- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 76
-
13/03/2011 08:48 AM #1
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 06/12/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 848
عاااااااااااااجل (( يا طلاب الجامعة احموا جامعتكم من معتصمين دوار الجامعة ))
كما تعلمون توجد فئة من الناس تعتصم بدوار الجامعة وهي ليست من الطلاب الجامعة أو موظفيها وهدفهم تشويه سمعت الجامعة الراقية !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
جامعتنا لا تحتاج إلى أعتصمات لانها منار للعلم والمعرفة وهي تحمل أسم بني عمان
-
مادة إعلانية
-
13/03/2011 08:50 AM #2
ولا الغم مطالبهم تمووووت من الضحك
يعني مطالب دلوعين
اوين الغاء نظام الملاحظه
تتميز شهاده الجامعه عن باقي الشهادات
وكلهم على بعضهم 20 نفر
والله صارت الدنيا فووووووضه
-
13/03/2011 08:52 AM #3
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 08/09/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,557
ظهر الحق
سبحان الله أن من البداية شك في الاعتصام
مستحيل طالب من الجامعة يعتصم ضد الجامعة , اللهم أرحمنا من شر الفتين (( إنتشر الحسد بين الناس ))
-
13/03/2011 08:53 AM #4
مطالبهم شخصية
تدل على عدم مسئولية
روحوا محاضراتكم احسن
(د.جوخة) ما راح تنفعكم اذا نزل مستواكم وعطوكم F
-
13/03/2011 08:53 AM #5
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 31/08/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 414
ياطلاب الجامعة
شدوا الجرذان
طاردوهم
-
13/03/2011 08:55 AM #6
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 21/12/2006
- المشاركات
- 4,687
الله يحفظ عمان من شر الخونة..
-
13/03/2011 08:56 AM #7
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 31/12/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,161
شباب ساعدونا نريد تنظيف الدوار بالعلم والمعرفة ومنار الجامعة ,,,,, العقل يتكلم وليس الاعتصام
بصراحة هذا الاسبوع وأجد اتاخر عن المحاضرات بسبب زحمة الدوار
-
13/03/2011 09:01 AM #8
يوم أنهم مو طلاب الجامعه ويوم أنهم مو موظفين الجامعه (وتس ذا هل ذي أر دونج ذير). أناااااااااااااااااااااشد السلطات بشلهم بجرافة أو شيول أو أي شئ يجرفهم من جذورهم ويوديهم في أي بقعه غير دوار الجامعه اللي هو رمز هالصرح العظيم
-
13/03/2011 09:01 AM #9
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 27/12/2008
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 684
اتفق مع طارح الموضوع
جامعتكم..دروسكم هي مفتاح مستقبلكم
لا تدعوا احد ما (لمصالحة الشخصية) يطلع على اكتافكم
فيه ناس كثير يتمنوا لو حظيت لهم الفرصة بدخول الجامعة
لا تضيعوا مستقبلكم بأيديكم
-
13/03/2011 09:03 AM #10
كم انتظر قدوم موسم القيض بفارغ الصبر
وكم اتمنى ان يكون الطقس شديد الحرارة ودرجة الحرارة تفوق الخمسين درجة
أتمناه ان يحرق جلود كل معتصم وينهي هذه المهزلة
-
13/03/2011 09:06 AM #11
انتشرت العدوى و الفوضى
-
13/03/2011 09:07 AM #12
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 03/02/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 9
صحيح صراحه مشوهين المنظر الله يعنين
و مطالبهم غير واضحه لازم شخص من المسؤولين يجلس معهم و يفهمهم يمكن محتاجين شي !
-
13/03/2011 09:12 AM #13
يا أخي والله منظر مخجل
أمس واحد كاتب أنه شاف واحد ووحده يتغدو في مطعم الجامعه وما عاجبنه
روحو شوفو ف دوار الجامعه وش صاير
ما يفصل عنهم غير مترين أو ثلاثه
والسوالف والتخطيطات تدور
لا ومنظر الدوار صاير زفت
الله يرحمنا برحمته، يسمو نفسهم فاهمين وهم أجهل الجهال بتشويه سمعة البلد والجامعه
-
13/03/2011 09:21 AM #14
محظور
- تاريخ الانضمام
- 27/10/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 76
فضيحة الاعتصام
الغم ساعة 12 ليلاً الشباب يضربوا شيشة ( بربوره ) والله فضيحة يا ناس تشهوا الدوار
-
13/03/2011 09:24 AM #15
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 10/03/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 16
لن نسمح بتشوية الصورة.... هل قدمت الى هذا الدوار وتاكدت من ان هؤلاء ليسو بطلاب....
يا اخي كفاكم افتراء... ان العين ترى والاذن تسمع والعقل يحكم....
ونحن نتحدى اي شخص ياتي الى الميدان.... ليرى من نحن.... ولا اعتقد ان من يقف خلف الشاشات يستطيع فعل ذلك.. لانه يعرف فعلا من هم هؤلاء....
-
13/03/2011 09:25 AM #16
سمعت بحايتك بحرمه مسلمة و محترمة وذات اخلاق تجلس لحد الساعة 1 في منتصف الليل وسط 5 شباب ؟؟؟!!!
