي مثل ما هم سوووا
    الحمدلله على نعمة العقل
    العقل نعمه

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    27/12/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    182

    افتراضي

    اليوم من الصبح.. وحريم متفرشخات على العشب وسط الدوار

    هين الرجال من ذيلا؟؟
    والله لو أهلهن رجال ما كانوا خلوهن يطلعن،، وإلا الساير والرايح يشوف عليهن

    الله يستر علينا وعلى بناتنا
    بنات الأصل.. ما يسون كذا
    إذا دينهم ولا اخلاقهم تمنعهم عن هذهِ الأفعال... وين غيرة القبيلة والأهل عنهم؟؟


    الله يستر علينا
     التوقيع 

    لك أن تشك في هذا الزعم وتحسبه تطرف فكرٍ جامد،
    لكن من حقي أن أضع بين يديك مقارناتٍ شتى لتنظر ثم تحكم بعدها كيف تشاء....

  26. #26

    افتراضي

    د.جوخة تقول عندها ادلة.. طيب ليش زاقفة اعتصام

    تروح تشلها للادعاء العام..

    يعني شو تريد تحرض الطلاب على رئيس الجامعه مثلا؟؟
     التوقيع 



    كلنا عمان وكلنا فدى القائد

    قال تعالى :"اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مُّعْرِضُونَ"

    " اللّهُمَّ ، إِنًّى أَعُوذُ بِكَ مِنْ زَوَالِ نِعْمَتِكً ، وَتَحَوُّلِ عَافِيَتَكَ ، وَفُجَاءَةِ نَقْمَتِكَ ، وَجَمِيعِ سَخَطِكَ ".






  27. #27
    تاريخ الانضمام
    21/12/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    642

    افتراضي

    والله عييييييييب عليكم والله عيب


    خلاص الناس اللي برع ضحكوا من خاطرهم علينا


    صاروا يقولوا: شوفوا شبابهم المتعلم الجامعي كيف يتصرفوا، شوفوا .... شوفوا..... حتى بناتهم معاهم، هذيلا بناتهم ولا أخواتهم ولا زوجاتهم؟؟؟؟؟

    كيف مافي حيا خلااااااص ؟؟؟؟؟؟
     التوقيع 
    " وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الرُّوحِ قُلِ الرُّوحُ مِنْ أَمْرِ رَبِّي وَمَا أُوتِيتُم مِّن الْعِلْمِ إِلاَّ قَلِيلاً " (الإسراء، 85)

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    03/01/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    104

    افتراضي

    يكفي ان الجامعة اللي واقفين عليها باسم جلالة السلطان والاكل مجانا والسكن مجان فيها خدمات امنية عالية واغلب الخدمات مجان يعني عيب تشرب من البير وترمي الحصى فيه والله الجامعة وحدها دنيا متوفر فيها كل شي وما جزاء الاحسان الا الاحسان وحتى عيب اللي سوالنا اياه السلطان ماسواه حاكم لشعبه نحن في امن وامان واذا هي عندها ادلة ع فساد تروح للجهات المعنية وما تجلس تحرض المواطنين
    لاتسمعوا للحاقدين ولاتركضوا وراء الفتن وخلونا نرفع شعار معا ضد كل من يهدد امن الوطن

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    01/11/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    872

    افتراضي

    محد حرض الشبااااب
    وشوه سمعتنا الا هالجوخه
    اطالب باسقاط جوخه الريامي

    هذي تخرب عقول الطلاب
     التوقيع 
    SQU

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    02/07/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    534

    افتراضي

    لا أجد عذر لإعتصامات طلبة الجامعـة !!!

    الجامعـة منبـر لا يُعلى عليه .. ودعوا رقـص ونعـش الصغار ويا جبـل ما يهزك صوت صغيرين !!!
     التوقيع 
    لـو كــثرة عــيوبي بعــينك تباهــيت
    أبقى الوحيد اللي عفس لك مزاجك

الصفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. عاجل : الآن اعتصام طلاب الجامعة في دوار الجامعة ( صرف علاوة لطلبة مسقط )
    بواسطة كالنسر في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 75
    آخر مشاركة: 18/04/2011, 11:33 PM
  2. الردود: 60
    آخر مشاركة: 09/04/2011, 02:28 AM
  3. إعتصام بعض طلاب الجامعة أمام دوار الجامعة ...بالصور
    بواسطة آل بلوش في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 47
    آخر مشاركة: 10/03/2011, 05:51 PM
  4. الردود: 18
    آخر مشاركة: 01/03/2011, 12:41 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •