- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 39
-
09/03/2011 06:03 PM #1
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 13/01/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 49
أين يوسف بن علوي من مطالبات طيبه وأعوانها؟؟؟!!!
[Bمن خلال تصفحي اليومي لسبلة عمان وكافة المواقع العمانيه التي تهتم برأي الشارع العماني لاحظت ان جميع وزراء السلطنه قدم تم ذكر اسمهم في قائمة طلبات الاسقاطات ولكن ما لفت انتباهي فعلا أنني لم أقرأ أي موضوع يطالب بإسقاط الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجيه معالي يوسف بن علوي... أعزائي القراء أنا اتمنى ان لا يتم فهم موضوعي بطريقه خطأ وأنا لا أتكلم عن نزاهة معاليه وإنما ما تم استنتاجه من خلال الآراء المطروحه في المواقع ان جميع الوزراء هم أساس الفساد في عمان وهم من باتو يسلبون وينهبون أموال وخيرات الشعب بغض النظر هل تم توجيه الاتهام بأدله او غير أدنى دليل ولاكن يبقى رأي الجميع محل تقدير ولكن اذا كان الكلام معمم على كافة الوزراء اذن لماذا لم يذكر هذا الوزير بالذات؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!! مالسر الذي يخفيه معاليه في جعبته؟؟؟!!!!! وهل لطيبه المعوليه علاقه في ذلك؟؟؟؟!!!! هل نفهم من سقوط اسم وزير الخارجيه سهواً انه خارج مجموعة المغضوب عليهم من قبل طيبه المعوليه؟؟؟!!!!
وتقبلوا احترامي ومروري[/B]
-
مادة إعلانية
-
هذا الانسان واحد من ساهم في هذا الوطن الغالي
لا لمطالب طيبه واتباعها
-
09/03/2011 06:36 PM #3
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 13/01/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 49
احترم رأيك.... ولكن أين هم الباقون الذين ساهموا في هذا الوطن؟؟؟؟؟ ألم تطالبوا بأنفسكم بإسقاطهم جميعا بلا استثناء؟؟؟ ووزير الخارجيه واحد من هؤلاء الوزراء... واعتذر لك بأن اقول هناك من هم الرواد في صناعة الوطن وهم بالفعل من يستحقون ان نقول لهم هم من ساهم اسهاماً حقيقيا في بناء عمان واصبحوا رموزا عظيمه كالشمس لا يمكن أن تغطيهم مناخل.... ومع كذا لم يستمروا في مناصبهم...
والمعروف ان وزير الخارجيه قد تعرض لإنتقادات في فترات سابقه قبل بدء الهيجان والغليان حاليا في عمان وأثبتوا انه يقوم بتعيين السفراء على كيفيته وحسبما يشاء.. ولكن مع كل هذا وذاك لم نسمع بأن هناك اي مطالبات من طيبه وانصارها بإسقاط هذا الوزير... فهل ياترى ممكن نعتبر هذا ردة الجميل من طيبه المعوليه اتجاه يوسف بن علوي لمساندته لها طويلا؟؟؟؟ّ!!!!
-
09/03/2011 06:52 PM #4
الله يساعده معاليه عمله مش سهل شال حمل كبير جدا فوق ظهره لااجل هذا الوطن.
-
09/03/2011 06:59 PM #5
وما دخل طيبة في الأمر ؟؟؟
وهل المطالبات بإقالة الوزراء تصدر من طيبة ؟؟؟
طيبة .. مواطن يطالب بحقوق حالها حال الجميع
www.oman-net.net
-
09/03/2011 07:01 PM #6
محظور
- تاريخ الانضمام
- 15/06/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,677
الرجال قبيلي بيقطعو راسك قبل ما تتكلم عنه
-
09/03/2011 07:03 PM #7
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 29/11/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 130
يالحبيب والثانيين ايش كانو يسوو؟؟؟؟ يقلو بيض ولا يدلكو سح؟؟؟؟؟؟
بس صح نصيت انه يوسف بن علوي كان مشغول وشال حمل الوطن بتعيينه لأحبابه وعشيرته فالسفارات وأولهم نسيبته القاسميه!!!!!!!!!!!!!
يعني يوسف بن علوي هو الشريف الوحيييييييد بين الوزراء!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!
(سوف يأتي عليكم زمن تصدقون فيه الكاذب وتكذبون فيه الصادق)!!!!!!!!!!!!!!!!!
-
09/03/2011 07:03 PM #8
الوزير الخارجية ساهم في بناء هذا الوطن ومحد شاف منه إلى الخير
ودليل حتى الأن ما شفت اي شكوى ضده
-
09/03/2011 07:04 PM #9
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 29/11/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 130
-
09/03/2011 07:04 PM #10
والله يالكفاح الدامي معرف شو اقول لكن الله يستر كل شي جايز فهالزمن
انا مثلك ماسمعت حد جاب طاريه ابدا ابدا
-
09/03/2011 07:04 PM #11
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 29/11/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 130
-
09/03/2011 07:07 PM #12
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 29/11/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 130
-
09/03/2011 07:07 PM #13
ومن انته عشان تقيم معاليه من الاساس !!
ولوعتونا تراكم في كل موضوع جبتو سالفة طيبه طيبه !
اسئلك شو لون الشنطه يالى عندها الحين !
-
09/03/2011 07:07 PM #14
القاسميه ماسكه اكثر من سفاره ماشاءالله هل كل هالشي جداره ممكن كل شي جايز
زين الحين انته خبرني فيه سر الواحد بدا يخاف صح كلامك ليش معاليه طالع من الحسبه
الله يعينك يامولانا ويحفظك من كل شر فديت قلبك الله يحميك
-
09/03/2011 07:08 PM #15
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 29/11/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 130
-
09/03/2011 07:09 PM #16
-
09/03/2011 07:11 PM #17
الشايب مصبح كلامك صح فيه ان في الموضوع لايكون هو يبا يكون رئيس الوزراء فالدستور التعاقدي اللي هابين فيه
ويبوا يزيحوا مولانا
عاد صدق جلالته بينصدم بيوثق فمن وبيخلي من اه يالقهرررررررررررررررر
بس مب بعيده كل حد سبته طيبه هي وربعها الاهو
-
09/03/2011 07:11 PM #18
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 29/11/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 130
-
09/03/2011 07:13 PM #19
الشايب مصبح ممكن للافاده تنورنا عن ماضي طيبه مع معاليه تراه مب كل حد يعرف وانا اولهم معرف نورنا الله ينور عليك دنيا واخره
الواحد يبا يفهم شو اللي قاعد يصير فالبلد
-
09/03/2011 07:14 PM #20
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 29/11/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 130
-
09/03/2011 07:14 PM #21
محظور
- تاريخ الانضمام
- 11/11/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 659
هذا الشخص من الاعضاء اللي يسببون فتنه
اول ما دش السبله بدأ يتهجم على صحار واهلها
لما أقيل علي بن ماجد وشلته بدأ ينافق ولماذا اقيل
وألحين جاي على احد شرفاء الامه
وهو وزير الخارجيه (( هناء ليس لي دخل بطيبه وارفض توجهها جملة وتفصيلا )
ارحم حالك عن تموت من القهر
-
09/03/2011 07:15 PM #22
اشوف كثرت البلاوي من ساس الفتن
بالعكس الشايب مصبح مثل هالاشكال لازم تنفضح ويشهروا فيهم ماشايفين خير صدق اذا اكرمت الكريم ملكته
-
09/03/2011 07:15 PM #23
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 29/11/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 130
-
09/03/2011 07:17 PM #24
برازيليا الريال يقول عنده اثباتات نبا نعرف مانستوي مثل الاطرش في الزفه
-
09/03/2011 07:17 PM #25
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 29/11/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 130
-
09/03/2011 07:20 PM #26
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 29/11/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 130
ترى بن علوي يختار ويوديهم لمولانا يأدو القسم يعني ماجبت انته شي جديد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1
ولكن ماخفي كان اعظم.....
وبعدين تعال هنا ماانتو بو قلتو كل وزير جالس يعين حيانه ودولته فالوزارة والوزارة صار فيها توظيف بالمحسوبيه؟؟؟؟!!!! اذن كيف اتناقضو كلامكم وتقولو مافيها شي؟؟؟؟؟!!!! يعني بن علوي لما يعين حيانه ماغلط ولما باقي الوزراء يعينو حيانهم كفرو؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! دنيا غريبه عجيبه
-
09/03/2011 07:20 PM #27
محظور
- تاريخ الانضمام
- 07/02/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 181
بصراحة هو خدمات القنصلية العمانية في البلدان العربية والاجنبية ماتحقق اي جزء ولو بسيط عن باقي القنصليات الخليجية والعربية
-
09/03/2011 07:24 PM #28
الحين وزير الخارجيه مب هو السلطان ومعاليه بس قائم باعمال الوزاره ولا
-
09/03/2011 07:30 PM #29
شباب عندي حل
ليش ما تنتخبوا حد من رواد السبلة يكون وزير الفلاني ,, مثلاً
انا ما عندي مانع تختاروني عندي خبرة من مسرحية الزعيم وأعرف أمثل دور الوزير
كيف ؟؟ مو قلتوا ؟؟؟
-
09/03/2011 07:32 PM #30
زمن صارت التهم توجه فيها جزافا
ياريت سالفة الوزراء جات على توظيف اقارب وبس
معظم اللي يتفلسفون هنا لو مسكوا مناصب رح تتغير وجيههم
اللي عنده دليل على وزير يتكلم..أما ال لق لق لق الفاضي خلوه عنكم
أنا هنا ما أدافع عن بن علوي
بس طفرتونا....كل المسئولين طعنتوهم في شرفهم وخليتوهم لصوص
ترى ربنا يحاسبكم على هالكلام ان طلع افتراااء
مواضيع مشابهه
-
شئ محيّر: لماذا زار معالي يوسف بن علوي الكويت ؟
بواسطة سلطان الفضاء في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 59آخر مشاركة: 07/03/2011, 08:30 AM -
تحيه طيبه
بواسطة نبراس سمائل في القسم: سبلة المناسبات الاجتماعيةالردود: 22آخر مشاركة: 14/02/2011, 04:53 PM -
من سيخلف وزير الخارجية ( يوسف بن علوي ) ؟ في التعديلات الوزارية القادمة ؟؟
بواسطة عين التاريخ في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 118آخر مشاركة: 11/02/2011, 02:56 PM -
من مطالبات المسيرة
بواسطة باسل في القسم: سبلة ترويح القلوبالردود: 11آخر مشاركة: 18/01/2011, 03:32 PM -
هل معالي يوسف بن علوي بن عبدا لله سوف يعلن عن خلية التجسس...
بواسطة سلطنة الخير في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 6آخر مشاركة: 16/12/2010, 07:21 AM








رد باقتباس