لكن أنا أعرفها هذه مو بايه !!
-
13/03/2011 09:27 AM #17
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 10/03/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 16
-
13/03/2011 09:31 AM #18
دواكم ينزل عليكم قرار تغرموا عدد سنوات الدراسه الي توفرت لكم بالمجان من الجامعه
شوف الحكومة كم تصرف عليك يا الغبي
وأنت جالس تلعب وتتمصخر في الجامعه ولما تحصل مقبول أو تحت الملاحظة تحاول تبرر بكل طريقة وتطلع الدكاترة والجامعه هي السبب
-
13/03/2011 09:33 AM #19
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 27/12/2008
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 684
8
8
8
اي حق و اي خرابيط....!!!
عيب والله عيب
صرح علمي كبير جالسن على بوابته بتلك الطريقة
هل تسمونها حضارة؟؟؟ ام تسمونها ثقافة؟؟
ان كنت لا تعلم ياخي ما وراء ذلك فتلك مصيبة و ان كنت تعلم فالمصيبة اعظم
-
13/03/2011 09:33 AM #20
-
13/03/2011 09:35 AM #21
-
13/03/2011 09:36 AM #22
فشلة الجامعة يتظاهروا
لو ما قادرين على الجامعه ليش دخلتوا التقنية كانت احسن لكم
-
13/03/2011 09:37 AM #23
ناس فاشله وتريد تنجح عشان بعدين يخربوا البلد بفكرهم الفاشل،
-
13/03/2011 09:41 AM #24
-
13/03/2011 10:02 AM #25
اليوم من الصبح.. وحريم متفرشخات على العشب وسط الدوار
هين الرجال من ذيلا؟؟
والله لو أهلهن رجال ما كانوا خلوهن يطلعن،، وإلا الساير والرايح يشوف عليهن
الله يستر علينا وعلى بناتنا
بنات الأصل.. ما يسون كذا
إذا دينهم ولا اخلاقهم تمنعهم عن هذهِ الأفعال... وين غيرة القبيلة والأهل عنهم؟؟
الله يستر علينا
-
13/03/2011 10:07 AM #26
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 21/12/2006
- المشاركات
- 4,687
د.جوخة تقول عندها ادلة.. طيب ليش زاقفة اعتصام
تروح تشلها للادعاء العام..
يعني شو تريد تحرض الطلاب على رئيس الجامعه مثلا؟؟
-
13/03/2011 10:09 AM #27
والله عييييييييب عليكم والله عيب
خلاص الناس اللي برع ضحكوا من خاطرهم علينا
صاروا يقولوا: شوفوا شبابهم المتعلم الجامعي كيف يتصرفوا، شوفوا .... شوفوا..... حتى بناتهم معاهم، هذيلا بناتهم ولا أخواتهم ولا زوجاتهم؟؟؟؟؟
كيف مافي حيا خلااااااص ؟؟؟؟؟؟
-
13/03/2011 10:25 AM #28
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 03/01/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 104
يكفي ان الجامعة اللي واقفين عليها باسم جلالة السلطان والاكل مجانا والسكن مجان فيها خدمات امنية عالية واغلب الخدمات مجان يعني عيب تشرب من البير وترمي الحصى فيه والله الجامعة وحدها دنيا متوفر فيها كل شي وما جزاء الاحسان الا الاحسان وحتى عيب اللي سوالنا اياه السلطان ماسواه حاكم لشعبه نحن في امن وامان واذا هي عندها ادلة ع فساد تروح للجهات المعنية وما تجلس تحرض المواطنين
لاتسمعوا للحاقدين ولاتركضوا وراء الفتن وخلونا نرفع شعار معا ضد كل من يهدد امن الوطن
-
13/03/2011 04:46 PM #29
محد حرض الشبااااب
وشوه سمعتنا الا هالجوخه
اطالب باسقاط جوخه الريامي

هذي تخرب عقول الطلاب
-
13/03/2011 04:54 PM #30
لا أجد عذر لإعتصامات طلبة الجامعـة !!!
الجامعـة منبـر لا يُعلى عليه .. ودعوا رقـص ونعـش الصغار ويا جبـل ما يهزك صوت صغيرين !!!
مواضيع مشابهه
-
عاجل : الآن اعتصام طلاب الجامعة في دوار الجامعة ( صرف علاوة لطلبة مسقط )
بواسطة كالنسر في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 75آخر مشاركة: 18/04/2011, 11:33 PM -
مطالب بتوفير رواتب شهرية لطلاب الجامعة القاطنين في مسقط والمناطق القريبه من الجامعة( اعادة طرح)
بواسطة الحكيم11 في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 60آخر مشاركة: 09/04/2011, 02:28 AM -
إعتصام بعض طلاب الجامعة أمام دوار الجامعة ...بالصور
بواسطة آل بلوش في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 47آخر مشاركة: 10/03/2011, 05:51 PM -
مطالب بتوفير رواتب شهرية لطلاب الجامعة القاطنين في مسقط والمناطق القريبه من الجامعة
بواسطة الحكيم11 في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 18آخر مشاركة: 01/03/2011, 12:41 AM








رد باقتباس

